المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اللي يمدلي ايد النصيحة

ميسون 2003
05/04/2003, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
خواتي.. أول شيء سامحوني على اللي بقوله بس من كثر حاجتي للي يساعدني لو بالدعاء خلتني اتجرأ واعرض مشكاتي عليكم..
أنا انسانه متزوجة وعايشة في بيت أبوها لأني أخاف زوجي كثير.. وما أسمحلة يقرب مني من كثر خوفي.. يمكن أخليه يجلس جنبي ويبوسني بس من يبدى أكثر أخاف وأشرد منه.. أخاف من شكل جسمه حتى لو طفى النو ما عرف أحس بالخوف ما عرف ليش هو يحبني وصابر علي وحتى أنه لا خبر أهلي ولا أهله وقالي خذي راحتج في انج اتفكرين في اللي تبينه وأنه ما يبي مني جسمي بس لا اهمه قلبي قبل كل شيء بس بعد قلب ما يعاوعني أحرمة من حقة علي أحبة بس ما عرف ليش ما بي يقرب مني أخاف من جسمة ساعدوني يمكن علشان ما عندي تجربة
ساعدوني الله يخليكم:o:o

وتــ مجـروح ــر
05/04/2003, 12:03 PM
هلااااااااااا اختي انا طبعا موب متزوجه لاكن اللي اعرفه اختي ان الزوجه لازم تعطي زوجها حقوقه كامله واذا لم تسمح له بالاقتراب منها تلعنها الملائكه حتى الصبح اختي حاولي تتخلصين من خوفج .....واتبعي شرع ربج وادي حقوق زوجج عليج .....وهذي سنه الحياه اختي ....هذا كل اللي اقدر انصحج به .....وانشاءالله خواتي المتزوجات مابيقصرون بتوجيه النصيحه لج .

مجـدي
05/04/2003, 12:34 PM
انا ارى ان زوجك رجل طيب وخلوق وان ما تشعرين به هو مسأله نفسيه تتعلق بالتربيه وانصحك بان تجلسي مع والدتك وتحكين لها وان شاء الله تكون خير معين لكي

nrlove4ever
08/04/2003, 11:21 PM
سيري عند مطوع خله يقرى عليج شوية قرآن لأني سمعت نفس هالسالفة و إنشاء الله القرآن بيساعدج.
تحياتي

الماضي الجميل
09/04/2003, 02:31 PM
عزيزتي :
الاحاسيس الي تمرين فيها طبيعيه جدا وهي جاءت بناء على تربيتنا الحاسمه في بيوت اهالينا
وبما ان زوجك انسان متفهم احمدي ربك
ثانيا :عليك بالدعاء التالي احفظيه وردديه دائما ((اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما))
وحاولي اول ماتدخلين الغرفه تقعدون تتكلمون شويه مع جو شاعري شموع واضاءه خافته حتى لو طال الكلام مو مشكله ورددي لنفسك دائما ((انا احب زوجي )) لان الايحاء له دور
وكل يوم حاولي تقربين منه أكثر لأن البعد يولد الجفا
وأسأل الله العظيم ان يهديك لطاعة زوجك ويجعل حياتك سعاده وسرور وتروح مشاعر الخوف للابد
وعليك بقراءة سورة قريش لان فيها آية الخوف
الله يسعدك آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن

النجم الساطع
12/04/2003, 01:40 AM
عزيزتي

مشكلتك مرت على الكثيرات وأحب أن أخبرك عن قريبة لي مرت بنفس المشكلة لدرجة أنها كانت تهرب منه إلى بيت والدتها لأنها تسكن قريبة منها
وكانت تقول لايمكن يلمسني أو يقرب مني ومع مرور الأيام أصبحت لاتطيق بعده عنها
وما تمرين به عاااااااادي وطبيعي وسينتهي قريباً بإذن الله
وأعطي نفسك فرصة للتقرب منه 0وياريت تطمنيننا عنك قريب ياعروسة

تحياااااتي

العسل
12/04/2003, 10:50 PM
الله يسامحك
بس ان شاء الله تتغلبين على المشكلة
و نشوووووووف عيالش

الحضن الحنووون
12/04/2003, 11:00 PM
اختي ميسون...

أنا أعتقد ان الأسلوب له دووووووووور كبير

في حديث للرسول (صلى الله عليه وسلم) ماأذكره بالنص بس أقولج

محتواه ..

أن الرجل لايقع على زوجته كالبهائم ..

يعني لازم المــــــــــــــــداعبة والتــــــــــقبيل واللمس والهمس

والكلام العذب ويحسسك انك كل حياته ودنيته وانك انتي حبيبته

ثم شوي شوي يكمممممل الين( ......) انتي فاهمة:o

لكن صدقيني هالطرررق هي اللي بتخليك تقربييييييييييين منه أكثر

وأكثر وانتي اللي تبينه وتطلبينه صدقيني ..

انا صح بنت ومومتزوجة :o

لكن أسمع كثــــــــــــــــــــــي ر من المتزوجين أصحاب الخبرة

انه هالطرق هي اللي تساعد

وانشاءالله تنتهي هالمشكلة على خير

لأنه هذي من أعظم المشاكل واللي تعتبر مسمار في نعش الحياة الزوجية

اللي على هالطريقة....

وشوفي ميسون :) ترى زوجك والله ابن حلال _ماشاءالله_ شوفي كيف

صابر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتضيعينه من يدك :mad: :mad: !!!!!!!!!!!!!!

لاتخلينه يدووووووووور ويمشي في طريق الحراااااااام :(

انتي اللي بتندمين بكرررررره..

انتبهي لزوجك وخليك دايما جنبه ولمحيله انه يستخدم معاك

الأسلوب الرومانسي الشاعري أثناء مايقترب منك وانه مايهجم عليك :o

واعذريني على الإطالة

zazlan
13/04/2003, 12:04 AM
أختى هذه الأشياء التى تحدث لك نتيجه للأسباب قد تكون من التربيه أو قلة وعى الأسرة خصوصا الأم التى من واجبها الأخذ بيد البنت قبل الزواج وأخبارها بكل صغيرة وكبيرة وأنا أحسدك على زوجك فهو مثالى وهذا دليل على حبه لك وهذه المسألة تحتاج لوقت وبعدها سوف تزول المشكله وإذا كنتى تحبين زوجك فلبى له كل أحتياجاته وأستعينى ببعض الكتب الأسلاميه مثل تحفة العروس ، وأرجوا من الله لك بحياة سعيدة إن شاء الله .

ديـدي
13/04/2003, 01:28 PM
بعد السلام
انا يا اختى غير متزوجة لكن اعتقد ان بهذه الطريقة سوف ينفر زوجك منك ويبحث عن اشياء خارجية والعياذ بالله فلا تضيعى زوجك منك ون انشاءالله بالصبر والدعاء كل شى يمشى تمام
هدو:D