المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طموحي ..............محل عبايات من تصميمي

انثى طموحة2
22/04/2007, 12:24 PM
مساءكم ورد يالغاليين

طموحي افتتح محل عبايات من تصميمي وعندي رسومات وتصاميم مرسومة جاهزة بس حابة اعرف اذا في احد يقدر يساعدني
كيف ممكن اشتري اقشمة كشخة للشيل والعبايات بسعر الجملة؟ وشو اسماء هالاقمشة؟
واريد اشتري اكسسوارات و كريستالات وفصوص سوارفسكي؟

اتمنى اللي عندها خبرة في هالمجال تساعدني ولكم كل الحب والتقدير

asma9999
22/04/2007, 12:33 PM
السلام عليكم
بالنسبه للشيل عندج قطعه الساري ودجي الليل
اما للعباه اعتقد ان اسمها كريب بس مش مـتاكده
بس طبعا هالشي بيكلفج وايد في البدايه يعني لازم تحطين ميزانيه ويمكن يكلفج اكثر... ولازم تكون عندج خلفيه عن دمج الالوان.....ولازم تسوين ديزاينات يتمن عندج عشان الكستمرز بس يشوفونهم...
وهو بصراحه يباله شغله...مب شي سهل

انثى طموحة2
22/04/2007, 01:20 PM
السلام عليكم
بالنسبه للشيل عندج قطعه الساري ودجي الليل
اما للعباه اعتقد ان اسمها كريب بس مش مـتاكده
بس طبعا هالشي بيكلفج وايد في البدايه يعني لازم تحطين ميزانيه ويمكن يكلفج اكثر... ولازم تكون عندج خلفيه عن دمج الالوان.....ولازم تسوين ديزاينات يتمن عندج عشان الكستمرز بس يشوفونهم...
وهو بصراحه يباله شغله...مب شي سهل

مشكورة حبيبتي عالرد

بالنسبة لدزاينات فان سويت لين الحين اربع عبايات واستخدمت للشيل قماش اسمه برج العرب وللعبايات كريب وراح احط صور لتصامميم هالعبايات..................
وعندي فكرة في دمج الالوان واحب هالشيء ومومشكلة بالنسبة لراس المال لان تقريبا حاطة مبلغ زين
بس حابة اعرف كيف اشتري هالاغراض بالجملة

شجون00
22/04/2007, 02:22 PM
اختي
اعتقد انه المصممة شهد الامارات تقد اتساعدج اسمها في المنتدى فراوله

وفقك الله لما يحب ويرضى

-%-سحابة حب-%-
22/04/2007, 04:05 PM
الفكره حلوووه وان شاء الله مربحه

بخصوص قماش العبايه
احل واحسن شي الكريب السعودي

انجي قطر
25/04/2007, 11:37 PM
الله يوفقـــــــــــــــــــــ ـــــج
والله انتي احسن مني بس احلم ولا اتحرك
التجاره يبيلها تعب بس للي تحب التعب حلوه
الله يسهل عليج ويرزقج من كل ابوابه

الـحورالعين
27/04/2007, 07:26 PM
بالتوفيق

Wild Flower
01/06/2007, 11:02 AM
ربنا يوفقك وتحققي طموحك بس اهم حاجه لا تيأسي وابذلي مجهودك
:clap:

لاجل الجمال
01/06/2007, 02:49 PM
هذا حلمي من زمان ولا حققته لاني ما حصلت حد يشجعني ولا يساعدني لكن بحاول ارجعه وابدا من تحت لتحت ان شاء الله افيدك وتفيديني بالنسبه للشيل احسن شئ

