المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغتربات ماليزياااا ... ياهلاااااا فيكم

الصفحات : 1 [2]

ام سمى
07/07/2008, 10:16 AM
هلا كوثر كيفك انارحت klccيوم السبت وكان مره زحمه واتعشينا في شيلز بس كويس اننا دخلنا جلسنا ساعه في الانتظار ** وين عين ماليزيا ؟ كوثر ونارنج الوادي بحكم ان لكم فتره في ماليزيالازم تكونوا لنامرشدين سياحيين ودلونا على الاماكن الحلوهوالاسواق الزينه اوكي ههههههههه

نارنج الوادي
07/07/2008, 01:56 PM
هلا با الغالية ام سمىكيف حالك انا وحبيبتي ضى اتعرفنا بس ما التقينا اكيد قريب ان شاء الله المهم
بالنسبة لعين ماليزيا ما مشيت لها هي اسمها هيك ولا لها اسم تاني
وشوفتي الزجمة كمان انا كنت فيه الklcc يوم السبت وامس بعد عشان انا كمان اجهز لرجوعي لبلادي
زحمة كتير وتخفيضات حلوة مرة خصوصا الايستان مكاني المفضل
بالنسبة للاسواق انا كلها رحت لها وهي متشابهة نوعا ما
يعني عندك التايمز سكوير الي با بوكيت بنتانق اعتبره سوق شبابي بس لان اللبس فيه رخيص بس ما يرضي كل الاذواق
فيه الميترو جايا روعة الصراحة من كل شي اللبس والاكسسورات
عندك الميقا مول كبير جدا واكيد ما تقدري تكمليه
كمان السوق الي فتح جديد ملاصق له اسمه جاردن سوق 7 نجوم على قولة زوج اختي لما زاروني الشهر الي فات غالي جدا بس راق بمعني الكلمة
عندك ايضا سوق ون اوتامة هذا سوق بعيد شوي في منطقة اسمها مونتي كيارا بجنب سوق الايكيا وكمان فيه سوق اسمه الكيرف كلها اسواق حلوة وجديدة وموزحمة لانها بعيدة ومش اي احد يعرفها

سوق البافليون الجديد في البوكيت حلو بس كله ماركات عالمية غالية جدا تجدي الشي في الك ال سي سي ارخص ونفسه
كمان كتير اسواق
عندهم اسواق شعبية زي سوق الامبانق بوينت ما احبه ولا امشيله

الجسكو والكارفور والتيسكو والجاينت

اللوت تن والبلازا
امبانق بارك هذا سر خطير فيه لو تريدوه راح اقلكم عليه .....

والله فيه كتير بس اكيد المهمين قلت لكم عليهم

ها منو منكم راح للجزر او راح عند القنتن هايلان مرة حلوة وايضا البترا جايا والسن ويلا قون بالنسبة للعنده اطفال انا رحت ما تمتعت مسكينة ما عندي احد العبه هناك

اي اسئلة اكيد احنا مرشيدين اخخخخخخخخخخخخخخ

ضي القمر@@
07/07/2008, 06:23 PM
السلام على كل بنات ماليزيا.....
كيفكم عساكم بخير....
نارنج..الله يرزقك الذريه الصالحه و يقر عينك بيها امين يارب العالمين:21_140::21_140:....
و سامحيني على القصور نومي اتلخبط شوي:21_164::21_164:....و يدوبك من يوم ما افتح عيني و انا هاتك ياشغل و ما اعرف الراحه الا بعد الساعه 10 مساء:BOUNCE8::BOUNCE8: ...لكن اكيد ان شاء الله راح نتقابل...
بس ادعيلي يتعدل نومي ههههه....

كوثر صادقه بالنسبه للماركات تخفيضات رهيبه انا رحت سوق السن وي لاجون و انبهرت :21_218:بصراحه من احلى الاسواق و كمان الميجا مول انا اخر مرة رحت له العام....لما كنت هنا سياحه بس:21_209::21_209: ناوية ان شاء الله اروح له....:B_wink:

ام سمى
07/07/2008, 07:37 PM
ماشاء الله عليك يانارنج الوادي صراحه مرشده ممتازه خلاص راح نرشحك لسفيره سياحيه هههههه يعطيك العافيه حبيبتي ويرزقك الذريه الصالحه امين امين وين مكان امبانق بارك اكيد اريده مادام فيه سر ههه وبالنسبه القنتين هايلان والبترا جايا اول مره اسمع عنها عباره عن ايه

نارنج الوادي
08/07/2008, 01:07 AM
هلا بالغوالي الله يسمع منكم ويتقبل الدعاء ياااااااااارب

خلاص اذا انا مرشدتكم هنا:shy:

بالنسبة للبترا جايا هي مدينة قريبة من المطار مدينة ادارية وسياسية حلوة جدا وجديدة وفيها مناظر خلابة ما تفوتك وفيها جامع البتراجايا مبني على البحيرة الصناعية وكمان فيها كوبري خيالي وهذه هي

وهذا ملخص عنها

بوتراجايا: مشعل الهرسان
إذا تجولت في ماليزيا لا بد أن تبهرك مدينة «بوتراجايا» التي يقول عنها الماليزيون إنها «مدينة في حديقة»، فهي مدينة ساحرة تسند ذراعيها بين ثماني بحيرات وآلاف الكيلومترات من الغابات، وقد صممتها الحكومة الماليزية لتكون العاصمة الإدارية لها.
فمنذ عام 1996، شرعت الدولة لتكون هذه المدينة نموذجا في كل شيء، حتى أصبحت المدينة النموذج في آسيا وربما في العالم، فأهلت القسم الأكبر من هذه الأرض العذراء، منشئة ثمانية جسور في غاية الروعة فوق البحيرات لربط المناطق، ومهدت التلال والجبال لتبني عليها قصر السلطان ومنزل رئيس الوزراء ومقر رئاسة الوزراء، ومباني الوزراء ومنازلهم، ومسجدا ضخما في غاية الجمال يتوسط إحدى البحيرات الضخمة، ومعابد صينية وهندية تصميمها رائع، إضافة إلى آلاف المنازل على شكل فلل أفقية شبيهة بفلل الريف البريطاني، حيث لا مكان للبناء العمودي مثل كوالالمبور التي ستصبح رسميا العاصمة التجارية.

وفي صراع مع الوقت وعلى مدى 12 عاما فقط، كرس الماليزيون طاقاتهم في تنفيذ مشروعهم المعماري النموذجي ليصنعوا من هذه المدينة «مدينة المستقبل»، كما اصطلح على تسميتها، حيث تضم مدينة تقنية مصغرة يغلب على تصاميم مبانيها الطابع التقني، وكأنها تقول للزائر «هنا عالم التقنية»، تشمل كليات ومعاهد متخصصة في التقنية، وحين تتجول في شوارعها وميادينها ترى كل شيء مختلفا من الطرق الدائرية مرورا بجسورها إلى أعمدة إنارة الشوارع التي صممت على شكل ثعابين. وتمثل المقاطعة الفيدرالية بوتراجايا أول مدينة ذكية بماليزيا وتضم العديد من المرافق وتنتشر بها الأشجار المورقة والحدائق النباتية وتضفي عليها الأشكال المائية جمالا إضافيا. وعند تجولك في بوتراجايا سترى أبرز الأماكن المهمة فيها، وهو مجمع «بيردانا بوترا» (مكتب رئيس الوزراء)، الذي يقع في المنطقة الأولى ويطل على بحيرة بوتراجايا ومسجد «بوترا» و«داتاران بوترا»، ويحوي المجمع مكتب رئيس الوزراء، ومكتبي نائب رئيس الوزراء والسكرتير الأول للحكومة، وتظهر في تصميمه عناصر العمارة الإسلامية المغولية، وهو نسخة مكررة من مسجد «زاهير» في «ألور سيتار وكيدا» وتحيط به أربع قباب اصغر حجما.

ويفتح هذا المجمع للزوار كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا حتى 12.30 مساء، ومن الساعة الثانية بعد الظهر حتى 4.30 مساء، والسبت 8 صباحا حتى 12.30 ظهرا، ويغلق أيام الأحد والإجازات الرسمية.

وعلى مقربة من مجمع «بيردانا بوترا» تقع عيناك على تحفة معمارية هو مسجد «بوترا» الذي يطل على بحيرة بوتراجايا، ويعتبر أهم المعالم المميزة في المدينة، حيث تتسم العمارة الإسلامية للمسجد، والتي تعد نموذجا للدراسة بأسلوب فني يجمع بين التصميمات التقليدية والمهارة الحرفية، وقد وضع نموذج المسجد على غرار العمارة الإسلامية الفارسية إبان فترة «السافافيد».

