المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني راح أنجن



M&W
21/05/2007, 11:53 AM
أخواتي العرايس بليز ساعدوني أنا خلاص
ماعاد أقدر أتحمل هذا كله :cry: :cry:
أسمعو قصتي وأي وحدة تقدر تترجم لي هذي الكلمات لاتبخل علي
في بنت معاية مجننتني بها الكلمة من فترة طويلة (نطيسة) وأنا ساكته ومتجاهلتها ومن جوه الله أعلم :mad2: :mad2:
بعد فترة زادة الأخت (نافذه) :eek2:
وهم بعد سكت لأشوف أخرتها معاها :no:
عاد ترجع تقول لي (قميحه):mad:
أرجوووكم بنات فسرولي هذي الكلمات :angry:

ناني فيبس
21/05/2007, 12:33 PM
ربنا يهديها
مالها دي

ما تقول كلام مفهوم لكن تقريبا هي ضعيفة لا تملك الجرءة

ربنا يشفيها هي وامثلها

ŚũҝąЯ Ŋă3m
21/05/2007, 12:57 PM
http://d21c.com/Marcita/Gifs/Ani_Hearts_Pink.gif

هلا عزيزتي

لو توضحيلنا هالكلمات باي لهجه؟ وهي من اي منطقه ع اساس ممكن تلقي فالمنتدى حد يساعدج

http://d21c.com/Marcita/Gifs/Ani_Hearts_Pink.gif

محتاجه لك
21/05/2007, 01:18 PM
مطررررررررررررري :)

تسبيحات
21/05/2007, 02:25 PM
والله ماعني علم فيهم

وعوووده
21/05/2007, 03:24 PM
شنو تبي هاي ما ادر ي و الله

M&W
22/05/2007, 05:51 PM
مشكورات خواتي على المرور والمواساة:sad:
والبنت ترجع حربية بليز بنات ساعدوني::eek2:
وبالمناسبة البنت لازالت مستمرة في ألفاظها التي منها (شنبلة):5_20:

ღ الينبوعه ღ
22/05/2007, 10:29 PM
اوي اسم الله هاي شتحجي الصراحة كلمات غريبة هههههههه الله يهديها عاد انتي ليش ما تكولين لها شنو معنى الكلام الي تحجين بي

فوفوعرب
22/05/2007, 10:46 PM
M&W

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ

وانتي منتي واثقه في نفسك

انا قاموس اللغه العربيه هاذي الكلمات مالها معنا الاعندها هي

وهي لقتك منتي واثقه بقدراتك اللغويه فقاعده تلعب معك

انتي قوليلها اذا قالت اي عباره مثل (قميحه).... ومن يقولها...

وشوفي وشلون بتسكت

وياأختي اذا مافيه توافق بينكم لاتجلسون مع بعض ...ماالله حاد

Um_3boody
22/05/2007, 11:03 PM
حبيبتي هذي قاعده تستفزج وبس حرجيها لما تقول لج مثل هذي الكلمات قولي لها لو سمحتي معاج كالتوج او حاجه للتشفير الكلمات الي تقولينها وخليها وبعدها وضحكي


شكل الكلمات لاعبه فيها مثل كلمة قميحه يمكن تقصد قبيحه

بنت الغالي
22/05/2007, 11:23 PM
حبيبة قلبي ماعليج منها شكلها تخربط عليج


قوليلها خمبوطه خخخخخخخخخ :)

ŚũҝąЯ Ŋă3m
22/05/2007, 11:30 PM
http://d21c.com/Marcita/Gifs/Ani_Hearts_Pink.gif

ههههههههه ضحكتوني والله

جربي حاربيها بنفس السلاح..خبصيلها كم حرف وشوفيها شو تسوي

ننتظر جديدك

http://d21c.com/Marcita/Gifs/Ani_Hearts_Pink.gif

M&W
23/05/2007, 02:44 PM
يا اخواتي ياحبيباتي أنا ماأكلمها ولا أجلس معاها ألا هي ربي مسلطها علي:dontknow:
موجه أرض جو صواريخ من كل مكان
ترىفي كلام كثير بس رذاري ماقدر يلقطها :think:
أذا حولكم حروب أسئلو عن معناها وردو علي ترى المسألة سارة تحدي
وأنا شادة الظهر فيكم :2_49:

M&W
23/05/2007, 02:44 PM
يا اخواتي ياحبيباتي أنا ماأكلمها ولا أجلس معاها ألا هي ربي مسلطها علي:dontknow:
موجه أرض جو صواريخ من كل مكان
ترىفي كلام كثير بس رذاري ماقدر يلقطها :think:
أذا حولكم حروب أسئلو عن معناها وردو علي ترى المسألة سارة تحدي
وأنا شادة الظهر فيكم :2_49:

فوفوعرب
24/05/2007, 04:46 AM
حروب قلتي حروب

:1_3: :1_3:


والنعم والله

هذولي حبايب المستقبل بس انتم ادعولي:9_33:

وبعدين انا اكلمك عندي مصطلحات امة محمد ماقد سمعت بها المصطلحات هي بس تضحك عليك

وانتي صدقتيها

وعلى العموم فيه صديقه لي حربيه اسئلها ان شاء الله وارد لك خبر

والله حمستيني ادق عليها الحين بس والله متفشله اقولها اخاف تضحك علي

خخخخخخ شكلك بتورطينا:2_106:

M&W
28/05/2007, 10:14 PM
:D_smil1:الله يوفقك يافوفوعرب ماعليش طولت ومارديت كنت مررررررررررة مشغولة
منتظرة ردك بليييييييز:woot:

بنـت المـزاييـن
28/05/2007, 11:08 PM
والله اختيه انا ما جد سمعت بها الكلمات ولا مره في حياتي ,, يمكن هي بس جي تبغي ترفع ضغطج وانتي طنشيها لانج ما تعرفين معاني هالكلمات اللي مادري من وين ربيعتج يايبتنها ولا تحرقين اعصابج, ان قالت لج مره ثانيه اي كلمه غريبه حاولي تسالينها انت من وين اتييبين هالكلمات خلينا نستفيد منج خخخخخخخخخخخخ امزح معاج,, السموحه اختيه لاني طولت عليج وان شاء الله ما تسمعين منها الا كل خير .

فوفوعرب
29/05/2007, 02:59 AM
M&W

:2_106:

شكلك ملزمه ومتحمسه تعرفين :2_22::2_22:

طيب خوذي كل كلمه ومعناها :2_106:







7






7





7







طيب قبل لأعلمك وش بتعطيني :D_smil1::gum:

M&W
30/05/2007, 01:37 AM
شكرا لك يأخت بنـت المـزاييـن على نصيحتك والله أنا سويت معاها كل ألي قلتية وطنشتها بعد لكن مافي فايدة عاجبها الوضع :sad: عموما الله يسعدك ولا يبلاك بمثل هذي الرفيقة
:1_3::1_3::1_3::1_3:

M&W
30/05/2007, 01:42 AM
اممممممم أما انتي يافوفوعرب الله يزوجك شيخ الحروب وزينة شبابهم كلهم :9_28::9_33::2_71::woot::nanaparty::happy1:(r):eye love::1_81::2_49::yahoo::yahoo:
فرحانين لزواجك














بسم الله عليك

فوفوعرب
30/05/2007, 06:07 AM
الله يسمع منك:2_22::2_22::2_22:

والله انتي عطيتيني دعوه حلوه

لان الموضوع مواكيد:sad:

بس تستاهلين:9_33:

ولو ان الموضوع ما دش مخي :gum: ... لكن نحب الفزعه :2_106:

شوفي سألتها قالت انها ماتعرف و لا وحده منهن :2_22::2_22:

ونافذه كلمه شبابيه دارجه ... :2_106:

ويالله عطيها انتي من مصطلحاتك :5_20: :handup:

تراي امزح :D_smil1:

وعلى العموم ترى التنابز بالألقاب من الفسوق

انصحيها واذا مافاد اصبري عليها الايام كفيله بتغييرها

والله ونستينا ومتعتينا بمغامراتك وبقصتك ياM&W

:9_33:

Style-Girl
30/05/2007, 06:28 AM
شوفي انا هذي كلامات مالها معنى

اظن البنت غيرانه منج .. من اشياء

وتبي تلعب باعصابج مو اكثر

انتى طنشيها حتى لو قالت لج

كأنج ماتسمعين لها ,,

واذا ماقدرتي اذا قالت لج نطيشه او اي شي

قولي انا نطيشه يا بطيشه لوووول

يعني مثل ماتسوي سوي مثلها كلمات مالها

معنى ,,

M&W
02/06/2007, 10:09 PM
مشكورة حبيبتي Style-Girl على النصيحة :ok:وأنا بديت أعمل بها:9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9 _33:

بياض ناصع
02/06/2007, 10:55 PM
بسم الله عليج من الجنون
في مثل يقول طنش تعش
وبعد الحجران يقطع المصران
طنشيها ولا تعطيها ويه بتمل وبتسكت

M&W
02/06/2007, 11:27 PM
والله شكلي دقيت على الوتر الحساس يا فوفو عرب/عموما الله يوفقك :9_33:
والله حبيتك وعقبال مانسمع الزغاريد :2_106::2_106:
ونهنيك:49::2_49::2_49::2_49::2_:
وأحلى ماسوته البنت أنها كانت سبب في التعرف عليك:Y_hi_3:
[COLOR="DarkSlateBlue"]وشكراا على وقفتك وياي]:Za_:Za_thanx:]

M&W
02/06/2007, 11:29 PM
مشكورة حبيبتي بياض ناصع
:9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9_33::9 _33: