المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات زوجى يموووووووووووت فى الحريم

كريم كراميل1
24/03/2003, 09:57 PM
بنات اش اسوى فى زوجى الى عينه فارغه يموووووت فى شى اسمه حريم ماخلا وحده ما كلمها كل يوم اكتشف انه يكلم وحده بعدين احاول بكل الطرق انى اخرب عليه وانجح بس انه بعدها يرجع لنفس المواال :mad:هلكنى الله يهلكه الحين هو يقول انه تااااااب وعاهدنى بس فيه وحده قاعده تلاحقه وتهدده وترسل رسايل ماهى راضيه تبعد اش اسوى فيهم

الحرمان
24/03/2003, 10:14 PM
:D:( :( :( :( مسكينة الله ايعينج والله

اللة ايهدى زوجك ان شا الله

المهم حولي اتكلمينة وتقنعية بالي قاعد ايصير

وبعدين حولي اتعرفين شوووو هو اللي ايشدة حق البنات؟؟؟

وشووو اللي هو يباة :) :) :) :) :) :)

وان شا الله نرجع المياة لمجاريها:D :D :D :D

وســــــــن
24/03/2003, 10:14 PM
اختي العزيزه كرميلا

اولا ادعي بالهدايه وبعدين حاااااااااولى قدر الامكان لا تسولفين له عن

الحريم وبعديه عن اى شى يخليه يفكر فيهم

الله الله في الكشخه دائما

وهو ما وعدك انه يتوب الا لانه يحبك اكيد

هذى نصيحتى بالرغم ان ما عندي خبره :o

ست الحريم
25/03/2003, 12:31 AM
تبين نصيحتي:)

روحي لبيت اهلك وخليه يشبع بهم
واذا حاول يتصل عليك او يكلمك وانتي ببيت اهلك لاتردين عليه واحقريييييه خليه يعرف ان الله حق
وروقي وطنشي واطلعي ولا كأنك هنا

واذا حاول يرجعك وانتي ودك بعد ترجعين له لاترجعين الا بشروووط

وصدقيني لو يحبك ماراح يتخلى عنك

البلا باشكالهم:mad:

وانتي حرررة

باي

دندونه
25/03/2003, 12:39 AM
الله يعينك أختي كريم كراميل على مابلاك والله يصبرك

واختي الحرمان كلامها صحيح شوفي وش اللي يجذبه وش يحب وسويله اياه بتلقينه معك على طول ولا يفكر بغيرك

وأدعيله بالهدايه

نجـ الليل ـوم
25/03/2003, 12:54 AM
الرجال كلهم من طينة وحدة الا من هدى الله واصلح
وانتي الله يعينك مع هذا الزوج
وما اقدر انصحك لاني ماعندي خبرة في هذه الامور
بس اقدر ادعي ان الله يهديه ويهدي كل الرجال
اللي عيونهم طويلة ويطمعون في كل شي ولا يشبعون
ابد 0000قولوا آمييين

شاهلين وبس
25/03/2003, 01:02 AM
بصراحه انا اقترح عليك اقتراح بس اتمنى انك تتقنينه وهو بعد يتجاوب معاك..
;)
زوجك يا اخت كريم كراميل يعشق شي اسمه مغازل ولو سويتي اللي تسوينه معاه ما راح يبطل لأنه مثل ما قلتلك عشق وفيه نوعيه كبيره من الشباب يموتون على هالشغله بالذات:mad:
المهم::eek: درورك انتي الحين راح يبتدي بس بشغله بسيطه وهي انك ترجعين شوي لورا يعني تعاملينه كأنكم توكم مخطوبين يعني تغازلينه اذا كان بالشغل او اذا كنت برا البيت دقي عليه وقوليله وحشتني ومن هالكلام اللي يحبه قلبه واذا كنت معاه تصرفي معاه بغزل;) يعني خلي حركاتك وكلامك معاه غزل بغزل وصدقيني بأذن الله انه زوجك بيرجعلك وانتي بعد بتستمتعين بهالحركات...
اما بالنسبه للي تكلمه..:mad: ..اكيد انها تدق على جواله.. في طريقه زينه بالجوالات عشان تفتكين منها وهي انه تخلين رقمها يتحول الى اي رقم ثاني وهو عن طريق التحويل في نفس الجوال وان دقت على البيت خليك انتي احرص منها وحاولي انك انتي تردين عليها وصرفيها واقهريها عل وعسى انها تخاف شوي وتبطل حركاتها...
وبس...باي:)

رملة البحر
25/03/2003, 01:05 AM
[] الله يعينج انشالله:)
بس كلاام حرمان صحيح وانشالله اذا سويتي شرات ماتقول وحاولتي انج تنسينه انه شي حريم غيرج صدقيني انه بيودرهم وانشالله تتوفقين :)
الله يعينج[/

دائما عروس
25/03/2003, 01:26 AM
هلا اختي كراميل ...
بقولك انا شو صار معي وشو سويت ...
جات فتره ولاحظت زوجي يطالع بالحريم مع انه ولله الحمد ملتزم...في البدايه قلت يمكن انا اتخيل لكن اخوي نبهني انه ملاحظ عليه هالموضوع ...قلت لا اكيد الموضوع فيه شئ برغم والله يشهد على كلامي اني متجدده في كل شئ لابسي شعري مكياجي ...فوق هذا بعد يطالع :rolleyes: قلت لاخوي شو رايك شو تتوقع السبب قالي اخوي يمكن مب فاضيه له ...وهذا هو الحاصل انشغالي ببيتي وعيالي ودراستي خلوني انسى اهم شئ عندي صح البس واكشخ وسكرت عيونه ...بس فتحت نافذه لنفسه مالقى من يسولف ويكلمه ويوم شافني ناسيته في دوامة حياتي انخرط لهذا الباب ...ومن بعدها رتبت اموري بحيث اكثر وقتي له ورتبت وقت لعيالي ولدراستي وخليت الجزء الاكبر له وخاصه يوم يكون بالبيت وانحلت مشكلتي :)
بالنسبه للبنت الي تقولين تتصل في زوجك اتصلي فيها واهزبيها ...
وفي في الجوال خاصية منع الرسائل امنعيها من موبايل زوجك وبجذيه تضمنين انه ماتوصله رسائل منها ...
كثري من دعواتك لله سبحانه يهديه ...وفي دعاء قريته مره
...اللهم يا مقلب القلوب قلب قلب زوجي لي
اللهم اجعلني في قلبه واجعله في قلبي
اللهم يا من جمعتني معه في الدنيا أن تجمعني معه في الآخرة
الله جملني في عينه وجمله في عيني
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك
اللهم احفظ لزوجي عقله ودينه
واحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن ومن فتنة النساء
اللهم اكتب لي الصلاح معه
اللهم احفظنا جميعا وذريتي
اللهم إنك قادر على ذلك ...
غاليتي ركزي على الدعوات الصالحه ...وعلى انه تسكري كل منفذ وكل ثغره تهدد بيتك ...
الله يوفقك ويصلح زوجك ويهديه
تحياتي

سر1ب
25/03/2003, 09:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا فيك عزيزتي //

في رجل ما يحب النساء الرسول عيه أفضل الصلاة والسلام قال حُبب إليَّ

من دنياكم الطيب والنساء .

هذه طبيعة الرجال فُطِرو اعليها لكن يجب عليهم تقوى الله والبعد عن

ماحرم الله فما عليك عزيزتي إلى أن تأخذي الأمور بتروي وهدوء ولاتتركيه

فترات طويلة وأنت عند الأهل والخرجات والحفلات وتنشغلي عنه فيجد

الوقت الكافي لهذه الأمور خاصة وهوفي هذا الوضع كوني معه دائماً

حاولي ان تسمعي معه في السيارة أشرطة .

