المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسألكم بالله أخواتي ادخلو وساعدوني أمر بكربه مايعلم فيها إلى الله

شايله جروحها بروحها
14/08/2007, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات ان شاءالله بخيـــــــــــــر
أخواتي في الله ارجو من تقرأ مشكلتي تساعدني بالحل أو بدعوة في ضهر الغيب
لي أن يفرج الله همي وكربي فاأنا في كربة لايعلمها إلى الله..........

انا فتاة جميله خلوقه ولله الحمد وملتزمه ومحبوبه لدى الجميع ولله الحمد
مررت في حياتي بمواقف صعبه جداا على إي فتاة تمربها ولكن الحمد لله على كل حال
رزقني الله الصبر فاأنا صبوره إلى ابعد الحدود وكما تعرفون عندما تمر إي فتاة بموقف لابد لها أن تلجأ بعد الله إلى صديقاتها قريباتها وتفضفض لهن
وتبحث عن حلول
لكني انا غيـــــــــــــــــــــر صبوره وماأحب الجأ إلى الناس ولوحتى أقرب القريبات
ولاصديقات .......إنماالجأ إلى خالقي..وهذه من نعم الله علي
...لن أحكي لكن عن الماضي ولكن سأحكي عن مشكلتي الحاليه فاأنا تقدم لي العديد من الشباب منهم الملتزم وغير ذالك ولهم مكانه في المجتمع.,.قرابة 20
ولم يكتب الله لي ذالك ........فقط اصبت بالحسد......تبين لي بعد رؤيا رأيتها.......
أخواتي انا الآن تقدم لي أبن خالي اصغر مني بـــ 6 أاشهر غير ملتزم كما يقولون لي خلوق ......
والدي وافق عليه أخواتي ووالدتي غيرمقتنعين فيه لي ويقولون انه غير مناسب لي..........
أماا انا فلاأريده وغير مقتنعه فيه أبدا ..لأسباب كثيره........صار على الخطبه 4 أشهر
وهو لايعرف رأيي رأت والدتي رؤيافيه وفي فسرتها.........
عند أحد المشائخ قال انه في البدايه لن تتم الموافقه من الأسره وفي النهايه ستكون الموافقه من بعش اللأسره
...بناااااات ........انا فهمت انه يقصد أهلي يوافقو عليه
لكن انا أعرف نفسي ماراح اوافق عليه أحس انه غير مناسب لي........
فسرتها مرة أخرى عند مفسرة في أحد المنتديات
وياليتني لم أفسرها في البداية قلت لها الرؤيا كامله ووضحت لها عن الخطبه وكل مايخص الرؤيا....
طبعأ ردت علي وكانت تسألني تستفسر عن شي في الرؤيا وردت علي التأويل انا نسخت لكم كلامها حتى تشوفو ن ردها وكيف كانت المصيبه علي
..آآآآآآآآآآآآآه
تقول
خير باذن الله
في الحلم جدتك قامت تدعي مالدعوة التي دعتها ؟.؟

