المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي اني ما اقدر ابلع كبسولات الدواء

الشفافة
18/03/2003, 11:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،،

مشكلتي ممكن تكون غريبه بس هي مسببه لي قلق نفسي،،

يعني انا عمري الحين 16 سنه،،،ولين الحين ما اقدر ابلع الكبسولات او الحبوب

والمشكله ليست في عدم معرفتي للطريقه،،،بل لان اهلي لم يعودوني على ذالك فمنذ ان اصبحت في سن يسمح لي ببلع الحبوب ،،كانوا يعطونني الادويه على شكل شراب،،

وايضا هناك سبب اخر يعود لحادثه وقعت لي وانا صغيرة،،وهي انني بلعت عن طريق الغلط نوع من الحلوى الصلبه،،وكدت اختنق

ياليت تساعدوني اتخطى هالمحنه،،وتلاقون حل لمشكلتي،،مع انني حاولت ولكنني فشلت،،يعني كل ما جربت ابلع حبه فيتمين مثلا

ارد ابصقها،،،،،،،

انتظر سرعه الرد

وشكرا

sad memories
18/03/2003, 04:39 PM
:o قوة اختي الشفافة تدرين انا بعد اعااني من نفس المشكلة مع اني اكبر منج بسنة ولكن لحد الحين ما اعرف اشرب حبوب و الله ابلع الحبة و رد اطلعةما حب الحبوب و اتمنى ان نلاقي حل لمشكلاتنا:D
باااي

لميس
18/03/2003, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواتي الشفافه ووردة الحب..

مشكلتكم يعاني منها الكثير.. مب بس انتو.. وحلها بالتدريب..
في انواع حلاوة على شكل حبوب صغيره تذوب بسرعه.. في البدايه تدربو تبلعونها.. وشوي شوي تختارون حبوب من نوع اكبر.. مش شرط حلاوه.. ممكن حتى العجين تسوون منه حبات صغار وتتدربون عليها
اهم شي لما تجون تبلعون الحبوب تاخذونها مع كمية ماء كبيره

ربي يديم عليكم الصحه وانشالله ماتحتاجون الحبوب ولا اي دواء :)

الام الحنون
19/03/2003, 12:42 AM
صغيراتي ,,, هذه مشكلة جداً سهلة حلها ,, لماذا؟ لانكم عندكم العزيمة على تعلم البلع ...
اذن موجودة العزيمه خذي قبل الحبه ماء عبي فمك بالماء وارمي الحبه فيه (صار في فمك ماء بوسطه كبسولة ) ابلعي هلحين ومع التمرين راح تتعودون ....:confused:

sad memories
19/03/2003, 02:09 PM
:D مشكورين خوااتي على المساعدة و ان شاء الله اجرب طرق الي دلوتوني عليها و اتنمى تنفع
ما تقصرووووووووووون;) ;)