المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاركونى مشكلتى عطونى حلول جزاكم اللة الف خير

جدة الحلوين
10/08/2007, 09:30 PM
انا صارلى شهر مااكلم زوجى لان عصبى بدون معنى وهذا الشى تعوت على بس اللى موقادرة اتعود على عدم حبة حق عيالى من زوجى السابق للعلم متزوجين وبنتى عايشة مع زوجها برة وكذلك ولدى اللة يحفظهم وعلى فكرة ماعاشو ا معا ولايو م من يوم ماتزوجتة من18سنة وللعلم انا ربيت عيالة 3اولاد وينادونى ماما لان يوم تزوجتة اعمارهم6_7-10 والحين رجال ماشاء اللة واللة يشهد على عيالى يحترمونة ومافى يوم قلو ادبهم على عكس عيالة خلال 18 سنة هانونى 3مرات وانسى واسامح لان اللة يعلم محبتهم فى قلبى واخاف اللة فيهم وعلى فكرة انا عندى خدامتين بس فى رمضان اخذ إجازة علشان اطبخ لهم الاكلات اللى يحبونها ما يسمعون منى إلا كل كلام حلو ومعاشى فى إد زوجى يتصرف فى على راحتة واللةفوقى فى المقابل مومقصر على فى شى والحين نرجع حق عيالى يزورونى يوم الجمعة بس وكل ساعة يطلع عذر علشان مايقعد معاهم مانى عارفة شنو اسوى ومع هذا قلت كيفة المهم انا اشوفهم واللة عندى إحساس ماودة يزورونا علشان جذى انا متضاىقة منة لانى ام ويبى يحرمنى من عيالى الزبدة هو انانى ولاشنو رايكم

أسماء زكي الدين
10/08/2007, 10:04 PM
يا جدة الحلوين ... يسعدني أكون أول واحدة أرد عليك ...

انا صارلى شهر مااكلم زوجى

أولا قلتي أن لك شهر ما كلمتي زوجك ... وهذا ما أعتب عليك فيه ... الواحدة لما تزعل من زوجها أول مرة يروح يصالحها ويحايلها

ثاني مرة يصالحها وما يحايلها يعني كلمتين وبس رضت رضت ما رضت خلاص كيفها

ثالث مرة يسيبها تتفلق

رابع مره اتعود على زعلها فوقت ما تزعل تزعل ووقت ما ترضى ترضى ما راح تفرق معه

وهنا إلحقي واطردي الشيطان وصالحي زوجك بأي شكل رمضان على الأبواب ...

الشيء الثاني بالنسبة لما فعلته مع أولاده الحين هم يعتبروا أوزلادك ربيتيهم وكبرتيهم وقالوا لك ماما يعني هم كمان معتبرينك أمهم ومهما بدر منهم تجاهك من قسوة فصدقيني شيء عادي وبيحصل بين الأبناء وأمهم التي أنجبتهم فلا تقفي عنده ويكفي إنك ربيتي غير أولادك فجرك عند الله عظيم خصيصا إن كانوا أيتاما ... وأكثر إن كانت أمهم على قيد الحياة ولم تربيهم أو تسهر على راحتهم كما فعلت ...

نأتي للنقطة الأخيرة جلوس زوجك مع أولادك ...

اعتقد إن تصالحت معه وحايلتيه فقد يجعله يصنع ذلك إرضاء لك ...

ولو كنت لا أعلم أن بينك وبينه مشاكل وخصام لقلت لك اجلسي معه وحايليه أو ترجيه لا إهانة فيها أن يجلس معهم لأجل خاطرك ... فأذيبي الثلوج بينكما وبعدها انظري في تلك النقطة والحمد لله أنه يتحجج ويتعذر ... ولا يقلب وجهه في وجوههم أو يتعصب ويتأفف فيقطعهم من البيت ...

آآآآآهات الصمت
10/08/2007, 10:40 PM
أنا مع اختي أسماء في هذا الموضوع

ولا تنسي أختي ترى الرجل ما يتحمل الزعل و النكد من زوجته خذيه بالمداراة و السياسة بجوز هالشي سببه الغيره كونك كنتي متزوجة قبله

ولما يشوف عياله بيتذكر زوجك السابق حتى بدون ما يعرفه يعني حالة نفسية .

والله يكون معاكي

المتغشية
10/08/2007, 11:17 PM
تعاملي معاه بالهداوة ولتتحسسينه بالفرق وعطيه من الوقت وفهميه انه هاذيل عيالج موتحبينهم

وهو كذلك

روبا
11/08/2007, 03:20 AM
والله اختي اذا ما فاتحك بالموضوع وقالك صراحة انه ما يبي عيالك ..... ما عليك منه وانا اعتقد تصرفه هذا خايف ان عيالك يجون ويعيشون معك على طول

لكن اذا هو مصرحلك بشي ماله داعي تزعلين منه ... خليه على راحته وانتي تعاملين عياله زين لوجه الله ما تنتظرين منه مقابل والله بيجازيك في الدنيا قبل الاخرة

الريـــــــــــــم
11/08/2007, 04:07 AM
مثل ما قالت الاخت sahar

هو يتذكر ريلج و عشان جذي تحسينه انه ما يحب عيالج

لأن طبع الرجل غيور حتى من ماضيها

اذا تبينه يتقرب منهم

قولي له العيال دوم يسألون عنك

و ودهم يقعدون معاك

و يحترمونك وايد

و تقدرين تاخذين رايه في شي يخصهم

يعني مثلا شرايك لو ولدي يشتغل في المكان الفلاني؟ هو قالي أسألك لأنه يثق في كلامك

ومن هالكلام يعني

الله يخليج لهم و يخليهم لج

السمووحه عالقصور
:9_33:

الــوافــيــه
11/08/2007, 02:28 PM
حبيبتي كيف تقدرين تزعلين من زوجج وماتكلمينه شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا وااااااااااااااااايد يعني حرام تعيشين معاه تحت سقف واحد وماترمسينه!!!!

الرياييل دايما يعصبون خلاص إنت عايشه معاه وتعرفين طينته إستحمليه

مايصير كل واحد فيكم يعاند الثاني لازم واحد فيكم ينزل إلى مستوى الطرف الثاني

شوفي حبيبتي إللي قالته أسماء زكي 100% صح روحي رمسيه وقوليله

إنج مالج غنا عنهم وإنج بتكونين أسعد وحده بالدنيا إذا قعد معاكم يوم الجمعه

خليه يجرب قعدتكم لو مره وحده وصدقيني بيحب عيالج وماراح يتعذر...

على ذكراك
11/08/2007, 02:32 PM
غاليتي انا مع رأي خواتي والله يصلح الحال يارب