شريط بحر الحب لإبراهيم الدويش جميل جداً وغيره كثير

أقرئي له الكتب المفيده وبعض القصص الاجتماعية وأهم شيء الدعاء له

بأن يصرفه عن هذا الطريق ، ومايرد القدر الا الدعاء ، وحاولي معه بطريق

غير مباشر بأن يقلل الجلوس مع اصحابه اذا كانوا على هذه الشاكلة

واذا أراد ان يُصرفك من البيت بالذهاب الى الأهل والجيران وغيرها لِيجد

الفرصة للمكالمات غيرها مع النساء لاتسمعي كلامه قولي له انك

تفضلي الجلوس معه واسمعيه كلمات الحب والغزل اجعليه يحس بحنانك

وحبك ودفيء مشاعرك لعله يفتقد ذلك منك ، وإن كنت كذلك فأستمري

حاولى انك تمتعه بكل ماتملكي من جميع النواحي .

وأكرر عليك أهم شيء الدعاء الله عزوجل هو مقلب القلوب والأبصار

وأسأل الله أن يرد كل زوج الى زوجته ردا جميلا

تمنياتي لك

بحياه سعيدة

سراب

الحرمان
25/03/2003, 11:34 AM
:D :D :D لا تخبرين بيتجو اصبري

والله مامرد زوجك الا لج انتي
ومها شاف ولا لاف الدنيا ما بحصل احسن من ام العيال

حولي ولا تعندينة بالعكس حولي تكسيبن الزوج

اليكه
25/03/2003, 03:07 PM
الله يعينج و يصبرج على هالبلاء :(
و الله العظيم أي بلوة ممكن الحرمة تستحملها و كل المشاكل تهون إلا مشاكل الخيانة و خاصة لو كان الزوج يعايرج ويطالبج بالكمال و المثاليه و يتظاهر بأنه ملاك و ينتقد عيوبج و لا يرى عيوبه..... لا و الأقبح من هذا كله يوم يقول "و الله أنا ريال و كيفي" :mad:

أنا أكلمج عن تجربة يا أختي انتي خلي إيمانج بالله قوي و ارجعيله بالدعاء انتهزي كل فرصة و ادعي ربج ... ناجيه بصلاتج و قومي الليل صدقيني لو ما ردلج ريلج ندمان انتي ما بتخسرين لأنج بتكونين في حفظ و رعاية الرحمن .... الله يختبر صبرج و لأنه يحبج ابتلاج بأصعب ما يبتلي به عباده الصالحين :eek:

صدقوني هذا بلا !!! قد لا يكون له سبب أصلاً و قد لا تكون الزوجة مقصرة ولكن الريال جذه طبيعته مدمن على الحرام و الشيطان أقوى منه !!!!!!

بس عندي استفسار!!

كيف أحول مكالماتها لرقم ثاني أبغي الطريقة بالتفصيل
و كيف ألغي استقبال الرسائل !!!

شيرين
26/03/2003, 12:29 AM
الله يكون في عونك

شاهين11
26/03/2003, 07:38 PM
اختي الغالية
لا يغير اللة ما بقوم حتي يغير ما بانفسهم

اللة يعينك علي زوجك

ولكن اسمحي لي قد تكونين السبب فهل انتي موفرة لة كل وسا ئل
الراحة والسعادة الزوجية ام لا؟
اذا كان جوابك نعم فا اللة يعينك
واذا كان جوابك لا فحاولي ان تسدين عينة

البسي لة اعملي مكياج اعملي كل شي يجذبة نحوك
حتي لا ينظر براء واطلبي منة اذا كان يحبك ان يغير ارقام الهواتف
حتي لا يتصلون عليكم سؤا محمول او ثابت

واسف اذا ظا يقتك بكلاامي

وشكرا
اخوكي شاهين 11

شجون الامارات
26/03/2003, 07:53 PM
:( :( :(
مسكينة الله ايعينج والله

اللة ايهدى زوجك ان شا الله والصراحه انا أأيد كلام الحرمان

ندئ البحر
27/03/2003, 03:29 PM
عليك بالدعاء له هذا اللي اقدرر اقوله

لاني مااعرف للاشياء هاذي

الله يهديه ويسخره لك ;) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

**rose_25**
27/03/2003, 11:02 PM
الله يعينك ويساعدك ويغير زوجك الى الاحسن ياااااااااااااااااااااااا ااارب:confused:

ميليا
27/03/2003, 11:25 PM
الله يساعدك وعليك بكثرة الدعاء وذكريه بالله وان اللى يسويه عيب وحرام والله يهديه........................

