المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله ستر ولاكنت تطلقت ارجو المساعده



مجروحه بس مجبوره
25/12/2007, 05:36 PM
سلام عليكم
ارجوا المساعده من الاخوات والله محتاجه مساعدتكن
انا وريلي دااااااااااااااااااااايما في مشاكل وضرابه وبعض الاحيات يوصل لسب
والله العظيم تعبت وياست من هالحاله بينا سو تفاهم هو يحب الطلعات وايد وانا ما احب وايد يمسخها لاني عايشه في بيت اهله وانا مغتربه في البلد ابدا ما اعرف احد فيها مثل صديقه اسلي وقتي معها فاعتبره هو اختي وصديقتي واخ وكل شي لاني مب لين هناك مع عائلته:tears::tears:

امهم صاربينا سوء تفاهم وهددني اذا متعدلت باشوف منه اكثر
وانا والله ما مقصره احاول بقدر الامكان اسعده بس هو الله يهديه لايطلعني ولا يشوف اذا كنت محتاجه شي:schmoll:
المهم بعد اني اليوم اتصلت بامي تاكلمه قلت يمكن قلبه بيحن شوي علي بس القنبله اللي انا ماتوقعتها
انه عصب زياده وقالي خلي امج تنفعج واذا ما عاجبنج العيشه شلي قششج اغراضج يعني وسيري عندهم بنفعوج
بنات ارجووووووووووووكن ساعدني شو اسوي والله حلف انه مابيناشي الا كلام عادي وانا تعبانه نفسيا والله احس انه مالي احد غيره علما انه حالتي النفسيه واااااااااااايد تعبانه صرت مااكل وزني وااايد نقص والبيبي اللي في بطني نزل بسبب حالتي التعبانه
واسفه عالاطاله

دلوعه خطيره
25/12/2007, 05:52 PM
الله يكون بعونك ويسهل ولادتج وييسر حمللج
اختي دايم تعوذي من الشيطان وحاولي بلحظه هدوء تفهمين زوجك بلي تبينه واول شي تسوينه الحين تتاسفين من زوجك وتعتذرين له ادري بتقولين انا ماغلطت بس صدقيني الرجل دايم يحب المره هي الي تخضع له وهو راح يحس بذنب اذا شافك منكسره وحاولي لاتعلمين اهللك علا كل الزعل الي بينكم لن زوجك يتضايق من هشي

مجروحه بس مجبوره
25/12/2007, 06:00 PM
مشكوره حبيبتي على المرور بس صدقيني حتى الاعتذار ماينفع لانه وااااااااااااااااايد معصب علي وما بيتكلم على هالسالفه والله ميته من الحيره

ازهاار
25/12/2007, 06:14 PM
حسب كلامج انه زوجج صاير كل دنيتج
ونسيتي نفسج

اعتبرته اهو ساعدتج
واهو امج وابوج وكل دنيتج

وهذاااااااااااااااا اكبر غلط تغلطه المره في نفسهاااا

اهتمي في نفسج
شغلي حالج
روي درسي
سويلج علاقات
يعني انشغلي عنه


المثل يقول
الرجال مثل الكورة
تحطي على راسج يطيح
ترمينه على لجدار يجيلش مثل قوة الرميه

حرام عليكم يا حريم
ماعندكم في حياتكم الا هالريايل

اول شي جابلو ربكم
وبعدين حبو نفسكم
وبعدين فكرو في ريايلكم

جربي وانتي الكسبانه وعلى ضمانتي
انتي شكلج كله لزقه في زوجج والرجال مايحب الحرمه اللي كذا

وا شاء الله ماتزعلين مني

~..snowdrop..~
25/12/2007, 06:20 PM
الله يصفيـ النفوسـ

والريالـ اذا معصبـ خليهـ فترهـ يلينـ مايهدى

وعقبها تفاهميـ معاهـ بهداوهـ

وانتيـ غلطتجـ انجـ قلتيـ لامجـ

والريالـ يحب كل شيـ يكونـ بينهـ وبينـ زوجتهـ

مايحب حد يدخلـ من بينهمـ

سووو

خليهـ يهدى وتكلموا بهداوهـ بعدها

والله يسعدكمـ ويعوضجـ عن اللي فقدتيهـ

ام احمد
25/12/2007, 07:00 PM
الله يصفيـ النفوسـ

والريالـ اذا معصبـ خليهـ فترهـ يلينـ مايهدى

وعقبها تفاهميـ معاهـ بهداوهـ

وانتيـ غلطتجـ انجـ قلتيـ لامجـ

والريالـ يحب كل شيـ يكونـ بينهـ وبينـ زوجتهـ

مايحب حد يدخلـ من بينهمـ

سووو

خليهـ يهدى وتكلموا بهداوهـ بعدها

والله يسعدكمـ ويعوضجـ عن اللي فقدتيهـ

*..سلعاوية بلفطرة..*
25/12/2007, 07:07 PM
الغلا انا مع اختي ازهار هههههههههههه ابصراحة عجبني المثل

غناتي لا تخلين همج ريلج انا يتني فتره كنت اعاني من نفس المشكلة

اول ماتزوجنا وبعدين عرفت شلي يحبه من الي مايحبه وقمت اسويه

يعن هو معصب لا ترمسينه ويوم يروق لا تردين تفتحين معاه الموضوع الي الضايق منه

انتي شغلي مخج والله بترتاحين وايد وايد وغناتي ليش اتخلين الموضوع بينج وبينه

يوصل لضرب وسب ............!! مايسوه عليج كبري عقلج لا قالج شي اسكتي

لا تردين عشان مايمسك عليج الغلط وبتكبرين في عينه في اشياء وايد

بس تعبانه اكتب ههههههههههههههههههههه

halakhaled
25/12/2007, 09:48 PM
حسب كلامج انه زوجج صاير كل دنيتج
ونسيتي نفسج

اعتبرته اهو ساعدتج
واهو امج وابوج وكل دنيتج

وهذاااااااااااااااا اكبر غلط تغلطه المره في نفسهاااا

اهتمي في نفسج
شغلي حالج
روي درسي
سويلج علاقات
يعني انشغلي عنه


المثل يقول
الرجال مثل الكورة
تحطي على راسج يطيح
ترمينه على لجدار يجيلش مثل قوة الرميه

حرام عليكم يا حريم
ماعندكم في حياتكم الا هالريايل

اول شي جابلو ربكم
وبعدين حبو نفسكم
وبعدين فكرو في ريايلكم

جربي وانتي الكسبانه وعلى ضمانتي
انتي شكلج كله لزقه في زوجج والرجال مايحب الحرمه اللي كذا

وا شاء الله ماتزعلين مني

والله عندك حق

احلام فتاه
25/12/2007, 09:54 PM
حسب كلامج انه زوجج صاير كل دنيتج
ونسيتي نفسج

اعتبرته اهو ساعدتج
واهو امج وابوج وكل دنيتج

وهذاااااااااااااااا اكبر غلط تغلطه المره في نفسهاااا

اهتمي في نفسج
شغلي حالج
روي درسي
سويلج علاقات
يعني انشغلي عنه


المثل يقول
الرجال مثل الكورة
تحطي على راسج يطيح
ترمينه على لجدار يجيلش مثل قوة الرميه

حرام عليكم يا حريم
ماعندكم في حياتكم الا هالريايل

اول شي جابلو ربكم
وبعدين حبو نفسكم
وبعدين فكرو في ريايلكم

جربي وانتي الكسبانه وعلى ضمانتي
انتي شكلج كله لزقه في زوجج والرجال مايحب الحرمه اللي كذا

وا شاء الله ماتزعلين مني

خبال أنثى
25/12/2007, 10:09 PM
حسب كلامج انه زوجج صاير كل دنيتج
ونسيتي نفسج

اعتبرته اهو ساعدتج
واهو امج وابوج وكل دنيتج

وهذاااااااااااااااا اكبر غلط تغلطه المره في نفسهاااا

اهتمي في نفسج
شغلي حالج
روي درسي
سويلج علاقات
يعني انشغلي عنه


المثل يقول
الرجال مثل الكورة
تحطي على راسج يطيح
ترمينه على لجدار يجيلش مثل قوة الرميه

حرام عليكم يا حريم
ماعندكم في حياتكم الا هالريايل

اول شي جابلو ربكم
وبعدين حبو نفسكم
وبعدين فكرو في ريايلكم

جربي وانتي الكسبانه وعلى ضمانتي
انتي شكلج كله لزقه في زوجج والرجال مايحب الحرمه اللي كذا

وا شاء الله ماتزعلين مني


ما عندي خبرة في هالامور.. لاني مب متزوجه..
بس احس انه كلام الاخت صح...
وحااولي كثر ما تقدرين الغلا انج تفهمين ريلج صح وتعرفين اطباعه..
يعني شو يحب تسوينه .. شو ما يحب لا تسوينه..
ويوم معصب لا تكلمينه.. خله يهدا.. وبطريقه حلووه.. وباسلووب حلوو..وكله حنيه
فتحي الموضوع مع ريلج وصارحي بشو الي مضايجج.. وهو يقول لج.. شو الي مب عايبه
وتوصلون للتفاهم..بس باسلوب هادي.. نقاش حلوو...
^_^

