المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اجابة من خبيرات الامومة..ضروري

انصاف
15/04/2007, 11:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنتي عمرها سنه و5شهور و21 يوم مارضعتها من صدري الا الثلاث الاسابيع الاولى من ولادتها
لان حلمتي مرررررررره صغيره يعني مختفية ولما كنت ارضعها كنت ابكي مررررره لان حلمتي اتقطعت ويخرج منها دم . وحتى لما ارضعها ماكانت تقدر تمسك الحلمة لانها تعتبر ممسوحه وكنت اعااااني مررره وبعد ماكملت شهرين رضعتها من صدري كم مره بس.
هل استطيع ان ارضعها الان من صدري بعد هذا الانقطاع ؟؟؟؟؟
لان صدري ينزل منه شيء ابيض وشفاف هل هذا حليب ام ماذا ؟؟؟؟
واذا كان حليب هل فيه ضرر ارجوكم افيدونيي.
لاني سمعت ماينفع ان الوحده ترضع بعد الانقطاع

نبع الحب
15/04/2007, 11:49 AM
هلا حبيبتي

معظم النساء عد ولادة اول بيبي مايكون في حلمة واللي يوجدها الطفل برضاعته((يسحبها من كثر الرضاعة))
المعروف ان الفترة الاولى من الرضاعة متعبة للأم وللبيبي ومؤلمة ايضا للأم...لكن بعد
فترة بسيطة تصبح من امتع الأوقات اللي تقضيها الأم مع طفلها وتتواصل معاه بعواطفها
ومايفهم هاالشي الا اللي جربه

حبيبتي انتي ضيعتي على نفسك شيء جميل وحرمتي البيبي من رزقه الرباني

التشقق شيء طبيعي وهذا اللي يسبب الألم للأم في البداية

ويزول بالتدريج

ماعندي اي علم هل بعد هاالانقطاع ستقبل الطفلة الرجوع لصدرك؟؟؟
حاولي معها وشوفي بس ماأظن انه تتقبل

خيرها بغيرها عيوني وانتبهي للمرات الجاية وانصحك طول فترة الحمل
تدهنين صدرك بزيت زيتون......يمنع تشقق الحلمة وظهور السليوليت بإذن الله

اتمنى اكون افدتك حبيبتي :shy:

انصاف
15/04/2007, 12:01 PM
شكرا حبيبة خلودي على ردك
لكن انا دايما اخليها تلعب بصدريوتحطه بفمها واقولها ننه
وهويعجبها

نبع الحب
15/04/2007, 02:10 PM
شكرا حبيبة خلودي على ردك
لكن انا دايما اخليها تلعب بصدريوتحطه بفمها واقولها ننه
وهويعجبها

طيب حاولي ماتعطيها صناعي وخليها ترضع منك وشوي شوي ان شاءالله بتتعود

بس مستغربة لي الحين حابة ترجعيها لصدرك؟؟

الله يفتحها عليكي :shy:

ام فريدة
19/04/2007, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة انا كان عندي نفس المشكلة ديه بس كانت بتطلع الحلمة مع الرضاعة حتة صغيرة وطبعا اتعورت كتير واتبهدلت في اول شهرين وكنت بسرخ وممكن اشد منها صدري من كتر الوجع وكنت ببدل علي الناحيتين كل شوية علشان الوجع يخف شوية
بصراحة في حاجتين جمال جدا من ِAvent كريم للحلمات تحفة ده الوحيد اللي هدالي الحلمة شوية وكمان الحلمات الصناعية برضه بتاعة Avent
استعمليهم وان شاء الله مش حتتوجعي زي الاول
علي فكرة انا بنتي في نفس عمر بنتك بالظبط
جوعيها شوية وهي حتفهم انك مش حتديها غير صدرك
وربنا يوفقك

samaher1
20/04/2007, 08:04 PM
سبب تشقق الحلمة و الوجع هو طريقة الرضاعة خاطئة يعني الرضاعة الصحيحة هو ان يأخذ الطفل الحلمة و ما حولها ما اعرف كيف اشرح بس ان شاء الله تفهموني يعني لما ترضعين بنتك حاولي انها ما تمسك الحلمة فقط بل حتى الجزء الاحمر اللي حول الحلمة حتى لا تتألمي لانه عندما تمسك بالحلمة فقط تسبب لك الالم و التشققات و هذا ليس كلامي بل كلام القابلة التي كنت اتابع عندها حملي هنا بالسويد ، و فعلا انا لما رضعت بنتي ما حسيت بأي ألم و ينت عمتي صار معها نفس الالم و لما علمتها كيف ترضع صدقوني راح الالم و التشققات .

ام فريدة
22/04/2007, 02:27 PM
سبب تشقق الحلمة و الوجع هو طريقة الرضاعة خاطئة يعني الرضاعة الصحيحة هو ان يأخذ الطفل الحلمة و ما حولها ما اعرف كيف اشرح بس ان شاء الله تفهموني يعني لما ترضعين بنتك حاولي انها ما تمسك الحلمة فقط بل حتى الجزء الاحمر اللي حول الحلمة حتى لا تتألمي لانه عندما تمسك بالحلمة فقط تسبب لك الالم و التشققات و هذا ليس كلامي بل كلام القابلة التي كنت اتابع عندها حملي هنا بالسويد ، و فعلا انا لما رضعت بنتي ما حسيت بأي ألم و ينت عمتي صار معها نفس الالم و لما علمتها كيف ترضع صدقوني راح الالم و التشققات .

الحقيقة يا اخت سماهر كل اللي بيرضعوا بيقولوا ان الرضاعة متعبة بصرف النظر عن وضع الحلمة ايه في بؤ البيبي وبعدين احنا معندناش حلمة علشان يكون في هالة غامقة حوالين الحلمة فاهمة :confused: :confused: قصدي احنا بنتعذب فعلا ربنا يكون عوننا :confused: :confused: بس الحقيقة مع الوقت خلاص الدنيا بتتظبط اكتر والرضاعة بتكون متعة بس لازم الام تصبر في الاول علشان تقدر تكمل الرضاعة

فراشة بوظبي
28/04/2007, 08:06 PM
ومنكم نستفيييييييد

يسلمو على الافادة

روح الاحساس
05/12/2007, 12:31 PM
ومنكم نستفيييييييد

يسلمو على الافادة

رفولة الحلوة
29/06/2008, 03:07 PM
شكرا علي الافادة