وهذي نصيحتي:( :)

فواكه
27/03/2003, 11:55 PM
الله يساعدج اختي وادعيله بالهدايه وكثري من الدعاء في السجود

الله يهدي زوجج انشاءالله والله حاسه فيج

الحرمان
13/04/2003, 12:09 AM
الله يهدي زوجك

العسل
13/04/2003, 12:12 AM
الله يهديه ان شاء الله

نــون النســـوه
13/04/2003, 12:23 AM
اختي كراميل الله يكون فعونج يااااااااااارب ويساعدج حبيبتي ادعيله بلهدايه واقري سورة ""يس"" وبعدها ادعيله والله يهديه .:eek:

رودين
13/04/2003, 12:48 AM
الله يهديه لك يارب

وانا اشوف انه كلام حرمان صحيح بالنسبه للتفاهم

وكلام ست الحريم صحيح بالنسبه للتأديب

ام سامر
13/04/2003, 01:04 AM
الله يعينك ويهدي زوجك الى الصواب

دلع الدلوعه ^_^
13/04/2003, 01:27 AM
اختي كريم كراميل

الله يكون ف

النجم الساطع
14/04/2003, 11:20 AM
فعلا إجذبيه بكل الوسائل مثل ما قالو لك الاخوات0 وكل يوم سوي شي جديد 0خلية مايشوف الا انت00000000:):)

وطن
14/04/2003, 11:40 AM
اختي مثل ما قالو لج البنات

اصبري عليه وادعي له وهذا ابتلاء من رب العالمين
الحمدلله على كل حال

وخليه يغير ارقام التلفونات مثل ما قالو

وتعدلي له والبسي واكشخي و لا تقصرين معاه ابدا عشان تحرجينه بطيبتج ويندم على فعله :)

عذرا
14/04/2003, 11:02 PM
يمكن يا اختي في اشياء ريلج يبغيها وما يحصلها فيج انتي دوري على الاشياء اللي هو يحبها وحاولي تسوينها والله يعينج :(

princes
15/04/2003, 12:25 PM
يا اخت كريم كراميل الله اكون في العون
عليكي بشغل الفراغ الي اكون فيه حتى مايكون عندي الوقت بانشغال في الغزل مع وحدة ثانية اكون دائماً معاش .

والله يهدى من يشاء :mad: :confused:

عوشةالمهيري
16/04/2003, 02:35 PM
مسكينة:confused:

دلوعة
17/04/2003, 04:22 AM
انا مع عروس الركن الاجتماعي لكن ما نفع الشده حل كمان لان المشكله لها جذور اكيد مايواظب على الصلاه ومافى خوف من الله لذللك الحزم واوضوح انت بسن فيك حيل تحاربين وتقاومين لكن بعد كذا ايش بتسوين
الله :p :D

عوشةالمهيري
30/04/2003, 12:52 PM
:(

نسكافه
05/05/2003, 10:50 AM
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

الحب الدائم
05/05/2003, 04:24 PM
حسبي الله على الرياييل يرضونها لعمرهم وما يرضونها لحريمهم وحبيبتي أنا ما انصحج الا بالدعاء في الصلاة وطلب الهداية له ومهما رمس الريال حريم بيرد حق مرتهالي أم عياله وشوفها بنظره اغلى من كل الحريم الثانيات

سلطانة جده
07/05/2003, 07:05 AM
شوفي مهما عمل زوجك فمرجعه ليكي في الأخير لأنك إنت في الأول والأخير مرتو وما يقدر يستغنى عنك
بس إنت حاولي ماتهتمي طنشي ولا تبينيلو غيرتك بزياده عشان مايزودها هوا معاهم
وكمان حاولي كل يوم تبانيلو بشكل أحلى من اليوم اللي قبله عشان يسيبهم ويجيلك إنتي ;)
إنشالله ربي يهدي الجميع يارب وإنشالله حلي ممكن ينفع
بس أنا متأكده إنه راح ينفع لأنهم مايجو إلا بالطريقه دي>>>طنشي يجوكي>>>تدوري عليهم سوري بس يدونا.......:D
ربي معاكي بااااااااي:)