يدل على انك ماتبين هذا الرجل وان اللي حولك قابلين هذا الشخص ويتمنونه لك وباذن الله يصير لك الخير ويتم الزواج ولكن غير مقتنعة فية والله اعلم_____________
________
الغريبه إن أهلي كلهم رافضينه ابدأ حتى قريباتي يقولون مانتخيل أنك تاخذينه........
-------------------
طبعأ واقع الصدمه علي ماتتخيلون قعدت كم شهر وربي مريت باأيام أحس إني في عالم وأهلي في عالم لازلت اعيشها وانتضر الفرج من الله............
راح أكمل لكم رديت عليها
أختي..... انا بقولك شي انا رافضه الشخص هذا تماااما واحس اني ماراح اتراجع عنه الي حولي تقريبا رافضين وخصوصا الوالده..
وانا عن نفسي والله.... انه ماهو الشخص الي اتمناه من كل النواحي وهذا الي يخليني مومقتعه فيه ومصره على قراري.............والله يكتب الي فيه الخير طبعا جدتي تبغينه له وتقنع امي فيه
وفي الحلم جدتي أمي تقول تقنعني فيه.......
وتقوللي قولي آمين ورافعه أصبعها
وانا فاهمه ان كلمت آمين تعني نعم تقول واناوقلت خليها بالأول تستخير وتشوف إذا هي تبغيه او لاقالت الساعه 5 مافيه وقت تقول كأنها مستعجله على شي تقول وانا تذكرت انه وقت صلاة نهي الساعه 5اتكلم مع نفسي ..
جدتي ماذكرت دعاء اوشي غير انها تقنع امي فقط
أختي ارجوك لاتتأخرين بالرد قسم بالله اني في كربه من تفسيرك انه راح يتم الزواج بس قلت يمكن انتي مومتأكده ان جدتي دعت اولا في الرؤيا ويطلع تفسيرها غير وربي.........إني ماأطيقه الشخص هذا لو يعيشني في قصور الدنيا كلها ماأقتنع فيه...........ولاراح آخذه غصب اقعد ببيت اهلي ولاأخذه المعذره على كلامي
من جد متنرفزه .........وواصله حدي يارررررررررررررب يفرجها دعواتك أختي .......
ردت علي.................
باذن الله
الله يكتب لكي الا فيه الخير ياوجه الخير
بالنسبة وضح لي الحلم ( هو يدل على انك رافضته صح ... ولكن في الحلم يدل على احد يحاول يقنعك وباذن الله مايصير الا فيه الخير ...... ولآن فهمت الساعة 5 يدل على لن يتم الامر والله اعلم (
عليك بالدعاء والصلاة ( وقراءة سورة الفتح ويس ) وباذن الله تجدين الخير وعليك بالدعاء وان الله يسر لك امورك
واتمنى من الله ان يحقق لكي امانيك ويكتب لك الخير كله ياحي ياقيوم ..
_______
أخواتي انا احس اني مو مستوعبه أي شي كيف تأولها اني راح اتزوجه وانا مومقتنعه فيه وبعدها يتغير التفسير انا مدري اصدق او أقول تبي تهدي الوضع ولما اشوف تفسيرها الأوللرؤيا الي قبل بإن ربي راح يعوضك وشلون راح أكون فرحانه وانا راح آخذ انسان مومقتنعه فيه:21_207:
هذا إذا صار لعقلي شي وأخذته .......................
انا ماخبرت اي احد من اقاربي اكيد بتقولون ليه لأني الحين واقفين معي اني رافضته وإذا خبرتهم راح يثقون إني خلاص راح آخذه ومايقفون معي ويروحون يقنعوني فيه.........انا استشرت احد المشائخ قال وضحي لهم انك مومقتنعه فيه وماترضين إي احد يضغط عليك توافقين انا قلت لهم وكلهم معي انه مافيه إي ضغوظ
وقالو لي انه رأيك هو المهم.انا رفضت كم شخص افضل منه وماأقنعوني فيه
..........وحده من قريباتي قالت له إني موموافقه عليه وتقول ردة فعله يقول انتم السبب ياقريباتها لوأنكم موافقين وافقت بس كأنه في الأخير اقتنع لكن يقول ابوي انا خايف يضغط عليهم انهم يحاولون في البنت إذا كانت ماتبغيني خلالاص............وإلا الآن ماطلبو رأيي..............
انا احس إني خلاص مافيني اتحمل وربي ضايقه فيني الدنيا لوموخايفه من ربي كان انتحرت ارتحت من الدنياااااااااا
تكفوووووووووون أخواتي ساعدوني برأيكم ودعائكم الله يوفقكم لاتنطشوني.............
وربي احس اني ماأعرف اتصرف يالله ساعدوني الله يجزاكم الجنه :21_195:

بشه المنفشه
14/08/2007, 05:26 PM
حبيبتي شلون تبنين حياتج على أحلام ؟ انا حلمت و امي احلمت !!!

