المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوج العصبي

نور الوصال
13/04/2003, 10:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحبيبات، أخواني الأعزاء

عندي مسألة أتمنى أحصل لها حل عندكم.....

عندي صديقة عزيزة علي ويهمني أمرها،،،،المسكينه دائما تتصلي وتشتكيلي من زوجها،،،،،

زوجها عصبي وااااايد

تقول إنه يفور ويعصب من أتفه الأشياء،،،،ولما يتناقشون، يصرح بسرعه ويتنرفز....

بس المشكلة إنه لما يكون هادي ورايق، محد أحسن منه، ويعتذر منها ويقول إنه ما راح يعيدها مره ثانية....

أنا أنصحها واواسيها لما تكون متضايقة، وأقول لها إنه تطلب من رب العالمين إنه يهديه.......

أنا أبغي منكم النصيحة والخطوات العملية إلي ممكن تسويها صديقتي عشان زوجها ما يصير عصبي....لأها تقول إنه إنسان وااايد خلوق و رائع وطيب..........بس المشكلة إنه عصبي واااااااايد.........

أبغي مشاركاتهم وحلولكم

النجم الساطع
14/04/2003, 02:56 AM
الانسان العصبي بشكل عام 0من المفروض عدم استفزازه
وعلى صديقتك الا تتحاور معه إلا في الاوقات المناسبه ,وأن لا تختار الموضوعات التي تعلم انه لا يقبل النقاش فيها0
وعليها ان تحاول ان تهيء له الاجواء المناسبة كأن تحافظ على هدوء البيت وقت مجيئه من عمله فقد يكون مجهدوواجه بعض المشاكل هناك0 ومن المستحيل أن يكون هناك شخص منفعل دائما لابد وان تأتي عليه لحظات يكون هادئا فلتستغل اوقات الهدوء وتتناقش معه قد يكون من الرجال الذين يعانون ولا يظهرون ما بداخلهم0
ونحن النساء لدينا مئات الطرق لارضاء الرجل 0 والحياة الزوجية مليئة بالاسرار وبالتأكيد هي تعرف مفاتيح زوجها والصبر 0ولا تنسى
( من ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنة)

إن الله مع الصابرين

نور الوصال
14/04/2003, 11:43 PM
مشكووووووره إختي على ردج

أنا بخبر صديقتي عن ردج وإنشاء الله تستفيد

عذرا
15/04/2003, 02:01 AM
ان نقطة ضغف الريال هي الحرمه لازم يكون عند ربيعتج اسلوب في التعامل مع ريلها يعني الاشياء اللي تحس انها تعصب او تنرفز في ريلها تبتعد عنها او تجنبها او اذا رد من الدوام تعباب لازم تعامله بأسلوب حنون لان الريال مثل الطفل لازم تجارينه مثل الياهل بالضبط وصدقيني هذا الكلام مجرب يعني موثوق منه
والله يبعينها وفك عقدتها :)