المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبانه نفسيا

Rommana
09/08/2007, 10:16 AM
السلام عليكم
لوسمحتوا بنات اريد تقولون لي وين اقدر احصل دكتور او دكتوره جلديه موثوق منهم لاني تعبت ادور اكيد في حد منكم راح وستفاد
راح وستفاد الي تعرف لاتبخل عليه اهم شي يكون في ابوظبي لاني استويت صلعه ماقمت اطلع ولا اروح مكان

أسماء زكي الدين
09/08/2007, 10:38 AM
السلام عليكم
لوسمحتوا بنات اريد تقولون لي وين اقدر احصل دكتور او دكتوره جلديه موثوق منهم لاني تعبت ادور اكيد في حد منكم راح وستفاد
راح وستفاد الي تعرف لاتبخل عليه اهم شي يكون في ابوظبي لاني استويت صلعه ماقمت اطلع ولا اروح مكان

اختي قد يكون هذا ابتلا ء من الله عز وجل لتلزمي الزي الشرعي الذي فرضه الله ...

وبعد ذلك اطلبي العلاج لتعيدي نعمة انعم الله بها عليك لكن لا تعالجي المشكلة لديك فقط لتعرضيها على عباده

الــوافــيــه
09/08/2007, 10:43 AM
لا حول والله كان ودي أساعدج حبيبتي بس أنا مو من أبوظبي

أنا من دبي وأنا أنصج إنج تروحين مستشفى بلهول الطبي التخصصي إللي عندنا في دبي

وهم مستشفى الإيراني يقولون عنهم وايد أوكي بس لازم يكون عندج فلوس

خاصة حق مستشفى بلهول وايد ياخذون فلوس..

بالنسبه لأبوظبي أنا سمعت في برنامج صباح النور بالإذاعه يقولون إن مستشفى الأمير الطبي التخصصي

إللي عندكم بأبوظبي وايد زين روحي عندهم وأكيد في قسم الجلدية..

أما إذا مانفعج الدوا اللي وصفولج إياه فصدقيني كلام أسماء زكي صحيح يمكن يكون إبتلاء من رب العالمين...

Rommana
09/08/2007, 10:57 AM
تسلمون علي الردود ماقصرتو

بغيت اوضح شي انا متحجبه يعني اضهر برا بشيلتي وعباتي كيف يعني التزم بس قصدت ماقدر اروح اعراس ه
وحفلات ولا اقدر اعق الشيله جدام حد

جدام حد

حسافهm
09/08/2007, 03:06 PM
عيادة الدكتور فهد الباكر في قطر .. انا مجربته والله ان شعري بدا يغلظ وخف التساقط بشكل ملوحظ.. والحمدالله والله شاهد على كلامي " اذا حابه حياج وانا بنفسي بدليج المكان

Rommana
09/08/2007, 07:01 PM
مشكور الغاليه بس انا من الامارات

Rommana
09/08/2007, 07:43 PM
معقوله بنات محد تعالج من شعره الي تعرف لاتبخل عليه لاني صدق محتاجه اتعالج وايد تعبانه

أسماء زكي الدين
09/08/2007, 09:42 PM
لاني استويت صلعه ماقمت اطلع ولا اروح مكان

اختي عفوا لكن من يقرأ هذه الجملة يفهم إنك غير محجبة

عموما أولا أنصحك بطبيب أمراض غدد يكتب لك على تحاليل لأن أحيانا بيكون السبب من الغدد

Qtr Girl
09/08/2007, 09:54 PM
انشالله بنات بوظبي يفيدونج

.

Rommana
09/08/2007, 10:24 PM
تسلمون وماقصرتوا

BLACK_CAT
09/08/2007, 10:32 PM
عندي سؤالين

اولا انتي اتسوين رجيم

او متزوجة ومربية قريب

لانه في هالحالتين الشعر يتساقط لفتره بس اذا كنتي اتسوين رجيم قاسي فيتساقط الشهر بكثرة

Rommana
09/08/2007, 11:09 PM
فديتج ماسوي رجيم ولا مربيه

الريـــــــــــــم
09/08/2007, 11:29 PM
يقولون اذا تفركين الثوم في شعرج يطلع شعر جديد

للأمانه ما جربتها بس سمعت كثير ناس مجربينها

السموحه عالقصور

ميموالعسولة
10/08/2007, 01:31 AM
السلام عليك

روحي للطبيب القريب الا وهو اللــــــــــــــــــــــ ـه ... أولا

وثانيا عليك بالدعـــــــــاء والقراءة علي راسك

ومثل ما قالت الأخت الكريمة ( سوي تحاليل للغدد ) ودكتورة الجلد بتعطيج ادوية وابر لفروة الراس

سمعت ان الوقوف علي الراس فترة ربع ساعة كل يوم يرد الشعر ( جربي )

ونحن خواتج بندعي لج الله يشفيج

سارقه الاضواء
10/08/2007, 06:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيها والله يكون بعونك
يا من تحل به عقد المكاره ، ويا من يفثأ به حد الشدائد ، ويا من يلتمس منه المخرج إلى روح الفرج ، ذلت لقدرتك
الصعاب ، وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بطاعتك القضاء ، ومضت على إرادتك الأشياء ، فهي بمشيتك دون قولك
مؤتمرة ، وبارادتك دون نهيك منزجرة . أنت المدعو للمهمات ، وأنت المفزع في الملمات ، لا يندفع منها إلا ما دفعت
، ولا ينكشف منها إلا ما كشفت ، وقد نزل بي يا رب ما قد تكأدني ثقله وألم بي ما قد بهظني حمله ، وبقدرتك أوردته
علي ، وبسلطانك وجهته إلي . فلا مصدر لما أوردت ، ولا مورد لما أصدرت ، ولا صارف لما وجهت ، ولا فاتح لما
أغلقت ، ولا مغلق لما فتحت ، ولا ميسر لما عسرت ، ولا معسر لما يسرت ، ولا ناصر لمن خذلت ، ولا خاذل لمن
نصرت . فصل على محمد وآل محمد ، وافتح لي يا رب باب الفرج بطولك ، واكسر عني سلطان الهم بحولك ، وأنلني
حسن النظر فيما شكوت ، وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك فرجا هنيئا . واجعل لي من عندك
مخرجا وحيا ، ولا تشغلني عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت يا رب لما نزل بي ذرعا ، وامتلأت بما
حدث علي هما ، وأنت القادر على كشف ما منيت به ، ودفع ما وقعت فيه . فصل على محمد وآل محمد وافعل بي ذلك
وإن لم أستجبه منك ، يا يا ذا العرش الكريم ، والسلطان العظيم ، يا خير من خلونا به وحدنا ، ويا خير من أشرنا إليه
بكفنا . نسألك اللهم أن تلهمنا الخير وتعطيناه ، وأن تصرف عنا الشر وتكفيناه ، وأن تدحر عنا الشيطان وتبعدناه ، وأن
تضرعا وخيفة ، ورغبة ورهبة ، وخوفا وطمعا ، إنك سميع الدعاء ، وصلى الله على محمد وآله . اللهم إني أسألك
بحرمة من عاذ بك منك ، ولجأ إلى عزك ، واستظل بفيئك واعتصم بحبلك ، ولم يثق إلا بك ، يا جزيل العطايا ، ويا
فكاك الاسارى ، أنت المفزع في الملمات ، وأنت المدعو للمهمات ، صل على محمد وآل محمد ، واجعل لي فرجا
ومخرجا ، وارزقني رزقا واسعا بما شئت ، إذا شئت ، كيف شئت ، يا أرحم الراحمين

Rommana
10/08/2007, 06:28 PM
تسلمون خواتي ع المرور