عيشي بالواقــع

أولاً و آخراً الاستخارة و صدقيني الله سبحانه و تعالى ما يكتب إلا اللي فيه الخير .. و اذا مو مقتنعه بهالشخص خلاص بلاها مو غصب !! كلمي الوالد و قوليله اللي بخاطرج و ماعتقد بيغصب عليج اذا انتي ما تبين

الأحلام صح فيها مساعدة من رب العالمين لكن ما تبنين عليها حياتج كلها و مصيرج و مستقبلج !! اشفايدة العقل عيل ؟ خلاص انقضيها نوم و أحلام و نرتاح .. صح كلامي ولا لأ ؟

و حبيبتي لا تقولين عين و حسد و هالسوالف .. كل وحده تاخذ نصيبها و ربي يكتب لج اللي فيه الخير و الصالح و نشوفج عروس يارب و اتيين اتبشرينا و اتفرحينا

:)

شايله جروحها بروحها
14/08/2007, 06:16 PM
أهلين أختي فرحتيني بردك الله يجزاك الف خيـــــــــــــــــــــــ ــر
عمري ماطلبت استشاره من أحد إلا في هالمنتدى الله يوفقكم ولايريكم مكروووه
صدقيني أختي انا استخرت وكم مرره ماأحس براحة ابداا
ياحياتي انا موعايشه في أحلام .......لكن انا مدري احس ان الأحلام دمرت حياتي وإلا انا واثقه في ربي انه يعدي الأزمه على خيــــــــــــــــــر الحمدلله على كل حال........
بالنسبه للوالد
الوالد مستحيل اكلمه لأنه مافيه بيننا تواصل صعب جداا أقوله لأنه كبير شوي في السن ومستحيل ياخذ مني وماتعودت أكلمه بشي لاأنا ولاأخواني
انا الي محيرني ابوي كان يبغيني لأولاد عمي وانا ماوافقت عليهم وماغصبني ابداا لكن وشلون باخذه وانا مومقتنعه مدري
دعواتك أختي

بشه المنفشه
14/08/2007, 06:25 PM
الله يعينج يارب .. انزين دام الوالدة بصفج كلميها و خليها اتحاجي خالج و اتفهمه انج مو مرتاحه او اطلع اي حجة .. و بعدين خالج يكلم الوالد و ينهي الموضوع على أساس انه اتفاق رياييل و ماصار نصيب

و لا تقولين استخرت و مارتحت .. اذا ربي كاتبلج الخير مع هالشخص بتاخذينه و اذا بتتعبين وياه ربي بيصرفه عنج ان شاء الله .. الاستخارة بيد رب العالمين محد يقدر يقول أي أو لأ دام رب العالمين كاتبلج نصيبج

استخيري و توكلي على الله و ما عليج

شايله جروحها بروحها
14/08/2007, 06:53 PM
انا كلمت أمي وقلت يايمه إذا بتحاولون فيني آخذه انا ماراح أوافق عليه ابدا أمي وأخواني معي وموافقين عليه انا إذا قلت لأمي تكلم خالي مستحيل أمي تقوله لأني اعرف رأييها بتقول أهل الولد الي يطلبون رأيي البنت مو حنا الي نكلمهم ونقو لهم رأيينا
الحين خالي ماسأل عن رأيي انا موافقه أو لا
وحده من قريباتي وصلت لولده رأيي وتقريبا اقتنع المشكله الحين خالي ماصدق أن ابوي يوافق وطاير من الفرحه وتقولي وحده تعرف عنهم أكثر كأنهم متطمن ومقتنع إني راح أوافق
وانا خوفي أنه يجيب لي واسطات من الأقارب يحاولون فيني أوافق..........انا قد تكلمت مع أمي وأخواني ووضحت لهم أنه إي أحد يتدخل واسطه يقنعني تراني موموافقه ابدا ولاأقبل..............هاذي الدنيا مافيه أحد مرتاح أختي تكفيييييين ادعي لي
ان شاءالله ارد عليك المره الجايه وافرحك انه اقتنع وراح

بشه المنفشه
14/08/2007, 07:03 PM
ماراح ادعيلج انه يهدج و بروح

بدعيلج الله يكتبلج اللي فيه الخير و الصالح .. اشدراج الخير وينه ؟؟ يمكن معاه و يمكن مع غيره

توكلي على الله يا بنت الحلال .. لو اييبون الأمم المتحدة بكبرها تقنعج و ربي مو كاتبج من نصيبه ماراح تاخذينه .. صح ؟

ياله ادعيلي و ادعيلج .. وحده بوحده ههههههههه

شايله جروحها بروحها
14/08/2007, 09:17 PM
ماراح ادعيلج انه يهدج و بروح

بدعيلج الله يكتبلج اللي فيه الخير و الصالح .. اشدراج الخير وينه ؟؟ يمكن معاه و يمكن مع غيره

توكلي على الله يا بنت الحلال .. لو اييبون الأمم المتحدة بكبرها تقنعج و ربي مو كاتبج من نصيبه ماراح تاخذينه .. صح ؟

ياله ادعيلي و ادعيلج .. وحده بوحده ههههههههه

ياعمري والله في البدايه خرعتيني:qaq: لكن يوم كملت عرفت:poster_dev: الله يجزاك خيـــــــــــــــــــــــ ــر
تصدقين عاد وحده من خالاتي تمزح معي تقول يابنت وافقي والله لوتاخذينه مايدري وين ويوديك وش الي يسعدك بس.......
تقول قلبه مره طيب وخلوووووق وجدتي تقول والله لوأخذتيه ليحطك بعيونه لكن سبحان الله شوفي انا ماأقتنعت فيه لوحتى الوحده فكرت انها تاخذ شخص بالصفات واهي موراضيه وين السعاده لو يسعدها بكل شي السعاده بالقلب :flower:
تصدقين انا اتذكر يوم كنا صغار نلعب مع بعض واعرف كل شي عنه
ماتوقعت في يوم من الأيام انه راح يجي يخطبني..............
.لكن هاذي الدنيا
انا متوكله على الله ومانسيت الدعاء وقيام الليل والإستغفار
وأملي في الله كبــــــــــــــــــير
وراح أدعيلك معي الله يوفقك ويسر لك أمورك دنيا وآخره ويحقق لك أمنياتك

بشه المنفشه
14/08/2007, 09:28 PM
الله يوفقج يااااارب و يهنيج و يسعدج

شكلج تبينه بس اتدلعين هههههههه لا اتغشمر

كل شي نصيب و الحمدلله انج دايما تستخيرين و تدعين ترى الله سبحانه و تعالى ما يخذل عباده
طولي بالج بس و الخير بالطريج ان شاء الله

ام كرشه
15/08/2007, 03:07 AM

عيشي بالواقــع

أولاً و آخراً الاستخارة و صدقيني الله سبحانه و تعالى ما يكتب إلا اللي فيه الخير .. و اذا مو مقتنعه بهالشخص خلاص بلاها مو غصب !! كلمي الوالد و قوليله اللي بخاطرج و ماعتقد بيغصب عليج اذا انتي ما تبين

الأحلام صح فيها مساعدة من رب العالمين لكن ما تبنين عليها حياتج كلها و مصيرج و مستقبلج !! اشفايدة العقل عيل ؟ خلاص انقضيها نوم و أحلام و نرتاح .. صح كلامي ولا لأ ؟

و حبيبتي لا تقولين عين و حسد و هالسوالف .. كل وحده تاخذ نصيبها و ربي يكتب لج اللي فيه الخير و الصالح و نشوفج عروس يارب و اتيين اتبشرينا و اتفرحينا

neno_tiger
15/08/2007, 03:32 AM
حبيبتي انا حسه بيكي اوي كل اللي اقدر اقوله لك
عسي ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيء وهو شر لكم
خلي تكالك علي الله

انا بدعي دايما بالدعاء ده( يارب ارزقني الصبر والرضا بقضائك )
ربنا يكرمك ويرزقك السعاده وراحه البال
ويرزقنا انا وانت وكل بنات المسلمين بالازواج الصالحين
:9_33:

الـــقــــلـٍـٍ أموري ـٍـٍـــب
15/08/2007, 03:39 AM
الله يوفقج اختي
ويهديج للي فيه الخير لج
امين

روبا
15/08/2007, 03:52 AM
اختي من الخطأ تعلقك بتفسير الاحلام ....وانه واقع ولازم يصير ...ودامك استخرتي ومو مرتاحة ولا مقتنعة فيه ...لا توافقين ...وما اعتقد ان احد ممكن يغصبك على شي ما تبغينه

