المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم....ساعدوها...لأني أثق بكم

alqanassa
06/04/2003, 01:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى أعضاء منتدى عروس المتميز دائما و أبدا...حقيقة استفدت كثيرا من منتداكم الأكثر من رائع و يزيد فخري بكم مع كل موضوع تطرحونه...أكتب اليوم في هذا القسم بعد أن ضاقت الدنيا بأختي و حبيبتي...صدقوني لا ينقصها شئ...جمال ...أدب....أخلاق...خفة دم...و أكثر من ذلك و هي و لله الحمد متزوجة من ثمان سنوات تقريبا....و كما تعلمون فان سنوات العمر كفيلة بتغيير المشاعر بين الزوجين إن هما لم يتعاونا على تفادي ذلك...و المسؤولية تقع على كاهلهما:s
و مشكلة أختي أن زوجها خائن....يخونها دائما:confused:...و تسامح...و يخون و تسامح:s..و لكن إلى متى؟؟:eek:...و من فترة افتعلت مشكلة حتى تلفت انتباهه....فأتاها إلى البيت نادما يبكي أمام والدي أنه لن يفعلها مجددا:o....و من فترة عاد إلى عادته القذرة و اعذروني على هذه الكلمة و لكني لم أعد أحتمل تصرفاته التي باتت تأثر على أختي العزيزه:mad:...و حتى أنني أصبحت أكرهه بعد أن كنت أحترمه و أظن أن الرجال كلهم بمثاليته المزيفة...أرجوكم ساعدوا أختي.... و ساعدوها على الاحتفاظ بزوجها و أطفالها...و جزاكم الله ألف خير...أنتظر ردودكم :)

جيجي
06/04/2003, 03:33 PM
مرحبا اختي
للاسف انا ماعندي حل لكن انقهرت على صاحبة المشكله
والله يكون في عونها وان شاء الله تلاقي الحل هنا عند الاخوات
اللي عندهم خبره ..وانصحها انها تتقرب له وتقضي اطول وقت معاه
ويغيرون جو يسافرون مثلا ويقضون اوقات سعيده ويجددون حياتهم
وتخليه يعاهدها على الاخلاص .وعليها بالدعاء
والله يجزاك خير وان شاء الله تلاقي لها حل

الماضي الجميل
06/04/2003, 07:04 PM
عزيزتي :
الخيانه مرض والزوجه الذكيه هي التي تستطيع ان تعيد زوجها اليها
اولا : تحاول ان تكون دائما انيقه امامه
وان تحاول ان تتظاهر بأنها لا تهتم بخيانته لها
ان تظهر له انها تعشقه حتى لو تمثيل وغصب عنها
ان تحاول جذبه اليها بعمل حفله صغيره خاصه جدا بينها وبينه حتى بعيد عن الاطفال لو كان في اطفال
ليله حالمه مثل ما يقولون ورد وشموع وبخور وعطور اي شي تقدر عليه تسويه
تحاول تظهر له الدلال لان الرجل مايحب المرأه القويه المسترجله
تحاول اغرائه باللبس والكلام الحلو
واول وآخر شئ عليها بالدعاء في جوف الليل
(اللهم اصلح حاله وابعد عنه اصحاب السوء )
اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين )
اللهم أغثني يامغيث )(اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما )
الله يهدي زوجها وازواج المسلمات آميــــــــــــــــــــــ ـــــن

الصمت الحزين
07/04/2003, 12:48 AM
الله يعينها عليه ويصبرها

" واستعينوا بالصبر والصلاة" واهم شي انها تكثف دعائها بأنه ربي يصلحه ويهديه
ولازم تحاول انها تتقرب منه وتزيل الحاجز بينها وبين زوجها

الله وياك وياها

عين الحياة
07/04/2003, 10:57 AM
لاحول ولا قوة الابالله

الله يهديه ويصلحه

ومثل ماقالو الاخوات فعليها بالدعاء وقراءة القرآن

alqanassa
07/04/2003, 01:02 PM
شكرا لكن عزيزاتي...سأحاول اقناعها:)
جزاكم الله خيرا...و جعل ردودكم في ميزان حسناتكم

nrlove4ever
07/04/2003, 07:06 PM
اختي في رياييل يحبون الحرام آسفة عللى هالكلمة. و مرات الإناقة مب كل شي أخت فتاة المروج لأنها أكيد حاولت هالشي من زمان.
لو أنا كنت مكانها لا سمح الله:eek: بهدده بالطلاق أول مره و إن ما تاب صدق بخليه يطلقني قبل لا يجيب أي مرض لا سمح الله.
تحياتي

alqanassa
08/04/2003, 12:12 PM
شكرا أختي...nr love 4 ever
:)
أختي بالفعل حاولت....لكن في رياييل ما يستاهلون...مثل نسيبي عفان الله...فكرة الطلاق أنا الصراحة فكرت فيها بس ما حبيت أخبر اختي عنها لأني أحس انها قوية وايد...والصراحة يمكن نسيبي يتأدب..لان أونه عاد يخاف على سمعته بين أهله و هو انسان رزين ثقيل...:eek: الله يهديه بس

