المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حياتي مع زوجي عذاب

بنت الباحه
14/08/2007, 12:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
إنا صراحة أو مرة أشارك في القسم هذا بس صراحة ماني قادرة استحمل لزوم احد يحس فيني والله العظيم هذا الشي أول مره أقوله حق احد حتي أمي هي اقرب الناس لي ماتعرف بس خلاص تعبت من التمثيل أني أعيش اسعد حياه المهم مآبي أطول عليكم في الكلام انخطبت وانا صغيره كان عمري 13وافقت مع العلم إن زوجي كان متزوج قبلي بس قبل زوجه مني طلاقها لن كان بينهم مشاكل وعنده ولد أول متزوجته كان بيننا مشاكل عدم تفاهم وفاراق السن والاهتمامات صبرت بعد سنتين حملت لما حملت هو زعل قال لي هذا مو وقته طيب قولو لي إنا ايش ذنبي إذا كان هو عند ولد ومايبي عيال استحملت الجرح هذا منه وانا في الشهر الثامن تعب زوجي كان دايم داخل الغرفه مايبي يكلام احد قالوا اهل زوجي انه مسحور الي سحروه اهل زوجته الاول انا صدقة الكذبه وعشت مهما كان كل يوم في حياتي عذاب كنت انا وزوجي بعيدين عن بعض بعد السماء عن الارض يوم تعبت ولدت وجبت بنت مكان فرحان رحت عند اهلي بعد اسبوع تعبت وقالوا في المستشفي انه عندي مراره لزوم اشيلها سويت العمليه كل الناس زروني تخيلوا بس هو انا وقفت معه وهو تعبان ولما تعبت تخلاء عني ماوقف جنبي الا اهلي المهم جلست شهرين عند اهلي بعد كذا جاء واخذني لما رجعت عرفت انه سبب مرضه انه كان يشرب حشيش وحبوب منشطه
جالست معها وتكلامت قلت له انا اوالمخدرات كل خلاص راح اتركها المهم كان كل فتره اكتشف انه رجع لها وتكلم معها ويحلف يتركها ويرجع مره ثانيه المهم مرت الحين هو له فتره عنده حاله فيلت أي وحد مرت عليها حاله زي كذا وتقدر تساعدني والله ادعي لها من كل قلبي حالته الان انه يجلس وحده في مجلس الرجال وانا مع اولادي في الصاله لما نروح عنده يتضايق منا وينام وحده ماينام معي ليش كل هذا مادري مع اني مو قصره في حقه مايتكلام معنا ومايخرج من البيت دايم يقول عندي صداع ماشوف ماسمع وانا دايم اقول روح تعالج وانا راح اصبر معك بس هو رافض والله تعبت حالتي وانا واولدي سيئه بنتي الكبيره دايم تاكل في اظفيرها هو دايم يكلم نفسه مايخرجنا الا بعد مابكي انا وبناتي ليش كل هذا مادري تخيلوا انه حتي النوم ماينام معي يعني هجرني وانا ماغلطت معها مو حرام عليه والله انا صغيره لسا واخاف علي نفسي من الحرام نفسي اذا كنت نايمه انا م علي صدره ويحس فيني ويحن علي والله اوقات اني اكلام شباب بعدين ارجع اغير رقمي بس والله هو الي يحدني علي كذاهذا علشان احس اني عايشه وفي احد يسمعني ويحس فيني والله اوقات افكر في الطلاق بس اولدي والله تعبت خلاص مادري ايش اسوي ادعوا لي والي عندها ممكن تساعدني لاتبخل علي والله ادعي لها من كل قلبي علي فكره انا الحين عمري 20 وتحملت شي فوق طاقت وحده في السن هذا اسفه اذا طولت عليكم وذا كان فيه اخطاء في الاملاء لني ماخلاصت درستي بسبب زوجي وعمري 13

بنت زايد
14/08/2007, 12:36 PM
http://go.3roos.com/D64ytvLACHv .

والله ماعرف شو اقولج... بس الله يهدي زوجك ويوفقج يارب انتي وعيالج...

http://go.3roos.com/D64ytvLACHv .