وفي منتصف المدينة، يبرز أحد المعالم الفريدة، وهو «داتاران بوترا» الذي يبلغ قطره 300 متر، تحيط به الأشجار ومزين بالرسوم المحلية والمياه والأضواء، ويتكون إطاره الخارجي من 11 نجمة ترمز إلى الإحدى عشرة ولاية التي كانت تمثل البلاد عند حصولها على استقلالها، وإلى الداخل توجد 13 نجمة تمثل الثلاث عشرة ولاية التي تمثل ماليزيا الآن. وتستطيع أن تطلع على حياة رئيس الوزراء عن قرب، عندما تقصد مجمع سيري بيردانا (مقر رئيس الوزراء)، الذي يجمع بين كونه مقر الإقامة الرسمي لرئيس الوزراء ومكانا لإقامة مراسم الاستقبال والمآدب الرسمية، ويفتح للجمهور جميع أيام الأسبوع ما عدا الاثنين، حيث يمكن التجول داخله بصحبة مرشد ويتم التحدث بلغة «بهاسا» ماليزيا. وتتوفر كذلك جولات سياحية بلغات أخرى بصحبة مترجم.

وفي قلب بوتراجايا تجد العديد من المسطحات المائية الصغيرة في منظر طبيعي، تعد «بحيرة بوتراجايا» السمة البارزة فيه، وقد تم تصميم هذه البحيرة التي تمتد على مساحة 650 هكتارا لتكون بمثابة نظام ترفيهي ومتنفس للمدينة.

ويربط بين المنطقة الحكومية في شمال المدينة ومنطقة التنمية المختلطة في الجنوب، وبين «داتاران بوترا» و«بوليفارد»، كوبري بوتراجايا الذي يمتد على مسافة 435 مترا، وهو يشبه إلى حد كبير من الناحية المعمارية كوبري «خالو» في مدينة «أصفهان» بإيران.

ويمكن للزائر الاستمتاع بالتجول في البحيرة عن طريق استئجار قوارب لا تعمل بمحركات مثل زوارق التجديف، بالقرب من نادي بوترا للقوارب الذي افتتح في عام 2001 وهو يسع لـ 250 شخصا في وقت واحد أثناء المناسبات والحفلات، ويقع هذا النادي على مقربة من مركز شرطة المسطحات المائية في بوتراجايا.

كما توجد في بوتراجايا، الحدائق النباتية (تامان بوتاني) وتفتح يوميا من 9 صباحا وحتى 7 مساء، كما يفتح المعرض التفاعلي من الثلاثاء حتى الأحد من كل أسبوع من 10 صباحا وحتى 6.30 مساء. ومن خلال جولتك الأولى في أرجاء هذه المدينة (التي تبعد عن العاصمة كوالالمبور ما يقارب 20 كيلو مترا)، سوف تفكر في قضاء ما بقي من عمرك فيها بين بحيراتها وحدائقها وورودها، لتنضم إلى 30 ألف ماليزي هم عدد سكانها، في ظل سعي الحكومة إلى زيادة عددهم لبلوغ 100 أو 150 ألفا بعد انجاز كل البنى التحتية في شكل منظم وسليم.

وتتبع بوتراجايا إداريا «كوالالمبور»، وهي العاصمة الفيدرالية وتعني ملتقى النهرين، إحدى ولايات ماليزيا الـ 14، ومن الولايات «برليس» الولاية الأصغر المجاورة لتايلاند، و«قدح» مسقط رأس مهاتير محمد، و«بينانغ» أول محطة تجارية بريطانية في الشرق الأقصى، و«بيراك» الغنية بالقصدير، و«سلانجور»، حيث تقع سانوي لاغون بفنادقها ومنشآتها السياحية والمائية، وحديقة ماينز وندرلاند، أو ارض العجائب، وحديقة الحيوانات الأليفة، حيث يستطيع المرء أن «يفرش وينام» على أرضها من كثرة نظافتها، و«نجري سمبيلان» (الولايات التسع) المشهورة بالصناعات اليدوية، و«ملقه» التي تشكل أساس ماليزيا حين اكتشفها الأمير السومطري باراميسوارا عام 1940 وتعاقب على احتلالها البرتغاليون والهولنديون والبريطانيون، و«جوهور» الولاية الوحيدة التي تطل على مضيق ملقه وبحر الصين الجنوبي، و«باهنغ» المليئة بالغابات، و«ترتجانو» بشطآنها ومسجدها العائم، و«كلنتان» مدينة الصيادين، و«سرواك» اكبر ولاية في ماليزيا ارض الغابات والكهوف، و«صباح» المدخل الشمالي الشرقي للبلاد، و«لابوان» الجزيرة القريبة من صباح.

وتتميز كل ولاية عن الأخرى، بالكثير وتلتقي معها في الكثير، ولايات ومناطق تحتفظ بلغاتها ولكناتها وعاداتها، بعضها اخترقته ناطحات السحاب وبعضها لا تجد فيه منزلا يعلو الشجر، وهنالك مناطق لا وجود للمنازل فيها.

وفي ماليزيا كما هو شعارها «آسيا الحقيقية»، يمكنك أن تلخص ثلاثة مشاهد، الأول تعدد السحنات والأعراق وتجاور المعابد والكنائس والمساجد، والثاني انتشار العمران والبناء الحديث والضخم إلى جانب المناطق القديمة وأسواقها الشعبية، والثالث مشهد التسامح، أو السمة العامة التي حكمت إيقاع البلد عبر تاريخه.

وعند خروجك من ماليزيا، تنطبع في ذاكرتك المقومات الطبيعية والعمرانية التي يتمتع بها هذا البلد الساحر، تألقه في نظافته وخدماته وطيبة شعبه، وريادته في تجربته السياسية التعددية، وتقدمه في دورته الاقتصادية والتنموية، إلى جانب التسامح والتوافق والتصالح الذي يعم أطياف شعبه المتنوع في ثقافاته وجذوره.

وبالنسبة للقنتن هايلن هذا مكان خطير وحلو وبارد لان مدينة العاب وفنادق في الجبل حاجة روعة جدا تقدري تروحي لها وتقضي يوم او اتنين ممتعة

خيااااااااااااااااااااااا ل بمعنى الكلمة وهذه صورتها

ان شاء الله تروحي وتنبسطي لا تفوتيها اذا كنت من النوع الشجاع الي يركب التل فريك روحي اما انا لالالا

نارنج الوادي
08/07/2008, 01:45 AM
ان شاء الله اكون افدتك حبيبتي ام سمى

كوثر احمد
08/07/2008, 04:25 AM
هلا بنات كيفك

ما شاء الله عليك يانارنج ما قصرتي ... ابي اسئلك وين ميترو جايا اول مرة اسمع فيه

اما الميقا مول بالنسبة لي هو السوق رقم واحد واذا بغيت اتسوق اكيد ابروح هناك ..ون اوتام بعيد واحسه ماخذ سمعة اكثر من حجمه يعني الميقا مول احسن ميه مرة .. وفيه جاسكو تلاقيه في كل سوق تقريبا وهو عبارة عن ادوار كل دور فيه فسم معين يعني الدور الاول مكياج الثاني ملابس نسائية وهكذا...
ا

ام سمى .. صحيح انا اصلح مرشد سياحي من كثر ما اقرى عن المواقع السياحية حفظتها ههههههه

ضي ..ايش قصة النوم معاك احس في ماليزيا النوم ينتظم بالغصب لانه ماوانا اي التزاما....

كوثر احمد
08/07/2008, 04:26 AM
عين على ماليزيا 2007

تمثل الصورة دولاب الرصد المحمول الأكبر في العالم والذي كشف النقاب عنه لزوار ماليزيا
2007 في حديقة وبحيرة تاي توانقسا في 6 يناير 2007, حيث يتيح للزوار رؤية كوالالمبور
بشكل بانورامي وبزاوية 360 درجة, ومدة الركوب 12 دقيقة بإرتفاع 60 متر وسوف تستمر
هذه الفعالية طول السنة.
حديقة وبحيرة تاي توانقسا بدات التحول إلى أرض عجائب تحوي أربع من عجائب العالم,
إضافة لوجود الدولاب الضخم توجد هناك شاشة عرض ضخمة التي تعطي صوتاً وإضائةً
ساحرة , كما توجد ألعاب نارية مبهرة يقوم بتنفيذها فريق الالعاب النارية العالمي الأبرز
في العالم في هذا المجال.
كما يوجد عرض التزلج على ماء البحيرة في وقت ذهول الزوار بمشاهدة الالعاب النارية
بشكل بانورامي مبهر ورائع وخبرة واداء دقيق .