احزان
08/04/2003, 07:10 PM
بعد اسلام والتحية لجميع اعضاء المنتدى

الخيانة الزوجية ...كلمة وايد صعبة وانا متأكدة انها تهز كل مراة مهما بلغ كبريئها..ومهما بلغت من ثقتها بنفسها ...حقيقة في وقتنا الحاضر ماعد في مكان للثيقة ..هاذى حلوة وغنية ومتعلمة ومهتمة بيبتها وعيالها وحاطة زوجههافوق راسها ويا ويل لو سمعت احد يتكلم عليه بكلمة سيئه يفور دمها ودافع بالسانها ولو قدرت بيدها ماراح تقصر بعد...المهم رغم هذا كلة "زوجها يخونها" والله انى من يوم ماقرأت المشكلةوانا افكر وادور حل لظلم المراة من هذه الناحية وخاصة فى المجتمع العربي وخاصة فى الخليج.فلا نملك غير الدعاء من الله عزوجل ان ينصرنا ويلهمنا الصبر

وبدورى انصح كل من تتعرض لمثل هذا الموقف ان لاتستسلم وتترك بيتها واطفالها وتحقق النصر لي نساء لايعرفن الله ولامعنا العفة والحشمة..

انصحكم بي.
1/الصبر
2/الاستخارة في اخر اليل قبل القيام باى ردة فعل
3/صلاة الوتر...والله انها تريح القلب فعلاً
4/قرأة سورة يس على الماء ويشربها الزوج..جداًمفيدة
5/قرأة سورة البقرة كل يوم فأن لم تستطيعى فجزء الاخير اى خوتمها
6/عدم التشكى"الشكوى لغير الله مذلة" اعتمدى على الله وحدة لانة هو القادر على نصرك
7/قولى 40مرة فى اليوم"افوض امرى الى الله ان الله بصيراً بالعباد"
8/رددى "الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين"
9/احفظى هذا الدعاء"اللهم يا مسخر العبيد ياودود يا اكرم الاكرامين يامٍٍُلين الحديد اخرجنى من وحل الضيق الى اوسع الطريق"
وسلامتك

وأسفة على الاطالة لكن جريبوها ومتأكدة انكم راح تدعوالى

alqanassa
13/04/2003, 01:47 PM
شكرا عزيزتي أحزان:) ......كلامج ريحني كثير....و انشاالله يريح اختي و ينفعها بعد.....جزاكم الله ألف خير....و الله تنحطون عالراس....فديتكم و الله:D

ذربه
13/04/2003, 08:54 PM
ليه ما تحاول تبين له انها مهملته و انه ما عادت تغير عليه وانها ممكن تسوي مثله لو شكت فيه بدون ليدري ( طبعا تثير شكه فقط) لكي يوعى لها .. وتجيب له امثله ان في وحده مثلا متزوجه لها كم سنه وعايشه قصه حب مع زوجها المغفل اللي تخونه وتنجب اولاد من غيره وهو يامسكين ولا يدري...ومن هذي الامثله .....لين يتادب

اتمني تكونين فاهمه قصدي

alqanassa
14/04/2003, 09:47 AM
عزيزتي مذربه....اختي ما قصرت و مهملتنه:) .....بس هو شكله ما يهتم....شكرا على ردك

بنت زايد
14/04/2003, 10:48 AM
هلا حبيبتي في رياييل مثل ريل اختج.. وبعدين لو البنيه تكشخ حق ريلها وتهتم فيه بعد الرياييل مالهم امان ويخونون هاي العادة خلاص كل الرياييل مستمسكين فيها.. ويتحرون ها الشي حلو يوم يخونون حريمهم..
بس ما انصح انها تتطلق وهي عندها عيال.. حرام شو ذنب اليهال.. خليها تصبر الصبر حلو... نحن كلنا صابرين الحمدلله..

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ع الرياييل..