المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فجاة زوجج مل منج ومايبي يكلمج؟

mayari
26/08/2007, 07:11 AM
السلام عليكم

بنات انا لاحظت ان هناك أمور كثيرة تزعج المرأة في الرجل خاصة انه فجأة ينسحب من حياتها بمعنى انه مايريد يكلم زوجته و يبتعد عنها عاطفيا و جسديا و تحس المرأة انه بدا يكرهها و انه مايحبها و ان العلاقة شارفت على الإنتهاء

فيا بنات هذا شي طبيعي

انا صراحة وجدت هذا الأمر في كتاب اسمه "الرجال من المريخ و النساء من الزهرة" و يقول الكتاب ان معظم مشاكل الأزواج انهم مايفهمون الجنس الآخر

فيا أختي.. لو حسيتي زوجج بدا يتغير فجأة و يريد يكون لوحده..فإتركيه.. هذا الإبتعاد مطلوب,..فالرجل بطبعه يريد ان يحس بالإستقلالية..فلو تركتيه فسيعود لك محمل بطاقة أكبر و بحب أكثر.. الإبتعاد لا يعني الكره.. و لكنه شي طبيعي في الرجل..

فلو أصريت على ان يحدثك و يجادلك في أمر ابتعاده.. فستحسين انه لايملك مبررات قويه..انه فقط يريد ان يكون لوحده.. الرجل نفسه لايفهم امر نفسه.. لكن لو ازعجتيه بمحاوراتك و اتصالاتك فإبتعاده سيزداد..و سينزعج منك

فانا اقترح عن المرأة لو انها لاحظت انسحاب بسيط من قبل زوجها.. ان تتركه لوحده..حتى يعود إليها..

هناك حالات لم ينسحب الرجل من زوجته ابدا..رغم انه كان بحاجه للإنسحاب و الاحساس بالاستقلالية لكنه خاف من ان يغضب زوجته.. فلم ينسحب ابدا..لكنه فجأة تحول الى انسان شرس و مكتئب و سلبي جدا

فأنا اقول يا بنات..اتركوا ازواجكم اذا ابتعدوا فسوف يعودون

night lover
26/08/2007, 08:49 AM
مشكوررررره عالنصائح الحلوه

سفيرة فوق العاده
26/08/2007, 08:53 AM
خلني اشوف وجهه اول وبعدين يستقل بروحه

ههههههه

تسلمين عزيزتي على المعلومات القيمه

بارك الله فيك

HayooonA
26/08/2007, 08:53 AM
مشكوووووووووووووووره على هالكلام والكتاب اللي قلتي عليه روووووووووووووووووووووعه وخصوصا للمقبلين علي الزواج ....كثير استفدت منه ويقنعك بامور انتي ماتتخيلينها

اصلا انا خلاص عرفت واقتنعت انك اذا صرتي شوي ثقيله....وماحنيتي عليه وينك..وين رحت..ومتى بتجي..هو من نفسه راح يتكلم وبيحسسك باهميتك

ماادري اذا وصلت الفكره او لا<<< اكبر فاشله في الشرح

موفقه حبيبتي

نونة العمر
26/08/2007, 09:04 AM
هههههههههههههههههههههههه مشكورة اختى على الموضوع ويمكن انه اكثر وحدة عانيت انه زوجي سابقا طبعا ساكت عني 14 سنه ودوم كنت صابرة اذا بيتكلم معاي انه بالذاااااااات يعني بتقوم الحرب لين اعيالي اتعقدو وعليه ويله الحمدالله على كل حااااااااااااااااااال

الدنيااااااااااا يبيلهاااااااااا صبر

لاحول ولاقوة الا بالله

sweet dodi
26/08/2007, 09:16 AM
مشكورين على النصاايح

يعطيكم العافيه

yakoutta
26/08/2007, 04:01 PM
والله صدقتي اختي سفيرة فوق العادة بس نشوفوا جوهم وسؤال واحد بس وين كنتم كل ها الوقت و احنا ننتظر و بعدين يستقلوا على راحتهم .. طبعا بمزح و مكورة اختي على النصائح فعلا الضغط يولد الانفجار و سواء الرجل او المراة من الصحي انهم يتركوا لبعض مساحة ولو ضيقة من الاستقلالية و بعض الخصوصية بس في امور معقولة طبعا

um_m7amad
26/08/2007, 04:09 PM
جزاكي الله خيرا

حورية البحر1
26/08/2007, 06:16 PM
هههههه انا صارت معي كذا ولا قدر يبتعد هو قالي كذا يوم رجع رجاااال غريبين