المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقتي ومشكلتها مع المعلمة الجديدة >>. عطوني الحل الها

المتغشية
20/08/2007, 12:42 PM
مرحباااااااااا بنااااااااااااااااااااااا ااااااات

المشكلة يبنات مع صديقتي . هيه معلمة ومثل ماتعرفون بدت الدوامات وتقوا انه معلمة جديدة يت معاها في نفس الغرفة

وتقول حاولت أتعرف عليها لكن كله اترد عليها ابجفاءوتكبر قلت الها يمكن عشان يدية ومتهوبة من المكان

وشافت ناس ماتعرفهم من قبل . قالت حتى المعلمات لاحظو هالشي يعني أبدا حتى اتكلمهم اوماتطالعهم

وماتحاول تسألهم عن أسمائهم ولا شي

وهيه من النوع الطيب لكن اتقول كيف بتعامل معاها وهيه بتكون معاية في نفس الغرفة.

عطوني الحل ........................

شذى لبنان
20/08/2007, 03:45 PM
وشو بدها أصلا" من المعلمة هي من شان تحاول حتى تحكي معها؟
حبيبتي المعلمة متل مابتقولي ( عم تحكي ومناخيرها بالسما ) يمكن شافت الويلات من الناس وخافت يتكرر معها نفس الشي
انا شخصيا" ( هاد الحكي عن نفسي ) شفت اشيا مابتتوقعي
الله وكيلك خلق بيظهرو متل الملاك وبداخلهون شيطان رجيم
لحد هلاء عم بدعي عليهون من قلبي
واصبحت اخاف من كل الناس ( طبعا" مش هون معكون انتو ناس محترمة :21_140: )
كتير ناس بتقوللي ايام الجامعة بحبك مابعرف شو وبالنهاية اكسر راسي قبل قلبي بالنص

شوفي حبيبتي صديقتك المعلمة ليست ابدا" بحاجة للأخت الجديدة هي ولن تحتاجها وقوليلها تتعامل معها بكل تواضع وحدود اللزوم فقط والله معها عزيزتي ابعتيلها تحياتي وبلغيها انو يا ما شفنا من الشاكلة هي وغيرها والدنيا تقلب الحال هاليومين والله

dody mody
20/08/2007, 03:58 PM
أنا نفس القصة مدرسة ومعايا ف المعمل بنت نوبية قليلة الكلام بل شحيحة الكلام واحيانا اكلمها متردش واحيانا وانا بتكلم تسيبنى وتخرج

على فكرة النوع دع ده واذا مكنتش متكبرة الله اعلم بيها بيبقوا طيبين وخجولين جدااا طالما هى مع الكل كده قولي لصديقتك تكون على طبيعتها لا ترمى نفسها اوى ولا تتجنبها يعنى تصبح عليها لو فى حدث مثلا فى متابعة فالمدرسة تقولها لكن ولا تقطع كلام معاها ولا تفرض نفسها عليها شوية شوية هتاخد عليها وربنا يقرب ويحبب المسلمين فى بعض امين

شوق الفيلكاوي
20/08/2007, 04:58 PM
والله اختي انا الحين ادرس بكلية التربية
وكنت بكورس تربية عمليـــة يعني كورس كامل ..
كنت استحي وما اكلم احد احس كانوا يشوفوني متكبره ومغرور
بس والله كنت استحي وخايفه :)
يعني قوولي لصديقتج هذااا شي طبيعي
وكلنا جذيه اول سنه ومع الايام نتعووود

المتغشية
20/08/2007, 06:43 PM
وشو بدها أصلا" من المعلمة هي من شان تحاول حتى تحكي معها؟
حبيبتي المعلمة متل مابتقولي ( عم تحكي ومناخيرها بالسما ) يمكن شافت الويلات من الناس وخافت يتكرر معها نفس الشي
انا شخصيا" ( هاد الحكي عن نفسي ) شفت اشيا مابتتوقعي
الله وكيلك خلق بيظهرو متل الملاك وبداخلهون شيطان رجيم
لحد هلاء عم بدعي عليهون من قلبي
واصبحت اخاف من كل الناس ( طبعا" مش هون معكون انتو ناس محترمة :21_140: )
كتير ناس بتقوللي ايام الجامعة بحبك مابعرف شو وبالنهاية اكسر راسي قبل قلبي بالنص

شوفي حبيبتي صديقتك المعلمة ليست ابدا" بحاجة للأخت الجديدة هي ولن تحتاجها وقوليلها تتعامل معها بكل تواضع وحدود اللزوم فقط والله معها عزيزتي ابعتيلها تحياتي وبلغيها انو يا ما شفنا من الشاكلة هي وغيرها والدنيا تقلب الحال هاليومين والله

أشكرك ياشذى لبنان تسلمين الغالية ببلغها تحياتك

المتغشية
20/08/2007, 06:44 PM
أنا نفس القصة مدرسة ومعايا ف المعمل بنت نوبية قليلة الكلام بل شحيحة الكلام واحيانا اكلمها متردش واحيانا وانا بتكلم تسيبنى وتخرج

على فكرة النوع دع ده واذا مكنتش متكبرة الله اعلم بيها بيبقوا طيبين وخجولين جدااا طالما هى مع الكل كده قولي لصديقتك تكون على طبيعتها لا ترمى نفسها اوى ولا تتجنبها يعنى تصبح عليها لو فى حدث مثلا فى متابعة فالمدرسة تقولها لكن ولا تقطع كلام معاها ولا تفرض نفسها عليها شوية شوية هتاخد عليها وربنا يقرب ويحبب المسلمين فى بعض امين

أختي dony مشكورة الله يعطيج العافية

المتغشية
20/08/2007, 06:46 PM
والله اختي انا الحين ادرس بكلية التربية
وكنت بكورس تربية عمليـــة يعني كورس كامل ..
كنت استحي وما اكلم احد احس كانوا يشوفوني متكبره ومغرور
بس والله كنت استحي وخايفه :)
يعني قوولي لصديقتج هذااا شي طبيعي
وكلنا جذيه اول سنه ومع الايام نتعووود

شوق الفيلكاوي تسلمين الغالية