المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولدي اشلون أسافر معاه روحي

برود
30/05/2007, 02:33 PM
مرحبا بنات

أنا مشكلتي واااااااااااااااااايد صعبة علي يمكن في نظركم عادية بس والله وهقة ..

أنا راح أسافر لوحدي لفرنسا 19\7 الياي ان شاء الله وزوجي أصلا موجود بفرنسا
المشكلة ولدي عمره الحين 8 شهور ولغاية شهر 7 راح كون عمره 10 شهور أول شي اتفقت مع زوجي اني بخليه عند اختي والمربية لأني بقعد 12 يوم بس بس قلبي مو مطاوعني أخليه واروح المشكلة إني ماراح أقعد ي باريس بس راح أروح تور ونيس وكان وموناكو وفينيسيا عن طريق طيران داخلي وقطارات وأخاف ولدي يتبهدل ويبهدلني

مب عارفة شو أسوي المصيبة إنه في مطار شارل ديغول محد يساعدج بشل الشنط اشلون أشل ولدي والشنط في نفس الوقت واشلون أتعامل معاه في الطيارة خصوصا إنه حركي واااااااااااااااااااااااا ااااااااايد ماشاء الله عليه وأنا برووووووووووووووووحي محد راح يساعدني

بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييز ساعدوني بنات اشلون أرتب بروغرام مع ولدي وشو أقدر آخذله معاي في الطيارة وفي السفر وشلون أشله

ساعدوني :sad:

chocolah
30/05/2007, 02:36 PM
اختي والله ماعندي خبرة في هالسوالف
انشالله الخوات يساعدنج
واتروحين واتردين بالسلامة

umm_7amoody
30/05/2007, 04:57 PM
والله ما ادري

يعني ما عندج حد يقدر يروح وياج يساعدج ؟

و الافضل اتخلينه عند اهلج و تروحين بروحج عن البهذله وهي كلها 12 يوم و ما عليه شر ان شاء الله

لان حرام بتتبهذلون انتي وياة دامنج بروحج مسافرة

محتاجه لك
30/05/2007, 05:07 PM
انا انصصصحج نصيييحه لوجه الله خليه عند اهلك مع المرببيه اريح لك واريح له

حتى هو بيتبهذذذذل وبيتضاااايق

وبيجنننك بعععد

راح يصير تعب عليييييك وعليييه

خصوصا انك حاطه تنقلااات واااجد
سياره لقطار لطيارره

والله بيتمررمرررر

والله يسسسسسسهل امرررررك :)

Basho0ora
30/05/2007, 05:10 PM
أنا رحت ايران مع ولدي واخت زوجي لمدة سبوع بروحنا ولدي عمره سنه و5 شهور ومررررررررررررة حركي ماشاءالله صحيح تعبت معاه في الطيارة وهناك وماخليته مع احد عتمدت على نفسي بس كنت مبسوطة انه معاي

بريق الجنة
30/05/2007, 08:35 PM
خليه عند اهلج اريح لج حبيبتي و له بعد بالعكس اذا اتحبينه خليه في المكان اللي بيرتاح فيه و اهي إلا 12 يوم يعني مده قصيره

برود
30/05/2007, 11:29 PM
تسلمولي عزيزاتي ع الردود واللي أجمعوا إني ما آخذه معاي وهاللي بيصير بسير ابروحي وبخليه مع إختي ومرت أخويا والمربية خلاص ..
الله يفرج هم كل وحدة منكم وينولها اللي في بالها يارب آآآآآآآآآآآآآآمين

والله يشهد إنها دعوة صادقة ومن قلبي

تحياتي لكم جميعا

كنووز
30/05/2007, 11:38 PM
ادعي له والله الحافظ سواء كان معاج او مه اختج او اهلج

والله يخليه لج يا رب

غاردينيا
31/05/2007, 01:03 AM
تروحي وتيجي بالسلامة ان شاء الله

وما دام انها الرحلة قصيرة روحي وخليه والله الحافط وكمان فرصة تنبسطي مع زوجك

elegant_QR
31/05/2007, 01:26 AM
نصيحه خليه مع اختج .. بتتحسفين عقب .. مابتتهنين في هالسفره بتقولين ياريت قعدت ولاسافرت احسن لي .. السفر مع الصغار بهدله .. وخصوا انج بروحج

سِم و عسَل
31/05/2007, 01:36 AM
السلام عليكم أختي

نصيحة مني دام ان الولد حركي ،،
فخليه في البيت ادري قلبج ما يطاوعج بس ماعليه تستحملين ولا تتعذبين بعدين في الغربة بروحج يوم انكم توصلون المطار وهو بيكون مع هله مو ناس غرب يعني لا تحاتين وسفرة سعيدة وترجعين بالسلامة .. وربي يحفظه لج من كل شر

عيون سعيد
31/05/2007, 08:45 AM
كيف يعني اختي انتي بتسافرين بروحج؟؟
اختي مايوز لازم يكون وياج محرم لاااااااااااازم والا انه ربج ما بيكون راضي عليج

الله يحفظج اختي ويوفقج دنيا واخره امين

أم الذيب
31/05/2007, 10:07 AM
اختي تبين شوري

خذيه وياج صدقيني لو شو بتشوفين بهدله بس ارحم من انج تحاتين ولدج

اهم شيء لا تاخذين اغراض وايد يعني حطي ملابسج وملابس ولدج في شنطة متوسطة

خذي حامل الاطفال اللي يتعلق فيه الطفل على صدر امه وحطي في شنطة صغيرة حفاظات وغيارات ورضاعته او اكل محضرتنه له بس لا تكثرين

وان شاء الله تستمتعين انتي وياه بهالرحلة

انا عيالي شلوا الطيارة على روسهم سووها ملعب وحوش خخخخخخخخخخخ مع انهم اكبر من ولدج بوايد

لكن مع ذلك وايد استانسنا تخيلي طفلين حركيين واولاد وعمرهم متقارب لكن فضلت اني آخذهم ولا احس اني فضلت عمري عليهم

وصدقيني مع كل التعب بتحسين بمتعه غير طبيعية عقب

وبتقولين ام الذيب قالت

missprestige
31/05/2007, 10:45 AM
اذا اختـــك تعـــرف تهــــتم بالاطفـــال والمربيـــــه ثــــقه (موثــــــوق منهـــا) ليـــش لا !!!! لان في مشكــــله ثـــانيه غيــــر انه يبهـــدلك وهي ان فـــــرنســــا والبـــلاد اللي بتروحين لـــها طقســـها وجوهـــا مختــــــلف تـــماما عن اجــــواء بلادنا العربيــــه والولــــد صغيـــر ياحليـــله يمكن مــــا يقــــدريتـــحمل تغيـــر المناخ وخصوصــــا انك مـــا راح تكونين جالـــسه بمكـــان واحـــد يعني بتلفيــــن مع اني مو متـــزوجـــه بـــس حـــاسه فيـــك حبيبتي وفعـــلا فراق الـــولد صعب ولو ليـــوم واحـــــد فكيــــف 12 يــــوم بس لـــو تركتيـــه بديـــرتك مـــع ايدي اميـــنه احســـن لك واحســــن لـــه
وموفـــقه ان شاء اللـــه
:9_33:

عيني ترف
31/05/2007, 10:55 AM
عمري خلية عند اختج وياا المربية احسن لج وعيدي ايام العسل كلها الا12 يووم بس بس وبتبهدين بالطيااارة معاااه انا اختي الصغيرة رحت معها لبنان بالطيارة لعوزتني تبكي من اذنها وترجع

الجرح الدامي
31/05/2007, 12:14 PM
الله يوفقج

وترى سفرتتج مو طويله توكله على الله وروحيه وخلييه مع اختتج احسن له ولج من التعب

والله يسر امرج

برود
31/05/2007, 03:24 PM
مشكورات خواتي ع ردودكم الصراحة ماتتصورون اشكثر فادتني ومثل ماقلت راح أخليه عند اختي لأنه هي اللي ربته معاي والمربية ثقة وهومتعود عليها أما بالنسبة للمحرم أنا أهلي امسافرين قبلي دولة عربية ومحد بيكون موجود غي اختي والوالد واخواني محد منهم يبى ييجي معاي وزوجي موجود ف فرنسا شو أسوي وبعدبن أنا بروح برورحي بس برجع مع زوجي انشالله

الله يوفقكم جمييييييييييعا يارب ويرزقكم اللي في بالكم

أسماء زكي الدين
31/05/2007, 07:04 PM
نصيحه خليه مع اختج .. بتتحسفين عقب .. مابتتهنين في هالسفره بتقولين ياريت قعدت ولاسافرت احسن لي .. السفر مع الصغار بهدله .. وخصوا انج بروحج

:D_smil1::clap::clap::clap::D_smil1:

تعرفي انا ضدد إن الواحدة تترك طفلها في أي مكان وتسافر خصيصا للفسحة لكن حالتك خاصة زوجك بروحه وأرسل لك لأنه محتاج زوجة .. وابنك سيرهقك ويجعلك أنت وزوجك تندموا على اليوم اللي فكرتوا فيه تسافروا ...

غير ذلك ومع كثرة اسفارك فابنك قد يصاب بأمراض وما ينوبك من السفرة إلا الهلاك والندم ....

لكن اختي إذا تقدري تجلسي مع زوجك شهر مثلا غيري خطتك وخذي ابنك معك ومنها ابوه يشوفه ... :2_106:

فجرالليل
31/05/2007, 10:28 PM
لا تخليه مع المربية

خليه عند امك او اختك مو مشكلة

الله يحفظك ويحفظهم

أسماء زكي الدين
01/06/2007, 02:44 AM
مشكورات خواتي ع ردودكم الصراحة ماتتصورون اشكثر فادتني ومثل ماقلت راح أخليه عند اختي لأنه هي اللي ربته معاي والمربية ثقة وهومتعود عليها أما بالنسبة للمحرم أنا أهلي امسافرين قبلي دولة عربية ومحد بيكون موجود غي اختي والوالد واخواني محد منهم يبى ييجي معاي وزوجي موجود ف فرنسا شو أسوي وبعدبن أنا بروح برورحي بس برجع مع زوجي انشالله

الله يوفقكم جمييييييييييعا يارب ويرزقكم اللي في بالكم

ربنا يهنيك ويسعدك أختي شهر عسل جديد إن شاء الله ... لكن لا تنسي كثري هدايا لأختك والمربية ترى بيطلع روحهن ههههههههههههههههههههههه ... ولا تنسي تدعي لنفسك ربنا يحفظك من عيون الحاسدين .... :9_33: