المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع المدمن

::ميمي الصغيرة::
15/12/2007, 09:06 AM
00008B"]السلام عليكم

القصه يا جماعه الخير يوم اني انخطبت لواحد وافقت لاني بصريح العباره ماجوني خطاب بسبب البلد الي حنا فيه لانه مانتزوج الا من بلدنا كان زين وسمعه العائله زينه بس بعد فتره استخرت الله ولا ارتحت قلت لاهلي لازم تسالون عن صلاته قالو ان شاالله انه يصلي شوفو بس الرد الغبي :( واخوي قال ليش ماقلتي قبل الحين يوم دفع المهر وكان الدنيا يوم دفع المهر مع اني ماصرفت منه شي خربت الله يسامحك ياخوي :( المهم انا استسلمت لمصيري ودعيت ان كان الرجال شين لا يتمم الملكه بس الملكه تمت وتزوجنا وفعلا لقيت الرجال مايصلي الا بشق الانفس ولقيت معه اشيا شكيت انها مخدرات بس قلت اعقلي هم حموله سنعه مرت الايام بين الحب والبغض من قبلي ولاكن بعد سنه بدا الرجال يخبط من هالحشيش والمخدرات:icon9:ويهايا له اشيا مره جن مره قنابل وطيارات مره سحر الخ انا كرهته مع اني كنت ارحمه لانه بصراحه الرجال مو سئ معاي بس هالفتره المهم مسكوه اهل زوجي ودوه لمصحه يابنات وش اقولكم عن البهذله الي شفته قال ابو زجي ان السبب ان صديقه ورطه بهالاشياء في لحظات ظعف وانه يبغا ينتقم منه لانه رفضه كزوج لاخته الزبده احس ان زوجي طايح من عيني وانه ضعيف ومعرض للنصب الى الان وهو يماشي رفيق السو بس لما زوجي رجع من المصحه تحسن واستقبلته احسن استقبال بس بس رجع كما قلت لهارفيق وانا خايفه والان له سنه طالع من المصحه بدا يترك الادويه وانا خايفه وصراحه صار الحين شكاك وموسوس مايبغاني الها عنه بشي خلاني اترك النادي مع انه مونسني ومايحب امسك حتى الخيط والابره مع اني اكون جالسه معاه الشكوالله على فكره اهلي مو دارين بسالفه المخدرات مادري اقولهم ولا لا مع انها جايه متاخره بس قلت لا ارفع ظغط ابوي وسكر امي ردو ولكم جزيل الشكر[/CENTER]

B.1
15/12/2007, 09:27 AM
الله يعينج اختي على هذ المصيبه
نصيحتي لج انج تخبري اخوج اذا هو انسان واعي و مثقف ويكتم الاسرار

عزيزتي.. اذا ريلج وياج زين وماغلط عليج بشي ،،، اوقفي يمه واقري عليه قرآن بيحس انج تحبينه و ان شاءالله بيهتدي على ايدج
لا تيأسي من رحمة الله و حاولي تتركين كل شي عشانه يهذ الفتره،،، عطيه حبج و حنانج واهتمامج بتحبيه اكثر و هو مابيقدر يستغى عنج وبيحاول يصلح نفسه...
بس لا تنسي اختي عليج بالقرآن و الدعاء لأن هذ فتره حرجه على المدمن

الله يوفقج و يشفي ريلج

تحياتي

15/12/2007, 09:36 AM
جزيت خيرا على الاهتمام الحين هو تعالج بس اخاف يرجع الادمان بالرجوع الى صديقه ومع ذلك نصحته وكانه بدا يكرهه

15/12/2007, 09:53 PM
ردووووووووووووووووووووووو ولا ابصيح:tears:

yasimine_2007
15/12/2007, 10:16 PM
والله اختي قطعتي قلبي بمشكلتك كل شيء الا المخدرات صعب تعيشي مع واحد ياكل مخدرات الله يصبرك على مبتلاك حاولي معاه وادعي له بالهداية يمكن ربنا يشوف من حالك ويصلح حاله ويعوضك على اللي فات وصلي في جوف الله حتى يستجيب الله لك
ان الله مع الصابرين
صحيح انو الصبر مر كما يقول المثل لكن عوقبه احلى من العسل
الله يرزقك الصبر ويهدي زوجك ويصلح من حاله يـــــــارب

امنيه
15/12/2007, 11:07 PM
اختي

زوجك حس بغلطة والحين حاب يبدي من جديد وشكله يحبك ويبغى الامان حاولي اتحسسينه انك امه وحنونه عليه وماتقدرين تنستغنين عنه وعيشي حياتك ولا تكريهية دام الله عافاه فلا تكوني هم على قلبه وتحسسينه كل شوي انك بعيدة عنه ولا كرهتيه..
اطلعي معاه وغيروا جو والله يعطيك على قد نيتك..

