المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاطة خاطري شي قول لي أشرايكم

the queen82
28/12/2007, 06:48 PM
هاذي اول مرة أشارك في ركن قضايا ووحلول

أحنا كل يوم أهل زوجي نتجمع كل يوم جمعة يتجمعون في بيت العيلة بما أني ساكنه في بيت العيلة أكون من أول الموجودين في المجلس عاد الكل يدش ونسلم على بعض ونقعد عني وحده من خوات زوجي توصل دائما متأخرة لأنها ساكنه في منطقه بعيده المهم أهي تدخل تسلم على خوتها وزوجات أخونها وبناتهم الكبار وحده وحده تسلم باليد وتبوس وحده وحده ولين توصل عندي بس تمد يده تسلم بدون ما تبوس تكمل السلام على البقية

انه أهني أحط في خاطري وتدمع عيني وأتفشل من أسلوبه ليش أنه تحيتها لي أقل يعني أنه أقول في خاطري أشفيني يعني شل قاصرني أنه تحقر من تحيتي ليش أنه ووحده وسخة أو ريحة كريه بالعكس أنه يمكن أكشخ القاعدين لبس ورائحة بشهادة الجميع هالسافلة صار لها أشهر وأنا كل أسبوع ألآحظ

علما أنه علاقتي فيها جيده عمري ما صار بينا أي مشكلة

أشرايكم أنه اليوم قررت أقول حق زوجي ليش أختك أتسوي جذي لانه اليوم حسيت بأحراج

أشريكم أنه مكبره السالفة ولا شنو

مهاا والحلا لهاا
28/12/2007, 06:58 PM
حبيبتي انا اشووف الموضووع عاااااااااااااااااااااااا اااادي وماله دااعي تكبرين السووالف وداام انتي تقولين ان علااقتج معااها جيده خلااص ليش تكبرين الموضووع؟؟

وداام انتي واثقه من نفسج طنشــــــــــــــــــــــ ي بطقااق ان شاءالله عمرها ماسلمت ليش ميته على بوستهاا ؟؟

ويمكــن هــي ماتقصــد شي مــن تصرفهـــااا <<الله اعلم بالنيااات

صدقييني لاتكبرين الموضوووع اهم شي رضاا ربج ورضا زوجج ,, الله يسعدج حبيبتي

the queen82
28/12/2007, 07:05 PM
انه موقصدي بوستها لكن أنه أحس من إلا قاعدين يشوفون بالأحراج وكأنه في سبب فاهمه علي

RAGAWI
28/12/2007, 07:05 PM
هلا خيتو

ماعليج منها هذي يسموها غيرة حريم

عامليها بالتي هي احسن

ولا تشيلي في خاطرج منها كذا اهي راح تنكسر مراح يكون لها وجه

وواثق الخطوه يمشي ملاكا

وعادي تصير في ناس بهالشكل وايد

ولا تكلمي ريلج فهالمووضوع احسن

باب يجيك منه الريح سده واستريح

واول ما تجتمعي فيها مره ثانيه

استغفري ربج وادعي الله يبرد قلبج منها

الىاللقاء

RAGAWI
28/12/2007, 07:08 PM
لا حبوبه هم عارفينها زين

ماعليج امكن انه

يبون يشوفون ردة فعلج فانتي كوني قويه وبس

وطنش تعش

رقيه وسكينه
28/12/2007, 08:07 PM
لو انا مكانج بتاخر مابروح المجلس الا يوم هي تدخل وتقعد وسلمي على الكل الا هي والا اذا جات لا توقفين مدي ايدج بس

سماء الحياة
28/12/2007, 08:27 PM
طنشيييييها وكووووني أحسن عنها

lulu-b777r
28/12/2007, 08:36 PM
الله يهداج السلام بالسنة باليد

والتصافح يساقط الذنوب أما البوس بالخد مامنه فايده غير انه يسوي حرار لو بشرتج حساسه

قولي الحمد الله جي احسن

وبعدين الله يهداج لاتكبرين السالفه

وتسوين خلاف بينه وبين اخته على ولا شي

يمكن لانها مب احتكاك وياج

وكله واحد

^_^

الجوكره
28/12/2007, 09:21 PM
لا تكبري السالفه وطنشي هذا الموضوع لا تقولي حق زوجك اي شي
ومره جايه اتاخري ولا تنزلي الا متاخر
وحتى اذا هي سلمت عليك بس باليد عادي لا تحطي ببالك وسلمي عليها مثل ما هي تسلم عليك

واهم شي كوني واثقة من نفسك وعلى طوووووووووول
لله يوفقك

الجوهرة السعودية
28/12/2007, 10:26 PM
يااختي معاكي حق تزعلين بذات اذا انتي عارفة انك ماغلطتي عليها انا اقول احسن شي تكلمينة على انفراد وتقولين لها احس انك زعلانة مني يمكن احد قلها كلام عنك من حريم اخوانها او يمكن غلطتي عليها بدون قصد او فهمتكي غلط احسن شي الصراحة باسلوب حلو وبدون عصبية ويكون الحوار على انفراد او بتليفون افضل عشان وجة لوجة صعبة شوي منعنا للاحراج وفي اسباب ودي اقولها بس ان بعض الظن اثم ولاتكلمين زوجك هذي سوالف حريم وذا كلمتي زوجك راح تزعل بزيادة وتعتبر انك قاعدة تحرضينة عليها احسن شي باسلوب مباشر وبانفراد بينك وبينهاااااااا

halakhaled
28/12/2007, 10:50 PM
والله يا اختى طنشيها وعمليها بالتى هى احسن وما تكبريش الموضوع وعمليها زى ماهى بتعملك وبعدين هى واضحة اوى
غيرة طبعا

*عيون الريم*
29/12/2007, 01:14 AM
حبيبتي انا اشوف السالفه عادية وانتين مكبرة الموضوع حبتين يعني ولو ما باستك شفيها؟؟
تلاقينها هي مو حاطه بالها انهي ما تبوسك انا اقول شيلي الموضوع من بالك احسن

الله يوفقج

بنوتة_بوظبي
29/12/2007, 03:43 PM
طنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــشـــــــ ـــــــــــي حبوبة
،، شكلها غيرانه منج،،خلج عاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااادي وطنشيها،،، ولا تقولين حق ريلج عن الموضوع (الباب اللي تجيك منه الريح سده واستريح)،، بالعكس سولفي واضحكي،، هي بتنقهر

احلام فتاه
29/12/2007, 05:12 PM
انا احسه عادي يكمن مو من قصد او كنتي بالاخير
يعني لاتكونين حساسه كثير

the queen82
29/12/2007, 09:28 PM
مشكورين خواتي انه ما راح اقول لزوجي خلاص راح اخذ على رايكم

وانه كنت مطنشة من فترة لكن الموضوع كان متكرر اسبوعيا لكن على رايكم راح اطنش والله يهدي الجميع لكن بالحق انتوا ريحتوا بالي لما فضفضة لكم شوي ارتحت وبالفعل نفس ما قالوا البنات انه كبرت الموضوع شوية

مشكورين