المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين اخدت دورة او دبلوم في دارالحكمة في جدة؟؟

حنونةومزيونة
22/09/2007, 10:04 PM
في دبلوم بعد رمضان
حيبدا في كلية دار الحكمة ايش رائيكم يابنات كل مستوي شهرين لمدة عام

اخذ عندهم ولا المركز الثقافي البريطاني افضل:flower:؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا مستواي عادي يعني يادوب اطلب سندوتشات من ماكدونالدز:poster_dots:؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوني ايهم احسن:yes:

بنت الشامي
23/09/2007, 05:23 AM
سلام عليكم

ممكن حبيبتي اسالك عن المركز الثقافي البريطاني وين موقعه وبكم وهل هو مضمون ولا لا يعني تعرفين احد درس فيه وطلع بلبل بالانجليزي ولا لا ?لاني مرررررررررررره ودي ادرس واطلع بلبل واسولف كله انجليزي بس مني عارفه وين اسجل فياليت تفيديني يااختي لاني صديقاتي كلموني عنه

بنت منيره
05/10/2010, 05:34 AM
الله يخليكم انا ابغى اسأل نفس الشي عن المركزالثقافي البريطاني انا مييييييييح في الأنجلش
ونفسي ادرسه ومو عارفه هل ممكن يفيدني

N O U R
06/10/2010, 04:26 AM
ينقل لركن المناسب

belle vie
06/10/2010, 10:06 AM
انا اشوف بنات دار الحكمة ماشاء الله عليهم بلبل في الانجلش..بس في وحدة اعرفها اخدت عندهم دورة تقول الاستاذة الي كانت تدرسهم مرة سيئة يعني ما استفدت مرة من التجربة

petooo
06/10/2010, 12:02 PM
ينقل للركن المناسب

marwa99
09/04/2017, 10:05 AM
شكرا جزيلا جزاك الله خير وهناك العديد من حكم واقوال (http://go.3roos.com/fg69fkbrm73) لاشهر الفلاسفة جميلة ومفيدة جدا مثل :

أريد من الطالب أن يظهر اهتماما ورغبة في البحث عن الجواب. أنتم تريدون أجوبة جاهزة والحياة ليست هكذا
الحياة ليست شيئًا آخر غير شعور الإنسان بالحياة. جَرِّدْ أي إنسان من الشعور بحياته تجرده من الحياة ذاتها في معناها الحقيقي
إن الأمة التي يعرف رجالها كيف يموتون هي الأمة الجديرة بالحياة
عندما نعيش لذواتنا فحسب، تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة، تبدأ من حيث بدأنا نعي، وتنتهي بانتها عمرنا المحدود /أما عندما نعيش لغيرنا، أي عندما نعيش لفكرة، فإن الحياة تبدو طويلة عميقة، تبدأ من حيث بدأت الإنسانية، وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض
ستتعلم الكثير من دروس الحياة، إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
الدين هو البوصلة التي تساعد الإنسان على الحفاظ على اتجاهاته السليمة في هذه الحياة، وتحول بينه وبين الهيام على وجهه دون هدف، مما قد يعرضه إلى السقوط في براثن الشر
لا يغرنك إرتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعرًا
وليست الحياة بعدد السنين ولكنها بعدد المشاعر … لأن الحياة ليست شيئا آخر غير شعور الإنسان بالحياة
لماذا يبكي الشيخ على شبابه ولا يضحك الشاب لصباه؟
إننا نعيش لأنفسنا حياة مضاعفة، حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النهاية
وهي رغم كل ذلك الحياة، ونحن مطالبون أن نحياها كما هي