المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يناس صديقتي تلمح على خطيبي



((بسمة امل))
22/03/2007, 02:44 AM
مرحبا بنات كيفكم

ببداية اول مشاركه لي كانت عن خطيبي وكلامه المحرج اليوم القضيه اصعب من موضوع خطيبي

اليوم صديقتي بصراحه يبنات عندي صديقه تعز علي جدا ومن زمان انا صحبه معاها

وكل اسراري عندها يعني بالعربي مو رخيصه عندي

المهم انا من وقت مانخطبت وانا الحظ اهتمام صديقتي بخطيبي وربي كا انها مستكثرته علي رغم اني احبها حيل

يعني مهتمه فيه بشكل كبير واذا جلست واوريها صور ملكتي انا وياها احسه شوي بتبوس صورته

وعلى طول تسال ايش قالك وايش تكلمتو فيه ودايما الاحظ فيها كلمة انا اكرهها من جد لانها تدل على الشفاحه والحسد يعني انا بشكل عام اكره هالكلمه (ياحظك ياحظك) يعني من جد شفاحه

طيب ليش الحسد انا صديقتك يعني حتى كلمة ماشاء الله ماتقولها واذا قلت قولي لا لا الله ترى انا على وشك زواج لاتخربين علي قالت بكل برود يعني انا بحسدك

ممكن تقولون اني فاهمه غلط لاكن والله والله حتى اذا دق وهي عندي تقولي حطي السبيكر واذا سمعت صوته الا حظ تعابير بوجهها غريبه

وطبعا انا وياها مسجلين بمعهد لغات وربي شهرت بخطيبي عند البنات لو تشوفون اللي بيتزوج فلانه يجنن موت وربي تخقون معه وللعلم هي معاها حق لانه اجمل مني للصراحه

مو معناه اني مو حلوه لاكن هو احلى وانا ماكنت اتمنى اخذ واحد احلى مني لاكن مو هذا الموضوع المهم البارحه كنت اسولف مع وحده من بنات المعهد

ولا حظت انها تنصحني تقول يعني مو اي شي يصير معك ومع خطيبك تحكينه للناس قلت ليش قالت بصراحه صديقتك تتكلم عن خطيبك كثير وتقول انه حلو وانه يدلعك ويقولك كذا وكذا وانه جابلك هدية كذا انا انصدمت ليش كل هذا انا من طبعي اكره الحكي الكثير وخصوصا بشي يخص الناس

مع العلم والله اني اي شي اشتريه اوريها اياه لانها بنت جيرانا وقريبه مني وكنت اصارحها باي شي وطبعا انا قبل ما انزل موضوع خطيبي لكم كنت اقولها انه هو يقولي كلام يحرجني ولا ابي ارد عليه توقعو ايش قالت تكفين يفلانه اذا كلمك بهالامور خليني اسمع بليز قلت عيب هذي خصوصيه وتقول عادي عادي وتترجاني وقبل فتره انا كنت عندها وطبعا اذن المغرب وقمت اصلي والله يبنات ما كذب عليكم وانا اصلي كان قدامي مرايه تعكس اللي خلفي والله شفتها تاخذ جوالي بشويش وسجلت رقم ورجعت الجوال لاكن رقم مين ماحط بذمتي

لاكن انا خايفه يكون رقم خطيبي قسم بالله ضايق صدري ولا قدرت اصارحها او اتهمها لان موقفي صعب وانا ماتحملت وحكيت لاختي وامي لانهم اقرب الناس لي قالولي انتبهي منها واذا تزوجتي حاولي ماتعزمينها كثير وبعدين تتفتح عيونها على بيتك وزوجك واسراركم الخاصه لان البنت اكبر منك بواجد وللحين ماتزوجت اكيد بتكون عينها حاره طبعا مو كل البنات والله فيه بنات كلهم خير وبركه

اسفه على الاطاله بس تكفون ابي حل هذي صديقة عمري وهذا بعد بيكون زوجي دلوني تكفون مابي اخسر الثنين

اسيرة قلبه
22/03/2007, 02:56 AM
http://www.3roos.com/up3/asoorah.gif


على قول المثل

خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك

ياختي اول شي حصني نفسك هذي اول خطوه

ثانيا ياليت تكتفين باللي صار وماعاد تقولين لها شي ولاتسولفين لها

خلاص خليك كتومه ولاتقولين لأحد ابد

وبعدين مايجوز لك كل شي يصير بينكم تقولينه

واذا انتي ماتبين تخسرين احد لاتكشفين اوراقك قدام الطرفين لاتقولين لزوجك عن هالبنت ولاتقولين للبنت عن زوجك

وبالتوفيق



http://www.3roos.com/up3/asoorahe.gif

barbiee_85
22/03/2007, 02:58 AM
هذي البنت نسخة طبق الاصل عن وحدة نعرفها...المهم حبيبتي اول شي نصيحة بقولك اياها جمال الرجل يختلف عن جمال المرأة وكلمة احلى مني بتمنى انك تنسيها..لانك مرأة والمرأة جنس ناعم ومافي وجه للمقارنة...بلاش هالموضوع يسببلك عقدة بالمستقبل ...انا انصحك انك تشوفي نفسك ملكة واحلى من الكل مو بس خطيبك...تاني شي نصيحة انه هذي البنت ما تعطيها وجه...صراحة مصختهااااااااااااا ....يعني الشي الي تسويه مبين ومايباله 2 يتكلمو فيها...حتى يعني الكلام الي كتبتي كلو مالو داعي...البنت هذي مو شايفة خير ...وماعندها كرامة...يعني شو هالحركات الوصخة...وياعمري ديري بالك منها بكل الامور...والله الي نعرفها كانت تكلم خطيب البنت من دون علم البنت...ولكن الخطيب فضح امرها لاه كان يحب البنت..اخاف تكون اخذت الرقم...نصيحة خففي العلاقة معها وحاولي اتبينيلها انو تصرفها سخيف جدا....لو تغيرت تمي معها...اما لو ماودرت هاامور....اكتشفي انها تكرهك وتحسدك...والله انا خايفة عليكي ..في بنات حسووووووووووودددددددددااا ااات.....واذا عجبهم واحد يضلو وراه....الله يبعد عنك كل شر ويسر امورك انت وخطيبك..زوييدك حلا..ويخليكي ملكة بعيون زوجك يااااارب

وَجَعّْ البَوُح
22/03/2007, 03:13 AM
يؤيؤ حبيبتي انتي غلطانه هذي اسرار زوجيه شلون لو بكرا تزوجتي بعد بتقولين لها كل شي

حرام والله بدمرين نفسج

وابتعدي عن هالبنت واكيد مدامها سجلت رقمه راح عليك قولي له زميليتي ماتستحي سجلت رقمك بصرااحه لو منك اخذت جوالها وكسرته زوجي تاخذه مني وانا مع حبيبتي اسووره

الله يهيدك بس

خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك

يااه ماتخيل نفسي بذه الموقف


حبيبتي انتبهي واتركيها


والله بتندمين

الله يهديكم بس

نوور الصبايا
22/03/2007, 03:29 AM
خلي ثقتك بنفسك كبيره .. اهتمي بنفسك وبأناقتك .. أبدا لا تخلين فرصه يكون هو أحلى منك

لان البنت اذا كانت عاديه بس شيك وأنيقه رح تكووون جميله

وهي خففي علاقتك فيها .. لا تقولين لها أي شي يصير بينك وبين خطيبك لا كبير ولا صغير خليها تحس انك بدأتي تشكين فيها

وما أنصحك تقولين له الان شي .. خلي الين تتأكدين انها اتصلت عليه .. يعني حاولي تخلينه يجي عندكم بهالفتره وامسكي جواله وشيكي على المكالمات وشوفي هي اتصلت او لا ..

اذا ما اتصلت خلاص اكيد ما عندها الجرأه
واذا اتصلت .. قولي له بتفاهم شديد .. انه هذي البنت حاسدتك وناويه تخرب عليكم حياتكم ..وانك قطعتي علاقتك فيها .. وانها ماتشكل لك أي قلق ( عشان يحس انك واثقه بنفسك اولا وفيه ثانيا )
وبس ووكلي أمرك لله

هذي اللي في بالي الان .. اتمنى اكون أفدتك

ندايم
22/03/2007, 03:58 AM
(( اختي اذا تبين تخسرين خطيبج كملي على الموال اللي انتي فيه ))






فكرتي في اللي كتبته فوق عدل....

انتي محتاااااااااااااجه تغير...

انتي محتاجه تحطين حدود مع الاشخاص...

حطي نفسج دائره في الوسط...

و حطي حواليها دوائر (( خلنا نقول عشر ))

و على هالاساس حطي القريب منك منو يكون؟؟؟

اقرب دائره من و بعدين من يعني الخطيب و الوالدين و الاخوان و الاهل و الاصدقاء...

و نصيحه لوجه الله...

زوجج امسكي عليه بايديك و اسنانك...

المشكله في فئه من النساء...

ممكن تسوي اي شئ عشان تاخذ الزوج و تخليه في حضنها...

(( و لا حد يقول هذه تألف...فئه موجوده و كبيره ))

الاشياء اللي بينكم (( كلام - هدايا- سوالف- الخ ))

خليه لنفسك...

و بعدين ليش تستبعدين ان اللي خذته مب رقم خطيبك؟؟؟؟؟؟

لو رقم عادي بتطلبه منك بصراحه...

بس لانها ما تبغي انك تدرين...

و هالنوعيه تخطط انها اذا كلمته بتغير رايه عنك و بياخذها....

لا تقولين صديقتي و ما بتسويها...

و الله بنت عم وحده من اهلي خربت على خطيبها و خلته يتركها...

ليش لاها كانت تقولها كل شئ...و استغلت الكلام ضدها...

و هي طيبه و على نيتها...

خلي حدود في تعاملج معاها...

و مب لازم تروحين دووووووم بيتهم او هي تيييييج...

قولي مشغوله...بطلع...و اذا الحت تسمع كلامكم و تقول حطي على السبيكر...

قولي بحزم...اسمحيلي خصوصياتي لي وحدي...

و ادخلي في غرفه و سكري الباب...

و اصلا اذا اتصل لا تشيلينه و هي عندج....

و بعدين الغاليه...

لا تقولين خطيبي احلى مني...

حطي في بالج انتي احلى و احلى...

و اختارج لانج مميزه...

ثقي في نفسج...

و الذي ليس معك فهو ليس امامك...

اذا هي تحب نفسها و تدور على مصلحتها!!!!!

