المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات الله يخليكم إيش أسوي



دموع الفرح
22/03/2003, 07:16 AM
:confused:
أنا متزوجة لي 7 أشهر والآن حامل
المشكلة إلي مضايقتني مررررررررررررررررة
زوجي يبغى يسمي البنت على إسم أمه لأنها ماتت قبل سنتين
أمه على عيني وراسي بس أنا ما أبغى أسمي بنتي إسم قديم:confused::confused:
ليش كدا أبغى أسميها من الأسماء الجديدة الحلوة
مع إنو إسم أمه مره قديم وكبيييييييير
وأنا إسمي حلو وصغير أتخيلو أسمي بنتي إسم كبير والله حررررررررام أنا مرة زعلانه :confused:
أبغى منكم دحين تساعدوني في خطة أخليه مايسمي بنتي إسم أمه لأنه مررررررررة مو راضي ويقول مستحيل
:confused::confused:
وكما أبغى كل وحدة لمن تصلي الوتر وتقوم الليل تدعي لي يارب يسهل ولادتي ويرزقني طفله سليمه ويخلي زوجي يبطل يسمي إسم أمه أسمي الإسم إلي نفسي فيه الله يخليكم أدعولي
وإلي عندها حل تقولي
أنا أنتظركم
لا تنسو أدعو لي دائما

دموع الفرح
23/03/2003, 12:33 AM
ليش ماردينو:confused:

Nahlalala
23/03/2003, 12:45 AM
مرحبااااااااا انشأ الله تولدين و تكونين انت و الجنين بألف خير أما عن اسم البنت...ممم كيف عرفتي و تأكدتي انه بنت مب ولد؟؟؟!!
صراحة ما عرف شو الحل :o حاولي تقنعي زوجك باسم ما يكون اسم امه ولا امك!! و الله يوفقك...

farasha_4ever

دموع الفرح
23/03/2003, 06:00 AM
:confused: وينكم

*_*
23/03/2003, 09:12 AM
يالغاليه ( دموع الفرح )

انا انصحج إنج تسمين بنتج على اسم أم ريلج .. لاني مثل ما فهمت نمج ان ريلج مصر على هذا الاسم .. .. ..
و صدقيني اذا سميتها على اسم امه راح اتزيد غلاوتج عنده .. .. .. و حرام عليج لا تخذلينه .. .. .. فراق الام شيء صعب .. ..

حققي رغبته .. و ان شاء الله يوم بتيبين بنت ثانيه سميها الاسم اللي تبيينه .. .. بس هذي البنت خلي ريلج يسميها و يتسانس فيها .. . ... (أحسن مما يسير و يتزوج عليج وحده ثانيه و اييب منها بنيه و يسميها على اسم امه . ترااااه عقب دوم راح يعايرج فيها .. و راح يخليج تندميين ) .. .


اذا تبين نصيحتي سمي بنتج على اسم ام ريلج .. و ان شاء الله البنت الثانيه .. .. سميها الاسم اللي انتي تبينها .. .

تراها و الله نصيحه مني .. ..
و انا جربت هذا الشئ

معاكم على طول
23/03/2003, 09:19 AM
طيب سميها في بطاقة العائلة الاسم الحلو
وناديها باسم امه لحد ماتكبر وتختار الاسم الحلو

وبكذا ترضينه وترضين

ايش رايك؟؟؟؟؟

ترى في ناس كثير يسون كذا

الله يسهل عليك وتطلع سليمة وحلوة وامورة

شاهين11
26/03/2003, 07:45 PM
عزيزتي الغالية
انا واحد صديقي قبل ولادة زوجتة بساعتين قالو لة انها بنت
وعندما ولدت زوجتة طلع ولد
فلا تستعجلين
واذا انتي لا ترغبين باسم امة قولي لة
لا اريد لئنة اخشي ان تزعلني البنت او تزعلك فتسبها باسمها
يعني كئنك تسب امك او اسب امك وانا لاا اريد لهاذا السبب
لعلة يقتنع ويغير رئية
ولا اتحملي واللة يعينك


