المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواتي أختي في كرب عظيم أرجوكم ادخلو

محتاجة لدعائكم
29/08/2007, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتــه ...

أخواتي الكريمات رعاكم الله وحفظكم من كل سوء ..

أنا أخت لكم من دولة الإمارات والمشكلة بكل اختصار شديد مشكلة أختي الصغيرة هي متزوجة ولديها أطفال

وزوجها مديون لأكثر من شخص بسبب ضيق الحالة المادية وراتبه لا يكفي وغلاء المعيشة وخاصة انه ساكن بشقة

للحين من 8 سنوات وعليه ديون وماقادر يتخلص منها شو يسوي يريد يعيش عياله عيشة مثل الناس ..

وحاليا هو مديون لناس وايدين والناس تطالبه بالدين هذا وماعنده الا يوم كامل فقط مهلة لدفع الدين واذا مادفع

بيروح السجن والآن أختي في كرب عظيم وتبكي ليل ونهار وعياله شو بيكون مصيرهم فضيحة بين الناس ..

أطلب منكم تساعدوها وتلقون لها حل عسى رب العالمين يكتب في ايدكم خلاصها من هذا الهم والله لجأنا لجمعيات

خيرية كثيرة وللأسف محد ساعدها المسكينة وخاصة عيالها مدارس والله حتى اللقمة مايحصلون ياكلونها الله

المستعان والحمدلله على كل حـال ..

ومن ستر على مؤمن في الدنيا رب العالمين ان شاء الله بيستر عليكم ومن فرج هم وغم أخيه المسلم فرج الله عنه

جميع كرباته أسأل الله لكم الثبات والصلاح والتوفيق في الدنيا والآخرة ..

وأعذروني أخوتي على ازعاجي لكم مالقيت غيركم ممكن يساعدنا لو بالدعاء ولي قادرة لا تبخل علي بحلول

لهالمشكلة والله اني مستحية منكم لكن شو أسوي أختي طلبتني ولازم أحاول أساعدها ..

وسامحوني

أختكم

محتاجة لدعائكم

نبع الحب
29/08/2007, 07:52 PM
الله يفرج همها

وينفس كربها

ويقضي دينه

...........................

حبيبتي كلكم اليوم ماتناموا

اجلسوا صلوا وادعوا كلكم

ومايجي الصبح الا والفرج جاي باذن الله تعالى

الجئوا لله.............

الله لايرد دعاء الكافر وهو مكروب ........كيف المؤمن؟؟؟؟

طمنينا ياعمري عليكم

وباذن الله مانسمع عنهم الا كل خير

ربي يبدل حزنهم فرح ويهدي بالهم

نبع الحب
29/08/2007, 07:54 PM
حبيبتي مادام ماعندهم الا يوم

المفروض كلكم تكثفوا دعائكم

كلكم اليوم قوموا الليل بسورة البقرة وادعوا

محتاجة لدعائكم
29/08/2007, 07:55 PM
تسلمين أختي نبع الحب والله يحفظج لأهلج يارب وان شاء الله بطمنج بأقرب فرصة

والله اني بدعي لج بظهر الغيب كافي انج وقفتي معانا في هالمحنة والله يوفقج حبيبتي

زمرد الكويت
29/08/2007, 08:02 PM
الله يفرج عنكم الكرب الله يساعدكم ادعو كثير والله خير الرازقين

محتاجة لدعائكم
29/08/2007, 08:05 PM
الله يجبر بخاطرج حبيبتي زمرد الكويت ولكي دعاء خالصا بظهر الغيب أسأل الله لكي التوفيق والثبات

وبارك الله فيكي يا أخية

نبع الحب
29/08/2007, 08:12 PM
حبيبتي ربنا قريييييييييييييييب منا

وهو ارحم فيكم من اي احد

ماتملوا من دعاءه وخاصة الثلث الاخير من الليل

.................................................. ...................

والله اني حاسة فيكم ودمعت عيوني وصدعت

ان شاءالله ياعمري الفرج قريب

ولاتنسي ربنا وعدنا بعد العسر يسر

وبعد الشدة ضيق

اسأل الله العظيم بمنه وكرمه أن يفرج همكم

وينفس كربكم

ويبدل حزنكم فرحا

وهمكم سعادة

يـــــــــــــــــارب

يـــــــــــــــــارب

يـــــــــــــــــارب

تقضي عنهم دينهم

محتاجة لدعائكم
29/08/2007, 08:20 PM
آمين يارب يا أختي الغالية .. رب العالمين كريـم ورحيم .. أسأل الله يفرج عنا هالمحنة وهالكربة

وان شاء الله بعد العسر يسرا والله يا أختي عيال أختي كل ليلة على لحم بطنهم واحاول قدر المستطاع اني أجلب لهم

ولو شي بسيط يصبرهم لين الصبح ويروحو المدرسة مساكين وهم ما ماكلين شي من شد الضيق

والله قدر الامكان احاول اساعد اختي وانا لا حول لي ولا قوة مابيدي شي الله المستعان ادعي لنا يا اختي

أسأل الله لكي يا أخية التوفيق والثبات والله هالدنيا دار الفناء

والآخرة أبقى نسأل الله السلامة

floral
30/08/2007, 12:43 AM
اسال الله الكريم العظيم رب العرش الكريم ان يفرج كربتها ويرزقها فرجا عاجلا ليس اجل
اللهم يا لطيف يا ودود الطف بحالهم اللهم ارزقهم الاموال من حيث لا يحتسبون ياارب وصبرهم

سجوجه الحلوة
30/08/2007, 12:59 AM
الله يفرج كربهم ويرزقهم الرزق الحلال منحيث لايحتسبون وطمنينا عنهم يااختى

yakoutta
30/08/2007, 01:37 AM
الله يفك كربكم اختي و يفرج على اختك و يرزقهم من حيث لا يحتسبون ربك كريم اختي و هو الرزاق الوهاب القادر انو يرزقكم و يفك ضيقتكم بس لا تياسوا من روح الله و نسال الله رب العرش العظيم يقضي دينكم يارب

Miss lexus girl
30/08/2007, 01:39 AM

. الله يفرجهـــا عليهم يااارب :( .

...الولو...
30/08/2007, 01:41 AM
اسال الله العظيم انه يفرج عليهم يااااااارب

sarah_uk
30/08/2007, 03:48 AM
ربنا يفرجها عليهم ياااااااااااارب

دندون الحضرى
30/08/2007, 05:13 AM
خليها تتدعى او هو (اللهم اكيفى بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواك) و(اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ) ( حسبى اللة لا الة الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات الصبح وبليل وانشاللة ربنا يفك كربها

سمو الهمه
30/08/2007, 07:53 AM
الله يفرج همها ويرزقها من حيث لا تحتسب يارب

زونه
30/08/2007, 08:44 AM
الله يفرج همها

وينفس كربها

ويقضي دينه

...........................

حبيبتي كلكم اليوم ماتناموا

اجلسوا صلوا وادعوا كلكم

ومايجي الصبح الا والفرج جاي باذن الله تعالى

الجئوا لله.............

الله لايرد دعاء الكافر وهو مكروب ........كيف المؤمن؟؟؟؟

طمنينا ياعمري عليكم

وباذن الله مانسمع عنهم الا كل خير

ربي يبدل حزنهم فرح ويهدي بالهم

M!ss Sensitive
30/08/2007, 10:44 AM
الله يفرج همهم يارب ويسر امورهم ..

محتاجة لدعائكم
30/08/2007, 04:14 PM
بارك الله فيكم يا أخواني .. وللآن الحال كما هو أسأل الله الكريم ان يلطف بنا جميعا

الرومانكيه
30/08/2007, 04:19 PM
يارب يهدي سرك وينولك اللى ببالك

الرومانكيه
30/08/2007, 04:20 PM
تسلمى ياااااااااااااااااااااااا اااااب

زهرة خريف صلالة
30/08/2007, 05:15 PM
ربي يفرج ضيقتهم

الرومانكيه
30/08/2007, 05:22 PM
ربنا معاكى ياااااااااااااااارب

ريحانة القدس
30/08/2007, 08:57 PM
اختي عليكم بقراءة سورة الواقعه كل ليله والفرج يأتي من عند الله ..
ربنا يفرجها عليكم امين يا رب...

فشونه
30/08/2007, 08:59 PM
لاحوله ولاقوة الا بالله الله يفك كربكم يارب

عبير الحـب
21/10/2007, 08:06 PM
االله يحب علشان ابتله وانشاء تصبر اختك وتكون قويه وتدعي الرحمن الرحيم الرازاق القادر على كل شي.......................وقدر الله وماشاء فعل.وانشاء الله بتنفرج..............وتحياتي

مهاا والحلا لهاا
21/10/2007, 08:16 PM
اسأل الله بأسماائه الحسنى وبصفاته العلى ان يقضي دينكم ويفرج همكم ياااااااااارب,,

حبيبتي اكثري من الأستغفاااااااااااااااار (( واللهم اغنني بحلالك عن حراامك )) والله يفرج همكم ويقضي دينكم ودين المديونين اللهم اميين

وماراح انساااكم من دعااائي وطمنينا ياأختـــــي ,,,,,

طلة الخير
22/10/2007, 05:46 AM
الله يفرج لكم الفرج العاجل

هذا ابتلاء واختبار خليها تصبر وان شالله مؤاجره بأذن الله00

أسماء زكي الدين
22/10/2007, 06:53 AM
اللهم فرج على أختنا .. ووسع عليها في الرزق

اللهم سد عنهم الدين وادفع عنهم كيد الرجال

اللهم إني أعيذهم من الجبن والبخل والكسل وقهر الرجال

اللهم يا رازق يونس وهو في بطن الحوت ارزقهم ووسع عليهم من حيث لا يحتسبون

اللهم يا رازق الطير على الشجر ارزقهم

اللهم إنك خلقتهم وأنهم على وعدك وعهدك ما استطاعوا ...

اختي لا تنسي أنت وأختك وزوجها ولك من لهم بها صلة الدعاء بدعاء يونس وسيدنا محمد لما كاا مكروبين..

rose_rose7788
22/10/2007, 07:27 AM
الله يفرج همكم وغمكم اختي العزيزة .... ياااااااااااااااا رب

في القريب العاجل .....

رووووووووووووووووز

NanaWewe
22/10/2007, 08:00 AM
الله يفرج كربها عاجل غير آجل
وتكثر من لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
والله يوسع رزقها ويفك ضيقها
أمين يارب

وهف
22/10/2007, 08:12 AM
فلتدعو بهذا الدعاء

"اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك"
وهذه مجموعة من الاحاديث

« دُعَاءٌ لِسَدَادِ الدَّيْنِ وَسِعَةِ الرِّزْقِ بِإِذْنِ اللهِ »

عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا قَالتَ : دَخَلَ عَلَىَّ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ فَقَالَ : سَمِعْتُ مِنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دُعَاءً عَلَّمَنِيهِ ، فَقُلْتُ : مَا هُوَ ؟ قَالَ : كَانَ عِيسَى بْنُ مَرْيَمَ يُعَلِّمُ أَصْحَابَهُ قَالَ : « لَوْ كَانَ عَلى أَحَدِكُمْ جَبَلُ ذَهَبٍ دَيْناً فَدَعَا اللهَ بِذَلِكَ لَقَضَاهُ اللهُ عَنْهُ » : « اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » قَالَ أَبْو بَكْرٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ : « فَكُنْتُ أَدْعُو اللهَ بِذَلِكَ ، فَأَتَاني اللهُ بِفَائِدَةٍ فَقُضِيَ عَنِّي دَيْني » .

وَقَاْلت عَائِشَةُ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا ، فَكُنْتُ أَدْعُو بِذلِكَ الدُّعَاءِ ، فَمَا لَبِثْتُ إِلَّا يَسِيراً حَتَّى رَزَقَنِيَ اللهُ رِزْقاً مَا هُوَ بِصَدَقَةٍ تُصُدِّقَ بِهَا عَلَيَّ ، وَلا مِيرَاثٍ وَرِثْتُهُ ، فَقَضَى اللهُ عَنْي دَيْنِي ، وَقَسَّمْتُ في أَهْلِي قِسْماً حَسَناً ، وَحَلَّيْتُ ابْنَةَ عَبْدِ الرَّحْمنِ بِثَلاثِ أَوَاقٍ مِنْ وَرِقٍ وَفَضَلَ لَنَا فَضْلٌ حَسَنٌ » .

أخرجه البزار والحاكم والأصبهاني ، وقال الحاكم صحيح الإسناد

وَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « يَا مُعَاذُ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً تَدْعُو بِهِ ، لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِنَ الدَّيْنِ مِثْلُ صبِيرٍ (1) أَدَّاهُ اللهُ عَنْكَ ، فَادْعُ اللهَ ، يَا مُعَاذُ « قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ « تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ » رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .

أخرجه الطبراني عن معاذ رضي الله عنه

عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخدريِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : دَخَلَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَاتَ يَومٍ المَسْجِدَ فَإِذَا هُوَ بِرَجُلٍ مِنَ الأَنْصَارِ يُقَالُ لَهُ أَبُو أُمَامَةَ جَالِساً فِيهِ فَقَالَ : « يَا أَبَا أُمَامَةَ مَاليِ أَرَاكَ جَالِساً في المَسْجِدِ في غَيْرِ وَقْتِ صَلاةٍ ؟ » قَالَ : هُمُومٌ لَزِمَتْني وَدُيُونٌ يَا رَسُولَ اللهِ ، قَالَ : « أَفَلا أُعُلِّمُكَ كَلاماً إِذَا قُلْتَهُ أَذْهَبِ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّكَ ، وَقَضَى عَنْكَ دَيْنَكَ » ، فَقَالَ بَلى يَا رَسُولَ اللهِ ، قَالَ : « قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ : اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ » قَالَ : فَعَلْتُ ذَلِكَ فَأَذْهَبَ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمِّي وَقَضَى عَنِّي دَيْني » .

أخرجه أبو داود عن أبي سعيد رضي الله عنه

رَوَاهُ الأَصْبَهَانِيُّ مِنْ حَدِيِثِ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وَلفْظُهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : يَا عَلِيُّ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً إِذَا أَصَابَكَ غَمٌّ أَوْ هَمٌّ تَدْعُو بِهِ رَبَّكَ فَيسْتَجَابُ لَكَ بِإِذْنِ اللهِ وَيُفَرَّجُ عَنْكَ : تَوَضَّأْ وَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، وَاحْمَدِ اللهَ وَاَثْنِ عَلَيْهِ وَصَلِّ عَلى نَبِيِّكَ وَاسْتَغْفِرْ لِنَفْسِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، ثُمَّ قُلْ : « اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .

وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .

أخرجه الأصبهاني وله شواهد كثيرة

(1) يا صريخ المستصرخين : يريد يا مجيب من دعاك .

اخيتي فلتداوم اختك وزوجها بالدعاء وربي يفك دينهم

!looloo!
22/10/2007, 08:26 AM
اسال الله الكريم العظيم رب العرش الكريم ان يفرج كربتها ويرزقها فرجا عاجلا ليس اجل
اللهم يا لطيف يا ودود الطف بحالهم اللهم ارزقهم الاموال من حيث لا يحتسبون ياارب وصبرهم

حواء101
22/10/2007, 06:46 PM
الله يفرج همها ويستر حالها وحال عيالها امين يارب
ويفرج كربتهم