انتي حبي نفسج اكثر انتي اولى

و ادعي من قلبي

(( الله يوفقج و يسعدج و يبعد عنج العين و الحسد و يبعد عنج كل من يحاول يخرب عليج ))

اغلى من العمر
22/03/2007, 04:09 AM
المفروض ماتقولين شي لاي احد
خصوصا صديقاتك ترى العين حق يعني سوا لي وجاب لي وقلي
بيحسدونك على هالاشياء

وعلى سالفة السبيكر انتي غلطانه المفروض ماتخلينها تسمع
قومي من عندها واطلعي برا وقولي له بعدين اكلمك


وعلى صديقتك تحذري منها
جربي اعزميها يوم وشوفي جوالها اذا كانت مخزنه الرقم او لا اذا مخزنته احذفيه وشيكي على الرسائل يمكن راسله وويكون مخزن الرقم << افكار شريره خخخخخ

او قولي لها اختي تبي جوالك بتشوفه بتاخذ مثله وخلي اختك تشوف شغلها
بعيد عن نظرها

انا عندي وحده كذا
تقولي ليه ماتشترين له الشي الفلاني وليه ماتاخذين له كذا وليه ماتسوين كذا
طبعا هوا يقرب لي ويقرب لها وانا قلبي شاب نااااار مااحبها تتكلم عنه هي بالذااااات لدرجة اني صرت اشك فيها
مره اخذت جوالها ولقيتها مسجله رقمه ومصلحته بعد مسويه حوالينه حركات
انا سكتت ولا همي
لاني اعرف انه مايحب بيتهم اساسا


الله يساعدك اختي وان شاء الله مايصير الا كل خير لكي

أحـ!!..عاشقة ومعشوقة..!!ـبك
22/03/2007, 05:49 AM
بلللللللللللللل..

ديري بالج على نفسج منها ..

ومدام تشوفين منها هالشي ..

إبتعدي عنها قد ماتقدرين .. ولاتقولين لها أي شي من اللي يصير مع خطيبج ..
وحاولي ماتكلمينه وإنتي معاها ..

الحين تخيلي تروح تتصل عليه وتقول له كل شي ..
وتقول انج تسوين جذي وتخلين سبيكر ..
ترى في بعض الرجال مايحبون هالتصرفات ..
ومايحبون أحد يستغفلهم في شي .
وبعضهم مايحبون إن أسرارهم تطلع لبرره ..

اتحملي برووووووووحج ..
وإبتعدي عنها قد ماتقدرين ..
خلج معاها بس حاسبي لها ..
ماتدررررررين شنو نواياااااها ..

والله يبعد عنج الحسسسسسد .. والحاسدين ..


وشي ثاني ..
ترى مافي بنت موحلوووة في هالدنيا ..

إذا ماكانت حلوه شكلاً في نظر الناس .. بتكون حلوة بأخلاقها ..

وكل بنت يميزها شي ..


والله يوووفقج ..

((بسمة امل))
23/03/2007, 02:23 AM
ومن جد مادري ايش اقولكم لاكن مشكورين من كل قلبي

وحابه انوه على شغله انا زي ماقلتلكم صديقتي هذي عشره طويله انا وياها يعني افضلها حتى على بنات خالاتي يعني طبيعي اني بحكيلها واشكيلها يمكن فيه اشياء ماقدر اقولها لامي او اختي واضطر اقولها لها بحكم انها قريبه مني وامون عليها لاكن ماتوقعت انها تسوي كذا حتى والله اذا دقيت على خطيبي وشفت جواله انتظار دقايق يقرصني قلبي وعقب اتعوذ من الشيطان مابي ابدا الشكوك من الحين والله صرت اشيك على رقمه ورقمها بنفس اللحظه وربي مو هذا طبعي بس ما انلام توني ماتهنيت فيه

وبعد للتذكير انا ماقصد اني مش حلوه لاوربي انا بالعكس عندي ثقه بنفسي واساسا هو من اول مادخلت عليه وهو انعجب فيني بشكل انا متخيلته حتى خواني كانو يحكون لي موقفه انه على طول قال ابيها مرتين

بس انا اقصد انه وسيم وجذاب يعني فالطول وشكل العيون والشعر يعني استيله يعجب اي بنت يعني حتى لفت نظري من اول ماشفته يعني حلو ان الرجال يكون مملوح بس مش جذاب لدرجة ان كل ماتروحين معاه مكان الكل يطالع فيه تحسين بغيره وشك


عموما ثاااااااااانكس

عروس قطر
23/03/2007, 04:46 AM
الله يهداج بس
حبيبتي هاي زوجج مايصير كل شيء يدور من بينكم تروحين تقولين لها عنه
ترا الي امبين من كلامج انها حاطه عينها عليه
وانا قريت موضوعج الثاني صدقيني ترا من الطبيعي جدا انه يتكلم معاج بهالمواضيع
وانا وحده قالت لي هالنصيحه وماانساها لها كلش الله يسعدها ان شاءالله دنيا واخره
لازم لازم تملين عين زوجج خصوصا من الجانب الي يهمه هو الحين ممكن هالشي يهمه
لازم لازم تشاركينه انتي زوجته وهاي الشيء جدا طبيعي
اما بخصوص صديقتج مثل ماتعبثت بتلفونج ممكن انتي تتعبثين بتلفونها واذا صج عندها الرقم
تروحين تعلمين امها عشان توقفها عند حدها
انا مستحيل صراحه اكمل مع وحده حاسدتني وحاطه عينها على زوجي
وصور زوجج مب تخلينها عندها ومتى ماطق براسها تشوفها تخلينها تشوفها
ترا الشيطان مامات وبتلجأ حق زوجج من الباب الي انتي مقصره فيه
لانها عارفه بالضبط انتي مقصره في شنو
والي اتمناه منج حبيبتج ابيج ماتتكلمين معاها بموضوع زوجج ابداً ابداً
وحاولي انج تتقربين من زوجج بالمسجات بالاتصالات وحاولي تعزمينه عندكم بالبيت وتدلعينه شوي
بس على الخفيف لان امبين انه ماباقي شيء على العرس
والله يهنيج حبيبتي ويسخر لج زوجج ويخليكم حق بعض ويبعد عنكم عيال الحرام

وسامحيني على الاطاله بس والله اني تخيلت نفسي في مكانج

Pinkish__Dream
23/03/2007, 10:36 AM
الله يحفظج حبيبتي
ومازيد على كلام الاخوات ماشاالله ماقصرن
بس ازيد عليج دايما اقري اذكار الصباح والمسا

واقري المعوذات ماتدرين حبيبتي الحسد يصير بقصد وبدون قصد

ابتعدى عن هالاشكال
لان الانانيه تخليها تنسى الجريب والبعيد
وكوني جريبه من ربج وايد


الله يوفقج اختي

الحلم الوردي

jeenan
23/03/2007, 10:42 AM
كفو ووفوا البنات...

