المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكره ابو زوجي

::ميمي الصغيرة::
17/12/2007, 08:59 AM
ياناس ياعالم اكره ابو زوجي راح تقولون وش السبب راح اقولكم :
1 اناني ويحب نفسه كثير مايسوي شي يتعبه علشان غيره وان سواها يعصب ويخاصم
2سبب تعب نفسية زوجي هو لان زوجي بعد الثانوي قرر يدرس تخصص برا وحصلتله المنحه بس ابوه من نفسه سجله بكليه ثانيه بنفس بلدنا علشان يكون ولده عنده طبعا زوجي استسلم للموقف بس ابقول نقطه سمعت بعلم النفس تجي امراض نفسيه للشباب الي يدرسون تخصص غير الي يبونه يقولي حسيت باني مريض اومسحور يعني فيه شي مو طبيعي دورت حلول ولجات بعدين للادمان هدا كلام زوجي بس كلام اهله ان ادمانه بسبب اصدقاء السوء وانا مادري اصدقهم او اصدق عقلي وهذا الي يخليني اكره ابو زوجي لانه كمان يحب يتحكم في حياتنا اوووووووووووف

الجوهرة السعودية
17/12/2007, 09:26 AM
فكري بعلاج المشكلة الاهم واللي هيا الادمااان

::ميمي الصغيرة::
17/12/2007, 10:06 AM
هو تعالج وخلص وانا قلت الكلام هذا بموضوعي السابق انا اتكلم حاليا هو فيه اعراض بقايا مرضه السابق لانه اصيب بالذهان نتيجة الادمان وبرضه اكره عمي

محرومه جدا
17/12/2007, 10:52 AM
طيب يمكن أبوه عنده رؤيه منطقيه كان خايف عليه من الغربه إنه تؤدي به إلى الدمار

يعني هو مثلا لجأ للإدمان وهو في البلاد تراني مش قصدي أي شي في هالنقطه أجل لودرس برا وأختلط في مجتمع فجأه غير المجتمع اللي عاش وتربي فيه من عادات وتقاليد ودين إيش ممكن راح يصير فيه أتوقع إنه هذا التفكير اللي مش بس أبو زوجك كل الأبهات اللي يخافون فعلا على أبنائهم منه ويمكن كان هذا أخير له

أختي إرفعي يديك و إحمدي الله وأشكريه إن الله فكه من الأدمان ومن عليه بالشفاء من البلوه اللي كان فيها ورزقه بزوجه صالحه تحافظ عليه

صدقيني أخوي كان دائما يعارض أبوي ويسوي تقريبا نفس الأمور وكان يحط اللوم دائما على أبوي والأن يبكي ندم من تصرفاته أيام المراهقه لأنه تعلم يوم كبر وفهم أمور كان يجهلها وهو صغير

ويظل كل شي بالكتبه إنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد

لاتكرهين أبو زوجك ولا يكرهك بالعكس حبي زوجك وحبي أبوه وأمه وساعديه على إنه يراضيهم حتى لو غلطوا عليه إن رضا الله من رضا الوالدين

الله يسعدك في الدنيا والأخره قولي امين

halakhaled
17/12/2007, 11:21 AM
ربنا يهدى زوجك ويصلح حالة من بقايا الادمان
ويهدى ابو زوجك ان شاء الله
امين امين امين

الجوكره
17/12/2007, 02:30 PM
الله يهدي زوجك وينوره لطريق المستقيم
وماعليك من ابو زوجك استحمليه وحطيه بحسبت ابوك ولكي اجر ان شاء الله
الله يوفقك ولا تنسى تستعيني بالصلاة والدعاء

Prof_Nona
21/12/2007, 07:07 AM
الله يهدي زوجك وينوره لطريق المستقيم

سراب يرقب الغد
21/12/2007, 08:44 AM
عزيزتي يمكن ما تستصيغي كلامي لكن تحمليني

ابو زوجك المفروض يكون مثل ابوكي وتعاملي مثل ما تعاملي ابوكي اولا وقبل كل شئ هذا واجب عليكي لانه رجل كبير وابو زوجك واكبر واكثر منكم تجربة بالحياة وحتى ان كانت هناك خلافات بينه هو وابنه (زوجك) حاولي انك ابدا ما توقعي نفسك فهذا الخطا وتخسري ابو زوجك بحجة انك فصف زوجك يمكن زوجك فساعة غفلة او غضب يزعل من ابوه او يحسه متحكم او او .... لكن ابدا مافي واحد منهم فيوم بيكره الثاني من قلبه بمعنى الكره فلا تقعي فهذا الخطا

ما اقصد اسئ الظن بزوجك لكن حبيبتي الرجل اللي يظل يتكلم عن نفسه ويالف قصص واهله يقولون غيرها ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خليكي ذكية اسمعيه باذن الزوجة المحبة لكن خلي استيعابك بعقل
وخصوصا ان كان مار بتجربة ادمان او .... خليكي فالوسط هو زوجك وهم اهله واهل اولادك مستقبلا فكوني محايدة متوددة بذكاء (ابدا ما اقصد تكوني منافقة) لكن على الاقل لين تتاكدين من صدق زوجك او صدقهم ياخبر بفلوش بكرا ببلاش

تحياتي

والله يسعدك