المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح بدون فرحه..



لوزه
06/09/2007, 08:28 PM
السلام عليكم..

أنا قارئة جيدة للمنتدى ومعجبة فيه وفي كل عضواتو الحلوات..وماكنت أكتب مواضيع..
بس في لحظة حسيت اني محتاجة آراء..محتاجة أتكلم على الأقل..وبدون مااحس جابتني حاجتي لهنا !

يمكن ماأبغى حل.. يمكن بس محتاجة مشاركة محتاجة اسمع تجارب زي تجربتي عشان أحس وضعي عادي .. أو مثلا نصيحه أو أي حاجه تجود بيها كلماتكم..

أنا انخطبت على ولد عمتي الصيف اللي راح مو دا.. يعني سرلي سنه وشويه تقريباً..
سارت ملكتي في شهر جماد.. وكنا محددين الفرح بعدها بكم شهر.. بس قبل الفرح ب4 شهور أتوفى جدي والد ماما..
وخيروني أهلي بين اني أأجل الفرح وبين اني أسويه بس عالضيق بدون معازيم أجانب وبدون طرب أبداً.. وبصراحه زي أي بنت تانيه تحلم بيوم فرحتها يكون على ذوقها وتشوف الفرحه في عيون الكل معاها.. اخترت التأجيل مع انو كلهم ماكانو يأيدوني بما فيهم هو وبابا وصاحبتي.. لكن قررت أأجل..

أجلنا للعيد.. اللي هو بعد شهر باذن الله..
وكانت الأمور كلها كويسه مع انو بصراحه ماانصح اي بنت انها تطول فترة خطوبتها!!
المهم جهزنا وحجزنا الصاله والترتيبات كلها... وفجأه
جدي التاني تعب.. دخل المستشفى.. ودحين في غيبوبه ..الله يكتبلو كل خير..

حاليا ماعندي اختيارات.. لاتأجيل.. ولاشي.. حنسوي زي مااشترطو عليا أهلي من قبل سنه.. والكل قام يلومني اني اجلت بدون فايده
اللي يقول عارضتي حكم ربنا.. واللي يقول كان مدانا سوينا عالضيق وقتها لكن دحين اتورطنا حجزنا الصاله الكبيره ..

يعني أنا مو زعلانه عشان طرب ولاحاجه.. زعلانه اكيد على جدي.. وعلى اجواء الحزن اللي حتسير فيها فرحتي.. وعلى حظي.. الحمدلله على كل حال..


متأكده اني حألاقي منكم شي يبرد أوجاعي..

!! عسل !!
06/09/2007, 08:44 PM
الله يشافي و يعافي جدك

و يقومه بالسلامة ان شا الله

و الله يتمم لك زواجك على خير

و ان شا الله تشوفي الفرحة في عرسك في عيون الكل :) :)

@ green apple @
06/09/2007, 09:23 PM
ربنا يشفيلك جدك ويعفى عنة ويديلة الصحة والعمر

وييسرلك امورك ان شاء الله

HayooonA
06/09/2007, 09:48 PM
حبيبتي ...وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم....

الله يقوم جدك بالسلامه ويشفيه ويفرح فيك

انتي اعملي زواج عالضيق وبعدها اذا ربي قوم جدك بالسلامه تقدري تسوي حفله تعزمي فيها اهلك وصحباتك وكل من يعز عليك ..يعني مثل مايقولون حفل استقبال

وصدقيني راح تحسي كانها حفله زواج...وتقدري تسوي زفه عادي...وتخيلي زوج يدخل ..راح تحسي براحه اكثر وبتنبسطي اكثر...وممكن ترقصوا سوا بعد

الله يوفقك ويسهل لك زواجك ويكتب لك اللي فيه الخير والسعاده


تحياتي

سمراء العرب
06/09/2007, 10:13 PM
حبيبتي الله يشافي جدك ان شاء الله ويقوم بالسلامة وتسوين زواجك ويكون جدك حاضر فيه

M!ss Paris
07/09/2007, 12:23 AM
الله يتمم لك زواجك على خير
الله يشافي جدك ان شاء الله ويقوم بالسلامة وتسوين زواجك ويكون جدك حاضر فيه

آخر العنقوود
07/09/2007, 01:08 AM
الله يشفيه ان شاء الله


والله يتمم على خير

Miss_Qatar
07/09/2007, 01:21 AM
حبيبتي لا تضايقين نفسك والله يشفي جدك ويكتب له اللي فيه الخير يارب.. وبعدين الفرح فرحتك انتي وفرحة زوجك فيك وصدقيني هلك كلهم بيكونون فرحانين لك وبتيسر الأمور بإذن الله ولاتندمين انك أجلتيه صدقيني هذا خير لك وهذا اللي الله كاتبه..بالعكس والاهم من هذا كله انك ماتضايقين نفسك بهاليوم وتعيشينه بكل لحظاته والله يخلي لكم جدك ويطول بعمرة إن شاء الله يا الغالية..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..

وادعي دااايما بهالدعاء والله يفرجها عليك إن شاء الله (سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين) 7 مرات..

.. فرح ..
07/09/2007, 01:58 AM
.

صدقيني يمكن هذا خير لك

راح تقوليلي وشلون ؟!!

أقولك بإذن الله ربنا راح يعوضك بفرح وأفراااح وخير في حياتك مع زوجك ..

وربنا يشفي جدك .. وتسوين فرحك ( واحرصي انك ماتسوين منكرات غناء وغيره عشان ربنا يتتم لك على خير .. وتبدين حياتك بسعادة مو ذنووب )

ربي يجعل أيامك كلها فرح

موفقة حبيبتي وين مارحتي

: )

.

sarah_uk
07/09/2007, 02:52 AM
الله يعينك يااختي وربنا يشفي جدك يااااااارب ويصحى من الغيبوبه

سيهرااا
07/09/2007, 02:58 AM
ربنا يشفى جدك يارب
وتفرحى وتفرحى اللى حواليكى يارب ان شاء الله
ربنا ييسرلك الامور يارب

لوزه
07/09/2007, 03:27 AM
عسل..جرين أبل..سمراء..مس باريس..آخر العنقود..سارا..سهيرا..

يعطيكم ألف عافيه تسلمو وآمين الله يسمع منكم..


فرح حأعمل بنصيحتك ..حتى لو اتحسنت الاوضاع برضو ماحأسوي منكرات حأخليه اسلامي احسن

مس قطر مشكوووره على الدعوه الحلوه والدعاء دا حأداوم عليه ان شاءالله

hayooonA صح كلامك وفكره حلوه بس انا سبحان الله أحس الفرح مو حلو يتكرر في حفله تانيه..أحب وحده مره وخلاص


تحياتي وامتناني للجميع

الفالحة يا رب
07/09/2007, 03:34 AM
قولي الحمد لله على كل حال

إدعي اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفلي خيرا منها

على فكرة (((( و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم ))))

ممكن الله عز و جل صرف عنك شيء انت ما حسبتي له أ ي حساب و ممكن ربي صرف عنك عين الحاسدين


ب العكس الخير فيما اختاره الله

أفرحي و لاتكتئبي أبدا

الفرحة مو في القصر أو الناس أو السهرة لكنها في القلب و بس

إدعي ربك التوفيق و السعادة

الله معك و يتمم لك على خير .......

نزهة الزمان
07/09/2007, 04:47 AM
الله يتمملك على خير
لا تزعلي ولا شي
شده وبتزول
وبتفرحي ان شاء الله
ربنا يوفقك ويسعدك

وزي ما بيقول المثل كل تأخيره فيها خيره