المفروض ما تحيكن لها عن اي شي


والاشياء المحرجة والسوالف الخاصة لازم تكون بينك وبينه


يعني اشياء خااااااااااااااااااااصة


حاولي تبتعدين عنها بشويش


لا تخلينها تتدخل بامور حياتك...

وربي يحفظ لك خطيبك ويتتم لكم الفرحة على خير

row3a
23/03/2007, 10:45 AM
انت عرفتيها على حقيقتها حاول الحين تكونيين حذره وايك ثم ايك تجبين طاري حق خطيبك حتى ما تلفتي انتباهه لها - ولاتجيبي طايه قدامها يعني لازم تعرف انك تغارين عليه ولا تحبي احد يتحرش فيه يعني كل ما فتحت موضوع بخصوص خطيبك غيري الموضوع180 درجه ولا ترويننها الصور قولي لها امك اخذتهم لبيت خالتك مثلا لانهم ما شافوهم من زمان وخلك حازمه معاها وان صار لك حياتك الخاصه - والله يسعدك ولاتسي الدعاء الله يوفقك مع خطيبك ويبعد عنك كل انسان حاقد والله يسعدك يارب وجوالك خليه بعيد عنها كثر ما تقدرين حتى ما تشوف الرسائل او اي شي فيه الصديقه ما تخرب على صديقتها

~~زورقـــ~~
23/03/2007, 10:49 AM
صحيح كلام الاخوات
ماقصروا ورايهم سليم
انتي من الاسااس غلطانه
هذي مو اختج او امج عشان كلشي تقولينه لها
وهذي النتيجه بصفه عااامه اسراار الزواج وسوالف الزوج مع زوجته لهههم
اهم وبس حتس لو نكته خفيفه او تصرف انتي تشوفينه عادي
غيرك يشووفه واااااااااااااااو ولا تكون محرومه من هالشي في زوجها ومايجيك إلا الحسد



الحين الي صار صاااار
وهذا درس لك عشان تحتفظين باسرارك مستقبلا
انا عارفه ان الموقف صعب
وهذي صديقتك وانتي مصدومه فيها
والحين لازم تكوني حاسمه
شيكي جوالها وان لقيتي رقمه حاكيها وهزئيها واقعي علاقتك فيها
واذا قدرتي تغيرين ووال زوجج يكون احسن

يعني مثلا طلعي رقمين حلوين يختلفون برقم واحد مثلا
وقوليله عشان نصير مثل بعض
حلوه الحركه هذي وممكن تجنبك الشك الى انتي فيه

وادعي ان الله يسخر لك زوجك ويكفيك شر من فيه شر
فالله سبحانه كفيل بهم
والله يهنيك ويسعدك ويبعد عنك كل من فيه شررر
:)

عروس الحب
23/03/2007, 10:55 AM
بقولج شي عن خبره


انا كان عندي رفيجه 8 سنوات اكتشفت انها حقود و كذابه


مع ان علاقتنا حيل قويه و دايما اكون نصوح لها لله الحمد

والعالم شنو كانت ناويه تسويلي

بكل برود ابتعدت عناها و عقب فترة افتعلت مشكله فطردتها

صدقيني ماكو شي اسمه صديقتي الصدوق

طرديها و حافظي على بيتج و ريلج

وعليج بالدعاء ان الله يسخرلج ريلج

ماكو الا امج و خواتج بسسسسسسسسسس

البنات وراهم خراب بيوت

عيزت فوزيه دريع تعيد بهالمثل

خاويني و اخاويج اخذ ريلج واخليج

شمـس و قمـر
23/03/2007, 11:07 AM
حبيبتي البنات كفوا ووفوا..

ما بدي ازيد شي ع اللي اقترحوه..

بس بما ان عرسك قريب.. فنصيحة مني .. اشغلي وقتك بشغلات ثانية

جهزي نفسك معنوياً للعرس والزواج.. وما تهتمين للي قلتي عنها صديقة..

اقضي وقتك مع اهلك... لان بكرا رح يوحشوك جداً..

اما خطيبك.. فاطمني ما دام هو يريدك ويحبك.. كل البنات في الدنيا ما تاخذه منك..

انت تقربي منه اكثر.. يعني شاركي شعورك بقرب زواجكم.. اذا اشتريتي او جهزتي شي جديد

خبريه واحكيلو واسأليه عن رايه.. الشباب يحبون هذا نوع من الاهتمام..

ممكن كلامي بعيد شوي عن المشكلة.. بس صدقيني ع الاقل ترتاحين معنوياً..

http://www.3roos.com/shopupload/d5dfe27337.jpg

مناجاة
23/03/2007, 11:21 AM
الصرااااااااااااااااااااا حة نفسي أقرصك

من تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

مستحيييييييييييييل نوووووووووو وي




تعرفين أنا زميلاتي بالجامعة لما دروا اني انخطبت يقولون
خبريني شو اسمه


قلت لهم مستحيييييييييييييل



أغااااااااااار عليه



.
.


يا ماما اللي بينك وبينه المفروض محد يعرفه حتى أخواتك
إلا لو احتجتي النصيحة وبس



أما تخبرين هذي وذي حتى لو كانت صديقتك الروح بالروح

ما يصلح هالكلام


بعدين تتعودين تتكلمين عنه حتى بعد الزواج وهذا شئ غلط بالمرة


.
.


وبعدين على سالفة الصور

ليش تورينها صوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



.
.


والله مب فاهمة قلبك كيف يطاوعك


.
.


هذا كله عتاب من كل قلبي لأني خايفة عليك والله










.
.


أما عن صاحبتك ذي اللي ما تستحي
لازم تجيبين طريقة تشوفين الأرقام اللي معاها


اعزميها ولما تروح للحمام شوفي التلفون
اي حاجة تصرفي


.
.

وما عاد تحكين لها شئ أبدننننننننننننننننننن أبدا أبدا أبدا

ما كافي أنها خبرت البنات اللي في المعهد شو تبين أكثر ؟




.
.

بليييييييييز بليز ديري بالك على حالك وعلى خطيبك لو فعلا تريديه

وتذكري " إن كيدهن عظيم "




.
.


في النهاية الله يوفقك يارب ويتمم الزواج على خير


بباي






" عذرا على النبرة العدائية ..

بس واجد انسجمت مع القصة حتى فكرت حالي في مكانك :) "

noha_ahmed
23/03/2007, 11:47 AM
يا غالية والله انتي شكلك طيبة ربنا يحميكي ويبعد عنك كل عين حاسده وقلب مريض
شوفي يا جميل صديقة بالمواصفات اللي انتي بتحكي عنها ما تستاهل كلمة صديقة اصلا
وان كان في خطا حصل فسمحيني انا بحملك الخطا ده لان انتي الوحيدة المسؤالة عن اسرار حياتك مفيش حاجه اسمها اعز اصدقائي ومبخبيش عليها حاجه طيب فين الخصوصيه ثم اني الحاجات الكتير اللي انتي بتحكيلها عليها متخصكيش لوحدك في طرف تاني فهل فكرتي يوم تاخدي رايه مفيش اي راجا حبيبتي يحب ان مراته تطلع اسرارهم بره واذا كنتي بتعملي كده في البدايه هتعملي ايه بعد الجواز
سمحيني ان كنت قاسيه معاكي بس والله للنصيحه وعندنا مثلا في مصر بيقول _ يا بخت من بكاني وبكي عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا )
مش هطول عليكي متهيالي اللي بيحصل معاكي دلوقتي خير واعظ واوعي تقولي تلني انها اعز واغلي والحاجات ديه وقعدي وفكري ياتري هي اغلي عندك من حياتك وسعادتك مع خطيبك اللي ان شاء الله هيكون زوج المستقبل
وفكري كمان لو فضلت العلاقه بنفس الطريقه المبالغ فيها ديه بعد زواجك ايه هيكون وضعك
فكري كمان لو هي فعلا اخدت رقم تليفون خيبك وكلمته بشكل او باخر وقالتله علي حاجات هو قالهالك ومتصورش ان حد غيركو يعرفها ايه هيكون شكلك قدامه
يا حبيبتي ربنا يتمم لك فرحك علي خير يارب ويهنيكي بعريسك ويبعد عنك شياطين الانس والجن
متنسيش يا قمممممممممممممممممممر تفرحينا بفرحك عن قريب ان شاء الله وتقوللنا عملتي ايه مع اللي بتقولي عليها صديقه

كورن فليكس
23/03/2007, 12:42 PM
ماشاء الله البنات كفوا و وفوا

انا مابزيد شئ على كلامهم بس ابي ااكد على هالنقاط


شوفي جوالها وفتشيه شوفي المكالمات الصادره واكيد هي ماهي غبيه بتكتب اسمه الصريح على جوالها يعني بتحط أي اسم أولقب ثاني علشان لو طاح جوالها بيدك ماتعرفين ...فأنا أقولك اخذي جوالها ودقي على رقم زوجك من جوالها واذ كانت مخزنه رقمه حيطلع رقمه والاسم الي هي كتبته وراح تعرفين اذا اخذت رقمه ولا لا ... اتمنى تكوني فهمتي قصدي...


لاعاد تفتحين سيرة زوجك قدامها أبدا وطلعي أي مشكله بينك وبينها علشان تتركون بعض افتعلي أي شئ المهم تتركينها لان شكلها حطت زوجك براسها وتبغى تكوش عليه فابعدي عنها نهائيا..


الله يوفقك ويسعدك يارب ويبعد عنكم عيال وبنات الحرام

بنت الغالي
23/03/2007, 12:45 PM
اي والله صدق الي قال

خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك




حبيبتي ....انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي مليون مره اقولها لك ..... ترى الواضح ان البنت متاثره ماحط بذمتي لكن أبعديها عن علاقتك مع خطيبك ......أبعديها ولاتقولين لها أي شي ... أانا ماقول قطعي علاقتك فيها لان لوصار بينكم خصام ممكن تتخذه في صالحها وخصوصا لوكانت فعلا اخذت رقم خطيبك ..... حافظي على اسرارك ولاتقولينها لها .......اذا قالت حطي سبيكر لاتحطين لوشيصير حتى لوتزعل .... وااذا قالت شجابلك قولي ماجابلي شي.........واذا قالت شقلتوا وشسويتوا قولي عادي نفس الناس مايسوون لزوجاتهم .....ردي عليها ردود دبلوماسيه بحيث انك ماتخسرينها ومااا تخلينها تحسد أكثر وأكثر ........ أهم نصيحه واتمنى انك تنفذينها في هاليوم المبارك ..... اقري سورة البقره كامله عشان ربي يحفظكم وادعي الرحمن يبعد عنك العين ...... وانتبهي في امورك الخاااصه انتبهي عشان تكسبين زوجك ......الله يخليكم لبعض