امك ثم امك ثم ثم امك ثم ابوك
هو يحالول ان يحي ذكر امة فلا تحريمة قد يغير رئية من تلقا نفسة

وشكر
احوكي شاهين 11

كريم كراميل1
29/03/2003, 01:50 AM
الله يقومك بالسلامه انت والى فى بطنك ياااااااااااااااااااااااا رب بعدين حاولى معاه كثير ولا تياسين واستغلى الحظات الى يكون فيها مرووق واطلبى منه انه يوافق على طلبك ولا تقولين طلبك لين يقول لك انه راح يوافق عليه مهما يكوون وجربى ;) ;) ;) قولى لنا اش صارمعاك

**rose_25**
31/03/2003, 09:12 PM
السلام عليكم ياعرب:p
حبيبتي ترا انا ماره بنفس التجربه وسماه اسم ابو زوجي قاله يسميه وبكيت الى ان صارلي اربع عيون بس سوا اللي في راسه والحين اشوف ولدي واسمه ولا احلى من كده فاستعيني بالله وادعي ان يجيك مولود سليم العقل والبدن وتخيلي لا قدر الله انك سميته الاسم اللي نفسك فيه بس صحته كانت ضعيفه ايش بيفيدك الاسم صدقيني اهم شي الصحه انت الان ام لاول مره واحساسك كان مثلي في الاول. بعدين سما اولاده 3 على كيفه وبكل هذا احبهم وراضيه فيهم . على قولت المثل خلي الاحزان ليوم الاحزان اللي انتي فيه شي جدا طبيعي ولو حطيتي نفسك مكانه اكيد بتعذريه. الله يقوكم بالسلامه واعطيكي مرادك:D

لؤلؤة دبى
31/03/2003, 09:34 PM
هلا اختى دموع الفرح
مثل ما قالوا اخوانى واخواتى
خليه على راحته فى اسم اول مولود........... واختارى اسماء الباقين على كيفك ولا تزعلى..............

ترى الجنه تحت اقدام الامهات وهو امه متوفيه الله يرحمها.........
حولى تخذين ها النقطه فى بالج انه الام ما تعوض ابد مهما حولنا............
ما تبى عيالج ايسمون اعيالهم على اسمج...............
والله يقومج بسلامه ونفرح بالمولد.........

اختج لؤلؤة دبى

**العروسة ترف**
01/04/2003, 02:20 PM
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. وحدة حابة اتساعد...:)

nrlove4ever
08/04/2003, 11:43 PM
إنت اللي بتولدين و بتتعبين لمدة 9 أشهر و من حقج تسمين البنت

تحياتي nr

princes
09/04/2003, 06:26 PM
أختي العزيزه دموع الفرح المسئله بسيط الحل اليها قولي الى زوجك وجهته نظركي الى اسم امه ان اسمه البنت في المنزل اسم امه وفي شهادة الميلاد والااوراق الثبوتي الاسم الى تختارينا .

مــــــــــــــع تمنياتي بولدت السلامة

أختج prnices

همسة نغم
22/05/2003, 06:15 AM
مرحبا اختي دموع الفرح راي لك انك تخلين كل اللي حواليك ينقلو الصوره له بس من غير مايعرف انكم متفقين :D :D :D
يعني لويكلمونه اخواته اواخواتك ويجيبو طاري الاسامي ويقترحوا اسامي حلوه ويحولو مره وثانيه وثالثه وانشاء الله الثالثه ثابته:D :D

