المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مااعرف اصرفه علموني بليز

ريومه حلاها غير
13/12/2007, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله كلكم بخير وكل عام وانتوا بصحه وسلامه ياااااااااااااارب:flower:

مشكلتي باختصار انا توني متملكه لي شهرين وانا صراحه حبيته وهو بعد بالحيييييييييييل والزواج راح يطول شوي لااسباب خاصه
المهم:tears:
هو يبيني اكلمه باليووم خمس مرات تخيلوا او اكثر صرراحه انا اطفشش كذااا وبعدين الاهل صاروا يتكلمون فيني يقولون انتي مو صاحيه هو قريب بيعرف طبعك وكل شي وبتتعودون على بعض وتجي المشاكل وبتملووون من بعض:tears:
وانا بديت اصرفه كثيررررر بس للاسف:tears: لا حياه لمن تنادي مايفهم بالعكس يدق زياده وفهمته بطريقه غير مباشره انا اهلي يهاوشوني من كثره المكالمات معك قال انا زوجك وماحد يفتح فمه ابي كل شوي اسمع صووتك
ياعالم ودي يخفف مكالماتي معي وربي بديت امل اذني عورني قلبي يتراقص اساسا من يوم اسمع صوته اسلووبه يذووب وتصريفاتي تقريباا انتهت ماعاد عندي عذر وخصوصا الاجازه ابتدت وماكو دراسه تشغلني وللمعلوميه اذا صرفته يوم اليوم الثاني يعووض عن اليوم الي فات :tears:
ياحبي له والله بس ماودي بهالطريقه نستمر:flower:
نصيحتكم ياخوووووووووووووووووووااا تي بليزززززززز

الجوهرة
13/12/2007, 11:14 AM
حبيبتي لازم تقولين له ابوي قال باخذ منك الموبايل ان كلمتيه مره ثانيه هالقد

وبعدين ليش تملكون مادام بيتأخر الزواج!!!؟؟

المفروض الملكه تكون قبل الزواج بشهرين ثلاثة لحد ماتخلصين أغراضك وبس

والله من كثر مانسمع عن المشاكل الواحد يخاف من طول الملكه

والله يستر عليك ويوفقك

الــوافــيــه
13/12/2007, 11:28 AM
حبوووووووووووووووووووبه شرايج عاد أنا تميت أتكلم فترة الخطوبه لين ماملجت

تقريبا 3شهور ونص وكان باليوم الواحد يدق 5 أو 4 مرات عادي

وفي فترة الملجه لين ما تزوجت تقريبا 9شهور عقب تزوجت

حبووووبه هذا زوجج وانتي من حقج تكلمينه إن شاء الله باليوم عشر مرات

أنا بعد أهلي ياما قالولي خلي زوجج يخف مكالماته بس هذا طبع الأزواج

والحمدلله كاني مستانسه ومافينا الا العافيه لا ملينا من بعض ولا شي

انتي ليش خايفه هالقد >>> الصبر مفتاح الفرج بس الملجه لازم ماتصير حوالي سنه

هني الناس تتكلم بس إذا في حدود 9 شهور عادي كل واحد وحسب ظروفه

هذا زوجج ومن حقه يرمسج وايد... مادام يحبج ماراح يمل منج

صدقيني مع الأيام هو من نفسه راح يخفف مكالماته..

ريومه حلاها غير
13/12/2007, 11:47 AM
تسلمين حبيبتي الجوهره على كلامك وبالنسبه اني اقوله الوالد مره قلتله امي وابوي يهاوشوني من كثره مكالماتي معك قال مو انا زوجك لا احد يتكلم ليش تبين تحرميني من صوتك ماعليك من احد وبالنسبه لطول فتره الملكه انا والله ماكان ودي نملك بس هو كان مصر حييل انا لازم يكون فيه ملكه وانا الحين باجلس سنتين الين الزواج الله يعيني يارب
والله يسعدك ياقلبوا على مرورك الي اسعدني

ريومه حلاها غير
13/12/2007, 11:51 AM
الواافيه تسلمين اختي على مرورك وعلى كلامك الحلو والله يسعدكم ياارب بس ياحبيبتي انا مطوله بالملكه حول السنتين فهمتي والحين لي شهرين متملكين عرفنا كل شي عن بعض يعني مشكله شوي ,,احناتونا مبتدين شوفي وضعناا وشلوون انا احبه وهو بعد وودي اكلمه دايم بس اخاف يجي يوم اندم فاحلى حل نخفف مكالمات عشان نبتعد عن المشاكل بس لا حياه لمن تنااااااااااااادي
الله يهنيك انتي وزوجك وبالتوووووووفيق,,,,,

الــوافــيــه
13/12/2007, 11:55 AM
الله يوفقج حبوووبه...

روح الكرك
13/12/2007, 12:28 PM
حبيبتي عادي كل الي بخطبو اول الفترة بحكو كثير وبعدين بتخف شوي بس انتي اصبري وبتشوفي

وبس تتزوجي رح تتذكري المكالمات وانتي فرحانه فيها

صدى الامارات
13/12/2007, 12:54 PM
هههههههههه اسمحلي يااختى ما دمج فالسعودية
يعني تعرفون شو يعني الحلال والحرام لانك تدرسونه فالمدارس
اما نحن بس ندرس مادة الدين مش مثلكم ماشاء الله فقة وغيره

شو هالاسلوب الغريب الى من اهلك هذا زوجج يعني الحين اهلك
ماله الي كلمه عليج الاذن تاخذينه من الزوج وغيره لو حتى حابه
انك تتزين او تقصين شعرج .....مب صح وله انا غلطنه

لاتضايقين من اسلوبي بس مب حلوه اهلج يدخلون
بدل ما يقولون خذي راحتج معاه وخليه يزورنا احسن
من المكالمات بس

الجوكره
13/12/2007, 01:18 PM
والله يوم لي راح تتزوجين بيبقى كل هذا بس ذكريات
انتي زوجته واهلك مايقدروا يمنعوك انك تكلميه زوجك
لو على زوجك قوليله بالتفاهم مع شويه دلع انه ينقص شويه من المكالمات لانه تحسي انه اذنك بدات تالمك من كثر الجوال بس انك تقولي انه اهلي بداو يهاوشوني لاني اكلمك كثير بالموبايل فهذا مو سبب لانه بالاول والاخير انتي متزوجة وبيصير زوجك هو الاحق عليك
والله يوفقك ويصبرك هذه السنتين على بعد زوجك

Boo0ooBle
13/12/2007, 01:27 PM
اشبعي من المكالمات لأن بعد الزواج بتتمنين لوتكلمينه 5 دقايق على بعض مابتلقينهن!!هاهاها

ألم و أمل
13/12/2007, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي غلط تقولين اهلي يقولون لاتكلمينه واجد
بكذا بيعاند .. ليتك ذكرتي كم عمره اتوقع انه صغير بالسن
المهم هو اكيد بيتغير بعد فتره بس الحين متحمس
وانتي صرفيه قولي اذني تعورني من الجوال او راسي يعورني منه

واحمدي الله واشكريه على النعمه انه يكلمك ماشاء الله
مو مثل بعض الناس يسوون ثقل ويحرمون الوحده
من انها تعيش احلى فترة

halakhaled
13/12/2007, 01:58 PM
والله يا اختى امرك غريب
اولا لان دة جوزك يعنى يكلمك وقت ما هو عايز دا انتى فى نعمة يعنى غيرك يتمنوا مكالمة واحدة فى اليوم
وما تخافيش
المكالمات دى هتقل بعد شوية انتم كدة بس عشان فى الاول وساعتها هتتمنى مكالمة واحدة منهم
وبعدين لية اهلك بيقولوا يخ مكالمات داحتى جوزك
وربنا يهدى ويقدملك اللى فى الخير اختى ويسخرلك زوجك ويهديكوا لبعض

اغلى من العمر
13/12/2007, 02:00 PM
عادي كلميه اللحين لانها البدايه بعدين هو راح يخفف المكالمات

#روحـ مغليها#
13/12/2007, 03:02 PM
مبروووك على الملكه والله يوفقك يااختي بس لاتقولين اهلي مايبوني اطول لانه

