المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااخوات وش رايكم في الزوج الغامض

رواء الروح
30/03/2007, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اانا عندي مشكله يااخواتي زوجي يخبي عني امور كثيره كمثال لماادخل عنده وهويكتب ع انت يحط ا لخلف ع طول وكل شيئ في الجهازه مادري عنه يعني سري للغايه وحتى مقفله بسري واما انا اخذ مني اسمي ورقم اسري وعشان كذا انا طفشانه مره وماادري ايش السوات يعني هل اني اعمله مثل مايعملني اخبي عنه او اوا صل في كشف كتاباتي له افيدوني افادكم الله :sad: FF9933

وعوووده
30/03/2007, 06:15 PM
حبيبتي لا ما انصحج انج تخبين كتاباتج عنه خليه يكون واثق فيج على طول بس مثلا اذا دخل عليج وانتي تكتبين موضوع او شي حطي يدج على الشاشه وقولي له لا ما ااراويك ليه انت ما تراويني يعني جيبيها مزحة

قولي له شو عندك انت ماتراويني انا ما اراويك اول انت ليه تخبي علي

وبعدين هو بيقول لج

الله يوفقج حبيبتي

القلب المعطاء
30/03/2007, 08:21 PM
اختي
لازم الصراحه والوضوح تكون بينكم
اجلسي معها جلسه هادئه واسئليه
وقولي له ان تصرفك هذا يدخل الشك لحياتنا
وانا زوجتك ليش تخبي عني هذا الشئ يضايقني بالمره
وشوفي وش رده
اذا رده مقنع
قولي اوكي خلاص لاعاد تخبي عني شئ
اذا غير كذا
حاولي تاخذين منه الرد
يعني قولي انت كذا تخليني اشك فيك ومراح تصير حياتنا على وضوح وبيان
وترى انا بعاملك بمثل ماتعاملني وماراح اخليك تشوف شئ
وبكذا راح نكون مو واضحين مع بعض ولا بينا صراحه

يعني حاولي توصلين معه لحل يرضيكم

والله يوفقكم

ريسانة
30/03/2007, 10:32 PM
شيلية من راسك لاتخلين سبب تافة يخرب حياتكم بكرة يمل ويرجع لك

المحشومه
30/03/2007, 10:52 PM
الله يكون في عونج اختي

مشاعر حب
30/03/2007, 11:22 PM
حبيبتي
ترى كل الرجال كذا يخبون على حريمهم يعني مو بس انتي
طولي بالك عليه ولاتشغلين بالك هذي مو مشكلتك أنتي لوحدك للأسف هذي مشكلة كثير مننا
يعني تلاقين الجهاز مافيه شي بس كذا عناد فطنشي ولا تعطين الموضوع اهميه لأنه هو إذا شافك مهتمه بيزيد وبيصير يقفل الغرفة كلها مثل ماقلتلك عناد غير كذا بتدخلين بمشاكل لها أول مالها آخر مثل أنتي تشكين فيني ومافي ثقه بينا وألخ..ألخ.. ألخ أتمنى أكون أفدتك وآسفه إذا أطلت بكلامي وشكرا على سعة صدرك.....الله يوفقك والمسلمين والمسلمات

رواء الروح
31/03/2007, 10:53 AM
مشكورين جدا ع الهتمام بموضوعي يا اخواتي بس من حيث اني خبيت فانا بالفعل خبيت يعني هالحين مايادري اني معكم في هذا المنتدى والله اني خايفا مره منه يعرف على باله اني في منتدى واحد بس يعني مايتصوراني دخلت معكم بدون اذنه وهالحين ايش اسوي هل اوصل معكم اواني اعترف له اني معكم في هل المنتدى او اوادعكم والله اني حبيتكم مره وبعدين هو من سنين وهو يخبي عني بس طفح الكيل مني وكم حاولت معه بس مافي امل وردو عليا بسرعه ارجوكم وهل عليا حرام والله الذي نفسي بيده اني اخاف الله في كل حين

حنونه بس حزينه
31/03/2007, 03:00 PM
مرحبا الغلا ...

اختي يمكن شغله سري .......

وانتي عادي خلج ...كتاباتج لا تخبينها... لانج ما عندج شي تخبينه عن ريلج .. خليج واثقه

يمكن احنا ما نعرف قد المشكله اللي انتي فيهاا ... بس ما عليج ..لا تخلين هالسوالف أثر على علاقتكم ...

الله يوفقج

القلب المعطاء
31/03/2007, 05:50 PM
اختي مثل ماذكرت
لازم تعدلون حياتكم
لازم الثقه تكون مبنيه بين الطرفين
بكره بيكون في اولاد وبيكبرون كيف بتكون الحياة بدون ثقه
اختي عند\ك حلين
اما مثل ماقلت تحاولين بتالاسلوب الحلو
وتقولين له اتق الله فيني
واذا انت تعمل شئ حرام ربي بيحاسبك

او
تطنشين الموضوع ولاكانه موجود ولا كانه يخبي وعيشي حياتك

والله يوفقك
ولاتنسين دعاء الليل

knarya1
31/03/2007, 06:01 PM
انا برائيي زي ماله خصوصيات انتي بعد المفروض لك خصوصياتك وماله شغل انتي دخلتي بالمنتدى او لا مادامك ماسويتي شئ غلط
صدقيني لابد ماتكون شخصيتك قويه وماتقولين له كل شي يعني اي شي ماله داعي ينقال لاتقولينه وهذا ماهو غموض بالعكس بترتاحين اذا سويتي كذا لاني فاهمه معاناتك وهو مو حاس فيك جربي وماراح تندمين.