المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ان كانت لديك علاقت حب فاكتبها بكل صدق ..وناقش غيرك وافدهم

العاشق
15/03/2002, 02:04 AM
السلام عليكم

اخوتي في الله قد يكوون هذا الموضوع من اغرب المواضيع التي طرحت في المنتدى

ولكن اسال الله ان يبارك فيه وان يجعله خير فال علينا

اخوتي فكرت الموضوع تتحدث عن نقاش جاد وفضفضه لكل حبيب وعزيز علينا في المنتدى واسشتاره في نفس الوقت لاصحاب التجربه والذين عاصرو تجارب عده في تلك العلاقات

الموضوع يتحدث عن طرح كل عضو لمشكلت حب او علاقه غراميه حدثت له جراء مكوثه في عالم النت سواء في الشات او غيره وارجو من الجميع ان يطرحو قصتهم بدون ان يعتريهم لاحياء او خجل

اخوتي دعونا نحس باننا عائله واحده يجمعنا سقف واحد دعونا نطرح قصصنا ليتعظ الغير ولنفيد من هم في مقتبل تلك العلاقه

الحب وهم كل فتاه وشاب يدخل الى هذا العالم

والخيانه فيه هو الطابع السائد فليحكي كل شخص بدون استثناء قصته وبدون اي مخض للحياء او الخجل ولنرى كيف تنتهي تلك العلاقات وحتى لو تنتهي وكانت مستمره فليذكرها لياخذ النصح من اصحاب التجارب

وان اراد اسشتاره حول مايجري في العلاقات فليسال ولنتعاون لكي نحل معضلات الاعضاء

اخوتي فلنمحي عنا عائق الرسميات ولنكن اخوه بمعنى الكلمه وارجو ان تنجح تلك الفكره ونجاحها هو بمشا ركتكم وطرحكم للقصه او النقاش بكل جديه

والكل يعرف عالم الشات ونايحدث به من حوادث عاطفيه وخيمه

كم من عين ادمعت وكم من شفاه تبسمت وكم من حزن عانق القلوب
وكم من سعادت رسمت

هذا هو عالم النت

ارجو ان يلقى هذا الموضوع الفائده للجميع

المؤدب
18/03/2002, 08:14 PM
:confused: الحقيقة هذي قصة حقيقة وهذي قصتي انا الي يحاكيكم من عرفت الحياة :o انا من وانا مراهق وانا احب اتعرف على البنات وامشي ومشيت مع عدد انا ماقدر اعده عفوا هذا مو كذب والحقيقة مادري ايش كان السبب وكنت احب امشي مع البنات اكثر من الرجال لدرجة اني احس احيانا اني اخذت حركاتهم وبعمري كله ماحسيت اني كبرت كنت دائما افكر باني اكون مع البنات واتعرف على اكثر من وحده في وقت واحد ........... وبعدين انا ماعرف اني غلطان بالعكس كنت احس بنشوة غريبة وسعيدة كل ماتعرف على اكثر واحيانا اكون غريب باني استنذل عليهم واطنشهم وحتى لوكانت تموت فيني :p وبعد كذا حسيت اني ماقدر ابعد عن هذا الطريق كل يوم عفوا كل يوم مع اكثر من وحدة وكان كل يوم اجدد بنات جدد وغير وكل مرة كنت افكر اني احب الي تعجبني في ذاك الوقت الى حد ماتعرف على وحدة احسن ابدا حكايات جديدة مع غيرها الحقيقة اني ياما عرفت انه في بنات يحبوني من قلبهم لكن مادري :s احس اني ابي اروح مع وحدة ثانية (u)
الى حد ماجا يوم وتعرفت على انسانه فعلا انسانه بمعنى الكلمة علمتني فعلا اشياء بحياتي انا لااعرفها واحاسيس ماعرفتها بحياتي علمتني معنى الحب ومعنى انك تأذي انسان علمتني الصح من الخطاء ماكنت لماتعرفت عليها افكر انه بتيغير شي فيني لكنها فعلا غيرتني كاملا احس احيانا اني شخص ثاني .ودائما كنت افكر ......هذا صحيح الي صار لي ..... :rolleyes: الانسانةفعلا ذكية وطيبة وتحبني وانا تعلمت منها اني احب الحقيقة انها بمعنى الكلمة اغلى حبيبة في الاول حاولت اكون معاها ومعاي غيرهالكن فعلا علمتني الادب لكن بأدب غارت علي لكن بعقل الانسانه هذي فظيعة بتفكيرها لانها كاملة الانوثة بمعاني الانوثة .هذي رسالة لحبيبتي (ن )شكرا لك انت معلمتي.وهي رسالة شكر وحب لك