المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضايقه حيل...

البائسة
19/04/2003, 09:32 AM
انا فتاه في العشرين من عمري...
تقدم لي عدد لاباس به من الشباب و لكن كان اهلي يرفضوا بحجه صغر عمري او الدراسه..يعني دون ان يتم اي لقاء او السؤال عن احدهم..

ولكن قبل مده اتصلت والده شاب وطلبت من والدتي ان تزورنا و لاول مره امي تقبل ولم ترفض كالمرات الماضيه
يمكن شعرت انهم من جد عائله محترمه..
المهم الجمعه الي فات حضرت والده الشاب و والده في المساء و شعرنا ان هناك قبول من كل الجهتين..
فاطلبوا ان ياتوا الاسبوع الي بعده (الي هو امس) مع الشاب و اخته و اخوه علشان كل العائلته تتعرف على بعض..
انا شعرت ان والده الشاب وايد معجبه فيني و بتفكيري يعني لما اتكلم اشعر من نظره عيونها ان كلامها عاجبني...
و والد الشاب نفس الشئ...

بس امس لما حضروا الشاب كان وايد خجول يعني مايتكلم كثير. ممكن انه يتكلم اذا كان الحديث متعلق بالشغل او الدراسه..
انا تضايقت و اخبرت امي فقالت لي ابدئ انت و اسالي و فعلا قمت بالكلام معه و السؤال...
بس خلاص...مش معقوله كل شوي انا الي اسال او الي اكلمه...
هي الحرمه الي دلت والدته على امي قالت لامي ان الشاب طبعه خجول..فاكيد بيكون اكسترا خجول في مثل هذه الزيارات ههههههه :D

المهم...عند انتهاء الزياره شعرت ببرود من الجميع...يعني لم يلمحوا لقريب او لبعيد..
الاب قال مثلا شكرا و تصبحوا على خير..الوالده قالت شكرا لكم على الضيافه..
يعني كلام عادي ماهو مثل نهاية الزياره الاولى...

انا اقول ممكن لان الوقت كان متاخر وكان والد الشاب وايد تعبان او انهم مايبون يقولون شئ او يلمحوا حتى يشوفوا راي الشاب..
يعني مش معقوله يقولوا مثلا ,ان شاء الله نرجع نشوفكم ,لان هذه معناها القبول وبالاخير يكون الشاب رافض..
انا الحين الي مضايقني هو ليش؟ يعني ما ادري بس مضايقه لانها اول مره اشعر ان احد يرفضني..انا الحمد الله تمتع بجمال ليس بصارخ ولكن فوق العادي رغم اني لم اضع اي شئ من مساحيق التجميل سواء في الزياره الاولى او الثانيه كنت على طبيعتي دون اي مكياج
والحمد الله الجميع يشهد بثقافتي و كبر عقلي و تفتح عقلي...
حتى ان اخت الشاب بعمري تماما و لكن هي عكسي تمااااماااا يعني هي هادئه و تقريبا ماتكلمت وقت الزياره

يعني اش يبون؟ يبون احسن؟ اشعر ان كرامتي انجرحت...
لو مثلا انا تكلمت مع الشاب كنت ممكن اقول انه لم يعجبه طريقه تفكيري او ان افكارنا غير متقاربه..
ولكن تقريبا لم يحصل كلام بيننا....فهل رفض بسبب الشكل؟ ام العائله؟ او شنو؟

للحين انا ما اقدر اجزم تماما انهم رفضوا يعني هي تخمينات بسبب طريقه انهاء الزياره رغم انه في منتصف الحديث سال الوالد اخي متى سوف ياتي والدي الى هنا؟ علما ان ابي غير مقيم في نفس البلد.
اخوي يقولي مادام انه سال عن حضورا الوالد فمعناه انه مهتمين...
اش رايكم اخواتي رجاااء كونوا صريحين وياي...عن طريق ماسبق و شرحت لكم هل استطيع ان اعرف اذا رفضوا او قبلوا؟

انا نفسي غير متاكده من الشاب .. يعني في احتمال كيبير اني ارفضه..بس ابي الرفض يكون من جهتي و ليس منهم..

اسفه طولت بس بصراحه وايد مضايقه...اول مره اشعر بفقد الثقه بنفسي
فدائما عند اي زياره او اجتماع الكل يشهد بشخصيتي...بس اش فيهم هذول مايفهمون؟؟؟ :s
على فكره نحن من بلاد الشام و الزياره كانت مختلطه...احببت بس ان اوضح لكم هذه النقطه علشان لاتستغربون شلون كنت اكلم الشاب و والده

princes
19/04/2003, 01:19 PM
اختي العزيزة البائسة لا تضايقنه فالزواج قسمة ونصيب اولاً :o

نهاية الزيارة كانت عادية فلقصد يعطونش فرصه للتفكير ويعطون ابنهم كذلك وانشاء الله تسمعين اخبار حلوه بخصوص الموضوع ;)

البائسة
19/04/2003, 02:56 PM
اختي princes

الف الف شكر لك...الله يريحلك بالك يااارب و يبعد عنك الهموم و ضيق النفس... :)
صدقيني ارتحت وايد بعد كلامك...
انا اعرف ان الزواج قسمه و نصيب بس سوف اتضايق جدا لو تم الرفض فمعناها اني لم اعجبهم و بصراحه انا متعوده دائما ان الناس تمدح فيني...
بس هذولا :s
ما ادري اش فيهم :s

على كل حال ادعي :)
تحياتي لج
(f)

مرموم
20/04/2003, 12:44 AM
ولا تكتئبي ولا تزعلي روحك يا البائسة :)

أولا انتي ما اجالك رفض صريح منهم..بعدين اللي حصل عادي جدا..الموضوع مش سهل و لازم كل طرف راح يكون مرتبك و خايف من اللي جاي..

في احتمالات كتير..يمكن الولد أصلا مرتبط و همه رافضين..يمكن راحوا اتقدموا لأحد قبل هيك و بعد ما رحبوا فيهم و أعطوهم كلمة الولد رجع في كلامو..و همه مش عايزين يكرروا الموقف..وهذا يفسر راحة الأم ليكي في أول زيارة من غير ابنها..و في تاني زيارة كانت متحفظة شوي علشان ما تأثر على أختيار ابنها في أي شىء..

بعدين خلي الكلام اللي راح أقولك اياه قاعدة عندك..مش أي بنت تترفض معناها أنها مش كويسة..بيجيلها نصيبها بعد هيك و ممكن يكون أحسن من اللي رفضها قبل هيك..و مش أي ولد يترفض معناها أنو مش كويس..لأنو بعد هيك بيلاقي اللي تقدره و تحبه..

و الله يوفقك دايما و نسمع عنك كل خير يا رب..و طمنينا عليكي دايما :D

ديـدي
20/04/2003, 01:46 AM
يا اختى ليس معنى الحصل انه الرفض انا مررت بموقف مثل موقفك بس يكونوا عايزين يعطوا الشاب فرصة للتفكير والعائلتين يسالوا عن بعض صدقينى ده الحاصل ومن ناحية انو الولد خجول فحاولى انك تخرجيه منهذه الحالة وباذن الله ينصلح
هدو:D

زهر النرجس
20/04/2003, 08:05 AM
اختي العزيزه..ما اشوف في نهايه زيارتهم اي مبرر للي تقولينه هم كان قصدهم تتعرفون علي بعض ....بعدين يتركون لك وله فرصه لتفكير..

اتمني لك التوفيق;)

enow
21/04/2003, 12:31 AM
لا لا :) هذا شئ عادي

بس انتى الاول ايش رئيك مبدئيا موافقه ولا رافضه

هذا اهم شئ

وهل الطبع الخجول يعجبك ام لاء

:cool:
عرفينا بالتطورات

سلااااااااااااااااااااااا اااااااام

البائسة
21/04/2003, 07:05 AM
يا هلا مرموم.....يعني انت تشوفيني ان كل شئ عادي؟
لاااااااا لاتسويلي فيلم هندي الله يخليج :s
وتقوليلي خطبوا له بنت و بعدين رجعوا بالكلام و و و :D
بس انا ماقلت ان الام كانت متحفظه بالزياره الثانيه...هو الاب الي تغير تقريبا بمنتصف الزياره
امي قالت يمكن صار شئ ماعجبه..

طيب ابي اقولك...الشاب مثل ماقلت لك كان ساكت اغلب الوقت ومثل ماقلت انا سالته شوي اسئله و تكلمنا...و اخوي بعد ساله بس تقدري تقولي انه بشكل عام كان ساكت...هل معقوله انهم ماعجبهم هذا الشئ؟
يعني شعروا اننا تجاهلنا الشاب؟ بشكا عام انا كنت اتكلم اكثر منه سواء مع والده او والدته...
هذا يبيله ونش يسحب الكلام منه ههههههه :D
وخلاص قاعدتك وصلت :)
مشكوره

يا هلا هدو...يعني معقوله يردوا بعد اسبوعين او ثلاثه؟ :rolleyes:
علما ان الشاب لايقيم بنفس المدينه التي نقيم فيها نحن و اهله..
والمفروض انه رجع امس الاحد الى مدينته فاكيد يكون اخذ قرار قبل رحيله يعني كنت متوقعه ان الام تتصل اليوم او امس
الا اذا مثل ماقلتي قاعدين يسالوا...
طيب قوليلي اش صار بالاخير بموقفك الي صار ;)

زهره النرجس شكرا لك عالرد :)

ليش الاحراج يا enow :o

مبدئيا ايه بظن اني اوفق علشان اعطيه فرصه ثانيه..
يعني بصراحه مافي شئ في الشاب يجعلني ارفضه و مافي شئ يجذبني له...
بس هم العائله التي عجبتني يعني بصراحه مره متعلمين و متدين الام و الاب..
ومثل ماقلت الام شعرت انها وايد معجبه فيني و انا الاقي ان اذا الام معجبه و تحب زوجه ابنها فنصف مشاكل المستقبل محلوله..
بس المشكله بالخجل :o
لا ما احب الشاب الخجول..اشعر اني ما اقدر اعتمد عليه بشئ...
وبصراحه هذا وضع احد اخواني و يطلع روحي بتصرفاته...
وما اتخيل ان زوجي يكون نفس الشئ خاصه اني جريئه..

ولايهم اول مايصير شئ بخبركم :)

مرموم
22/04/2003, 12:29 AM
أهلا أختي البائسة..

حلوة كتير فيلم هندي :D.. انا حبيت أخفف عليكي و أخليكي تحطي في بالك كل الأحتمالات :)

أنا خطيبي أول زيارة له ما اتكلم أبدا..بصراحة أنا كمان ما أتكلمت..ضلينا ساكتين و أهالينا هم اللي يتكلموا بس :o

بعدين المرة اللي بعدها بدأ يتكلم شوي,,,أنا برضه ساكتة..

و لما صرنا نقعد مع بعض الحين ما بنبطل كلام..و بيقولي كيف كان مرتبك أول مرة..

يعني كلو عااااادي يا أختي البائسة :)

كل هدا نصيب يا أختي..و الله يوفقك بأبن الحلال..آمين :)

اخر العنقووود
30/11/2008, 04:48 AM
اختي الله يوقفك ترى حكايتك مثل حكايتي
وصدقيني وقتها حسيت اني مو محبوبة ولا احد يبيني ولا عجبتهم
بس صدقيني صار العكس يعد يومين الام اتصلت وحددت موعد
بس للاسف انا الي رفضت بعدها والسبب ان الولد مايبي وظيفة ومعتمد ع ابوووووووووووووة وانا رفضت قلت ماابية بس اهم شي انا الي ارفضة مو هو بس انتي اصبري وراح يردوا عليكم سواء برفض او قبوول واللة يوفق البناااات

عبير لورد
30/11/2008, 06:44 AM
لالالالا....... أختي كأنك تبالغين شكلك متأثره بدراما الشاميه البحته يعني انت ترفضينه اوكيه هو يرفضك نو وي
ليه تعصب القبلي هذا انت المفروض تكوني متحضره اكثر وبلعكس انا اشوف زيارتهم من كلامك اقل من العاديه بس شكلك دقيقه ولانك تفكري في الموضوع كثير وهذ دليل انك تبغين العريس ومو عيب الوحده تاخذ خجول صررراحه اتزوج خجول ولاتزوج ابوعين زيغه سلام ياعيوني بالتوفيق ان شاءالله لاتنسيني في العرس

Soft Touch female
30/11/2008, 07:03 AM
الله اوفققج يارب بس احس يبووونج او ربي يوفققج وكون من نصيييبج يارب ..الله يقدم الي فيه خير وصلاح لج يارب