المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكره زوجي لابعد الحدود وصراحة اتمنى....

barbiee_85
21/03/2007, 11:41 PM
بنات الموضوع ومافي زي مامكتوب من العنوان.....اكره زوجي كثير ورافضة اي نصائح لتحسين العلاقة لاني ابدا مااحبه واحس انه كله على بعضه مو عاجبني بس لا تلوموني بقلكم اسباب مهمة...وبحكيلكم الحكاية من طقطق للسلام عليكم
انا تزوجت ومن دون مااعرف شي عن الشخص كانت زواجة عالسريع وحسيت اني تعجلت بالموافقة بس شفت الكل انخطب ويعمل اعراس فغرت...وكانت خطبتي لا تتزاوج ال2 شهرين.....المهم بقلكم ليش انا بكرهووووووووووووووووو....... بعا لا احس باي متعة اثناء الجنس معه واحس فس بروود وامثل اني احس بمتعة وبالحقيقة لأأأأأأأ...لكن هو احسه طاير من الفرحة وحاسس باكبر متعة.....هاي اول مشكلة وهي مهمة....تاني شي اكره اهله كثير احسهم دمهم تقيل ويدخلو كثير...واحسهم شايفين حالهم عالفاضي....وهو تفكيره سطحي وكلامه ممل ونبرة صوتة مزعجة ومفكر حالو يفهم بكل شي مع انه كل فلوسو من ابوه....كمان يحب المظاهر...ماعندو مبدأ ولا قيم بس يسمع فلان وفلان يعني ماعندو كيان....يعاماني كاني هبلة واني صغيرة وهو مو عارف اني من جوا قرفانته...مقتنع اني احبه لاني تزوجته وكل مااقلو بكرهك يقلي كذابة مااصدقكك...قلولي الله يخليكم كيف اخليه يتركني مو قابل يطلقني وانا مابدي فضايح قلولي كيف اوصله المعلومة اني قلبي مايحبه طبعا لسه في صفات اكثر من هيك كله صفات مقرفة وربي ماينطاق....انا مااقول اني كاملة ولا ملكة جمال الكون....انا انسنة عادية اي نعم فيني جمال وشخصيتي مقبولة يعني مااتقل دم على حد...وفي حالي...بس انا يعني مابدي شو اعمل شووووووووو ملييييت منو...بليز ساعدونييييييي..وعلى فكرة هو في عادة الكذب والتباهي وكان يخدعني فترة الخطبة...انه وانه..

barbiee_85
21/03/2007, 11:46 PM
بقولكم شو اتمنى اتمنى اني بعمري ماارجع اسمع اسمو مو بس اسمو اول حرف من اسمو وانا صارلي متزوجة من سنتين ونص وكل السنتين مشاكل وهم وكنت كثير اروح عند اهلي وارجع بعد مايترجاني احزن عليه وهو يفكر اني احبه عشان هيك ارجعلو...كمان صاير بخيل علي انا مو فارق معاي بس فوق الهم بخل يعني خلص ياابن الناس حل عني احسنلك...فشو الحل

بنت الغالي
21/03/2007, 11:55 PM
الله يعينك اختي ....

سؤال : هل بينكم اطفال ؟؟

barbiee_85
22/03/2007, 12:00 AM
لااااا والحمدالله ...انا كنت ماخذة احتياطي ..كمان لاني لسا بالجامعة ..هو قال لا يريد اطفال...قال مين بيربهم ؟؟؟....لذلك ماجبت منو اطفال علما انه امه تتدخل ...وتقول جيبلي احفاد,,,,,ماتعرف اني ولا نفسي يكون بيني وبينو شي

بنت الغالي
22/03/2007, 12:15 AM
لااااا والحمدالله ...انا كنت ماخذة احتياطي ..كمان لاني لسا بالجامعة ..هو قال لا يريد اطفال...قال مين بيربهم ؟؟؟....لذلك ماجبت منو اطفال علما انه امه تتدخل ...وتقول جيبلي احفاد,,,,,ماتعرف اني ولا نفسي يكون بيني وبينو شي

حبيبتي الواضح من كلامك انه حتى ماتبين نعطيك اي كلمة ترجعك له ..... طبعا المحبه في القلوب ومانقدر نغيرها ولوكان شي اخر كنا ممكن نساعدك ......استخيري ووكلي امرك لرب العالمين واذا قررتي ابلغيه بالقرار .....الله يريح قلبك باللي فيه خير لك

sendrellah
22/03/2007, 12:19 AM
حاسة فيكي والله بس ... اعتقد سبب عدم استمتعاك بالعلاقة الجنسية انك مقنعة نفسك انك تكرهيه وهذا رد فعل طبيعي لاي أنثى .. لكن يا حبيبتي فيما عدا الجنس اذا كانت هذه فقط الصفات السيئة فيه فهي بسيطة وارحم من رجال كثيررر يضربوا ويعذبوا زوجاتهم ويخونوهم.
نصيحتي تأني وحاولي تبحثي عن الصفات الجميلة فيه واضح انه يحبك بجنون وهذا هو المطلوب لأنك بكرة بعد الطلاق يمكن تبحثي عن شخص افضل مننه او مثله ولا تجدي.
والله فيه ناس كثير نعتقد اننا نكرههم وانهم غير مفيدين في حياتنا ولما تفقديهم ويخرجوا من حياتك الى الابد تحسي بقيمتهم.
الله يكون في عونك يا رب.