وقت العمل : من 10 صباحاً إلى 10 مساءاً
التذاكر : للكبار 15 رنجت
للصغار 8 رنجت

وهذه خريطة توضح موقع الفعالية :

http://go.3roos.com/pQjPG08rQ5o

والآن أترككم مع بعض الصور للدولاب المتحرك الضخم :

اتمنى بأنكم استمتعتم مع هذه الصور الرائعة
لا تنسونا من دعائكم الخالص
وتقبلوا تحياتي

كوثر احمد
08/07/2008, 04:27 AM
معليش الصور ما عرفت كيف اطلعها

كوثر احمد
08/07/2008, 04:31 AM
هذا الموقع الرسمي

http://go.3roos.com/AYlGNZwXChi

ام سمى
08/07/2008, 11:40 AM
كفيتوا ووفيتوا يا ويعطيكم العافيه ويحقق الي في بالكم أمين يارب العالمين ********* ونتظر جديدكم ههه

كوثر احمد
08/07/2008, 06:45 PM
هلا بنات كيفكم

انا لما رحت klcc تغديت بناندوز بصراحة اكلهم روعة وتعامل ممتاز ونظيف حتى كل مرة اطلب طبق مختلف ويطلع لذيذ حتى الكب كيك وفوقه ايس كريم حلوة غير كذا الفاتورة مو مرتفعة .... مين جربته جاوبو

ام سمى
09/07/2008, 12:08 AM
هلا ياعسولات وش أخر اخباركم كوثر أبشرك رحت حديقة تاي توانقسا وركبنا الدولاب وشفنا عرض البحيره جدا رائع فعلا تستحق الزياره يعطيك العافيه وبالنسبه لمطعم ناندوز فرحت الي في بوكيت بتنانيغ صراحه ماعجبني أكله ** بالنسبه لنادي الطلبه السعوديين هل يوجد دورات لغه للاطفال ؟لان سمعت ان في للكبار لان أبغى ادرس في المعهد البريطاني ومني عارفه وين أودي الاولاد

كوثر احمد
09/07/2008, 06:32 AM
iهلا ام سمى

جربتي ناندوز اللي بالبافلون انا رحت هناك مرتين وحلو انا اطلب اللي معلقه بحديد كبيرة وكباب ووهبرجر دجاج صراحة كلة مضبوطة شوفي انا اللحم ماعجبني بس زوجي يقول حلو وفيه كمان ساندتش توريلا المكسيكي طعمة لذيذ ونطلبه مع رز او بطاطس ولا احلى منه وفيه ناندوز اللي بklcc حلو ونظيف هذي الاماكن اللي جربتها

متى رحتي لعين ماليزيا وكم عرض شفتي وهل كان زحمة ...وفيه محلات كفي اولا ... شوقتيني اروح ..

انتي جربتي تروحي للنادي ؟؟ انا ودي اروح بس ما عندي علم كيف البرنامج ... لوفيه دورات لغة للصغار خبريني لانه ودي ابني يتعلم لغة ...

ام سمى
09/07/2008, 09:37 AM
هلا كوثر رحت امس الثلاثاء عرض واحد بعد كذا كان اعاده على الساعه 9 وسألنا لو في شي بعد هذا العرض قالوا لا ومو مره زحمه شكله في الاجازات الفعاليات تكون أكثر ولو تبغي تروحي روحي بعد المغرب أو قريب المغرب لان العرض يبدأ في بعد المغرب أحسن روحي يوم السبت أو الاحد لاني استغربت قلت وين التزلج والالعاب الناريه ولا يمكن قصدهم الالعاب الناريه الي في نفس العرض وبالنسبه لناندوز طلبت سيخ الدجاج المعلق بس حسيته كله شحم على اني مجربته في السعوديه

ام سمى
09/07/2008, 09:52 AM
ونسيت اقولك في محل كفي وفي محل للاكل حقهم وتسالي وكأنك داخله سينما اساسا وانا أشاهد العرض حسيت كأني في السينمابس على المكشوف ههههه وبالنسبه للنادي لا مارحته بس سمعت عنه وان شاء الله أسال وارد عليكي

ام سمى
09/07/2008, 09:55 AM
نارنج الوادي ونسرين وينكم وحشتونا

نارنج الوادي
09/07/2008, 12:08 PM
اناااااااااااااااااا هنا كيف حالكم تتهني حبيبتي ام سمى من جد حديقة التي تي ونقسا حلوة بس تحتاج لمجموعة او حد عنده عيال

ضي مغطسة ومختفيه وينها هل كلمتيها والله تمنيت اشوفكم لان انا راجعة لبلدي قريب اكيد ان شاء الله نتلاقو

ضي القمر@@
09/07/2008, 07:42 PM
اهلين حبايبي تسلموا عن السؤال و سألت عنكم العافيه.....

آه من النوم و الله اني مقهورة ما ادري كيف اتخرب...اصلي الفجر و انام....و اصحى الساعه 3 قبل العصر

و على طول على المطبخ (علني ادرك ما يمكن إدراكه):groupwave:....

و ابقى اليوم كله كسلانه...سبحان الله نوم الليل فيه بركه:21_164:...

نارنج والله دايما ع بالي و اقول اليوم إن شاء الله نتقابل....

ام سمى كيفك و حشتيني والله و الأولاد دايما يسألوا عن أولادك...حتى في السن وي لاجون يسألوا عنهم ليه ما جوا...

كوثر ماودك نتقابل....بما انه اولادنا حيكونوا اصحاب دراسه إن شاء الله:yes::salam:...

ام سمى....زوجي سأللي عن المعهد...و عن الجامعه طلع كلام الموظف اللي قاله لازم ادرس على حسابي و بعدين الملحقيه تتكفل (كلام فاضي):con1:و الملحقيه ح تتكفل بجميع المصاريف و تدخلني اي جامعه و في اي تخصص يناسبني و شكلي بروح التقنيه الحيويه إن شاء الله...
و قالوا لي في روضه عربيه في ادمان سترا...بس ما ادري و ينها في...:think:

اما المعهد البريطاني ما يقدر يطلع لنا الفي:8884:ز...لازم عن طريق ازواجنا تطلع فيزنا..لا و الموظفه كمان قالت لزوجي ما حتطلع فيز زوجتك و الاولاد الا بعد 3 شهور:sm215:....

يعني حنكون مخالفين للإقامه (تخيليييي):SOFA:..قلت لزوجي احسن عشان يرحلونا ع السعوديه..(امزح)

المهم طلعت له فكرة قلت له نسافر ع إندونيسيا او سنغفورة و بكذا تتجدد فيزة السائح 3 شهور جديدة ....(فكرة صح):poster_dev::2_106:

ضي القمر@@
09/07/2008, 07:49 PM
كوثر و نارنج.....
حبيت اسألكم وش مسوين مع التلفزيون...خصوصا قنوات الأطفال..الاولاد متعبينني...حاولت ادور في النت ع برامج تفتح القنوات بس للأسف كلها مو زابطه...او طالبين اشتراك...عن طريق الفيزا و طبعا صعب لأنه ما نعرف مصداقيتهم....

و ما عجبنا الأسترو....الأفلام و المسلسلات اللي شوفتها في الفندق كلها اعرفها لأني في السعوديةكنت مشتركه في الشوتايم...

و مشكورات على رحابة صدركم

كوثر احمد
10/07/2008, 04:20 AM
هلا بنات كيفكم

ام سمى ..فيه عرض الالعاب الناريه وعرض السينما وعرض الفواكة اللي بكونو راكبين على عصيان ولابسين اشياء ملونه هذا اللي شفته في موقعهم .. اهم شي تكونو انبسطتو وغيرتو جو

نارنج ...كيفك تروحي لاهلك وترجعي بالسلامة عقبالنا يارب

ضي .. انا انزل من النت افلام دزني لابني واي فلم كرتوني قبل لاينعرض في شاشات السينما تلاقيه بالنت بس تحتاجي متابعة دائمة ... وعندك اناشيد المجد واناشيد طيور الجنة كلها يحبوها الاطفال وخاصة اذا جت المدرسةرح يلاقو اصحابهم يرددوها ...اما الاسترو قطعته ماله داعي ..

انزل افلام ومسلسلات من النت والبرامج اليوتيوب مو مقصر

يله خلونا نتواعد في ملاهي والا اي مكان احنا العلئلات الثلاثة منها حتى الرجال يتعرفو على بعض والاولاد يلعبو ايش رايكم

اما الفيزة غريبة احنا طلعناها على طول بدون مشاكل

انتيحاولي تنظمي نومك من يوم واحد بس رح تتعبي فيه وبعدين خلاص من يروح زوجك اللهي بالبيت والا النت وانشغلي لحتى تجي الساعة عشرة ونامي بعدها ...وان شاء الله ينتظم نومك

نارنج الوادي
10/07/2008, 03:16 PM
كيفك عزيزتي كوتر وام سمى وضي القمر ان شاء الله كلكم كويسات

ربي يسمع منك حبيبتي

كوثر احمد
11/07/2008, 05:02 AM
هلا نارنج كيفك ان شاء الله تمام

امتى حت سافري لاهلك الله يطمنك عليهم ان شاء الله

هلا بنات كيفكم

شونوع اشتراك الانترنت اللي مستخدمينه

نارنج الوادي
11/07/2008, 09:43 AM
ما شاء الله بدري اليوم كوتر والله السفر مو معروف متى عشان الحجوزات كتير صعبين ها الايام تعرفي انت النيا صيف وعطل عشان كده ماليزيا كلها عرب وسياح ربي يزيد الخير ان شاء الله بس بكون برمضان هناك كان سخر الله الحال

ضي القمر وينك يا الغلا لسه نومك متلخبط حبيبتي نتمنى نشوفك بجد قبل لا ارجع

ام سلمى كيف حالك اختي ان شاء الله تمام

ام سمى
12/07/2008, 08:02 PM
هلا بنات كوثرونارنج كيفكم حبيبتي نارنج الله يسهل أمورك وترجعي لأهلك سالمه غانمه ويحقق مرادك ** حبيبتي كوثر بالنسبه للنت عندي فأخذه كنكت )maxis(بس مره سيئ ويفصل كل شوي حتى أهلي ماأقدر أكلمهم بالمايك ولا الكام الشبكه بطيئه ويعلق

كوثر احمد
14/07/2008, 04:34 AM
هلا بنات

كيفكم

امس ودع اختي وهي راجعة للسعودية والله زعلت وفرحت ماتدرون كيف الشعور ..اتغدين في تشيليز وكان مرة مليان حتى امس السعوديين كثير مو زي الاسبوع اللي فات ...

انا استخدم سترامكس وهو ممتاز بصراحةوغير كذا سعرة مرة حلو 99 رنجت بالشهر ي يعني تحلمي بالسعودية تلاقي الاسعار هذي

كوثر احمد
15/07/2008, 05:07 AM
صباح الخير بنات

كيفكم

ام سمى
15/07/2008, 10:31 AM
هلا بنات وش أخباركم ** كوثر عقبال ماتخلص غربتك وترجعي لأهلك وتنبسطي معاهم الله يعينا على الغربه صراحه شي صعب * ها قوليلي وش طلبتي في تشيلز وش احسن شي عندهم انا رحت يوم الجمعه وطلبت فيليه دجاج مع جبن وصوص روعه هو مالوفرع ثاني دائما زحمه الي في klcc

ام سمى
15/07/2008, 10:38 AM
نارنج الوادي ياعسل وينك ان شاء الله في أحسن حال بالنسبه لميقامول وين بالظبط وهل قريب من منطقه وسمى جوه والميترو جايا وين ويعطيك العافيه

ضي القمر@@
16/07/2008, 12:53 AM
الله يسلمك يا كوثر الغاليه.....وتسلمي ع السؤال و الله يرجع اختك بالسلامه و إن شاء الله عقبالك على خير

و سامحوني ع القصور....الأخت نارنج مسافرة قريب الله يرجعها بالسلامه...

nawrrs
16/07/2008, 01:58 AM
اختى العزيزة فراشة ليبيا انا اختى اسبوع وتسافر لماليزيا لكن ماعندها اي خلفية عن طبيعة الحياة فيها
ياريت تعطينى اشوية معلومات بخصوص الملابس وتعليم والاسعار واكون جدآ شاكرة لك

كوثر احمد
16/07/2008, 05:58 AM
هلا ام سمى

تسلمي يارب .. كيفك وكيف اولادك وشلون شاغله وقت فراغهم اليوم طويل بالمرة

طلبنا من تشيليز سلطة مع دجاج وكانت لذيذة واول مرة اجربها لاني من النوع اللي مايحب السلطات بس اختي تعتبرها شي رئيسي في الاكل ...وكمان فيه خبز مكسيكي على شكل مثلثات وفوقه جبن بيتزا ....وكمان اللي يجي بالسخانات قطع دجاج مع الفطر .. والحلى الكيكة اللي فوقها ايس كريم معروفه وكانو حاطين جديدة بالفانيلا فاخذنا الاثنيين ...

انا دايما اختار طبق جديد يعني جربت اكثر الاطباق وحصل على الخمس نجوم

فيه تشيليز بون اوتاما واكبر شوي
اما الميقا مول مو بعيد قبل كم يوم رحت له يعني تقريبا نصف ساعة بالزحمة

كوثر احمد
16/07/2008, 05:59 AM
هلا ضي

كيفك وكيف الاولاد ... انضبط نومك والا لسه ... شكلك لسه ماركبتي نت مالك صوت ابدا

قولي لنا وين رحتي وين جيتي

حنين الكون
16/07/2008, 10:32 AM
حبيباتي انا ان شا الله جاية ماليزيا بعد كم شهر
راح اكون مرافقة لزوجي اللي يدرس
وان شا الله لو صار نصيب انا كمان اككمل دراستي

انا جيت ماليزيا الصيف اللي فات ومرة ارتحت لها وحبيتها

حبيت اتعرف عليكم حبايبي وان شا الله يصير عندي صديقات فماليزيا

وتقبلو مروري

اختكم :
حنين الكون

ضي القمر@@
16/07/2008, 10:38 PM
اهلين فيكي كوثر العزيزه لا والله عندي نت بس المشكله النظام عندي مضروب ما ادري و ش في الحمدلله ...بس غالبا اصحى العصر و اقعد لغاية ما افطر ابو الشباب و يروح دوامه بالسلامه اليومين هذه ما بادخل النت كثير .....لأنه عندي هاليومين غسيل و كوي:sad:و اه من الكوي اكرهه حدي ...

اما عن جياياتي و روحاتي ...رحنا سن وي لاجون و اخذنا لنا يوم في الفندق....حضرنا فعاليات مهرجان سمره اللي في كوالالمبور و كنا مخططين اننا نروح للنكاوي بس المواعيد مارضت تظبط معنا بخصوص التذاكر و حجز الفندق فأجلناها ....و الفترة الجايه ناوين إن شاء الله نروح الافوموسا و جنتنغ و في مكان شاغل لي بالي و قلت ابي اسأل عنه اسمه الفريزر هيل تعرفيه انا نفسي اروح له...يقولوا ساعتين من كوالا هو يشبه الكاميرون بس على اصغر ......

اما المطاعم انا بأعلن مقاطعتها (عن نفسي) :think:لأني تخنت 3 كيلو بس من اكل المطاعم و هذه الفترة ابا ابدأ حميه الله يعينني:groupwave:

ضي القمر@@
16/07/2008, 10:44 PM
كوثر انا كنت حابه اسأل من وين تاخذون اللحم اقصد لحم الخروف لأنه الاولاد عندي طفشوا من الدجاج و بصراحه اللحم اللي نشوفه في السوبر ماركت شكله ما يشجع و اظنه لحم خروف استرالي...آه الله يرضى على الحري في السعوديه كنا ما ناخذ غيره و الحين و حنا داخلين على رمضان ما ادري وش السواه.....
انا سمعت عن وجود حلقه اغنام في ماليزيا هل صحيح هذا الكلام....

ضي القمر@@
16/07/2008, 10:48 PM
اهلين بالاخت حنين الكون الله يحيكي في ماليزيا و إن شاء الله بنكون خوات و اي استفسار احنا حاضرين الله يوصلكم بالسلامه....

كوثر احمد
17/07/2008, 04:12 AM
هلا فيك اخت حنين الكون

مرحبا بيك في ماليزيا ونتشرف بمعرفتك

الله يسهل اموركم

كوثر احمد
17/07/2008, 04:21 AM
هلا ضي كيفك

اجل الجو عندكم رمضان من بري ..هههههههههه

بصراحة المنطقة اللي قلتي عليها اول مرة اسمع فيها ....

اما اللحم انا اول ماجينا كنا متحمسين وراح زوجي مع صاحبة واخذو ذبيحة بالنص بينهم وكانت غنم والوقت قبل رمضان بشهر تقريبا بس ما عجبنا اللحم كان قاسي شوي مع انه الخروف صغير بس يقولو عشان مراعيهم تختلف ومن بعدها صرنا ناخذ لحم من سوبر ماركت ستور قولد اللي بقريت ويسترن شغلهم نظيف ومرتب والقطع اللي تبغيها تلاقيها على فكرة هي لحم بقر احنا عندنا عادي يمكن فيه ناس ما تتقبله بس مدامك تاكلي همبرجر خلاص شو الفرق

ام سمى
17/07/2008, 09:17 PM
هلا بنات كيفكم حبيبتي كوثربالنسبه للسياره حقتكم ايجارولا اشتريتوها احنا اخذنا ايجار اسبوعين بس 900 فقلنا الحين نبغى نشتري سياره بحدود 5 او 6 ممكن نلاقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمى
17/07/2008, 09:21 PM
هلا حنين الكون توصلي بالسلامه وين راح يدرس زوجك ؟؟

كوثر احمد
18/07/2008, 06:29 AM
صباح الخير بنات كيفكم

هلا ام سمى ... احس انك مخفظة شوي سعر شراء السيارة والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احنا سيارتنا موديل 2002 وشريناها ب25 الف وتمشي الحال ...

ام سمى
18/07/2008, 11:21 AM
هلا كوثر لان في واحد في الجامعه مع زوجي قله في بحدود 5او6 وهو راح يشتري فأنا ماصدقت فقلت أسأل كوثر حبيبتي وبالنسبه للنادي ففي دورات للكبار لمدة 4 شهور تأسيسيه وحضانه للاطفال بس مايعطوهم لغه راح يعملوا لهم برنامج ترفيهي والمدرسات بيريطانيات ونيوزالندات فسجلت واختبار المستوى الاسبوع الجاي الله يسهل بس زوجي يوم راح المدرسه السعوديه سألهم عن مدارس أو معاهد لغه فدلوه على معهد مخصص للصغار ان شاء الله راح أسجل اولادي فيه صراحه فرصه ان يتعلموا لغه ** حتى اقول لزوجي ننقل استراليا يقول ما راح يرضوا اساسا أن من اول مو مؤيده ماليزيا (قدر الله وماشاء فعل) قصه واقعيه هههههههههههههههههههههههه

ام سمى
18/07/2008, 11:24 AM
نارنج الوادي أفتقدناكي تروحي وتجي بالسلامه

ضي القمر@@
18/07/2008, 09:17 PM
سلام للبنات الحلوات ...كوثر كيفك عساكي بخير الله يسلمك..بالنسبه ل اللحم اعتقد بالنسبه لنا و بالذات في رمضان صعب ناخذ لحم بقري عشان الشوربه اعتقد انها ما تظبط .....بس بندور و نشوف بس اللحم البقري انا عادي ممكن استخدمه في الايدامات عادي......و مشكورة يا قلبي و ما قصرتي..

ام سمى كيفك إن شاء الله بخير....شفتي اليوم لما ارسلت لك الرساله لما كنا في المدرسه السعوديه وصلنا هناك الساعه 9 صباحا و جلسنا حوالي الساعتين ننتظر المدير و ما جا لا و كل شوي يقولوا لنا الان يجي شويه يجي لغاية ماخرجنا لا سجلنا و لا شي بصراحه قمة الاستهتار المدير ما يداوم بس الحمدلله...كسبتها اني شفت المدرسه و المعلمات اغلبهم من السودان و قليل منهم من مصر و يمكن الشام بس فرحت لما شفت عندهم روضه او تمهيدي قالو لي يمكن يقبلوا 4 سنوات بس كان ودي نشوف المدير و نسأله و الباصات ما شاء الله كثيرة و الحمدلله قالولنا انهم راح يأخذوا ضي في الأخير في الصباح بس ما ادري كيف الرجعه ...

الله يسهل لنا و مبروك حبيبتي على المعهد ربنا يوفقك ....بوسيلي الصغار....:)

روح أبوها
19/07/2008, 07:29 AM
حبيباتي ربنا يسعدكم انا خالتي جايتكم لكوالالمبور ياريت تساعدوني بخصوص محلات مرررره حلوه تبيع لانجري بلييز لاني عروسه ساعدوني الله يسعدكم يارب

كوثر احمد
21/07/2008, 04:01 AM
هلا ام سمى كيفك

تسلمي على الثقة الحلوة ... ربنا يوفقك وتستفيدي من الدورة انتي واولادك... بس ما اظن بيمديني عليها لانه خلص ما بقي الا اقل من شهر ونروح السعودية قاعدة اعد الايام

هلا ضي كيفك

مدرسة اولى ابتدائي عراقيه ومدرس التمهيدي ماليزية بس تعرف عربي

اما ثاني ابتدائي لسه مانعرفها .....

هلا روح ابوها

بالنسبة لللا نجري ترى احسن محل هو لسنزر وهذا موجود في كل ديرة يعني تقضي من الديرة احسن لك ترى ماليزيا ماخذة سمعة على الفاضي ... الله يوفقك في زواجك

كوثر احمد
22/07/2008, 03:53 AM
هلا بنات كيفكم

نسيت اقولكم رحت يوم الجمعه لعين ماليزيا ماتوقعت انها قريبه رحنا الساعة سبعة ولحقنا وركبنا بالنهار اللعبة وكانت حلوة كثير بس كنت متوقعة انها اكبر من كذا لاني في تايلند كنت راكبة لعبة مثلها بس اكبر منها مرتين بس المراكب والجلسة لهذي اللعبة مرة مريحة مو زي حقت تايلند قديمة وكنك بتطيحين من السمى لانها كانت مكشوفة .... والغريب العرسان اللي كانو بالحديقة ولا وفرحانيين بالتصوير ولما جاء الليل راحو ...

وين رحتو بالويك اند

ام سمى
22/07/2008, 12:28 PM
هلا كوثر كيفك عساكي بخير ياعسل والله راح نفتقدك الله يسهل أمورك وترجعي لأهلك سالمه وعقبالنا ** ها قوليلي كيف كان العرض في الحديقه ** حنا رحنا الميقا مول وكاردن والجمعه ماينز * جربتي المطعم الهندي في البافليون صراحه روعه

ام سمى
22/07/2008, 12:43 PM
هلا روح أبوها مبروك حبيبتي بالنسبه للانجري ففي تايمز سكوير الدور الرابع محل(i-sosc) فيه أشياء غريبه وتنكريه بالتوفيق حبيبتي

كوثر احمد
23/07/2008, 04:42 AM
هلا ام سمى

بصراحة حلو عرض الليزر مرة احلى من العرض اللي كنت حاضرته بدبي كان اقل مستوى بكثير

عرض ماليزيا متعوب عليه حتى الرجال والمراة لما كانهم يخرجو من الماء ابني قال شلون على باله حقيقة بس استغربت بموقعهم قالو فيه عرض الفواكة اللي يركبو الاستعراضين على العصيان بس ما شفنا شي تصدقي ما خرجنا منها الا الساعة 9 من زمان ما جلسنا في مكان مفتوح وجو حلو بدون مطر ولا زحمة ولا كتمت اسواق

اما المطعم الهندي اذا كان قصدك اللي في الدور الخامس او السادس قبل فرايدي شكله حلو وكنم ناويه اروح له ...بس قولي لي ايش طلبتو وكيف اسعارهم

الماينز هل تستاهل الواحد يروح لها يعني كثير يقلون مو حلوة ماله داعي تلروحي عشان كذا ما تحمست اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمى
23/07/2008, 12:20 PM
هلا كوثر المطعم في الدور السادس , spic indaماني متأكده من الاسم طلبنا برياني وسلطة لبن وسمبوسه بالخضار وفي تكامسالا يقولوا حلو بس ماطلبته وأسعارهم حلوه يعني احنا البرياني مع السلطه مع السمبوسه 88رنجت وبالنسبه للماينز فعلا ماتستاهل انك تروحيها الحلو الي فيها انك تركبي القارب ويمشيكي على البحيره وبعدين بينزلك على الوندرلاند والافضل في النهار

ام سمى
23/07/2008, 01:02 PM
كوثر حبيبتي بالنسبه للتايلند روحتوها بالقطار ولا طياره وكم سعر التذكره ؟؟ وهل البلد تستحق الزياره الله يجزاكي الجنه

كوثر احمد
24/07/2008, 05:08 AM
هلا ام سمى

احنا رحنا تايلند بالطيارة على الخطوط التايلندية بس السعر مو متذكره لانه من سنه ونصف

انا من وجه نظري ماتستاهل يعني زي ماليزيا كمناظر وزي بينانق وخاصة لما توحي لبوكيت نفس المناظر اصلا انا ما كنت مصدقه اني في تايلند .... فيه عندهم مشكلة النظافة يعني الشوارع وسخة بشكل عجيب وكلها كلابة وفضلاتها الله يكرمك ...والاشارع العرب اللي في بانكوك يكرهونك في العرب صح كله ين وبنات دعارة وناس يطرون .... غير مريحة بالمرة ...والامطارها اذا بتغضي نظرك ماتقدري يعني كنت اقول الحمد لله ابني صغير ومايفهم ها الاشياء ويقولو غير ومطارهم بس ما ادري عن وضعة ...احسن ما كان هناك المنتجع اللي ساكنينه كنا ماخذين سويت كبير وكان مكانه عالبحر وحلو بس بالليل لاتطلعي كله سكارى وبنات الليل تلاقيهم متسدحين على مكان زي الدكة (مكان مرفع ويكون مربع ) طولتها صح وكرهتك فيها ... كل واحد له نظرته ؟؟؟ بس انا ما انصح احد يروح لها لاعوائل ولا شباب ماليزيا احسن بالف مرة

ضي القمر@@
24/07/2008, 10:34 AM
اهلين بنات كيفكم...سامحوني ع الغياب بس انا هاليومين بحوسة ابي اقدم على المعهد ...و بعدين ابي اروح الملحقيه و اقدم على التحاق بعثة و حايسه حوسه بين هالجامعات لغاية ما قدمت على جامعة بوترا..و الله يستر اخترت قسم صعب بس يقولوا انه ماشاء الله ممتاز بس إن شاء الله اقدر عليه فسامحوني بمجرد ما اخلص حوستي ح يرجع التواصل إن شاء الله فدعواتكم حبايبي...
و يارب يجيني القبول...
و غير كذا زوجي اتصل على المدرسه السعوديه و كلم المدير و قالنا ممكن يقبلوا في الروضه لغاية 4 و نص اقل شي بس بنحاول فيهم يقبلوا ولدي ...الله يسهل امورنا..
كوثر حبيبتي مبروك على الإستعداد للعودة للوطن الحبيب الله يرجعك لأهلك سالمه غانمه يارب...

ضي القمر@@
24/07/2008, 10:37 AM
عزيزتي نارنج يارب بتكوني تفتحي الموقع و انت في ليبيا....و حشتينا كثير ربنا يرجعك بالسلامه...تحياتي لك ياغاليه

ام سمى
24/07/2008, 04:06 PM
تسلميلي ياكوكو وش رأيك بالدلع ههههههه يعطيك العافيه حبيبتي ** ضي وينك حبيبتي وحشتيني انا قلت البنت ماتدخل النت شكله عطلان بالتوفيق ياعسل الله يسهلك ويحقق الي في بالك ** بالنسبه لي انا سجلت في المعهد ودوامي الاثنين الله يسهل والعيال رحنا معهد(استديولغه) واختبروهم وقالوا لنا نتصل عليكم المشكله دوامي الاثنين وماني عارفه يتصلوا ولا كيف!!

ام سمى
24/07/2008, 04:14 PM
كوثر حبيبتي حبيت أسألك عن المحلات حقت الكريمات والخلطات حقتهم الي في كل مكان هل جربتي منها شي وطلع كويس ؟؟ أنا استخدمت التونيك حسيته كويس ووقف التساقط ** وش نوع الرز الي تستخدميه بسمتي ولا شو وش الافضل؟ وأكياس الفرن وين الاقيها ؟

كوثر احمد
25/07/2008, 04:54 AM
هلا ضي كيفك

الله يسهلك امورك ان شاء الله ويقبلونك .. طيب كيف رح تدرسي هنا وزوجك وين رح يدرس ؟؟؟؟؟؟؟؟

حلو الواحد يكمل دراسته من بدري بس شدي حيلك لاتصيري زيي انا بالاول زوجي يلح علي اكمل وانا رافضة والحين ندمت بس خلاص المعلومات كلها طارت يعني لو ابغى اكمل لازم اراجع الكتب من جديد

هلا ام سمى

مرسي على الدلع الحلو بتصدقي قعدت افكر هي بدلع مين ؟؟؟؟؟؟؟هههههههه

الله يسهل امورك حلو الواحد يكمل لغة ويستفيد منها مستقبلا

بصراحة انا من النوع الخواف يعني ما اجرب شي الا قبلي ميه وحدة مجربته ... وشعري بعد ما ولدت ابني شعري يطيح كتل حتى زوجي يقول كلها شهر ونشوف القرعة وما خليت زيت الا استخدمته والشامبو غيرته وما نفع بس التونيك ماجربمه انتي من وين شريتيه ؟؟؟؟

انا استخدم رز الشعلان بسمتي ناخذة من البقالة العربية ....انا ما استخدم اكياس الفرن بس اتذكر شفتها بجنب التغليف البلاستيك بتلاقيها على شكل رول ..

ما قلتو لي ايش مسوين ولادكم بالاجازة ..يعني ايش برنامجكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ضي القمر@@
25/07/2008, 05:50 AM
هلا كوثر..زوجي مسكين بعد ماجاه قبول من الجامعة...للأسف وزارة التعليم العالي و قفت الإعتراف بيها (اقصد الجامعة) و امرت كل الطلاب إجباري ينقلوا لجامعة ثانية وزوجي يستنى رد من الملحقيه على و ضعه فأنا إستغليت الفرصة و قلت له يقدم معايه من جديد و نروح انا وهو نفس الجامعة و الله يسهل...
و تصدقي انا و الله خايفه من الدراسة بس بتوكل و اشوف خصوصا نصحني زوجي بإختيار اصعب قسم و هو بصراحة مرغوب اللي هو (الهندسة الجينية و علم الاحياء الجزيئي) شايفة التخصص إثنين في واحد واكثر شي مخوفني اللغة عشان اقدر امشي في الجامعة لأن التخصص يعتمد ع الشرح و بالذات في المختبرات....
اما التمشيه لنا فترة بنحاول نحجز في جنتنغ بس للأسف مافي فضا ما شاء الله مليان...
و افكر جديا نروح اي فوموسا إن شاء الله ...زوجي نفسه في مطعم الستيك هاوس اللي هناك و اعتقد انه بيكون ممتع جدا للأطفال...بالذات السفاري..و لو اخذتوا فيلا بمسبح و استأجرتوا سيارة الجولف اللي عندهم تجنن حتى الاولاد و انتي لو حبيتي تسوقيها تراها سهله ما فيها شي:D

شيخة الخليج
27/07/2008, 09:28 PM
مراحب

هلا انا وزوجي ناوين نشتري شقة او بيت في ماليزيا

اريد اعرف الاسعار

كوثر احمد
28/07/2008, 06:46 AM
هلا بنات كيفكم

رحت يوم الجمعة لميد فالي او الميقا مول كان زحمة بشكل عجيب والا جاسكو الملابس فوق بعض ماتقدري تتنقي من الحوسة شريت كم ترنق لابني وطلعت على طول انا ما احب الحوسة والزحمة ...

رحنا لايسكريم هايجن دايقن الفرنسي عندهم حركة حلوة فيه طلب ب65 وبعد الضريبه 75 عبارة عن شوكولاته في حمام مائي وحوليها ايس كريم دوائر صغار وفواكة مثل فراولة وموز وتفاح وبسكويت اشكال وبندق مطحون بصراحة اول مرة اشوف حركة حلوة وممتعة كذا جربوها ورح تعجبكم اكيد...

هلا ضي ..

الله يسهل امور دراستك وان شاء الله تمشي تمام بس شدي حيلك ولاتهملي الدراسة اول باول وان شاء الله تتوفقي ...

انا رحت افا موسى قبل كذا وسكنت في الفندق تبعهم هو ماله داعي وقديم ولا والافطار نزلنا اول يوم على بالنا بوفيه مفتوح واثاريهم اختاري احد طبقين اما حبة بيض عيون وحبه نقانق وخبزة توست وحدة وملعقة فاصوليا بالصلصة اللي تجي في علب جاهزة ...او رز ومرق .... واليومين الثانية افطرنا في الغرفة كنا ماخذين احتياطنا خبز وجبن ومربى واشياء كثيرة كنا عارفين عنهم .... اما مطعم الستيك ما اذكر شفت عندهم مطاعم الا اذا كان شي جديد ... اذا اخذتو فيلا انتبهو من المسبح او خلي اولادك يسدو اذانهم لان ابن صديق زوجي لما سبح فيه جاه التهاب في الاذن الوسطى لانهم ماينظفوها بس يضيفو كلور ... احلى شي عندهم عروض الحيوانات وعرض النار وبعده الكرنفال ... ان شاء الله تستمتعو فيها

nicolramii
28/07/2008, 10:16 AM
اختي مبروك مقدما ,كان ودي اساعدك بسما عندي فكرة ,بس ما اظن رح تلقي مساعدة لاني مرة سالت تقريبا نفس السؤال بس عن البيوت في ابو ظبي بس ولا وحدة جابتني ,انا اقولك هيك مشان لا تتاملي كتير وانشاء الله تلاقين من يساعدك.

أسماء زكي الدين
28/07/2008, 11:30 AM
مراحب

هلا انا وزوجي ناوين نشتري شقة او بيت في ماليزيا

اريد اعرف الاسعار

أولا ربنا يتم لك على خير منه وبركة إن شاء الله وييسر لكم أموركم ...

ثانيا سأنقل موضوعك لموضوع بنات ماليزيا حتى ينتبهوا لاستفسارك ...

وشكرا لحسن تعاونك .. :)

أسماء زكي الدين
28/07/2008, 11:33 AM
اختي مبروك مقدما ,كان ودي اساعدك بسما عندي فكرة ,بس ما اظن رح تلقي مساعدة لاني مرة سالت تقريبا نفس السؤال بس عن البيوت في ابو ظبي بس ولا وحدة جابتني ,انا اقولك هيك مشان لا تتاملي كتير وانشاء الله تلاقين من يساعدك.

أهلا أختي وبالنسبة لموضوعك عن البيوت في أبو ظبي أكيد ما انتبهوا له البنات هناك لأنك وضعته في موضوع منفصل إذا وضعته داخل موضوع بنات الإمارات أكيد كنت بتلاقي جواب !!

ثانيا عيب كلامك والله كأن البنات تعمدوا عدم مساعدتك فأكيد من قرأوا موضوعك ليسوا من أبو ظبي أو ليس لهم علم ودراية بالموضوع

ثانيا : الاستفسارات المشابهة غالبا لن تجدي لها رد في مثل منتدياتنا وللرد الأكيد والسريع يجب أضافتها في المنتديات العقارية

أسماء زكي الدين
28/07/2008, 11:39 AM
ما شاء الله بنات ماليزيا خليتوني أعيش الجو معاكن واستمتعت جدا بقرأت كل رد من ردودكم

ربنا يعطيكم الصحة ...

nicolramii
28/07/2008, 01:49 PM
أهلا أختي وبالنسبة لموضوعك عن البيوت في أبو ظبي أكيد ما انتبهوا له البنات هناك لأنك وضعته في موضوع منفصل إذا وضعته داخل موضوع بنات الإمارات أكيد كنت بتلاقي جواب !!

ثانيا عيب كلامك والله كأن البنات تعمدوا عدم مساعدتك فأكيد من قرأوا موضوعك ليسوا من أبو ظبي أو ليس لهم علم ودراية بالموضوع

ثانيا : الاستفسارات المشابهة غالبا لن تجدي لها رد في مثل منتدياتنا وللرد الأكيد والسريع يجب أضافتها في المنتديات العقارية

حبيبتي شكرا على ردكي علي بس انا ما قصدت شئ سيئ انا بس حبيت اشرحلها وما اقصد انه البنات ما بدهم يساعدوني اقصد انه ما بيعرفو في هذه المواضيع بس , انشاء الله ما حدا يفهمني غلط لانه غرضي شريف,انشاء الله ما يكون حدا زعل مني .

كوثر احمد
29/07/2008, 05:17 AM
هلا فيكي اخت اسماء

خلينا نشوفك بماليزيا موكنتي ناوية تزورينا ؟؟؟؟؟؟؟

أسماء زكي الدين
30/07/2008, 04:04 PM
حبيبتي شكرا على ردكي علي بس انا ما قصدت شئ سيئ انا بس حبيت اشرحلها وما اقصد انه البنات ما بدهم يساعدوني اقصد انه ما بيعرفو في هذه المواضيع بس , انشاء الله ما حدا يفهمني غلط لانه غرضي شريف,انشاء الله ما يكون حدا زعل مني .

ولا يهمك حبيبتي حصل خير ...

كوثر احمد
31/07/2008, 04:15 AM
هلا بنات كيفكم

بالنسبة للشق او المنازل ما عندي خلفية عنها اذا كنتي ناوية تشتري

بس الاجار حسب المنطقة اللي ساكنة ممكن تلاقي شقق ب500 في الشهر بس يعتمد على انتي وين حابة تسكني وفيه ب4 الاف الشهر يعني امولر كثيرة بتحكم

وياهلا بيكي في ماليزيا

ام سمى
03/08/2008, 12:28 PM
اهلين بنات كيفكم ان شاء الله في أحسن حال بالنسبه للاخت الي تبي تشتري شقة فسعر الشقق التمليك مابين 300أو 350 الف ويمكن تلاقين ارخص هذا على كلام صحبة الشقةالي حنا ساكنين فيه اما بالنسبه للفلل ففي بعض المولات تلاقين كشكات تعرض بيوت للبيع واذكرفي واحد في شارع العرب من الخلف بس مااذكر اسم المول اذاتبينه اشوفلك اسمه **اتمنى ان أكون افتك

ام سمى
03/08/2008, 12:36 PM
هلا كوثر وضي القمر ونارنج الوادي كيفكم الله يسهل أموركم حبيت أسلم عليكم

ضي القمر@@
04/08/2008, 12:19 PM
الله يسلمك يا أم سمى و انا من كم يوم دقيت عليكي وحشتيني و حبيت أسلم عليك .. يالله خلينا نتقابل قريب..
كيفك كوثر يارب تكوني بخير...

ضي القمر@@
04/08/2008, 12:21 PM
بنات ترى انا شكلي بأرجع السعودية بعد شهر...؟؟؟؟
عشان شكلي كذا برجع أولادي و بأخليهم عند اهلي ماني لاقية لهم خادمة..حوسة و انا لازم أبدأ 6 اكتوبر..
و الله ماني عارفة وش اسوي....
دعواتكم.....

ميسومي
05/08/2008, 05:19 AM
بنات انا بكون ضيفه عليكم بماليزيا زوجي راح يدرس هناك ماجستير وبنجي في اخر اغسطس
اللي ابيه منكم تعلموني كيف ماليزيا في رمضان يعني كيف نظامهم ومتى محلاتهم تسكر وهل الملاهي شغاله عندهم لان معاي اطفال وبأجازه لازم نطلعهم لانهم راح يفقدون الزيارات العائليه ياليت تردون علي بسرعه علشان اتفاهم مع زوجي يا اجي معاه في اغسطس والا في اكتوبر بعد العيد

* الفراشه *
08/08/2008, 01:55 PM
مرررراحب يابنات... الله يسعد مساكم..

حبيت اسألكم بخصوص الوزن الزائد للعفش على الخطوط السعوديه من ماليزيا الى الرياض كم؟؟؟
ردو ضرررررررررررروري اليوم الله يسهل اموركم ويرجعكم بلادكم سالمين.

كوثر احمد
11/08/2008, 06:08 AM
هلا بنات كيفكم

ام سمى .. كيفك وكيف الدراسة ان شاء الله ماشيه ...

ضي ... كيفك .. الله يسهل امورك ويعين اولادك على فرقاكم بس فكري بالموضوع كويس لانه ممكن يسبب مشاكل نفسيه ليهم

ميسومي .. هلا بيك بماليزيا ... عندهم هنا ما فيه شي اسمه رمضان يعني الساعة عشر كل شي مسكر اي شي تبغيه تلاقيه في النهار ... طيب انتي فكرتي باولادك ولا فكرتي بزوجك ايش رح يسوي لحالة بالغربة ؟؟
الله يسهل امورك

هلا اختي الفراشة ... بالنسبة للوزن الزائد واذا تقصدين على الخطوط السعودية ما اتصور يدققون كثير الا اذا كان وزن غير معقول

انا هاليومين مشغولة بتجهيز الشنط والهدايا والبيت لانه العد التنازلي بدا ..