الماسية 2004
14/08/2007, 12:40 PM
الله يعينك
بس أختي تقدرين تودينه مركز حق الإدمان وأن شاء الله يساعدونج ولا تكلمي مع الشيخ أو بالأحرى الداعية السعودي محمد الصالح هو مر بنفس ظروف زوجك وأن شاء الله يساعدج

حبيبة اولادها
14/08/2007, 12:47 PM
والله اني اقرأ واحس انه قلبي يتقطع على حالج

حسبنا الله ونعم الوكيل

ياخذون بنات ويذلونهم ذل بهالعيشه

ابي اعرف المريض ولا المعلعل بـ ... استغفر الله العظيم

ليش يعرسونه ؟؟؟

ليش

والله اني ميته قهر

ذنبج ولا ذنب عيالج منو بيتحمله بس

ياليت بيدي شي اسويه

مابيدي الا الدعاء

وانتي اشركي اهلج معاج بهالسالفه ولا بتنفجرين عدل

يا انه يعتدل ولا يخليج تشوفين حالج

والله يصبرج حبيبتي

أميرة في الدنياالحقيره
14/08/2007, 12:50 PM
والله مادري شو اقولج وانا اقرا قصتج مره زعلانه عليج بس القدر يحكم بني ادم مو احنااااااااااا

انااااااااااااااااااااااا ااااااا خاااااااااااااااااااااااا اطري اصرخ في القسم هذااا واقووووووووول دواااكم المثابرة والصبر

هذا ابتلاء ولو صبرتي نلتي وزوجج في هالحاله محتاجنج خصوصا عليج عيال ومايسير تحرمينهم من ابوهم وتطلقين

انا اقول تواجهين الواقع مو تهربين منه لانه عيالج بيكبرووووون ورااااااااح تجي هنيه المصيبه ماما انتي ليش

بابا طلقج وهنيه شو بتقولين ابوكم يشرب مخدرات وخرابيط لا حراااااااااااااام تروحين نفسج وعيالج فيها

اصبري واخذي بيده لبر الامان وحااااولي واصبري وربي بصبرج على مصيبتج راح يجزيج خير

اساس الحياه الصبر والعدل وصلتج بالله والله يصلح مابينكم ويهدي سركم ان شالله وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير

لكم

اختج اميره

الــوافــيــه
14/08/2007, 01:04 PM
الله يعينج والله بس خذيها نصيحه خليه يروح المستشفى ويطلع

هالخياس من دمه أحسن له ولج ولعيالج وبإذن الله راح يكون أحسن من قبل

عاشقة شانيل
14/08/2007, 01:20 PM
اذا هو فرط بصحته واخلاقه انتي تكملينها وتفرطين بسمعتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه رد فعل غريب
خافي ربك بعيالك تكلمين شباب ترى البيت مايخرب الا اذا خربت الام مو الابو عيالك يشوفونك انتي اكثر من ابوهم ومحتاجينك اكثر من ابوهم
تفرطين بعيالك عشان مدمن مخدرات؟
ولا تضيعينهم عشان كم واحد ضايع ماعنده شغله الا يغازل في بنات الناس ويتسلى فيهم واذا شبع من وحده راح للي بعدها؟
ترى شي يجر شي والتلفون بداية مصايب اكبر
لا تتعذرين بزوجك ولا بصغر سنك انتي خلاص مسؤوله عن نفسك وعن عيالك مو ذنبهم انك تزوجتي صغيره ولا ذنبهم ان ابوهم مدمن
اذا ماانتي قادره تعيشين معاه ترى في شي يسمونه طلاق تطلقي وريحي بالك واحفظي سمعتك ترى ان راحت رحتي قبلها

دمعة شتاء
14/08/2007, 01:57 PM
بصراحة يعجز لسانى عن الرد بهاد الموقف

تزوجتى وانتى عمرك 13 شوووو هالظلم يا اللهى ظلم درجة اوله

حبيبتى والله انا مو بحرضك ولا شى
بس لازم تحكى لاهلك زى ما زوجوكى صغيرة وحملوكى مسئوليه وانتى بعدك طفلة لازم تحكيلهم

ولازم \يحسو بالمسؤلية تجاهك
حرام هيك
حراااااااااااااااااااام
انتى لازم تشوفى حل
دخلى كبار العيلة بالموضوع
اعملى اى شى
بس انا بنصحك اصحى قبل فوات الاواااااااااااااان

بنت الباحه
14/08/2007, 02:16 PM
انا اخاف اقول لااهلي يطلاقوني منه وهو ياخذ عيالي مني والله راح اموت

روزان احمد
14/08/2007, 02:59 PM
والله ما اعرف شنو ارد
بس الله يعينج ويجيرج في بلاج

* كسر بخاطري *
14/08/2007, 03:43 PM
الله يعينج يا اختي ويهدي زوجك ويوفقكم في حياة سعيدة ورضا من الله عز وجل ان شاء خلي املك بالله كبير

tooota_xx
14/08/2007, 05:27 PM
الله يعينج ويصبرج ان شاء الله