قمــرا
23/03/2007, 01:25 PM
انا حاسه فيك
انا عايشه هالموقف مع بنت خالتي صديقة العمر << سابقا
ماانصحك تقطعينها لانها صعبه شوي
بس غيري اسلبك معاها
سولفوا وانبسطوا لكن لاتتكلمي نهائي عن خطيبك ولاتجيبيلها سيره واذا جتكم وصي امك واختك لايجيبوا سيره
واذا اهي فتحت الموضوع غيريه بسرعه ... مثلا تقوليلها انتي اول حكيني اش عملتي
...ومنها هلكلام

وشيكي على جوالها مدام انتوا صديقات اكيد تقدري تاخذي الجوال وتشوفي اش فيه

انا عارفه انك مصدومه منها وخايفه تضلميها
بس صدقيني اذا كانت تحبك وتعزك ماتنشر اخبارك ... ماتدري اكيد قالت اشياء ثانيه ماتعرفيها

انا مثلك سويت بس وصلني كلام يبكي قالته عني ومن وقتها قطعت المكالمات معاها بس دايم نجتمع بحكم القرابه واسلم عليها عادي واتكلم مع الموجودين واذا كلمتني ماارد عليها يعني اتصرف كانها مو موجوده

لانها خانت العشره هذا شي موهين

وعلى فكره في مواقف فرحك وحزنك تعرفين مين صاحبك من جد ... وانتي كشفتيها فلا تعطينها مجال تخرب سعادتك هذا الشي بيدك


الله يسعدك ياقلبي ويبعد عنك شر العواذل

قمــرا
23/03/2007, 01:33 PM
وكمان شي ضروري
اعمليه تنبيه في الجوال مره عند صلاة الفجر ومره بعد صلاة العصر

التحصين و هذا الدعاء

(الهم اني استودعك نفسي و(خطيبك)وديننا ومالنا واهلنا وكل مانمتلك من شر كل ذي شر ومن شر كل مايمشي ويتحرك ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم)

هذا خليه من ضروريات الحياه

واذا افتكرتيها على طول قولي حسبي الله ونعم الوكيل ربي بيكفيك مكرها وشرها
وحاولي تتناسينها واعتبريها مو موجوده لانك حتخربي فرحتك وتزعلين نفسك ... لاتعطينها اكبر من حجمها)

noora qatar
23/03/2007, 03:39 PM
ما شاء الله البنات كفو ووفوا

سمراءالسودان
23/03/2007, 10:32 PM
الله يكفيك شرها

بس ممكن اعرف اش معنى كلمة (شفاحه)

وعوووده
24/03/2007, 12:13 AM
الحل عندي ياقلبي

شوفي ياقلبي اذا قعدتي تسولفين عند زوجكـ لاتجيبين طاري انها اخذت رقم من جوالك او شي ولا تجيبين طاري احد ابد بس!!!!!!!!!!

مرة وانتو تسولفون قولي له اعوذ بالله وحدة من بنات الجيران سوت موقف مع وحدة ومن هالكلام وقولي له موقفك بالضبط بس قولي ان خطيب البنت قال لخطيبته على طووووول

وبكذا مستحيييييييييل يصير شي

ومرة ثانية يا امووووووووووووووووورة لاتقولين اسرارك لأحد لو من مايكووووووووون

شهرزاد بنت ريان
24/03/2007, 01:16 AM
أنا مصدووومه منها لان مستحيل في صديقه تسوي كذا



بس تعرفين صديقتي انخطبت


ويوم ملكه بعد ماطلع من عندها دقت على وقالتلى كل شي

وبعكس فرحت لها وعطيتها كلام حماس وقلتلها دايم تحمد الله ولا تخبر ناس كثير علشان تبعد عن العين

والله العظيم الى شاهد على ان طووول حفله اني فوق عندها وكل اهلها تحت

وسويت كل شي اقدر اني اسعدها واكون واقفه جمبها


كم مره اقولها اذا تبين تخبين على شي من امورك خاصه عاادي

يعني اذا هي صديقه جد

تجيكي تقولك ها قوليلي اخباركم قولي حمد الله تمام وطبعا هي متعوده على تفاصيل

قوليها بقولك شي ولا تزعلين بصراحه هو ما يحب ان تطلع اخبارنا لبره وانا ماابغى ازعلو
وياريت تحترمي هاذا شي وبركه انشاء الله اذا تزوجتى راح تعرفي هالشعور

وبس اذا اصرت اعرفي انها مو صديقه

وكمان لازم تشيكين على جوالها والله يسعدك ووفقك ويتمم عليكي

وبشرينا عنك حبيبتي

*درب المحبه*
24/03/2007, 01:54 AM
البنات ماقصروا

بس هذي مايسمونها صديقه

لان الصديقه ماتكون هذي مواصفاتها

alshegra
24/03/2007, 04:35 AM
انا مع اللي قالو انها ما تعتبر صديقه بعد كل اللي سوته.

نجلا84
24/03/2007, 04:42 AM
امتحنيها

قولي لها خلاص قررنا ننفصل <---------------- شوفي ردة فعلها تزعل علشانج ولالا

وبعد ماتعرفين رده فعلها قولي لها كنت امزح معاج .....

والبنات ماقصرو ماشاءالله نصايحهم كانت حلوه وفي مكانها

اغتراب
24/03/2007, 01:29 PM
الله يعينك

بس بقولك لو انا محلك بخسرها

عشان عييييييييون زوجي

والدنيا درووووووووووووووووووس جالسين نتعلمها

وحصني نفسك وزوجك

والله يستر عليكم ان شاالله

$sweet girl
24/03/2007, 02:43 PM
غاليتي أنتبهي على روحج......والله أني خايفة عليج ..الله يقطع بنات الابليس...تحملي تحملي محد يدمر البيت إلا المرأة....نصيحة خفيفي علاقتج معاها...أوك...ربي يهديها ويتقدملها واحد عشان تفتكيييييييييييييييييييين ....

Miss_7lm
24/03/2007, 03:16 PM
حسيت ضغطي ارتفع صدق ..

يعني اسمحيلي حبيبتي .. بس انتي شو تتريين ؟

احسج ماخذه الموضوع ايزي بزياده ..

شوفي لومنج .. اقولها عطيني موبايلج .. واول ما تعطيج قوليلها بتصل في اخوي ماعندي رصيد ..
واتصلي ف ريلج .. ولو الرقم مخزن بيظهر .. ويارب يارب يظهر وتكتشفينها ..

وساعتها اغسلي شراعها .. وقوليلها انا كنت عارفه بس أبا اتاكد .. وهدديها وقوليلها
ريلي متحلف لج .. وانا وصلت السالفه لأهلي .. خوفيها .. وسويلها رعب .. ( منقهره صدق انا )

والله مابا اخوفج لأن اللي فيج مكفيج بس اباج تتحركين تخيلي تتصل فيه وتقول ه فلانه جيه جيه ج~~~ل .. تخيلي هالموقف
تقول عنك ..

طمنينا عليج

***أمـــــــاســـــــي***
24/03/2007, 06:59 PM
أحذر العدو مره والصديق ألف مره ياماوياما الصديقات خربن على صديقاتهن خاصة إذا كانت ماهي متزوجه تتمنى لو تاخذرجلك منك تقولي مستحيل هذي صديقتي.
حبيبتي المسئله فيها رجل ساعتها تبين هل هي صديقه ولاحسوده وعدوه أنتبهي حافظي على زوجك وربنا يتمم عليكي ويرزقك الذريه الصالحه يارب..............}

ღ الينبوعه ღ
24/03/2007, 11:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي اسالي مجرب ولا تسالين حكيم نصيحة نصيحة نصيحة مني ومن اخت والله متريد الة الله يوفقج
لا تحجين لها اي شي عن حياتج حتى لو سوالف عادية وانصحج تبتعدين عنها وخليج تسالي عنها اوكي وتحجين وياها بس من بعيد لا تخلينها تدخل بحياتج يمكن تستقربين من كلامي هذا القوي بس انا مجربة هذا الشي

لان حبيبتي في نسوان والعياذ بالله عسا ربي يهديهن يغيرن عقلون اكبر واذكى البشر يعني ما احب اتعمق بلموضوع زيادة
بس صدكيني لا تخلين لاي وحدة تخرب حياتج والنصيحة مني عزيزتي
اتمنى لج التوفيق ان شاء الله يااااااااااااااارب ويبعدج عن الحسد الله يستر علينا من الحسد اللهم امين
ومن كرة الناس يارب

elegant_QR
25/03/2007, 05:21 AM
نبهي خطيبج عن هاذي البنت

وبصراحه الغلطة غلطتج


لانج خليتيها تتدخل وتعرف كل خصوصياتج

حتى لو كانت رفيجتج

وخصوصا بعد مالاحظتي تصرفاتها حاولي تبتعدين عنها تدريجيا وخلي علاقتج فيها من بعيد لي بعيد


الحسد والغيره تسوي بلاوي

واذا تقدرين تخلينه يغير رقمه يكون افضل بعد

حبيبه حبيبها 29-3
25/03/2007, 05:44 AM
هلا يالغاليه بس نصيحتي لك انك ما تقولين لها اسرارك بالذات الاشياء المفرحه لك لانه اتوقع تحسدك علي حياتك واذا خايفه انه اخذت رقم خطيبك حاولي انه يغيره وبدون ماتعرف هيوانصحك تخففي علاقتك معها واهم شي الاتكال علي الله وقراءه القران والله يحفظك من كل شر ويتمم عليك زواجك ويسعدك ويكفيك شر الحاسدين:clap: :clap:

* بنت الكبيسي *
25/03/2007, 11:25 AM
الله يكون في عونج

chocolah
25/03/2007, 11:35 AM
(( بسمة امل))
بليز اذا تبين تتزوجين واذا تحبين ريلج وماتبين تخسرينة
بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز
سمعي كلام البنات لانهن عن جد ينصحنجنصايح من القلب ومافي حسد مثل ربيعتج
سمعي كلامهن
الله يسعدج ويفرج حمج وبعد عنج الحاسود يارب

rose_rose7788
25/03/2007, 11:58 AM
الله ايسر امورج بس في الاول والخير انتي الغلطانه ....

والخوات ما قصروا في نصايحهم معاج


وبالتوفيييييييييييييييييي ييق

Miss JO
25/03/2007, 12:06 PM
حبيبتي مو كل شي ينقال حتى لو تعزينها مره وقريبه منك..خلاص انتي تملكتي الحين وصار لك حياتك المستقلة مع زوجك وكل الي بينك وبينه مايطلع لأحد حتى لو كان عادي..يعني ماله داعي تقولينلها قالي وقالي وجابلي وجابلي ..مايصلح مو عشان شي في البنت لاسمح الله ..بس عشان انتي ترتاحين من الوساوس والاشياء هذي
خلاص غيري طريقتك خليك معاها عاااااااااادي وسوالف وضحك بس اي شي خاص بحياتك الخاصة لا
وبعدين ليه ماقلتي لها بوقتها لما شفتيها تحوس بجوالك وش سويتي واحرجتيها وشوفي وش بتقول لك وقتها لكن الحين ماينفع تقولين!!!
وبعدين اذا انتي بطلتي تقولين لها الاشياء خلاص هي بعد مارح تلقى كلام تقوله لأحد والا للبنات في المعهد..فهمتي علي..
يارب يوفقك ويخليلك خطيبك ويحرسكم ان شاءالله

