المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وربي ادعيلها بقيام الليل اللي تعطيني رقم خطابه بالطايف

هنايف
08/01/2008, 04:56 PM
يابنات انا محتاجه لمساعدتكم والله العالم بالحال انا بنت متخرجه من الجامعه عمري سبعه وعشرين سنه مملوحه كثير ومثقفه وبعد الكل يشهد لي بحسن الخلق وحسن التعامل بس المشكله اكثر اللي يخطبوني متزوجين وانا مابي اخرب بيوت الناس او يتقدم لي واحد ماعنده وظيفه يعني اكثرهم مو مناسبين واهلي من النوع اللي مايحبون الطلعات او اني اروح حفلات زفاف يعني وين راح انشاف عشان انخطب وانتم عارفين هذي الاشيا لها دور ان الوحده تنخطب وتتزوج واتمنى مساعدتكم اللي تعرف خطابه شاطره بالطايف او جده تعطيني رقمها ولها دعوه بقيام الليل مني ان الله يوفقها ويدخلها الجنه من اوسع ابوابه وربي اني متعشمه فيكم الخير واللي عندها رقم ترسله لي بالخاص واجرها ماراح يضيع عند اللله انا في انتظار ردودكم وتذكرو من فرج كربه مؤمن فرج الله له كربه من كرب يوم القيامه

خليج عدن
08/01/2008, 05:23 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا يارب

هنايف
08/01/2008, 05:37 PM
مشكوره ياقلبي بس جد انا محتاجه مساعدتكم والله شاهد على كلامي

فتافيت
08/01/2008, 05:51 PM
السلام عليكم
حبيت أساعدك أختي بس أنا مو من السعودية
الله يفرج همك ويرزقك بابن الحلال اللي يسر قلبك وخاطرك
حبيبتي جربتي الاستغفار والله احسن من مية خطابة
على كل الله يجمعك باللي يفيدك ويلبيكي

نشمية بنت سونيته
08/01/2008, 06:08 PM
الله يخليكم أنا بعد أريد وحدة في الإمارات

والله يرزقج بولد الحلال يا هنايف

هنايف
08/01/2008, 06:55 PM
ياحبيبة قلبي ادري الاستغفار زين بس بعد يقولون اسعى ياعبد وانا اسعى معاك مافي مانع اخذ بالاسباب يابنات ساعدوني قبل لا ينحذف الموضوع وربي اني محتاجه واتكلم جد لا تخذلوني

mneeet
07/01/2011, 11:33 PM
يا الغالية لا تعزبي نفسك لما الله يريد شي لا راد لقضائه سعيتي او ما سعيتي لانو هالامور ليست بحاجة الى سعي فهو مكتوب من الازل لما خلقك الله ببطن امك يكتب جنسك واسم زوجك وعدد اولادك وطريق حياتك فلا تنتظري العطف من احد واتركي الامور لله وصدقيني ان الزوج لما يجي حتكون بمحض صدفة
أسعدك الله حيث كنت

Aseel 82
07/01/2011, 11:34 PM
السلام عليكم
حبيت أساعدك أختي بس أنا مو من السعودية
الله يفرج همك ويرزقك بابن الحلال اللي يسر قلبك وخاطرك
حبيبتي جربتي الاستغفار والله احسن من مية خطابة
على كل الله يجمعك باللي يفيدك ويلبيكي