هو زوجك ومعتبر نفسه مااحد له امر عليك غيره

صرفي اي تصرفيه قولي مثلآ اخاف تمل مني

ولا قولي خل المكالمة مره وحده في الليل ومعليش لو طولنا فيها عشان ناخذ راحتنا

الله يووووفقك اختي ويسعدك ويجمعكم على خير

ريومه حلاها غير
13/12/2007, 05:21 PM
اولاا" اشكر خواتي الوافيه _ روح الكرك_ صدى الامارات_ الجوكره _BOOOBLE_ والم وامل _وهاله خالد_ واغلى من العمر على مروركم الي من جد اسعدني والله يوفقكم الى مايحب ويرضااه ..........<<< والم وامل عمره ياقلبي 27
بنات صدقوني ماقلت لاهلي ولا انا خايفه الا من تجربه بنات واجد اعرفهم من كثرالمكالمات الي مع ازواجهم ايام الخطوبه صار نووع من الملل ومعرفه لاشياء المفروض تنعرف عقب الزواج وحصل الطلاااااااااااااااااق >> الله لا يقووووله
من جد محتاره صح زوجي وعلى عيني وراسي بس اهلي مو فاهمين هالكلام وصرت مثلهم احسسه غلط كثره مكالماتي معه الله يعيني ويصبرني ويكتب الي فيه خير,,

احلام فتاه
13/12/2007, 05:36 PM
انا احسه عادي زوجك وانتي حره فيه

ريومه حلاها غير
15/12/2007, 03:17 PM
اختي احلى الصبايا الله يبارك فيك ان شاء الله
ويسلمو على مروررررررررررررررررررررك

احلام فتاه مشكوره خيتو على المرور بس كلامك هذا مين يفهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::ميمي الصغيرة::
15/12/2007, 10:28 PM
يجيكم صباغ اللون

ريومه حلاها غير
16/12/2007, 01:08 AM
ميمي مافهمت قصدك من كلامك ممكن توضحييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟

كناري
18/12/2007, 10:44 AM
احكي معه قد مابده ليش تصرفيه؟؟
زوجك حلالك
واذا ضليتي تصرفيه رح حبه يتراجع
ويمكن يحس انه غلط لما اختارك
اعطيه مجال يتعرف عليكي اكثر

الجوهرة السعودية
18/12/2007, 10:34 PM
قفلي جوالك وقولي لة اذا جوالي مسكر يعني انا مشغولة وافتحية بلوقت المناسب لك لانك مشغولة مع الوالدة والاهل ومايخلونك تاخذين راحتك وقولي لة انا بكلمك براحتي

اسيل!
18/12/2007, 11:02 PM
حددي له كل 4 اربعه ايام يكلم

بصراحه شئ ممل الله يعينك

ويديم محبته علييييييييييك

yas_mim
18/12/2007, 11:02 PM
سبحان الله دى المكالمات دى بتقرب بينكم ربنا يتملكم على خير ومادام هو اللى بيتصل فيه والدك زعلان

امنيه
18/12/2007, 11:49 PM
اختي حاولي لما يدق تكوني بغرفتك محد يسمعك ولا يحس عليك
ولاتحسسينهم انك تكلمينه كثير اذا كانوا يتضايقوا مع اني احس انو ماله داعي احد يتضايق بالعكس لازم تتقربون من بعض..

ولا لما يكملك لاتردين رسلي مسج قولي مشغولة ولا معاي الاهل اكلمك بعدين وكلمية لما تتفرغين..
وربي يوفقك

امنيه..

**ام يارا**
19/12/2007, 12:34 AM
ذكرتيني بما مضااااااااااااء

تصدقين انا كنت لمن يجي موعد المكاالمه يعني على السااعه12 الليل اخلي واحده من اخواتي ترد عليه وتقووله

فلااااااانه نايمه بس بعدكذا الاقي تهزيه محترررما من امي يووم اتهرب وعشرره لا

وانا يوم اكلمه بس اسمع مااتكلم

عيشي ايااااااااااااااااامك الحلووه وتر بكرررررررررره يووم يدق بعد الزواج تتمنين مايقفل

بتووفيق

هبةالسماء
19/12/2007, 12:51 AM
انا من رايي صراحة خففي شوي يعني مكالمتين باليوم يكفي