دفء الجليد
25/03/2007, 12:18 PM
شوفي يالغلا

انا ماقريت كل ردود البنات فما اعرف هم شنوقالولج بالضبط

بس كل اللي اقدر اقولج اياه اني تعرضت لهالموقف ومن اعز رفيقاتي

خذت رقم خطيبي من الجوال واتصلت عليه حاولت تخطفه مني

بس الحمدلله زوجي صدها والحين تزوجنا ومكملين ولله الحمد 3.5 سنوات

طبعا انا ماعرفت انها خذت الرقم بس زوجي نبهني

وسالفه الكلام المحرج والله عادي دامه حلالج .... لانج مرته وحلاله ويقدر يدخل عليج بعد
انتي هاذي البداية وبعدها بتحسين انج انتي تكلمينه عن هالامور المحرجة

حاولي تكلمينه باي شيء يبيه لانه رجل ومحتاج لهالامور
وان كان الامر خارج عن قدرتج ... حاولي انج تكلمينه باللي تقدرين عليه وفهميه ان هاي اللي يسويه انتي ما تقدرين عليه

اتمنى اني اكون قلت لج اللي يرضيج ولو اني ماعرف شلون اساعدج في مشكلتج


اتمنى لج التوفيق

الطاووس الليلكي
25/03/2007, 01:27 PM
مرحبا اختي حابة أنصحك هالنصيحة أولا خلي ثقتك بنفسك كبيرة حتى لو خطيبك احلى منك بس حسسيه دايما انك أحلى منه ، لأن الرجل ما يحب البنت الجميلة الساذجة المسكينة يحب البنت الواثقة من نفسها كل الثقة والثقيلة بما معناه اللي ما تكون سهلة ومرتبشة ، ثانيا دايما خلي حد فاصل بينك وبين أي انسان في العالم يعني ما في داعي انك تخبري صديقتك كل شي لأن الواضح انها حاطة شي في بالها وانتي من طيبتك تجاريها حتى لو طلبت منك كوني أقوى منها وقوليلها لأ هذي مسائل شخصية وما حب حتى أمي تتدخل فيها عشان تفهم لأن اللي يحبك يحبلك الخير في كل شي ، ثالثا خبري خطيبك عن صديقتك لأنها لو فكرت انها تتعدى حدودها وتكلمه يكون عنده فكرة عن الموضوع ويوقفها عند حدها اذا هو يحبك ...... انشالله اكون أفدتك

خيال ملاك
25/03/2007, 02:48 PM
احذري احذري من هذه صديقتك و لا تقولي لها و لاشئ عنك و عن خطيبك سواء صغير و لا كبير و بعدين كيف تسمح لك نفسك خلي المكالمة علىالسبيكر و معاك صديقتك والله ما ودي أعاتبك لكن انتبهي أكثر لتصرفاتك.........زولا تقولي صديقي و مابضرني أني أقول لك قصة جارتي متزوجة وصديقتها (أرملة) وعادي جداً كل شئ تقول لها وتتكلم قدام زوجها عنها و آخر شئ الرجال تعلق بصديقتها و تزوجها و الآن عنده بنتين منها............و ترى إذا كانت صداقتك لها بتأثر على علاقتك مع خطيبك (اقطعيها وبدون تردد) لكن لازم تحسسيها بأخطائها !!!
وخلك واثقة من نفسك فجمال المرأة لا يقارن بجمال الرجل...

SUN SKY
25/03/2007, 02:54 PM
اهم شي الحين تخلي خطيبك يغير رقم جواله

يارا2006
25/03/2007, 05:43 PM
والله ياحبيتي انت عن جد طيبه كتير وعلى نياتك
اختي العزيزه الصداقه الها حدود ومهما صار بين الوحد وخطيبها بالذات لازم ولاحد يعرف ولاحد يعرف شوجبلها لانو الناس بحبوا الحكي الكتير وانت اتخيلي يعرف انو هو بحكي كذا وكذا شو بدو يكون موقفه بعض الرجال مابحبو يعرف الناس بينهم وبين خطيباتهم؟؟؟؟؟؟
تاني شي فتح عينك وخدي من الناس اكتر ما بتعطي شو دراك هاي صحبيتك بتحبلك الخير وله لا تخيلي يمكن سارت تعرف شو بحب وما بحب اكثر من امك من كتلا مابتخرفي عنه
اياك او اياك تحدث لاي شخص عن زوج وشو بحب وشو ما بحب واحكيلك وحكي عنو اشياء سيئه احسن الك
وبعدين كيف تشوفيها بتلعب بجوالك ماتعرفي على شو بتفتش:sad: وشو الرقم الي اخذتو :angry:
اسمعي احفظ رقم جوال خطيب وخذي منها الجوالها وقليلها اي سبب ودخل رقمه واتصلي وسعيتها بتعرف اذا مسيفتو على جوالها ولا لاااااااااااااااااااااااا اا
على فكره كتير صاحبات بسرق عراسان من عروساتهم
دير بالك والله يحفظلك اياه

((بسمة امل))
26/03/2007, 01:49 AM
من جد مشكورين سواء اللي عاتبتني او نصحتني فعلا كلامكم افادني ماضرني ابدا واللي صار درس خلاني احرص على خطيبي اكثر صرت اهتم اتصل فيه وارسله مسجات رغم انه كان هو مهتم من هالناحيه وانا عادي يعني من جد مايقهر الحرمه الا الحرمه الثانيه

واسفه على تاخير الرد

نزف الجراح
26/03/2007, 01:57 AM
تحملي , هذا ما جنته يداك