الفتاه الدافئه
08/05/2003, 07:57 AM
السلام عليكم بنات كيف الحال 00احب اشارك واقول انوا 00سلطانة جده كلامها روعه وعين العقل وجزاهى الله كل خير 00وازود عليه انو عليكي بصلاه الليل والسجود طويلا واللجوء لله الانه خير معين 00وستري النتيجه بإذن الواحد الاحد

solaf
09/05/2003, 04:22 AM
ليس لك طريق سوى الدعاء في ساعة السحر بركعتين تلتجئين فيها للملك الوهاب ان يهديه ويبعده عن طريق الحرام ، ولاانسى أن اذكرك بأن لاتقصري في أي حق من حقوقه الزوجيه حتى لايبحث عن وسيلة أخرى يعوض بها عن ذلك .:)

مناوي2003
10/05/2003, 05:31 AM
:(

شيوخى
12/05/2003, 06:49 AM
الله يكون في عونك :( بس صدقيني مافي رجال في هالعالم مايحب الحريم:) :) بس انتي وذكائج املييييي عينه لاتعطينه مجال يطالع برع صدقيني كل شي بيدج ;) ;) لبسيله احلى البس وسويله احلى الاكل وحسسية انج مهتمهه فيه :) :) وصدقيني مهم شاف وسو مرده لك :eek: :eek: والله يهديه لك ويصلحه:D

سمراءالسودان
13/10/2005, 05:28 AM
:mad2:

سمراءالسودان
13/10/2005, 05:32 AM
والله كلام ست الحريم صح واللي تقول مكياج ولبس ترى ترى الرجال لا نوى ما يجيبه شي لازم تحط له حد وعلى قولة ست الحريم بلا فاشكالهم:mad2:

لك روحي
13/10/2005, 07:20 AM
السلام عليكم

اختي احنا الحين بشهر رمضان ابواب الخير مفتوحه
ادعيله ربي يهديه ويسخره لك ويملى الفراغ الي بقلبه فييييييييييييك انتي وبس

ايااااااك ايااااك تتركين بيتك
حبيبتي اذا تركتي البيت بتعطينه مجال يلعب برااااحته
تقربي منه اكثر واكثر
مدامه قال انه تاب ولا يبي يرجع للي كان والي مو مخليه ان الي ماتتسمى جالسه تلاحقه
بسيطه .. خذي جواله وعطيه جوالك موقتا بس
مدامكم جلستوا وتناقشتوا بالموضوع واكيد كب العفش فمافي شي جديد ماتعرفينه اتوقع مافي مانع انك تاخذين جواله
او يطلع رقم جديد (وحطي ببالك انها بعد فتره ممكن توصل للرقم الجديد يامن اصحابه ولا من اسمه بالاتصالات .. فحطيه باسمك او اسم امه مثلا او وحده من اخواته)
وبعد كذا خلاص لاعاد تجيبن طاري للموضوع
ريحي راااسك وحاولي تنسين السالفه وانه راعي بنات
ادري انه صعب بس ربي بيعينك
فيه وحده كاتبه موضوع وطريقه مره حلوه للي زوجها يخونها في منتدى ثاني برسلك اللنك على الخاص

