المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا الخيانة وما هو سببها



شاهين11
27/03/2003, 05:57 PM
الي الااخوان والااخوات الا اعزاء
سؤال؟ اريد لة اجابة مقنعة
ولكم جزيل شكري


لماذا الخيانة وما هو سببها
سواء من الرجل او من المرة

اذا كانو متزوجين




وشكرا اخوكم شاهين 11(u)(u)

بنت ديره
27/03/2003, 06:29 PM
للخيانة اسباب كثيرة منها عدم ا لتكافؤ بين ا لطرفين من ناحيه التفكير المستوي التعليمي التطلع للمستقبل والوازع الديني والملل والاهمال عدم وجود مصارحه بين الطرفين عدم تحمل المسؤاليه الاتكالية و ضعف شخصية وفي بعد تاثير الاصدقاء والتقليد .....

لو تشارك الزوجين في جميع امور البيت والعيال والامور الشخصيه بينهم ما اعتقد بتصير خيانة ولو الزوج يحب زوجته ويحترمها ويقدرها والعكس ما اعتقد اي واحد بيفكر يخون الثاني ولا تنسون الدين وفي الاونه الاخيره ضعف الوازع الدينى للبعض وللاسف وحب التقليد ...

هذا من ناحيه نظريتى للخيانه وانشاءالله نقراء ردود الاخرين للموضوع

شاهين11
27/03/2003, 06:33 PM
شكرا جدا علي الرد

شاهين11

سماهر
28/03/2003, 12:42 AM
السلام عليكم

في رأئي ان سبب الخيانه يكمن في ضعف الوازع الديني

وكذلك في الصحبه السيئه فالاصدقاء يجرون الصديق اما نحو الخير

او نحو الشر وكما قال المثل الصاحب ساحب

لذلك فاني ارى ان هذين العاملين هما اللذان يؤديان للخيانه بين الازواج

دائما عروس
28/03/2003, 12:48 AM
السلام عليكم
من ناحيتي اشوف اهم سبب بعد الوازع الديني ...
البعد بين الزوجين ...
وعدم الاشباع العاطفي ...
والانشغال بامور الدنيا وملاهيها ...
وتناسي اهم علاقه وجدت هي اهم اسباب الخيانه...
وننتظر اراء البقيه
تحياتي

اليكه
28/03/2003, 10:28 AM
ما لها إلا سبب وحيد ما شفته في قائمة التصويت:


ضعف الوازع الديني

و اللي ما يستحي من ربه يسوي اللي يباه :mad:

نور القمر
28/03/2003, 10:50 AM
هلا اخواني واخواتي
اضافة الى ضعف الوازع الديني انا اقول عدم الرضا الطرفين بشريك حياتهم يعني

تقوم الزوجة او الزوج يطلعون عيوبهم لبعض ويقعدون يتهاوشون :)

**العروسة ترف**
28/03/2003, 12:32 PM
الاهمال من قبل احد الطرفين للأخر...

ضعف الوازع الديني....

انشغال احد الطرفين عن الاخر....

مماينتج فراغ للطرف الاخر...

التربية الغير سليمة....

.........................................اعتق هذه اهم الاسباب....:)