المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوا منكم أن تأخذوا مشكلتي على محمل الجد ..وأن تعطوني الجواب الشافي ..

رنيم المشــاعـر
13/04/2003, 08:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البدايه خواتي بجد افخر اني اكون احدى المنتسبات الى اسرة هذا المنتدى الرائع ..

أطرح بين ايدكم مشكلتي والتي بجد يأست من كل طريقه لحلها ..

مشكلتي تتلخص في خطيبي والي بجد إنسان مدخن بالدرجه الأولى ..

له في التدخين من 7-9 سنوات وأحاول معه الآن في أن يتخلص من هذه العاده ..

يقول لي : خلاص اوكي انشالله ابحاول ..يجي يوم مايدخن فيه غير 3 سجاير وشايف انها انجاز ويستمر يومين بعدها ترجع ريما لعادتها القديمه ..
بجد حاسه اني انسانه فاشله لأني ماقدرت أأثر عليه انه يتركها ..
ودي انكم تساعدوني يعني وش الطرق النفسيه - الجسميه ( كل مايخطر في بالكم من طرق )) الي تساعدني على اني أأثر عليه في ترك التدخين ..أنا الحين افكر واقول اذا انه دخان ماني قادره أأثر عليه انه يتركه اجل وش بسوي بحياتي معه كيف راح أأثر عليه بأشياء زينه .. :(

أرق تحياااااااااااااااااااااا اااااااتي

nonay
13/04/2003, 09:25 AM
رنيم المشاعر الله يكون في عونك انا عندي حل وانشالله يجيب نتيجه مع خطيبك......اولا ذكريه ان الشي هذا حرام وانه سم قاتل بطئ
وان ليس له فوائد صحيه .........ثانيا اذا اراد ترك التدخين لازم عليه الاصرار والعزيمه .........وهذه بعض الطرق لترك التدخين (الرياضه _يشغل نفسه في العمل _...........)(يقشم حب:D )

رنيم المشــاعـر
13/04/2003, 09:32 AM
تسلمين حبيبتي نوناي عالرد السريع ...

حلوه يقشم حب :)))) قسم بالله لو ادري انه بيجيب نتيجه كان شريتله 100 كرتون منه ...المشكله ان يعرف الأضرار ويعلمني فيها بعد لا واذا طلع ضرر جديد علمني عليه :)) يعني فيه خطيب عبيط أكثر من كذا ....

تسلمين ياعمري على محاولتك ...

أرق تحياااااااااااااااااااااا ااتي....

امواج هادئه
13/04/2003, 09:57 AM
ختى اقولك مافيه حل الا الصيام عشان كذا صومى انتى واياه الخميس والا ثنين وطبعا يكون حط فى باله انه يتركه مع العزيمه والدعاء له والله يصلحه ;)

رنيم المشــاعـر
13/04/2003, 12:00 PM
الله ان عندي أمل في إنه يترك هالعاده الي بجد بديت أغار منها من كثر مهو مهتم وحريص عليها بهالشكل ..!!!

وبالنسبه للدعاء والله اني دايماً ادعيله بكل ساعه وبكل وقت ...

مشكوره حبيبتي أمواج على مشاركتك وتعقيبك ...وبجد أعجبتني فكرة الصيام ... :)

ياريت تساعدوني من ناحية الأسلوب والتعامل الصحيح معاه ..

أرق تحيااااااااااااااااااااتي

العسل
13/04/2003, 12:37 PM
ان شاء الله
الله يهديه و لا تيأسي

ذكرى
13/04/2003, 12:40 PM
قولي له يختار بينج وبين السجائر..

اذا اختارك .. لابد انه يترك السجائر نهائيا .

اذا اختار السجائر وما قدر يتركها .. اطلب الانفصال عنه والله رحمك منه من

البداية .. واذا ما قدرتي تؤثرين عليه قبل .. انسي انك راح تأثرين عليه بعد

وصاحب السجائر بليد الاحساس وبليد المشاعر وبارد ومديون دوم وعاص لربه

لميس
13/04/2003, 10:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اختي رنيم المشــاعـر..

في الوصله هذي تلقين مشكله ناقشناها قبل فتره وهي لوحده من الأخوات تعاني من خطيبها المدخن.. بإذن الله تلقين من الحلول المطروحه الي يناسبج

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=11088

أختي ذكرى..

أختي العزيزه اذا كنا وعند اي مشكله تواجهنا نقول الإنفصال والله ماكان بقى بالدنيا احد متزوج!!
يا أختي الإنسان حين الوقوع في مشكله لازم يفكر في الحل مره وثنتين وثلاث لين يلقى الحل الصحيح مب يستعجل ويحط نفسه بمشكله أكبر.. لأن الإنفصال بحد ذاته يعتبر مشكله

بارك الله فيكم جميعاَ
ووفقنا لما يحب ويرضى

رنيم المشــاعـر
14/04/2003, 12:09 AM
العسل.. آآآمين يارب.. تسلمين حبيبتي على مشاركتك ... :)

ذكرى.. واذا ما قدرتي تؤثرين عليه قبل .. انسي انك راح تأثرين عليه بعد<<<< بجد أفكر أنا بهالطريقه ... :( شاكره لك على مشاركتك ...

لميس .. تسلمين مشرفتنا الغاليه على مشاركتك لموضوعي ..وبكلامك والله اعطيتيني أمل ... تسلمين يالغاليه ...

أرق تحييياااااااااااااااااااا اااتي...

النجم الساطع
14/04/2003, 01:50 AM
عزيزتي0000000
دائما نقول الانفصال ليس حلا 0ولكن النصح والتوجيه أفضل وأساليب المرأة كثيرة للتأثير على الرجل0 والوحدة فينا مو كل ترتبط برجل والدعاء حل لكثير من المشاكل التي نواجهها0 وكوني حسنة الظن باللة أنه سيستجيب لك 0
والله معك

الماضي الجميل
14/04/2003, 02:19 AM
الأدمان مشكله صعب التخلص منها
لكن انا ضد فكرة انك فاشله واذا كان الرجال طيب يمكن بعد الزواج
تقدرين تأثرين عليه اما حكاية انه يختار بينك وبين الدخان فهذه انا ضدها لأنك يمكن تكونين يده اليمين الي تساعده على الاقلاع
في زوجات بصبرهم خلو أزواجهم اقلعوا عن الخمور والمخدرات فما بالك بالتدخين وهو اهون الأمرين
الله يهديه ويهدينا ويهدي جميع المسلمين

رنيم المشــاعـر
14/04/2003, 03:17 PM
الضوء الساطع ...تسلمين على مشاركتك معي...

فتاة المروج ..انشالله الله يكتب الي فيه الخير ...

أرق تحيااااااااااااااااااااات ي