لاتنسين الدعاء واللحااااح عليه

سهارا
13/10/2005, 07:48 AM
كل كلام الاخوات على الراس والعين................ البسي تمكيجي تسنعي غازليه .......................الخ
المشكله اكبر من كذا!!!!!!!!!!!!!!!!
انا لك عندي حلول جذريه سويها ولا اجلسي كذا الين يروح زوجك منك (لاقدر الله)
بس بقول شي قبل الحلول انتي غلطتي غلط كبييييييييييييييييييييييي يييييييير وش كبره يوم سامحتيه اول مره لو تصرفتي بذكا وسويتي نفسك شاكه فيه ومو متأكده وقومتي الدنيا وماقعدتيها وصحتي ولطمتي ورحتي المستشفى ..........الخ هذا بس وانتي شاكه واذا استمات يعتذر قولي انا بس شاكه فيك والله لو اتأكد ما اقعدلك فيها ومن هذا القبيل وبعدين اذا هديتي قوليله انا صراحه لمت نفسي اني شكيت انا ادري انك اكبر من انك تكون رجل دوني بهذي الطريقه اكبر همك الحريم بينما الرجال الحقيقيين يفكرون كيف يرضون ربهم ويحافظون علا سمعتهم!!!
.......................... المهم فات الاوان ودريتي وتنازلتي!!
الي ممكن تسوينه هلحين تكرهينه بهالحركات للابد................(كيف؟)
اول حل _ حاولي تدخلين الخوف لقلبه بحركات تقهره ومايفهمها مثلا اذا سمعتي صوته داخل عليك امسكي التلفون واذا شفتيه بسرعه سكري السماعه وخافي وتلعثمي ومن هالقبيل ولا تعترفين ابد ابد ابد انك بتقهرينه لان الرجل اذا فكر ولو مجرد فكره بسيطه ان الي يسويه ممكن يصيرعليه راح يتخلى عن الدنيا كلها ومن الحركات الي تخوفه بعد شوفي وقت اجازته الاسبوعيه ويكون فااااااظي ويقدر يروح السوق معك واطلبي منه انك تروحين السوق واذا قال اروح وياك اصري انك تروحين لحالك وانزعجي وتلخبطي وبعدين قولي بطلت خلاص وانهي الموظوع وانسحبي وخليه في حيرته
وهكذا من هالحركات الين ينشغل اهو فيك وفحركاتك الي تشب النار بصدره بدون مايقدر يمسك عليك شي واذا عقل موتروحين بكل هباله تعترفين (( قال ايش قال ..ماهان علي يشك فيني)) خليه يشك وينفلق يمكن تحتاجي لهالحيل مره ثانيه
الحل الثاني_ لازم يكون عندك اخت او قريبه تثقين فيها تتصل عليه اوممكن تخلين صديقه انتي تدقين لها الرقم وقوليلها اخوي او زوج قريبتي بتختبره المهم سجلي مكالمته من تلفون مايعرفه وحطي الشريط بظرف وارسليه له عشان يصير خايف من كل الحريم
... وبالنسبه للي تكلمه خذي رقمها وطلعي اسم صاحب التلفون ودقي عليه وقليله اختك او بنتك تتصل بزوجي واذا ما اعتدلت بتصرف معها........... وطبعا كوني قول وفعل واذا عرفتيها لا تقصرين (والله اقوله صادقه) لو انا مكانك لاموت الين اعرفها واشوه وجهها تشويه واخليها تكره ساعه جت فيها للدنيا!!!!!!!!!!
وبشريني عنك
.................................اسفه على الاطاله .................................................. .......................

غرامA
13/10/2005, 08:18 PM
كل الرجاجيل حقارير خليك معاه بس اثقلي عليه لين هو يجيك ويترجاك وسوي نفسك كأنك ما تسمعينه ولا تشوفينه لمدة شهر وبعدين راح تشوفين كيف يصير معاك بس اهم شي التطنيش

حبكم لي يكفيني
14/10/2005, 04:35 PM
الله يهديه ويعينج عليه يارب

لب لفواد
14/10/2005, 06:45 PM
ختيه وستر (( لا تزعلين من كلامي ترانا خوات وسامحيني يا ختيه ))................مع أحترامي لرأيج الا أني اشواف أنه كل الأموار الي نصحتي فيهن الأخت ممكن أنها تهدم بيتها أنتي تتحسبين أنه مسألة شك الزوج في زوجته سهله لا والله مب سهله شي طبيعي أنها أتوصل لطلاق ,.................. المفروط أنه أنساعدها بطريقه أتحبب زوجها فيها مب أتشككه فيها ولا شو فايدة النصيحة اذا كان فيها خراب أبيوات
يا ختيه أستهدي بالله وكلي أمرج له محد منا مب شايف الويل من زواجه بس مع هاشي صابرين ولا بيدينه حيله أن عفنا شي منهم حبينا شي غيره مانملك غير الدعاء ألهم الله يهديهم ويردهم عن طريق الحرام اللهم أمين