برج الامارات وبرج العرب ودجى الليل

والعبايه كريب سعودي وانترنت وصالون

وانتي نوعي على كيفك ولى ذوق الزبونه

ممكن اشوف العبايه اللي فصلتيها

free soul
02/06/2007, 05:21 PM
موفقة اختي

وياماكثر القطع

العبي العاديه الكريب, الصاتلونة1و2,انترنت

عبي المناسبات:دجى اللليل, الشيفون

اما الشيل: برج العرب, الشيفون, الساري العادي والفرنسي, دجى الليل

اما القطع تاخذينها من محلات اقمشة الجمله

والسموحه منك

التايلندية
02/07/2007, 01:56 AM
الغاليه بالتوفيق انا عندى محل للعبايا والحمدلله عال العال القطع ياخذهم العامل من مينا بازار
في دبى واحسن القطع صالونة رقم واحد بس يبالج خبره لان الصالونة انواع وصعب تفرقين بينهم
وعندج قطع الشيله دجى الليل والسارى الفرنسى والدانتيل حق الاعراس وبالنسبه حق الاكسسوارت
والفصوص فى محل كم دور اسمه التبت فى سوق عكاض فى دبى وعندى قطع ماركات ادخلهم فى
الشيله والعبايا مب شيفون قطع يابسه بس يايبتنهم من برع يالله اتفنتكى وراوينا الموديلات الحلوه
وبالتوفيق حبيبتى:clap:

hooralkoon
02/07/2007, 04:44 PM
بالتوفيق حبوبه
بنسبه لموضوعج اعرف وحده فتحت محل واشترت كل مستزمات العبي بالجمله من سوق مرشد وشرق نايف في دبي وبسعر مناسب

يالله عجلي وروينا افكارش وتصاميمش

متضايقة
03/07/2007, 08:45 AM
بالتوفيق وانشالله قريب نشتري من عندك

عنود المهيري
24/08/2007, 12:03 AM
انا واا خواتي حلووه الفكره واحسن القطع كريب سعودي واكثر شي الي يتم تره طويله كريب سعودي الغليظ

انا افصل منه وماالله يتم فتره عندي وما يتكرفس بسه شيل ساري فرنسي بس حبيبتي شوفي القطعه زيين

لاني في منه النوع الي ما يبت ع رااس يزلج منه وفيه اساري فرنسي الي يثبت وفيه شيل انترنت ودجى الليل

وعندج عباياات شاال للاعرااس بعد وقطعه اتي صالونه خفيفه او ع حسب طلب زبونه وبالتوفييج الغاليه

انثى طموحة2
26/08/2007, 12:32 PM
اشكركم حبيباتي عالردود .............صارلي فترة ما دخلت الموقع وما عرفت انكم رديتوا علي آسفة........................بس ولا يهمكم بحاول انزل الصور ان شاء الله في اقرب فرصة......................بس راس مال الحين ما عندي :21_184: لاني ناوية اكمل دراسات عليا .......................................

خالة سارة
16/10/2007, 11:14 PM
موفقة اختى

فى وحدة فى فى سوق السبلة تبيع خامات اقمشة بحرينى موجودة اعتقد فى قسم المعروضات والملابس

عذبة الروح
24/10/2007, 12:32 AM
السلام عليكم

اختي ممكن تبدين من البيت عشان توفرين قيمة الايجار (( عندنا وحده امسويه ها الحركة و ربحها ما شاء الله))

و لما تسوين للزباين صوري العبايا و الشيل قبل التسليم و سويلج كتالوج عشان اتوفرين العينات ..

هذي البداية .. وعقب تقدرين تتوسعين و تاخذين راحتج بعد ما يتوفر لج المال الاازم

BINTDUBA
24/10/2007, 10:29 AM
الفكره وايد حلوه

اتمنى لج كل التوفيق
بس لاتنسين اتصمميلي عباة من ذوقج؟؟؟؟
الله يعطيج العافية

بشوشة الكويت
27/10/2007, 02:29 AM
اللة يوفقج حبيبتى ويفتح ابواب الرزق لج

فطامي UaE
28/10/2007, 12:57 AM
انا من رايي لو تبدين اتبعين ف البيت يكون احسن (( انا جيه امسويه )) وكل ماتحصلين مبلغ احتفظي فيه اللي متكونين راس مال حلووو عشان تفتحين لج محل (( انا جيه امسويه خخخ )) بس اشوف ها انسب حل