ولاتعلميه كل شيء من الحين

خليكي غامضة شوي احسن عشان مايمل منك خصوصا وان فترو الخطوبه طويله وماتدري اش يصير
تراني مريت بهيك ايام

ريومه حلاها غير
19/12/2007, 01:54 AM
كناري:تسلمين يالغلا على مرورك والله من جد فكرت بكلامك وان شاء الله اخذه عين الاعتبار مشكوره :flower:

الجوهره مشكوره يالغلا على ردك بس تصدقين سالفه فقل الجوال سويتها بس يتضايق هو فصرت سالفه قفل الجوال شلتها من بالي ويقول اذا مشغوله لا تردين بس لا تقفلين الجوال وينتظرني افضى حتى يسال بالرسايل ها خلاص صرتي فاضيه وعقبها يدق يعني وراي وراي:sa32:

ريومه حلاها غير
19/12/2007, 02:04 AM
اسيل: يؤؤؤؤ ياقلبي تدرين مره قلتله يوم اكلمك ويوم لا عشان نشتاق لبعض قال لا يكثر بس وشفيك انتي ماتبين تكلميني انا ماقدر ولا على يوم ........ وتقولين يالغلاا4 ايــــام مصيبه بتحصل :21_133:

yas-mim:تسلمين قلبوا على ردك والله الي زعلهم كثره اتصالاته هم يبون مصلحتي في الاول والاخر عشان ماتحصل المشاكل بس الشكوى لله:BYE2:

امنيه: والله يالغلا احاول قد ماقدر اني اكلمه من غير ماقولهم بس زي ماقلت من اول هو يدق واجد في اليوم فشي طبيعي يسمعون الجوال يددق وانا ماقدر اكذب واقول خويتي وهو الي كان داق فاضطر اقوله بس باقولك على شغله الاهل مو لدرجه يهاوشون ومتضايقين من المكالمات اليوميه هم عادي بس مايحبوني اطول ولا يحبون انه يدق كل شوي يقولون مره مرتين وخلاص وصراحه امي هي الي ناشبه بالحييل الله يطول بعمرها تقولي عشان مايجي يوم وتندمين انك اعطيتيه وجه كثير وسمحتيله يتمادى:confused: وخصوصا انا الزواج بيطول شووي

ريومه حلاها غير
19/12/2007, 02:10 AM
ام يارا: ان زين الظاهر انتي مكالمه وحده باليوم ومحدده بساعه معينه:dd: انا الي عندي يالغلا اكثر من اربع مرات باليوم فصرت من جد احيانا مالوم امي اذا هاووشت ترحمني:dd:

هبه السماء: ان شاء الله ياقلبي والله اني ناويه الايام الجايه بنيه والله يستر بس اخاف تصير مشكله ويطير فارس الاحلام:dd:

لموو
19/12/2007, 02:29 AM
هذا زوجك من حقه يكلمك وقت مايبي

والله إنك عجيبه غريبه يعني متضايقه من كثر المكالمات بالعكس المفروض تطيرين من الوناسه :21_112:

أقول إحمدي ربك بس:mad2:

وأي أحد يقولك انو كثر المكالمات تسبب الملل غلطاااااااااااااااان أنا مثلك خوفوني هالعالم لاتكلمين بيمل منك وتصيرين عنده شي عادي و و و كلام واجد بصراحه خفت بس بعدين قلت بيني وبين نفسي ليه اسمع كلامهم يمكن أنا وهو غير وليه ماأخليه يتعلق فيني ومايقدر يصبر عني ...:21_209:

والحمدلله الحين أحس انو كل يوم يمر نتعلق في بعض أكثر وما نقدر نصبر عن بعض...:21_148::21_148:

wispy girl
19/12/2007, 02:46 AM
أختي الصراحه اسلوب اهلك غريب..اسمحيلي..

انا اعرف بنات وايد يوم يملكون فوق 7 او 8 مكالمات..وحده كانت طول الوقت تكلم زوجها..ليش متملكين عشان تترقبون من بعض..خلاص هذا شريك حياتك..يعني لو يطلب عمرك..فدوه لعيونه..والله في بنات يتنمون يكونون مكانك..

الله يوفقك ويهنيك يارب.