اختي عليكي بالصلاة في الثلث الاخير من الليل والدعاء...والله يكتبلك الي فيه الخير ويرزقك من ترضين به زوجاً...اميين

فلورنتينا
15/08/2007, 05:30 AM
الله يفك ضيقك وييسرلك أمرك بإذنه تعالى
كبرتي الموضوع وهو مو مستاهل
طالما انتي انسانة بتلجئي لربنا خايفة ليه؟؟
شوفي حبيبتي انتي استخيري كل ليلة وصلي في الليل
وأدعي ربنا وكوني متأكدة انه ماراح يردك خايبة
وبإذن الله يبعد عنك العريس اذا كان شر لك
لأن الدنيا كلها لو أجتمعت عشان يزوجوكي هذا الانسان وربي مو راضي ماراح يصير زواج
ارتاحي وطمني نفسك

شايله جروحها بروحها
15/08/2007, 02:06 PM
الله يوفقج يااااارب و يهنيج و يسعدج

شكلج تبينه بس اتدلعين هههههههه لا اتغشمر

كل شي نصيب و الحمدلله انج دايما تستخيرين و تدعين ترى الله سبحانه و تعالى ما يخذل عباده
طولي بالج بس و الخير بالطريج ان شاء الله

ياحياتي ياليتني أكووووووووووون اتدلع صدق...................
مثل ماقلتي كل شي نصيب
.................................................
اللهم ، يا من لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ،
ولا يصفه الواصفون ، ولا تغيره الحوادث ، ولا يخشى الدوائر ،
ويعلم مكاييل الجبال ، ومكاييل البحار ، وعدد قطر الأمطار ،
وعدد ورق الأشجار ، وعدد ما أظلم عليه الليل ، وأشرق عليه النهار ،
ولا يواري منه سماء سماءٌ ، ولا أرض أرضاً ، ولا بحر إلا يعلم ما في قعره ،
اجعل خير عمري أواخره ، وخير عملي خواتمه ، وخير أيامي يوم ألقاك فيه ،
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أستغفرك يا أرحم الراحمين ، يا صاحبي عند شدتي ،
ويا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي ، ويا وليي في نعمتي ، يا كاشف كربتي ، يا سامع دعوتي ، يا راحم عبرتي ، يا مقيل عثرتي يا إلهي الحقيق ، يا ركني الوثيق ، يا جاري اللصيق ، يا موالاي الشفيق ، يا رب البيت العتيق ، أخرجني من حلق الضيق إلى سعة الطريق ، بفرج من عندك قريب وثيق ، واكشف عني كل شدة وضيق ، واكفني من السوء والأذى ما أطيق وما لا أطيق . وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ، يا شفيق ، يا رفيق ، فرج عني كل ضيق ،
ولا تحملني ما لا أطيق ، وأنت الإله الحقيق ، وبك أدفع ما أطيق ، وما لا أطيق ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... يا مشرف البرهان ، يا قوي الأركان ، يا من رحمته في هذا المكان وفي كل مكان ، يا فارج الهم ، ويا كاشف الغم ، ويا منزل القطر ، ويا مجيب دعوة المضـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــطر ، يا رحمان الدنيا ورحيمها ،
صلِّ على خيرتك من خلقك ، محمد النبي الأمي الطاهر الذكي وعلى آله الطيبين الطاهرين ، وفرج اللهم عني كل هم وغم ، وأخرجني من كل حزن وكرب ، مما ضاق به صدري ، وعيل معه صبري ، وقلت به حيلتي ، وضعفت له قوتي ، يا كاشف كل ضر وبلية ، يا عالم كل سر وخفية ،يا أرحم الراحمين وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ، وما توفيقي إلا بالله ، عليه توكلت ، وهو رب العرش العظيم

الغريبة 111
15/08/2007, 08:38 PM
الله يفرج همك وغمك وينفس كربتك يارب ويرزقك الزوج الصالح اللين الهين الدين والذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب
ياكريم وتسعدين معاه في الدنيا والآخره ...