مهاا والحلا لهاا
25/12/2007, 10:10 PM
حبيبتي انا مع كلام اختي ازهاااااااااااااااااار

لاتبينين لزوجج انه هو كل شي بحيااااتج وانج بتموتين لو راح دقيقه وخلاج برووحج لا بالعكس انا ماقولج اسفهيه بقووه لا بالعكس دلعييه وارسلي له مسجات حب وبنظرااتج خليه يفهم انج مشتااقه له مووت وخليج ثقييله

ولاتصيري نكديه <<لاتزعلين مني خليج فرفووشه وارضي باللي انتي فييه

واهتمي برووحج وبلبسج وببشرتج وضيعي وقتج بالصلاااة والأذكار وقرااءة لقرآن <<<والله انه هو خير انيس واعتبريه صدييق كل ماضاقت فيج الدنيا روحي وصلي ركعتين وجابلي سجااادج والقرآن واستغفري اكثر من 1000 مره رطبي لسااانج بذكر الله ,, وادخلي منتديات نساائيه مثل هالمنتدى وضيعي وقتج بشي مفيييد لاتخليين زوجج هو شغلج الشااااغل والله يعووضج بذريه صاااالحه

ولا تقولين لأي احد عن زوجج ترا الرياال مايحب المره الي تفشي اسراار بيتها ادري انج كنتي مضاايقه وتبين تفضفضين حق امج بس حبيبتي هالطريقه غلط

وتعوووذي من ابليس وحبي زوجج مثل ماأهو وخليج فبيتج مع قرءانج وتذكري ودايما خلي هالكلمتين في بااالج

0000((الدنيــــــــــــــــا اااااا فانيــــه ))000 واعملي بدنيــااااج كــأنج تعيشين ابدا واعملي لأخرتج كأنج تموتين غـــدا ))

والله يستر عليج ويهدي باالج ويسعدج واسفه اذا كنت قاسيه عليج بكلامي والله ابي مصلحتج ولاتنسين تدعين له بصلااتج ترا ربج مايرد عبده

اذا الشيطان اعوذ بالله منه طلب من رب العباد انه يتم عايش ليوم الدين وربج مارفضله هالطلب قاله راح تعيش ليوم الدين وماراح تموت ماني حاافظه الأيه لكن بما معنااها فما بااالج حنا لو صلينا واستغفرنا ودعينا ربنا اكيد مايرد دعوتنا بس لاتستعجلين وبأذن الله تشووفين كل الخير واسفه اسفه على الأطااله

مجروحه بس مجبوره
25/12/2007, 10:25 PM
مشكوووووووورات والله ريحتني خاصه ازهار والمها مشكورات والله ريحتني شوي بس اللي خسرته وايد يعني البيبي والصحه وكل شي والمشكله الاكبر انه ماراضي يكلمني كل ما احاول اكلمه يصدني ويقولي ما بينا كلام بس اللي رابطني وياه ولدي والله تعبت بس مثل ما قلتن اني اتقرب من ربي اكثر واتمنى اني احصل حد اتعرف عليها في بلادي الجديده

مهاا والحلا لهاا
25/12/2007, 11:00 PM
مشكوووووووورات والله ريحتني خاصه ازهار والمها مشكورات والله ريحتني شوي بس اللي خسرته وايد يعني البيبي والصحه وكل شي والمشكله الاكبر انه ماراضي يكلمني كل ما احاول اكلمه يصدني ويقولي ما بينا كلام بس اللي رابطني وياه ولدي والله تعبت بس مثل ما قلتن اني اتقرب من ربي اكثر واتمنى اني احصل حد اتعرف عليها في بلادي الجديده


حبيبتي خلاص لاتكلميينه الحين خلييه بس اهتمي بنفسسج وبصلااتج وطنشيه ((بدلع ))


وانتي تعرفين شنو الأشياء الي يحبها زوجج وسويها<<انتو يالحريم ادرا بهالسوالف كيدكن عظيم خخخ

الله يهديه ويسعدكم يااااااااااااااااااااااار ب وان شاءالله ربي يعوضج بذريه صااالحه تبر فيج

وترا كلنا خواااتج اهني
ودايما شاركينا وتعالي سولفي معنا بقسم سوالف بنات والعبي بقسم لعب والله تضيعين وقت وتنبسطيين

yasimine_2007
25/12/2007, 11:19 PM
الله يصلح بينكم بالمعروف وان شاء الله ترجعو لبعض وما يكون الا الخير
لاني ما تزوجت بعد ما اعرف كيف الرجل يتاتر هل بكترة الاهتمام به ام التنطيش :21_104:
وان شاء الله تستفدي من البنات

مجروحه بس مجبوره
25/12/2007, 11:24 PM
مشكوره حبيبتي مها والله يوفقج يارب