المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى ولد

saan14
04/04/2003, 06:26 PM
لي خمس سنوات انا اخذ حبوب الحنل جنرا والأن ارغب في الأنجاب ولكن اريد ولد لتن عندي بنات وسمعت انكم بعد الله تعلمون عن بعض الأدويه والأساليب التي تساعد على انجاب الأولاد
دلوني عليها جزاكم الله خيرا
وكمان سمعت ان بعض الأطعمه لها دور في ذلك ارجو مساعدتي

رودين
04/04/2003, 07:05 PM
عزيزتي بحول الله أنه يعطيكي بدل الولد اربعه

ويعطي كل وحده تبغاهم

أن أقدر افيدك بشيء الرابط هذا انشاء الله
http://go.3roos.com/anbHjzXCkQl

ام ديما
04/04/2003, 11:00 PM
يارب يرزقك بالولد الصالح ;)

الام الحنون
04/04/2003, 11:07 PM
جزاك الله خير اختي رودين على الموقع المفيد ارجوا أن تجد ضالته الاخت السائله...

^^بنت الكويت^^
04/04/2003, 11:08 PM
الله يرزقج الولد

saan14
05/04/2003, 11:42 PM
شكرا لكن نروركن ودعائكن

AL_YasseYah
30/05/2003, 06:47 AM
[ALIGN=RIGHT]:up:السلام عليكم ..
أنا قريت في كتاب اسمه أختيار جنس المولود وهذا النظا يسري على الرجل والمرأه
لازم تغيرين طريقة الاكل قبل موعود الحمل بالشهرين

نظام غذائي لإنجاب ذكر ..

1. الأملاح : ننصحكم بتمليح الطعام ضمن حدود المعقول.
2. الماء: ممنوع شرب ماء الحنفيه لأن نسبة المعادن تختلف من منطقة الى اخرى, نحبذ بقوة شرب ماء من الشركات التالية:الماء من شركة Volvic أو المياه الغازية VichyCelestins or St-yorre . ممنوع شرب مياه Evain, Vittel, Hepar Perrier, crsitalline
3. الحليب ( اللبن) : ممنوع في كافة اشكاله سائل, بودرة, صلصاتوالكريما.
4. الألبان الطازجة: ممنوعه كافة الانواع واللبنة والكريما.
5. الأجبان: ممنوعة كلها.
6. اللحمة: مسموحة مهما كانت الكمية. واللحوم المفضلة : اللحوم المجففه والمدخنة والمملحه وخصوصا الكبد.
7. الاسماك: مسموحه كلها والمحبذ المجففه والمدخنة والممزوجة بالطحين ومسموح الكافيار الروسي الاصلي وكذلك الكريما السمك.
8. الرخويات والقشريات : كلها ممنوعه.
9. الخضار: كلها مسموحه ما عدا: السلق , البقدونسالافرنجي, الملفوف الأخضر, الثوم, الرشاد, السبانخ , الفصولياء الخضراء, الحميضو الهندباء, الكراث. ونحبذ، الباذنجان, الفطر, الملفوف المخلل, اليقطين , البقلة, البطاطا,البندوره,الكمأة.
10. الحبوب والخضار الجافة: كلها مسموحه ماعدا: الحمص والسمسمودوار الشمس. ونحبذ: الفاصولياء البيضاءوالبازلاءوخصوصا العدس.
11. الفواكه الطازجه: كلها مسموحه.
12. الفواكه الجافه: كلها مسموحه ماعدا: اللوز والفستقغير الماحوالبندقوالجوز والفستق الحلبي.
13. الحبوبومشتقاتها: ممنوع تناول : السميد والمعجنات والارز والشعير والبوشار المالح والحلو. والمسموح: الطحين الكامل والابيضوطحين النضم. والخبز والتوست مسموحان ويفضل الخبز الابيض.وايضا مسموح الكورن فليكس.
14. المواد الدهننة: الزبدة والمرغرين والزيوت النباتية مسموحه.
15. الحلويات والبوظه: مسموح ولكن التي يدخل فيها صفار البيض أو الحليب ممنوعه.
16. المنتوجات الحلوه: مسموح العسل والمربيات وخاصه السكر الابيض.
17. المشروبات : مسموحه كلها.
18. متفرقات: مسموحة تناول جميع انواع الحساء والمايونيز والخردل وكافة انواع المعلبات والخل و خميرة.