والله يوفقج ويوفقني ويوفق الجميع

انثى طموحة2
30/10/2007, 11:23 AM
والله آسفة حبيباتي ....................بس كنت ما موجودة ..........إن شاء الله بجيب لكم بعض شغلي اللي سويته :)..........................والله اني ودي تكبر تجارتي........المشكلة لاني بروحي وفي البيت واشتغل وهذا غير اني ادرس فصايرة انا اعتذر للزباين عن التفصيل ....والا انا ابتديت في بيتي والاقبال حلو بس مثل ما قلت مبهدلة شوي عسالفة الوقت.....والجلندى ما اقدر اشتغل عنده والا بيبدع هو في العبايات بعد...:)

لين الحين سويت خمس عبايات :) وبحاول انزل بعض صورهم

agnadeen
31/10/2007, 01:10 PM
الله يوفقج اختي وانشالله تكبر تجارتج

fire lily
31/10/2007, 04:07 PM
بالتوفيق ان شاء الله

طيوبه
31/10/2007, 04:21 PM
الله يوفقكم ويرزقكم من فضله

lugana
03/11/2007, 03:14 AM
الله يوفقج حبيبتي ويوفقني في تحقيق الي في بالي ان شاءالله تعالى بعون الله :)
شوفي حبيبتي رح اعطيج الاشياء الي في بالي كزبونــه تحتاج عبايه من هالنوع وان شاءالله باقي البنات يفيدوج في خبرتهم لان انا اصلا ماعرف شلون اخيط خخخ
المهم بالنسبه لقماش العبايات حاولي تختارين القماش يكون بااارد في الصيف اكو اقمشه تكون بطبيعتها باااارده في الصيف حتى الي تلبسها ما تعرق عرفتي شلون هاي اول شغله
ثاني شيء بس مش مهمه اعتقد اختاري القماش يكون قليل الكوي يعني انا اتذكر لما كنت صغيره اشتريت قميص ولالالا مره اتذكر كويته ليش لان نوعيه قماشه عدللله و ماتحتاج كوي .
بالنسبه للشيل بصراحه انا احب الشيفوون جدا جدا للشيل :)
والله يفوقج ان شاءالله ويوفق كل وحده لها طمووح جميل يارب

noof6
07/11/2007, 10:56 PM
بالنسبه للمصممه مايحتاج انها تخيط بنفسها لكن يكون عندها خياطه هنديه او اي جنسيه لكن عندها فكره عن الموديلات وتستطيع انها تبدع وتصمم اشكال جيده من ناحية التصميم والخياطه وفيه بعض الناس يحبون التريز لملون واخرون لا يرغبونه

موفقه ياغاليه ولا اعتقد انها تحتاج راس مال كبير

sweety_zozo
14/11/2007, 12:09 PM
الي تبا تشتري اغراض بخصوص انها اتفصل عبي اتسير جمعية الامارات في الطوار في محل ايبيع اكسسوارات وكل ما تتمنينه عنده وانتي اتنسقين وعنده اشياء خيالية اسم المحل إبرة ومقص لتجارة ادوات الخياطة

شكرا

.: سـنيوريتا :.
14/11/2007, 05:17 PM
الله يوفقج حبيبتي,,

ويعطيج ع قد نياتج..

أم بلقيس
17/11/2007, 11:16 PM
ممكن اساعدج انا بنت بلادي احسن اقمشه للعبايات كريب صالون رقم 1 انترنت ومرسيدسفي كثير من اقمشه ام بنسبه للشيل احسن قماش برج العرب ممكن اساعدج في تصاميم وديزيانات

الغالية جواهر
17/11/2007, 11:46 PM
بالنسبة لشراء اقمشة العبايات انصحج تشترينها من محل يبيع بالجملة في سوق الجملة في دبي اسم المحل مؤسسة عبدالرحيم الزرعوني ورقمهم هو
... يمنع وضع ارقام هواتف على العام ... المشرفة
وانا عن نفسي جربت بضاعتهم وايد حلوة وما فيها غش ومعضم محلات العبايات الكبيرة في دبي تشتري من عندهم بالجملة.
جربي وادعي لي

oo مذهله oo
20/11/2007, 03:24 AM
:9_33: :9_33: :9_33:

الله يوفقك يالغلا وينولك اللي ببالك ..
لكن أتمنى قبل بداية أي مشروع النظر للحكم الشرعي للمشروع لأن المال الحرام لا يجلب لصاحبه سوى الفشل والضيق وكل لحم نبت من سحت فالنار أولى به أو كما قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم ..
ومشروع محل عبايات .. فيه إشكالات كثيره ..
لازم ننظر أولا لمفهوم الحجاب وهل هو للستر أو للزينه وهل هو ملفت للانتباه أم ساتر يحقق الهدف منه وهو كما قال تعالى : " و لا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن....." الى آخر الآيه الكريمه "
فعندما يكون المحل مخصص للعبايات الساتره أو الحجابات التي تحجب الزينه نقول لصاحبة المشروع بارك الله لك في عملك ووسع رزقك ورزقك من حيث لاتحتسبي ..
أما ان كان المحل فتح لبيع عبايات مزينه بالكريستال والاكسسوار .. وعبايات ضيقه تحدد الجسم وتبين تفاصيله بل وتجمله !! عبايات صممت للزينه وكأنها جلابيات أو فساتين فهذه العبايات تحتاج لعبايه فوقها !!!!
وإن كان المحل كذلك فنصيحه لوجه الله ياأختي الغاليه أو أي أخت تفكر في عمل محل عبايات متبرجه أن تغض النظر عن ذلك لأنك ستساهمين في تفشي المنكر ومن سن في الإسلام سنة حسنه فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامه ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامه ..
فهل ترضين أن تكوني مفتاح للشر مغلاق للخير ؟؟؟
وهل ترضين أن تكسبي السيئات وانت نائمة على فراشك بسبب امرأة لبست عبايه متبرجه من محلك وفتنت بها رجل .. فالإثم يلاحقك في وكل وقت حتى بعد موتك >> أطال الله عمرك على طاعته وحفظك
هل ترضين أن تكوني ممن صمم موديلا غريبا فكنت سنيت سنة سيئة يطالك ذنبها إلى يوم القيامه وذنب من قلدها ؟؟
هل ترضين أن يدخل جيبك مال حرام .. فكل محرم .. يحرم ثمنه كذلك .. والمال الحرام يمحق البركه ويمنع من إجابة الدعاء . وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم قصة رجل يطيل السفر أشعث أغبر يرفع يديه للسماء يقول يارب يارب .. وملبسه حرام ومطعمه حرام ومشربه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له ؟؟؟؟؟

ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ..
وأنا أعتب أشد العتب على كل من مرت من هنا وشجعت وباركت المشروع فأين الحب في الله لأختنا وأين حرصنا على بعض من الوقوع في ماحرم الله .. والساكت عن الحق شيطان أخرس كما يقال ..

أسأل الله العظيم أن يوفقك في الدنيا والآخره وأن ييسر لك أمرك ويشرح صدرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين وأن يسخر لك الطيبين ,, :flower:

كيفي اماراتيه
26/11/2007, 09:05 PM
بالتوفيق حبيبتي

... العرض التجاري لتاجرات عروس فقط .... المشرفة

درة النخيل
01/12/2007, 06:21 PM
انا اضم صوتي لصوت الاخت مذهلة

بنت اليحر
02/12/2007, 06:34 PM
بالتوفيق

malakmaroc
02/12/2007, 10:41 PM
http://i148.photobucket.com/albums/s26/malakmaroc/anm55e91a13a707733c1.gif

purple pearl
03/12/2007, 03:48 PM
بالتوفيق

السدرة
06/12/2007, 12:22 AM
:clap:
:9_33: :9_33: :9_33:

الله يوفقك يالغلا وينولك اللي ببالك ..
لكن أتمنى قبل بداية أي مشروع النظر للحكم الشرعي للمشروع لأن المال الحرام لا يجلب لصاحبه سوى الفشل والضيق وكل لحم نبت من سحت فالنار أولى به أو كما قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم ..
ومشروع محل عبايات .. فيه إشكالات كثيره ..
لازم ننظر أولا لمفهوم الحجاب وهل هو للستر أو للزينه وهل هو ملفت للانتباه أم ساتر يحقق الهدف منه وهو كما قال تعالى : " و لا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن....." الى آخر الآيه الكريمه "
فعندما يكون المحل مخصص للعبايات الساتره أو الحجابات التي تحجب الزينه نقول لصاحبة المشروع بارك الله لك في عملك ووسع رزقك ورزقك من حيث لاتحتسبي ..
أما ان كان المحل فتح لبيع عبايات مزينه بالكريستال والاكسسوار .. وعبايات ضيقه تحدد الجسم وتبين تفاصيله بل وتجمله !! عبايات صممت للزينه وكأنها جلابيات أو فساتين فهذه العبايات تحتاج لعبايه فوقها !!!!
وإن كان المحل كذلك فنصيحه لوجه الله ياأختي الغاليه أو أي أخت تفكر في عمل محل عبايات متبرجه أن تغض النظر عن ذلك لأنك ستساهمين في تفشي المنكر ومن سن في الإسلام سنة حسنه فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامه ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامه ..
فهل ترضين أن تكوني مفتاح للشر مغلاق للخير ؟؟؟
وهل ترضين أن تكسبي السيئات وانت نائمة على فراشك بسبب امرأة لبست عبايه متبرجه من محلك وفتنت بها رجل .. فالإثم يلاحقك في وكل وقت حتى بعد موتك >> أطال الله عمرك على طاعته وحفظك
هل ترضين أن تكوني ممن صمم موديلا غريبا فكنت سنيت سنة سيئة يطالك ذنبها إلى يوم القيامه وذنب من قلدها ؟؟
هل ترضين أن يدخل جيبك مال حرام .. فكل محرم .. يحرم ثمنه كذلك .. والمال الحرام يمحق البركه ويمنع من إجابة الدعاء . وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم قصة رجل يطيل السفر أشعث أغبر يرفع يديه للسماء يقول يارب يارب .. وملبسه حرام ومطعمه حرام ومشربه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له ؟؟؟؟؟

ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ..
وأنا أعتب أشد العتب على كل من مرت من هنا وشجعت وباركت المشروع فأين الحب في الله لأختنا وأين حرصنا على بعض من الوقوع في ماحرم الله .. والساكت عن الحق شيطان أخرس كما يقال ..

أسأل الله العظيم أن يوفقك في الدنيا والآخره وأن ييسر لك أمرك ويشرح صدرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين وأن يسخر لك الطيبين ,, :flower:
:clap::clap: كلا مج صح وبالتوفبق للجميع

ريم_قطر
30/12/2007, 12:56 AM
الله يوفقج ان شالله
:)

انثى طموحة2
30/12/2007, 10:49 AM
مشكورة حبيبتي عالنصيحة واللي فعلا اقدرها واحطها على عيني وراسي........................................ .................

ولكن لا يمنع ان تكون هناك عبايات جميلة للزيارات العائلية والمناسبات حالها حال الجلبيات الشنط الملابس الفساتين الأحذية.................فهل تتحمل صاحبة التجارة هذا الذنب؟

أيعقل ان لا يتم بيع أي شيء لانه قد يتم استخدامه بطريقة خاطئة؟؟ .........فلماذا صاحب العمل يحمل الذنب؟............خاصة اذا كانت الواحدة برأت ذمتها وقدمت النصح في ان المعروض مثلا للحفلات العائلية وليس للسوق والأماكن العامة.......................وكل واحد مسؤول هنا عن نفسه

m00ny_y
01/01/2008, 04:38 AM
الله يوفقج حبيبتي

الروح والقلب
01/01/2008, 01:17 PM
الله يوفقك يا حبيبتي نفس مشروعي راسليني على الخاص اذا تبين نتبادل الافكار

Al7esn Kellah 2009
16/06/2008, 02:07 AM
الله يوفقك اختي وانا بدايت فيه من سنه تقريبن والحمد الله بس في البيت

اذا اي استفسار انا حاظره

do0oda
29/06/2008, 06:06 PM