مين اللي راحت صن واي لوجون تقولي طريقة الالعاب عندهم وبكم تقريبا لاني رحت الاسبوع اللي فات وكان الجو ممطر ومسكرة يعني ما استفدنا من الروحة اللي الدوران في السوق

ام السفير
30/08/2008, 05:43 PM
هلا اخواتي كيفكم مع الغربة ورمضان علي الابواب كل سنة وانتم طيبين
حبيت اسالكم اخواتي انا مرة سمعت انه في اخصائية نساء وتوليد عراقية
هنا في ماليزيا بس مااعرف وين مكانها ارجوكم لو في حد يعرف مكانها او
رقم تلفونها دلوني عليها ربنا يديكم الصحة وطولةالعمر

وحيده بدنيتى
30/08/2008, 07:51 PM
الله يوفقك ويحفظك ...

حبيت اسلم عليك ..

موفقه ان شاء الله ....

كوثر احمد
15/10/2008, 04:45 AM
اهلين بنات كيفكم

وينكم معقولة من شهرين محد دخل الموضوع انا كنت مسافرة انتو وينكم ؟؟؟؟

ام سمى وضي القمر ونارنج ... وينكم

طمنوني عليكم

** سعودية هلالية **
15/10/2008, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

" سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم "

" اللهم صلى وسلم على نبينا محمد "

" استغفرالله العلي العظيم "

" لاحول ولاقوة الابالله "

" سبحان الله والحمدلله ولاإله الاالله والله أكبر "

" اللهم اغفرللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات "

" لاإله الاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

كوثر احمد
20/10/2008, 03:48 AM
هلا بنات كيفكم

ايش اخباركم مع بداية العام الدراسي الجديد

ايش اخبار النوم معاكم انضبط والا لسه البرنامج رمضاني ؟؟؟

طمنوني عليكم

cat top
23/10/2008, 09:09 AM
السلام عليكم ياعرايس

انا في جزيرة لابوان وصراحه لي 8 شهور ولا تعرفت على احد مافي اي عرب هناك وصراحه ممله

ماستنس الا في العاصمه لما اشوف العرب حتى هناك في الجزيره مكان ترفهي لاطفال مافي ولا عندهم الا مجمع واحد
يلتني قريبه عندكم صراحه

كوثر احمد
24/10/2008, 05:17 AM
هلا فيك اختي cat top

وين هالجزيرة اللي تقولين عنها بالضبط بصراحة احنا حدنا بينانق ولنكاوي اما غيرها ما اعرف ..
وايش سبب الغربة دراسة والاعمل والا ايش ....... الغربة صعبة على الكل بس مع الوقت تتعودين ولا بعد اول زيارة للديرة تشتاقين للغربة ... كلام غريب بس من واقع تجربة ..وان معاك على طول اذا احتجتي شي لا يردك الا لسانك

ياهلا فيك بالتجمع ولا تقطعين .....

cat top
24/10/2008, 06:57 AM
الله يعطيك العافيه كوثر

انا جايه مع زوجي عنده شغل لمدة السنه

تبعد الجزيره عن كولالمبور ساعتين بطياره وليخت تقريبا 6 ساعات

واقرب جزيره عندي هي جزيره كوتاكينا بالوا تبعد بطياره ربع ساعه بس

هو صح انا تعودت بس ياليت الواحد يشوف عرب

حتى بنتي تعور قلبي تخيلي قامت تصيح تقولي انا بسافر وانتو قعدو تخيلي عمرها 5 سنوات

مافي اماكن ترفيهي

بس والله حسيت بلفرحه لما شفت عنوان المغتربات في ماليزيا يلتيني شايفته من اول ماجيت

كوثر احمد
29/10/2008, 08:16 AM
هلا اختي cat top

ايش اخبارك مع الاجازة كان فيه عيد للهنود ...فيه مظاهر احتفاليه عندكم او لا

احنا في كوالا في كل مكان رسومات وتبريكات

الحمد لله على نعمة الاسلام

جنون انثي
29/10/2008, 12:18 PM
:15:السلام عليكم :o
مرحبا حبيت اسلم عليكم وانضم لكم ونكون اصدقاء

انا مغتربه وعايشه في روسيا بتمنى تقبلوني بينكم

ولكن كل الود :15:

كوثر احمد
19/11/2008, 06:49 AM
هلا اختي تمر وماء

يسعدنا تكوني معنا والله يهون علينا وعليكم الغربة

كوثر احمد
19/11/2008, 06:56 AM
هلا بنات كيفكم

وينك ياضيء اختفيتي مرة وحده وكيف الدراسة معاك ان شاء الله تمام ... وكيف اولادك مع البرد هناك ..

نارنج الوادي تسئل عنك وتسلم عليك كثير ...

ام سمى .. وينك اختفيتي من زمان عنك ...كيف الدراسة والاولاد وكيف مقضيه وقتك معاهم ...

انا اخباري ... من بعد ما تقابلنا يا ضي ... ابني الكبير تعبله كم يوم حرارة ... وبعدة ابني الصغير ... وبعد بكم يوم جاء ابوي لمدة اسبوع هنا وانشغلنا معاه ... وبس السبت اللي فات بديت اتفرغ شوي فرحنا لصن واي لوجون ممتعة جدا وخاصة مع المطر الخفيف والحمد لله ماسكرو الالعاب ...

وبس هاذي اخباري

انتو طمنوني عليكم

كوثر احمد
26/11/2008, 06:05 AM
اهلين بنات كيفكم

اللي ساكنة في ماليزيا انصحها تزور منطقة بورت ديكسون عبارة عن شاطي جميل وبارد يصلح للشوي

اما اللي يجي زيارة اوسياحة ما له داعي يتعب نفسه مايستاهل المشوار لانه يبعد عن كوالا ساعة ونص

واللي بياخذ فندق ينتبه من فندق اسمه ذا ريجنسي لانه فندق من غير مكيفات ؟؟؟؟؟؟

واي معلومه انا حاضرة بيها

ايمان88
26/11/2008, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله بخير

وكيف الاجواء والشوق الي الوطن عامل عمايله ولا لسه خخخخ

حبيت انضم اليكم اذا ماعندكم مانع

انا مغتربه في ماليزيا من 4 سنوااااات

ياريت اتعرف عليكم
(f)

كوثر احمد
28/11/2008, 03:30 AM
هلا والله فيك اخت ايمان

اكيد بنرحب فيك نورتي التجمع وقلوبنا مفتوحة ليك ..

الاسئلة الروتينية ...

انتي من وين ..سبب الغربة.. عندك اطفال ... وين بماليزيا ؟؟؟؟؟

نتشرف بمعرفتك...

ايمان88
28/11/2008, 08:38 AM
هلا والله فيك اخت ايمان

اكيد بنرحب فيك نورتي التجمع وقلوبنا مفتوحة ليك ..

الاسئلة الروتينية ...

انتي من وين ..سبب الغربة.. عندك اطفال ... وين بماليزيا ؟؟؟؟؟

نتشرف بمعرفتك...

هلا فيك اختي

انا من اليمن

سبب الغربه دراسه زوجي

ماعندي اطفال

في جزيره بينانق

(f)

asalah_227
28/11/2008, 09:52 AM
" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( قراءة آية الكرسي ) ، قراءة ( سورة الإخلاص - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الفلق - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الناس - ثلاث مرات ) ". 2 " أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".
3 " اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور ".
4 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".
5 " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".
6 " اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".
7 " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".
8 " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".
9 " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".
10 " اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".
11 " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".
12 " رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات ) ".
13 " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ".
14 " أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، و نصره و نوره و بركته و هداه ، و أعوذ بك من شر ما فيه و شره ما بعده ".
15 " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".
16 " سبحان الله و بحمده - ( مائة مره ) ".
17 " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شئ قدير - ( عشر مرات ) أو ( مرة واحدة عند الكسل ) ".
18 " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير- ( مائة مرة إذا أصبح ) ".
19 " سبحان الله و بحمده : عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنة عرشه ، و مداد كلماته - ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ".
20 " الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا - ( إذا أصبح ) ".
21 " أستغفر الله و أتوب إليه - ( مائة مره في اليوم ) ".
22 " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - ( ثلاث مرات إذا أمسى ) ".
23 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - ( عشر مرات ) ".

كوثر احمد
28/11/2008, 10:38 AM
هلا اختي ايمان

بياننق جزيرة حلوة وزرتها كذا مرة هي ممتعة بحدائقها بس الاسواق اللي فيها كلها صغيرة ولما سئلنا عن ملاهي للصغار قالو مافيها فاستغربت كثير
... الله يرزقك بالذرية الصالحة..
انتي كيف تقضي وقتك بالغربة؟؟؟؟

سلامي ليك وللجميع؟؟؟؟؟؟؟