المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل

ام ريفال
13/03/2002, 02:15 AM
السلام عليكم
انا عضوه جديده واتمني ان افيد واستفيد منكم وعندي كم طلب صغيرون وانشاء الله انكم تساعدوني وما تفشلوني في اول مره اطلبكم بنت خالتي ملكتها قريب جدا وسمعت انه طالعه الطرح مع فساتين الملكه مادري اشرليكم انتم وثاني شي ايش الوان فساتين الملكه الطالعه وثالث حاجه ياليت الي تعرف محل استئجار لوازم افراح مثل كاسات العصير والحاجات الثانيه والله يسعدكم هذا طلب مهم ابغي اعرف افكار للملكه جديده وغريبه وماتكون مكلفه ادري اني زودتها سامحوني ويليت تردوا علي بسرعه وجزاكم الله الف خير (u) (u) (u) (u)

همسة
13/03/2002, 10:40 AM
وعليكم السلام ....

حياك الله أم ريفال في عروووس :D

وألف مبروك مقدماً لبنت خالتك ، وعقبال أولادك إن شااااء الله :D

وبالنسبة لفستان الملكة مافيه لوووون معين أهم شيء تختار لون

يناسب بشرتها ويخليها متئلقة ومنورة .

وحكاية الطرحة مع الفستان أشوف مالها داعي ، لأنها راح تلبس طرحة

في يوم الزفاف ، وكمان عشااااان يفرق شكلها ومايكون فيه تكررررار .

وبعدين ممكن تختارلها أغنية أو إنشودة تنزف عليها لماتنزل للمعازيم .

والمحلات عزيزتي والله ماأعرف شيء في جــدة ، لأني في الرياض .

وإذ ذكررررت شيء غريب ممكن تعمله في الملكة راح أرجع لك .

أختك:همووسة

ام ريفال
16/03/2002, 05:32 PM
اختي هموسه جزاك الله خير حبيبتي
وين الباقين يعني اول مره اشارك مطنيشين تكفون ساعدوني في افكار حلوه للزفه ترا مافي وقت الملكه الخميس القادم

عروس قديمه
16/03/2002, 11:48 PM
والله انا اذكر ان حركه الطرحه في يوم الملكه قديمه شوي؟؟

بس انصحك بالألوان المميزة اللي تميزها عن المعازيم..مثل الاحمر الماروني والاصفر ..والبرونزي...الحين موضة البرونزي....

شو رايج بالتركوازي...او الفوشي؟؟؟بيعطيها رونق و حضور

أضوا
18/03/2002, 02:07 AM
أختي مبرووووووووك مقدما لبنت خالتك... انا رائي بالطرحه مثل الأخت همسه أمابالنسبه للمحلات فأنا أذكر (قصر الشوكولاته... وجاردينيا)أما الالوان فأنا اوافق الاخت العروسه القديمه بالون البرونزي او الذهبي,,,,,,, ارجوا أكون أفدتك وبلغي تهانيه للعروسه :) :)

محب الغرباء
18/03/2002, 05:48 AM
قرأت العنوان ... طلب عاجل .. وجيت مستعجل .. بس مافهمت شي .. يبدو إن الموضوع نسائي .. عموما بارك الله لهما ...