:9_33::9_33::9_33::9_33::9_33: تحياتي الغريبة 111

ღ الينبوعه ღ
15/08/2007, 10:32 PM
الله يفرج عنج ان شاء الله ويريج بالج

my father girl
16/08/2007, 02:57 PM
ياختي شكله يباااج ..و يحبج .. و يحاول يكون ويااج ..!!

شايله جروحها بروحها
17/08/2007, 11:41 PM
أإختي أم كرشه
مشكووره ياقلبي على مرورك

شايله جروحها بروحها
17/08/2007, 11:42 PM
حبيبتي انا حسه بيكي اوي كل اللي اقدر اقوله لك
عسي ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيء وهو شر لكم
خلي تكالك علي الله

انا بدعي دايما بالدعاء ده( يارب ارزقني الصبر والرضا بقضائك )
ربنا يكرمك ويرزقك السعاده وراحه البال
ويرزقنا انا وانت وكل بنات المسلمين بالازواج الصالحين
:9_33:

الله يسعدك أختي مثل ماأسعدتيني بردك الله يحقق لك مناكي وجميع بنات المسلميــــــــــــــــــ ــــــن

شايله جروحها بروحها
17/08/2007, 11:44 PM
الله يوفقج اختي
ويهديج للي فيه الخير لج
امين

وياك ياعمري جزاك الله خيـــــــــــــــــر

شايله جروحها بروحها
17/08/2007, 11:46 PM
الله يفرج عنج ان شاء الله ويريج بالج

جزاك الله خيــــــر ياعمري على
مرورك

شايله جروحها بروحها
17/08/2007, 11:48 PM
الله يفرج همك وغمك وينفس كربتك يارب ويرزقك الزوج الصالح اللين الهين الدين والذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب
ياكريم وتسعدين معاه في الدنيا والآخره ...

:9_33::9_33::9_33::9_33::9_33: تحياتي الغريبة 111

جزاك الله الف خيـــــــــــــــــــــــ ر الله يسعدج ياقلبي

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 12:02 AM
اختي من الخطأ تعلقك بتفسير الاحلام ....وانه واقع ولازم يصير ...ودامك استخرتي ومو مرتاحة ولا مقتنعة فيه ...لا توافقين ...وما اعتقد ان احد ممكن يغصبك على شي ما تبغينه

اختي عليكي بالصلاة في الثلث الاخير من الليل والدعاء...والله يكتبلك الي فيه الخير ويرزقك من ترضين به زوجاً...اميين

الله يجزاااااك خيـــــــــــــــــــــــ ـر أختي انا مانسيت ولله الحمد الصلاة في الثلث الاخير من الليل والدعاء

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ،
عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ،
أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ،
ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 12:05 AM
الله يفك ضيقك وييسرلك أمرك بإذنه تعالى
كبرتي الموضوع وهو مو مستاهل
طالما انتي انسانة بتلجئي لربنا خايفة ليه؟؟
شوفي حبيبتي انتي استخيري كل ليلة وصلي في الليل
وأدعي ربنا وكوني متأكدة انه ماراح يردك خايبة
وبإذن الله يبعد عنك العريس اذا كان شر لك
لأن الدنيا كلها لو أجتمعت عشان يزوجوكي هذا الانسان وربي مو راضي ماراح يصير زواج
ارتاحي وطمني نفسك

هلابج أختي انا الحمدلله مثل ماقلت سابقا نادرأ ماألجأ للناس لكن احس الصدمه مأثره فيني مرره أحس اني مومستعبه اي شي ماأعرف اتصرف وماأقدر اصارح اهلي آآآآه
بس وش اقولك :21_207: لاحول ولاقوة إلابالله ولامنجى من الله إلى إليه
الله المستعان وعليه التكلان
صدقيني استخرت والله اني اجبر نفسي على الأستخاره لأني انا مقتعه برأيي وموتردده فيه لأن الواحد مايستخير
إلا لما يكون متردد
لكن انا رافضته تماما.............الحمد لله على كل حال

هتف الجراح
18/08/2007, 12:19 AM
ياحبيبتي قصتج وايد مؤثره الله يكون بعونج.............. بس عليج بصلاة الاستخارة والدعااااااااااااااء واله يكتبلج اللي فيه الخير..................... انتي ماتدرين وين الخير مكتوبلج وياه ولا ويا غيره......... واذا الله كاتبلج فيه نصيب راح تاخذيه بدون محد يغصبج على شي...........توكلي على ربج فديتج وكل شي بيدين الله عزوجل..................... ودايم بعد كل صلاه اعي بها الدعاء ....( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) كرريها 7 مرات بعد كل صلاه وبعد قولي ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ولاتنسين الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام............... والله يفرج عنج كل كربه يارب العالمييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين........................ .........
ودعواتج لي الله يحقق اللي ف بالي يارب العالمين ويرزقنا وياج وكل بنات عروس بالزوج الصالح يارب العالمين...

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 12:37 AM
ياختي شكله يباااج ..و يحبج .. و يحاول يكون ويااج ..!!

ايييييييييييييييييه والله انه يبغيني اوافق وراح يطير من الفرح لو وافقت لكن
من المستحيلات...............
إني اوافق عليه يارب تصرفه عني وتبعد عني من يحاول يقنعني فيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه
أمنو بنات تكفون:21_207:

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 12:47 AM
[QUOTE=هتف الجراح;4221869]ياحبيبتي قصتج وايد مؤثره الله يكون بعونج.............. بس عليج بصلاة الاستخارة والدعااااااااااااااء واله يكتبلج اللي فيه الخير..................... انتي ماتدرين وين الخير مكتوبلج وياه ولا ويا غيره......... واذا الله كاتبلج فيه نصيب راح تاخذيه بدون محد يغصبج على شي...........توكلي على ربج فديتج وكل شي بيدين الله عزوجل..................... ودايم بعد كل صلاه اعي بها الدعاء ....( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) كرريها 7 مرات بعد كل صلاه وبعد قولي ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ولاتنسين الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام............... والله يفرج عنج كل كربه يارب العالمييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين........................ .........
ودعواتج لي الله يحقق اللي ف بالي يارب العالمين ويرزقنا وياج وكل بنات عروس بالزوج الصالح يارب العالمين...[/QUOT
هلابج أختي وربي مانسيت الدعاء هذا
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) كرريها 7 مرات
من قالها مع اذكار الصباح والمساء كفاه الله ماأهمه
الحمدلله دائمأأقوله
والصلاة على مانسيتها دائما
مع الأستغفار والدعاء هي الي تخليني ارتاح وتهدأ أعصابي
كل ماأتذكر ه تذكرت توكلي على الله ومن توكل على الله كفاه
احس براحه إني مفوضه أمري كله لله هوالقادر على كل شي .........
والمؤمن مبتلى
أسأل ان يجعل ماصابني تكفيرأ لذنوبي ورفع لدرجاتي عنده اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـن

الأنسان في هالدنيا مسير
الله المستعـــــــــــــان
الله يوفقك أختي ويحقق لج الي ببالج
اسعدني ردك ياقلبي

سوسـن
18/08/2007, 12:56 AM
صدددقيني ماراح يصير لك الا اللي كاتبه لك ربي ..

لا أنتي ولا غيرك من المفسرين يعرف شي عن حياتك ..

( وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم )..

الأستخااره فقط هي اللي بتفعك

**فراولاية**
18/08/2007, 06:59 AM
حبيبتى مش اى حد كدة يقدر يفسر احلام

ثم ان مش كل حلم رؤيا

انا شايفة انك تطلعى موضوع الاحلام ده من دماغك خااااااالص

وانا شايفاكى خجلانة من انك اتكلمتى مع حد من الناس

وده غلط يا حبيبتى

فيه حديث للرسول -عليه الصلاة والسلام-بيقول"ما خاب من استخار ولا ندم من استشار"

والامام النووى بيقول"واعلم انه يستحب لمن همَّ بأمر أن يشاور فيه من يثق بدينه، وخبرته، وحذقه، ونصيحته، وورعه، وشفقته، ويستحب أن يشاور جماعة بالصفة المذكورة ويستكثر منهم، ويعرِّفهم مقصوده من ذلك الأمر، ويبين لهم ما فيه من مصلحة ومفسدة إن علم شيئاً من ذلك"