rara
15/06/2003, 03:50 AM
والله البنت والولد سوا وليش هالسوالف

أنستازيا
15/06/2003, 04:01 AM
الله يرزقج الولد ....... وانا وياج ......... :D

سامي
10/12/2007, 03:21 PM
شكرا يابنت ابو ظبي على هذه المعلومات القيمه لمن اراده انجاب الاولاد

Blossoms
10/12/2007, 03:58 PM
الله يرزقش اللي تتمنينه ان شاء الله

ام الورود*
10/12/2007, 07:02 PM
شوفي موضوعي ( الحمل بالولد والبنت بأذن الله).......زانا جربته مع بعض اللي اعرفهم ورزقوا باولاد وانا اصلا ام بنااات.........والله يرزق الجميع باللي يتمنون

سيدة المنزل
10/12/2007, 07:10 PM
[ALIGN=RIGHT]:up:السلام عليكم ..
أنا قريت في كتاب اسمه أختيار جنس المولود وهذا النظا يسري على الرجل والمرأه
لازم تغيرين طريقة الاكل قبل موعود الحمل بالشهرين

نظام غذائي لإنجاب ذكر ..

1. الأملاح : ننصحكم بتمليح الطعام ضمن حدود المعقول.
2. الماء: ممنوع شرب ماء الحنفيه لأن نسبة المعادن تختلف من منطقة الى اخرى, نحبذ بقوة شرب ماء من الشركات التالية:الماء من شركة Volvic أو المياه الغازية VichyCelestins or St-yorre . ممنوع شرب مياه Evain, Vittel, Hepar Perrier, crsitalline
3. الحليب ( اللبن) : ممنوع في كافة اشكاله سائل, بودرة, صلصاتوالكريما.
4. الألبان الطازجة: ممنوعه كافة الانواع واللبنة والكريما.
5. الأجبان: ممنوعة كلها.
6. اللحمة: مسموحة مهما كانت الكمية. واللحوم المفضلة : اللحوم المجففه والمدخنة والمملحه وخصوصا الكبد.
7. الاسماك: مسموحه كلها والمحبذ المجففه والمدخنة والممزوجة بالطحين ومسموح الكافيار الروسي الاصلي وكذلك الكريما السمك.
8. الرخويات والقشريات : كلها ممنوعه.
9. الخضار: كلها مسموحه ما عدا: السلق , البقدونسالافرنجي, الملفوف الأخضر, الثوم, الرشاد, السبانخ , الفصولياء الخضراء, الحميضو الهندباء, الكراث. ونحبذ، الباذنجان, الفطر, الملفوف المخلل, اليقطين , البقلة, البطاطا,البندوره,الكمأة.
10. الحبوب والخضار الجافة: كلها مسموحه ماعدا: الحمص والسمسمودوار الشمس. ونحبذ: الفاصولياء البيضاءوالبازلاءوخصوصا العدس.
11. الفواكه الطازجه: كلها مسموحه.
12. الفواكه الجافه: كلها مسموحه ماعدا: اللوز والفستقغير الماحوالبندقوالجوز والفستق الحلبي.
13. الحبوبومشتقاتها: ممنوع تناول : السميد والمعجنات والارز والشعير والبوشار المالح والحلو. والمسموح: الطحين الكامل والابيضوطحين النضم. والخبز والتوست مسموحان ويفضل الخبز الابيض.وايضا مسموح الكورن فليكس.
14. المواد الدهننة: الزبدة والمرغرين والزيوت النباتية مسموحه.
15. الحلويات والبوظه: مسموح ولكن التي يدخل فيها صفار البيض أو الحليب ممنوعه.
16. المنتوجات الحلوه: مسموح العسل والمربيات وخاصه السكر الابيض.
17. المشروبات : مسموحه كلها.
18. متفرقات: مسموحة تناول جميع انواع الحساء والمايونيز والخردل وكافة انواع المعلبات والخل و خميرة.

انا تقريبا كل اكلي كذا وماكنت ابي احمل بولد انا كذا اكلي خلقه
والحين انا حامل وقالولي بالاشعه انها بنت

الشي هذا من الله سبحانه وتعالى

وماعتقد ان الاكل له اي علاقه(f)

ام شهد11
10/12/2007, 09:17 PM
الله يرزقج الولد الصالح

عروس الدوحه
10/12/2007, 09:23 PM
اختي الله يرزقج واكثري الاستغفاار والدعاء وارضي بماكتبه الله لكي في غيرج يتمنون ظفر ياهل سواء ولد او بنت وقوولي الحمدالله على كل حااال