قمرالليالي
22/05/2003, 06:23 AM
الله يقومك بالسلامه

العسل
22/05/2003, 11:46 AM
عاد انا ابي اعرف اسم امه يعني لهذي الدرجة كريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله يقومك بالسلامة ان شاء الله

wardyah11
22/05/2003, 01:41 PM
اختي دموع الفرح الله يقومج بالسلامه وتكون لج ذريه صالحه انشالله
اذا تبين نصيحتي سمي البنت على اسم امه ترا الام غاليه وماتتعوض
انا اول ولد لي قال بسميه على اسم ابوه ما خلفته بالعكس وافقته الراي
فسما الولد الثاني على اسم ابوي والبنت على اسم امي
وبعدين الاسم الكبير بالعكس حلو انا اسمي من الاسامي الحلوه وبنتي من الاسامي الكبيره ترا عادي اخذي الامور بكل بساطه;)
ادعي ربج يقومج بالسلامه وتكون المولوده بصحه وعافيه

الورده الحمراء
22/05/2003, 02:07 PM
هلا أختي
لا تزعلي ولا تفكري في هذا الموضوع . أنا أعرف وحدة زوجها يبغى يسمي بنته عائشه على اسم امه وهي تبغى راما وبعد ين أنفقوا أنه يسميها عائشه على الورق بس لكن هم ينادوها راما و الكل يناديها بها الأسم .
فهذه فكره ممكن انك تسويها .

ذكرى السنين
22/05/2003, 02:40 PM
:pain: اختي دموع الفرح الله يقومج بالسلامه ويرزقج الذريه الصالحه صدقيني اختي والله الاسم موبذات الاهميه الاهم الرضاء والسعاده والله اني اعرف ناس تطلقو من سبة هالاسامي واعرف وحده زعلت عشان زوجها حب يسمي بنته على امه وكانوا بيوصلون الموضوع للطلاق لانها سمت البنت مثل مابغت وندمت بعد ذلك وردت سمتها على امه لان ذلك هو شرطه علشان ترد له ولكن طلعت هي الخسرانه لان خواته كروهوها وكذلك امه ونحرجت قدام الناس والين الحين هي تعيسه في حياتها ونادمه بسب الاسم ............................... فاتمنى توافقين على الاسم علشان تعيشين حياه سعيده وهانئه ............اففففففف انا رغايه واااايد اتمنى اني فدج ومشكوره :up:

موعود باحساس
23/05/2003, 05:08 AM
هلا اختي...

حبيبتي تبين نصيحتي .. خذوا الحل الوسط ...


اولا لما الله يقومج بالسلامة و تجيبين بنوته تجنن .. اكتبوا الاسم الي يبيه الاب و الاسم الي انتي تبينه .. و اختاروا اسم ثالث انتوا متفقين عليه يعني اسم محايد عاجبك و عاجبه.. اكتبوا هال 3 اسامي في 3 اوراق صغيرة .. و خلو البنوته هي الي تختار اسمها...


طبعاً بتقولين كيف..!!؟؟

لا تخافين بقولج.. الله يسلمج معروف عن الاطفال انهم يمسكون اي شي في ايدينهم... فانتوا لما تجمعون ال3 اسامي كل اسم في ورقة صغيرة مستقلة و خلوا تمسك احد الاسامي ..

و سلامتك

ريم الكويتية
23/05/2003, 05:27 AM
عزيزتي مثل ما تشوفين آنه اسمي ريم وبنتي اسمها أكبر من اسمي بوااااااااااااااايد ليش رضيت لان اسم امه الله يرحمها

وكان وايد متعلق فيها ما تتصورين لما رضيت بالاسم اشلون استانس
وفرح فرحة ما بعدها



وبعدين انتي ما ودج تسمين على امج مثلا
فليش تحرمينه انه يحب امه على الاقل بالاسم


والله يسهل لج ويقومج بالسلامة

ويرزقج الذرية الصالحة .

هتونة
25/05/2003, 08:09 AM
برأيي لا تخليها مشكلة بنظرك وتخليها خلاف بينك وبين زوجك يعني انتي فهميه وجهه نظرك وانك تفضلين اسم بنوتة صغير واذا مارضي طنشي الموضوع وصدقيني مايصير إلا الخير انشالله وبدون زعل ..... وامكن يهون بآخر لحظة .,.....