مدللة
14/10/2005, 06:56 PM
حبيبتي اصبري على ريلج والله قلبي معاج وعلى فكره 99% من الرجال جذا والكل جذا مب بس انتي
انا صبرت على ريلي مره ومرتين وعشره وكل مره يوعدني انه يتوب وترجع حليمه لعادتها الجديمه مع اني جمال ودلال وعقل ودين بس شو نسوي في بنات الحرام اللي ماليين المراكز والشوارع
حبيبتي عليج بالدعاء ادعي ربج والله بيسمعج ولا تقولين مليت من كثر ما اصبر لاني صبرت وايد بس الحين الحمدلله تغير زوجي بشكل خيالي حتى اهله يقولون كفو عليج نحن اهله ما رمنا نغيره
صدقيني انتي مرته وانتي العزيزه والغاليه وهالنوعيه من البنات اللي يرمسمهم لوووووووث وحثاله وصدقيني اذا انحط الريال بموقف انه مرته ولا ربيعته يقول لربيعته اذلفي وبالنعال بعد ومرته تتم الغاليه
حبيبتي هالله هالله بالعنايه والنظافه والاناقه والكلام المعسول ..الرياييل يموت على الحلوه الدلوعه والانيقه واللي اربع وعشرين ساعه متجدده وتقول لزوجها حاظر ولبيه..وثاني شي خليج واثقه من نفسج وحسسيسه بهالشي
الرياييل نفس اليهال الغاليه ويبالهم صبر وطولت بال ولازم نعاملهم بدلال وندلعهم ولا راحو من ايدينا

والله يصبرج على فكره انا بطرشلج دعاء واذا دعيتي فيه الله لا يمكن يردلج اياه
لي عوده الغاليه

صدى الامارات
14/10/2005, 09:19 PM
احسن شيء دخلي اهلج و اهله بالموضوع

ذهب مخلوط بالماس
14/10/2005, 11:03 PM
حبيبتي المفروض تفرحين هههههههههههههههه:D2

هذا معناته انه ما يفرق بين الحريم ومعانته انج منتي مقصره معاه وراح يكون اخطر اذا كان بس يميز حرمه وحده بس صدقيني وراح
يتعب واخر شي يرد لج بس انا اقولج خليه يرد للدين ويتعلق بالدين يعني يلتزم والله هذي احلا طريقه انا ماني متزوجه بس حبيت
انصحج والله يوفقج يا قلبي :) وانصحج انج ما تكبرين المشكله وانتي حليها بنفسج اهم شي لاتعبين نفسج لان كل الرجال جذي واهتمي بنفسج ولا تتعبين يا قلبي :D

umjana79
15/10/2005, 11:53 AM
تبين نصيحتي:)

روحي لبيت اهلك وخليه يشبع بهم
واذا حاول يتصل عليك او يكلمك وانتي ببيت اهلك لاتردين عليه واحقريييييه خليه يعرف ان الله حق
وروقي وطنشي واطلعي ولا كأنك هنا

واذا حاول يرجعك وانتي ودك بعد ترجعين له لاترجعين الا بشروووط

وصدقيني لو يحبك ماراح يتخلى عنك

البلا باشكالهم:mad:

وانتي حرررة

باي

وانا اضم صوتي معاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :mad2:

عذب القوافي
15/10/2005, 12:33 PM
الله يكون في عونك فعلا مشكلة

هو عندة عقدة نفسية ويبيلة علاج .... بس على الله ما يأثر على نفسيتك

شوفي مسألة التكشخ وغيرة مو حل والله لو انك ملكة جمال الكون ماراح يأثر ويمكن إلي هو يعاكسهم اقل منك في المستوي بس هي مسأله طبع وتعود.

وشكلة كاشف اوراقة..... تري مو بس انتي من يعاني .... الكثير من الحريم يعانون منها وللأسف مافي حل الا الصبر والصلاة.

وصدقيني لو انك تصبغين شعرك وتغيرين شكلك تماما وتواعدينة في اي مكان عام على اساس انك وحدة من اياهم والله راح يتغزل فيك ولا راح يتعرف عليك انك حرمتة..... تدرين ليش ؟؟؟ لأنه هو اصلا ما يفرق بين زين وشين ..... هو بس يبي حرمة والسلام

فعلا مشكلة والله يصبرك ويصبرك كل حريم العالم..........