امنيه

ورود بلا اشواك
15/12/2007, 11:24 PM
انتي صلي استخاره وطلبي من الله اذا كان في استمراري بالزواج خير لي يا رب تهدي زوجي واذا كان في الزواج منه شر لي يا رب بعده عني احسن من بعدين تيبين يهال وينظلمون ترى الزواج من مدمن شي مو سهل بس اللي صار صار اللحين ولازم تتعاملين مع هالمشكله بالعقل وهي انج تبتدين معاه باللين والنصيحه الحلوه واذا جفتي ما فيه فايده وحسيتي انه يحبج بس ما يهد سوالفه هدديه بالذهاب الى بيت ابوج او عامليه بجفاء يمكن حبه لج تخليه يترك هالأمر وفي الأخير ما اقول الا الله يصبرج ويفرج همج ويبدله فرح ............... آمين

16/12/2007, 12:53 AM
المشكله اني استخرت وانا في مكه كم مره ولابين شي وسبحان الله بالنسبه للاولاد انا عني مشاكل مره هرمون الحليب ومره التهابات وقرحه ومره تبويض ضعيف مع اني ابي الحمل بس اذا جا الحيض اقول يمكن خيره واقول اللهم اجرني في مصيبتي احيانا اقول صدمتي فيه واحيانا اقول العين هما سبب تاخر الحمل اغير كذا صاير عسر ياناس انا جميله وطيبه يعني الف من يتمنان بس اذا تذكرت ان الخطاب بالقطاره اول وشلون بعد الطلاق حرام وازيدكم من الشعر بيت هو الي خلاني اول العرس اخذموانع اثرت فيني يعني حسبي الله ونعم الوكيل فيه احيانا ادعي عليه بالموت ارتاح واريحه من نفسه ومايبيني اخالط صديقات ومايصلي طلعت الفضايح :wavetowel2:

Prof_Nona
16/12/2007, 03:27 AM
اختى حولى تقفى جنب زوجك اكتر و تنصحى و تصلى و تدعيلو اعتبرى فى الفتره دى زى ابنك احتوييه و ابعدى عن رفاق السوء و الطريق ده و رئى متفضحيش زوجك و استرى عليه و ان شاء الله حالو ينصلح و عليكى بالدعاء و اختى لازم تحبى عشان يحس بالحب ده و يقربلك اكتر انت بتفكرى فى نفسك و انك جميله و شيفاه قليل فى نظرك مش يمكن ده الى شجعوا اكتر للطريق ده اسفه لو كلامى ديقك بس حولى تغيرى ما فى نفسك و نفس زوجك ز كما قال الله تعالى ((أن الله لا يغير ما بقوماً حتى يغيروا ما بأنفسهم)) و اختى حتى عنوان الموضوع قصتى مع المدمن متنسيش ان ده زوجك مش مجرد واحد ممدمن و ربنا يهدى و يبعدو عن رفاق السوء و ينزل السكينه و الموده بينكما

روبا
16/12/2007, 03:57 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ....خلاص اختي الي صار صار ومالك غير الدعاء و الصبر ...و اهم شي حاولي هالفترة انك ما تحملين ...والله يفرج عليك ويشفي زوجك ...واختي اهل زوجك لازم يكون عندهم علم انه رجع لرفقاء السوء اكيد بتكون لهم وقفة حازمة معاه

لوٍن المطرٍ
16/12/2007, 05:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ....خلاص اختي الي صار صار ومالك غير الدعاء و الصبر ...و اهم شي حاولي هالفترة انك ما تحملين ...والله يفرج عليك ويشفي زوجك ...واختي اهل زوجك لازم يكون عندهم علم انه رجع لرفقاء السوء اكيد بتكون لهم وقفة حازمة معاه

أنا مع كلام أختي روووبا مالك غير الدعاء ياقلبي وحاولي تشغلي وقته بطلعاتكم لعند أهله وأهلك

عشان مايرجع لصديقه

الله يشفي زوجك ويسعدك معاه يارب

أحاسيس منثوره
16/12/2007, 05:55 PM
حبيبتي اذا هو زين وياج حاولي انج تتقبليه وحاولي انج تهتمي فيه وتهتمي بصلاته

ادعيله الله يهديه ولا تيأسي يمكن الله كاتب هدايته على ايدج خذي زوجك كتحدي وحاولي تصلحيه وتصلحي حياتج معه

الجوكره
16/12/2007, 08:20 PM
حبيبتي حاولي تقفي جنب زوجك وتدعي له بالهداية وحاولي تنصحيه يبدأ يصلي ويقرأ قران وحطي بالبيت لما يكون الرقية الشرعية وداومي على الاذكار والدعاء الله
وان شاء الله ربي راح يهديه
الله يوقك يااختي

كناري
21/12/2007, 07:03 AM
اوقفي معاه و كرهيه باصحابه

سراب يرقب الغد
21/12/2007, 09:16 AM
نصيحتي لا تخبري اهلك بشئ لا متاخر ولا متقدم دام انك قادرة تصبري ظلي على صبرك وادعي له الله يهديه ويبعد عنه رفقة السوء

بس لا تستعجلي بالاولاد والحمل لين تشوفين زوجك ؟؟؟؟؟؟ اتعدل ولا عهلى حاله ؟؟؟؟؟؟

والله انشاء الله يعافيه وييسر امركم

بنوتة اماراتي
21/12/2007, 11:01 AM
عليج بالدعاء له
و حاولي تساعدينه يتقرب من ربه اكثر و اكثر
لانه يوم بقوى ايمانه نفسه بتكرهه هالاشيا و بيتعد عنها ان شاء الله و لا بيفكر يرجعلها
وقفي معاه..عطيه الحب و الحنان

اعرف وحده كان ريلها يشرب و راعي هالسوالف
ما شاء الله بصبرها عليه .. و بايمانها بالله
قدرت تغيره

و الله اييسر امورج يا رب

22/12/2007, 12:57 PM
جزيتم خيرا بس الخوف من المستقبل اخاف يكون طلاق واصير انا الخسرانه او اكون معه واخاف من المستقبل ابي بس دعواتكم

#روحـ مغليها#
22/12/2007, 03:41 PM
خلاص اختي الي صار صار وانتي الحين زوجته

اقفي جنبه وانصحيه وحرصيه على الصلاه مو بئسلوب الامر لان الرجال مايحبون الامر
لحد ماتشوفينه حرص على الصلاه في البيت وبعدين خليه يروح للمسجد

اكيد بتتعبين في البديه ويمكن تلقين هواش وتعصيب بس ماعليك استمري
واكثري من الدعاء والصدقه (داوو مرضاكم بصدقه)
وماتدرين يمكن المشاكل الي معك خيره من ربي عشان ماتحملين الا اذا تعدل الحال

الله يسععععععععدك ويسخر لك ويئلف بين قلبك وقلب زوجك

قلب ميدو
22/12/2007, 08:08 PM
الله يكون بعونك نصيحتي لك إنه يتعرف على شباب صالحين لعله يهتدي على إيديهم

03/01/2008, 05:07 PM
جزيتم خيرا

هدهوده
03/01/2008, 09:46 PM
الله يكون في عونك صدقيني لو كان في اولاد كان المسالة بتصير اصعب بوايد استخيري الله تعالى

خيماوية
03/01/2008, 10:24 PM
الله يعينج اختي ويصبرج .. بس لازم احد موثوق به من اهلج يدري عن قصة المخدرات .. تحسبا للمستقبل

زهرة كل الفصول
04/01/2008, 01:01 PM
اختي الحبيبة الله يعينك في ما ابتلاك كلمي اخوك خلية يشوف لك حل لاكن لاتسكتي على نفسك ترى المشكلة بتكبر زود وفي الاول والاخر بيعرفوا فتجي منك احسن

أميرة في الدنياالحقيره
04/01/2008, 05:23 PM
يالله الله يفرج همج حبيبتي

بصراحه مادري شو قولج بس هالوضع لازم يتعدل انتي لازم توقفين معاه هو محتاج لج

وهي ازمه وتعدي ان شالله

ورايي من راس اختي بي 1

لانه الهرووووووووب ونحط يدنا ع خدودنا من مشاكلنا ماينفع لازم تحركين

وقوليله شووو يزاه المدمن يوم الحساب ذكريه باخرته

ولا ذكريه بعيااااااااااااله قوليله حبيبي انا شووو اقول لولدك ولا لبنتك

لو تميت ع هالحاله <==وانا متاكده انه راح يعزم يترك هالشي لانهه اولا حرام

ثانياااااااااا عياله بيفكر فيهم راح يتخيل المجتمع نفسه اشلون راح يناظر

لعياله على انهم اولاد مدمن <==وهذي تكفي

الله يعوضج ختيه ويصبرج ادعي وان شالله مايصير الا الخير

sss_12
05/01/2008, 01:12 AM
اختي الغالية احمدي ربك مو ماخر حملك الا لحكمة مايعلمها الا هوة ولا ودك من كثرة الوسوسة بكرة يقول مو ولدي ويحطة براسة ويذبحة عادي اقري قصص المدمنين الله يبعد عنا الشر يارب وجميع المسلمات والحمد الله الذي عافانا وفضلنا على كثير مماخلق تفضيلا اعلمي ان الله مايكتب شي الا ويريد الخير منه