هذا من حق المسلم لأخيه المسلم: "فإذا استنصحك فانصح له"

فيا حبيبتى الاصل انك تستشيري الناس

والرسول عليه الصلاة والسلام كان بياخذ قراره بعد ما يستشير اصحابه

عموما انا حاسة انه كويس وشاريكي

بس انتى برضه تفضلى تستخيرى لحد ما قلبك يرتاح

واقرى الموضوع ده عن الاستخارة وان شاء الله ينفعك

http://go.3roos.com/60XiZr32k2n

على ذكراك
18/08/2007, 02:17 PM

عيشي بالواقــع

:clap: انا اوافق اختي Fa6ayer الله يوفقك للي فيه الخير لك

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 07:48 PM
الله يجزاكم خيـــــــــــــــــــــــ ــر
ولايريكم مكرووه
منورين بردودكم الله يسعدكم مثل ماسعدوني بآرائكم ونصايحكم

شايله جروحها بروحها
18/08/2007, 08:28 PM
حبيبتى مش اى حد كدة يقدر يفسر احلام

ثم ان مش كل حلم رؤيا

انا شايفة انك تطلعى موضوع الاحلام ده من دماغك خااااااالص
-------------------------------------

والله ودي انا خلالالالالالالالالاص الأحلام والرؤى حذفتها من دماغي بس يارب انسى كل شي...............
-----------------------------------------------------------
وانا شايفاكى خجلانة من انك اتكلمتى مع حد من الناس
ياحياتي انا موخجلانه لكن انا خايفه تطلع لي مشكله ثانيه
إذا تكلمت مع أهلي وصارحتهم إني فسرت والموضوع كذا حتى لو أقولهم انا موراضيه فيه ولاتقنعوني فيه.....
.......خلالالالاص يتطمنوون ومايقفون معاي إذا رفضته يقولون هذا مكتوب لك ويقنعوني فيه........
لأني الحين واحد من قرايب الولد:21_207: يقول لعمته روحي اقنعي البنت فيه وهي تقول البنت موموافقه ومستحيل اتدخل....لأنه تقوله اساسا احس انه مومناسب لها من ناحية التزامه لأنه بصراحه مومسقيم.............وهو يحاول فيها فمابالك لودرت تجي تقنعني .........وأكون انا في ورطه ثانيه خليني ساكته احسن ليمن ربي يعديها على خيــــــــــــــــــر..
وده غلط يا حبيبتى

فيه حديث للرسول -عليه الصلاة والسلام-بيقول"ما خاب من استخار ولا ندم من استشار"

والامام النووى بيقول"واعلم انه يستحب لمن همَّ بأمر أن يشاور فيه من يثق بدينه، وخبرته، وحذقه، ونصيحته، وورعه، وشفقته، ويستحب أن يشاور جماعة بالصفة المذكورة ويستكثر منهم، ويعرِّفهم مقصوده من ذلك الأمر، ويبين لهم ما فيه من مصلحة ومفسدة إن علم شيئاً من ذلك"

هذا من حق المسلم لأخيه المسلم: "فإذا استنصحك فانصح له"

فيا حبيبتى الاصل انك تستشيري الناس

والرسول عليه الصلاة والسلام كان بياخذ قراره بعد ما يستشير اصحابه

عموما انا حاسة انه كويس وشاريكي

بس انتى برضه تفضلى تستخيرى لحد ما قلبك يرتاح

واقرى الموضوع ده عن الاستخارة وان شاء الله ينفعك

http://go.3roos.com/60XiZr32k2n

كلامك كله عين العقل ماقصرتي ياقلبي
انا قلت لهم بطريقة غير مباشره
انه إذا بتحاولون فيني بعدين اوافق او يكون فيه واسطات ترى ماأقبل الشخص هذا بالمرررره
ووكلهم معي بنفس الكلام ...............
وقالو لي مستحيل نضغط عليك توافقين ...................