المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى حد يفيدني .. وانا متأكد الكل راح يستفيد من ردكم ..

M!sS 7ala
14/12/2007, 10:46 AM
السلام عليكم

اشحالكم حبايبي ..

كل عام وانتوا بخيــر ... وعسى ربي يتقبل دعاااء كل محتااج ويعتقنا من النار ..

تعرفون هالايام المباركه .. والدعاء فيها مجاب ...

والكل يتمنى الخير له ولحبايبـه ..

وانا وحده منكم .. (f) ... بس للأسف ما اقدر أصـوم .. والسبب خارج عن ارادتي..وانتوا تعرفونه طبعا :tears: .. واهم شي .. النيه .. والحمدلله على كل حال .. وعلى كل نعمـه

.
.
.

وحتى لو صمنا ... أكيد منا المقصــر .. حتى لو ختمتي القرآن حتى لو دعيتي.. راح نظل مقصرين يا بنات...

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتك ..

اطلب منكم خواتي .. اللي تعرف دعاااء عن التقصير .. تسجله هنيه .. لاني محتاجتـه ..

اتمنى انكم فهمتوا قصدي ...

وأخير ..

اللهم يا قادراً على كل شيء .. اغفر لنا كل شيء وارحمنا برحمتك الواسعة التي رحمت بها كل شيء وإذا وقفنا بين يديك لا تسألنا عن أي شيء فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة .

بنت الغالي
14/12/2007, 01:36 PM
هلا حبيبتي

الله يجزيج خير ويثبتج على ما أنتي عليه

دعاء سيد الاستغفار

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

العبد يقر بذنوبه وتقصيره ويدعو ربه هذا الدعاء

الله يحفظج

الجوكره
14/12/2007, 02:20 PM
دعاء سيد الاستغفار

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

الله يتقبل منا الصيام والدعاء
الله يوفقك الجميع يارررب

الجوهرة السعودية
14/12/2007, 03:20 PM
لا الة الا انت سبحااانك اني كنت من الظاااالمين

فتافيت
15/12/2007, 01:37 AM
السلام عليكم
اليك هذا الدعاء أختي

اللهم آت نفسي تقواها , وزكّها, أنت خير من زكّاها , أنت وليّها ومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

أتمنى أكون أفدتك ولاتنسيني من صالح دعاءك