المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني

ما يخصكم
05/04/2003, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله
انا عضوه جديده وكتبت في المنتدى عشان ألاقي حل لمشكلتي الي عذبتني في حياتي وما ليقت لها حل
بصراحه المشكله طيرت الرقاد من عيوني ونسيت شيء اسمه الراحه من شفته
أنا لا اتعرفت على واحد في النتلفون ولا رمست شخص في المسنجر
مشكلتي غني حبيت الدريول مالنا
هذا يشتغل ويانا من ست سنوات ويكبرني بخمس يسنوات بس يعني مافي فرق في العمر بيننا انا تعودت عليه أشوفه كل صباح لما يوصلني المدرسه بس لو الشغاله مب ويانا كنت بخبره عن حقيقة مشاعري نحوه بس اهلي ما يسمحون لي اتم وياه اروحنا مع انه حبنا بريئ وايد هو صح انه من جنسيه آسيويه بس صدقوني ريال واحسن من شبابنا
بصراحه افكر اشرد وياه واسير بلاده ونعيش ويا بعض طول العمر
ساعدوني اشرد وياه ولا ......أقتل عمري:confused:

ميسون 2003
05/04/2003, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
حبيبتي كيف حالج.. انشاء الله اتكونين ابخير واحس حال..
حبيبتي أنا ما عرفج ولا أعرف حتى أسمج وما بقولج مشكلج صعبه وهذا حرام ولا تسوين جذيه.. بس أول شيء أبا أعرف كم عمرج مب علشان أقولج أنتي صغيرة ولا كبيرة لا.. علشان أعرف أنتي تقدريل على مسؤوليه الحب والزواج ومواجة العالم ولا لا.. انتي ماعندج أي مشكلة بالعكس الحب شيء حلو وأحلى شيء في العالم أنا بعد أحب بس حبي طاهر ونقي يمكن مثل حبج بس عمري ما فكرت ألطخ سمعة أبوي وأخواني اللي ربوني وعلموني وخلوني أستاهل أن أكون في هذا الوضع اللي يسمحلي احب فيه.. ما قولج لا تحبين أوو انه اللي اتحبينه لا زم يكون من نفس جنسيتج لا بس أقول فكري اشوي في نتيجة انج تشردين معاه لبلادة واذا كان هو يحبج ولا لا.. لأنه ألحين هو محتاج للفلوس أكثر من أي شيء والافلام ترى اتأثر علينا اتخلينا ننسى كل شيء..فكري في ابوج اشوي وكيف انه يمشيء امام الناس وهو رافع راسه وبعد ما تشردين كيف بواجهم وانتي تتوقعين انه اللي بتشردين معاه بيحترمج لا والله انج بتصغرين في نظرة لأنج ما سويتي قيمه للربوج وعلموج ووثقو فيك كيف تبينه هو يثق فيج.. ويفتح لج بيت ويسافر اللي اتخون أهلها اتخون كل الناس فكري والجئي لربج واستخيري مرة واثنين وثلاث يمكن الله يفتح عليج ويرسلج ولد الحلال اللي يعيش في احسن حال ويسفرج كل بلاد العالم ويسعدج برضى ربج واهلج فكري اشوي بس اذا ربج راضي ولا لا
وسامحيني.. أختج عائشة:)

نــــــوريـــن
08/04/2003, 07:33 AM
حبيبتي لا تقدمين على هذه الخطوه
لو تحبين اهلك لا تحاولي تشوهي سمعتهم اضن بعدك صغيرة لأنك فكرتي بهذه الخطوة .
حبيبتي اهتمي بدروسك وبإذن الله راح تلقين ولد الحلال يلي من اهلك وترتاحي معاه .
وإبعدي عن هذه الأفكار يلي راح تخربك وتخرب سمعتك

تحيايي

فروحه الحلوة
08/04/2003, 08:38 AM
سلااااااااام اختي شخبارج .. عزيزتي لاتقدمين على خطوة وعقب تندمين عليها ولاتييبن الرمسه حق اهلج .. وبعدين اهلج مابيوافقون على واحد من جنسية اسيويه فليش العذاب والتعب .. استهدي بالله وابعدي علشان الله يوفقج .. والسموووووووووووحه:)