barbiee_85
22/03/2007, 12:20 AM
شكرا بنت الغالي...انا قلتله مليووووووووووون مرة..بس مو راضي انا نفسي حل اخليه يكرهني ويتركني بحالي

barbiee_85
22/03/2007, 12:26 AM
سندريلا حبيبتي شكرا على الرد الجميل....بس حاولت والله حاولت كل الي بتقوليه وماقدرت...وانا لما يكون بغيد عني احس براحة نفسية...وبعدين كل انسان فيه صفات كويسة هو فيه بعد بس مهما مايكون فيه مااحس فيها...

وَجَعّْ البَوُح
22/03/2007, 12:30 AM
مدري احس زوجك مسكين يحبك وانتي تكرهيه

لا تلومينه لومي نفسك

حرام بحسه مظلووم

ربي يهديك

هذا زوجك مالك غنى عنه

حرام والله تفرطين فيه

اسيرة قلبه
22/03/2007, 12:43 AM

هلا اختي

صراحه كرهك لزوجك غريب مافيه اي دافع قوي لهذا الكره

تعوذي من الشيطان

بإعتقادي انتي اللي زرعتي كرهك لزوجك بأتفه الاسباب واقنعتي نفسك بذلك

بدل ماتفكرين بالتخلص من زوجك ليه ماتدعين ربك وتتعوذين من الشيطان وتقنعين عقلك الباطن بحبك لزوجك

صدقيني الشيطان هو اللي زرع هالفكره براسك وانتي استجبتي لذلك

حطي فبالك ودوم رددي ان الشيطان يبي يخرب عليكم وانه سبب كرهك لزوجك وانك لازم تدحرين الشيطان

احتسبي الأجر لله وتحدي نفسك واصلحي من وضعك حتى تعيشين بسلام

ولابد يكون حوار مع زوجك صدقيني انك مبالغه لاتدمرين حياة بإمكانك انقاذها

barbiee_85
22/03/2007, 12:45 AM
انتو تقولو مسكين...بس والله ماحد يعرف المعناة الي بعانيها..والله مهو فاهمني ولا عاملي كيان بالحياة ومعاملني كأني غرض او جماد ماعنده احاسيس....والله فيه صفات تشيب شعر الراس,,,بس شو نقول ماحد بيعرف الي انا فيه الا يعيش بداي وبهاي الحياة الكئيبة والمملة

سحر22
22/03/2007, 01:05 AM
حاسه فيكي ياقلبي ..

لاْن هذا حالي مع زوجي ..

بس الفرق بيني وبينك .. انه بيننا اطفال ..

ومشان اطفالي فكرة الطلاق منزوعه من راسي ...

انتي ماعندك اطفال ...

انفصلي عنه .. بيني لشخص قريب منك مشكلتك

واطلبي منه المعونه بعد الله ..

انا عارفه احساسك وعايشته .. وبما انه قلبك.. نفر منه ..وكرهه

صدقيني صعبه جداااا القلب يتقبله ولو مرت سنوااااات

خصوصا باين انه جااااف مثل اللي عندي ...

بما انه ماعندك اطفال حاولي تتركيه ... وان شاءالله ربي راح يعوضك

الله يوفقك حبيبتي وربي يفرجها عنك ...

وقبل كل شي ...

لا تنسي الاْستخاره ...

barbiee_85
22/03/2007, 01:17 AM
شكرا حبيبتي سحر ..البنات يتخيلون انا نبالغ...بس مايدرون عن معناتنا....والله احنا نتعذب والكل يسوي الي بدو ياه...اههه ثم تهههه...الله يارب يتركني ويطلقني ويخليني اعيش بسلاااااام وارتاح منو ومن الهم والحزن الي انا فيه

وَجَعّْ البَوُح
22/03/2007, 03:06 AM
طيب حبيبتي لو انفصلتي بترتااحين

لانتسين راح تتعب نفسيتك

الله يعينك

najmat " sama2
22/03/2007, 03:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا حبيبتــى باربــى و الله ياقلبــى مانى عارفة شنــو نقولكــ

لكن حسيت فيكــ ولو انى مافتليش مريت بتجربة مشابهــة بس من كلمك حسيت بكــ :sad:

انتى كرهة زوجكــ وده اكيد لان قلبكــ مش متقبل الشخص ده ولاتكنــى له اى درة حب

صرحــة موقفكــ صعب ولاتحسدين عليــه اكيد احنا لانعرف بما تمرين به بالضبط

ولكــن من كلامكــ انتى وصلتــى للدرجــة انكــ خلاص مش حاسة انكــ

ممكن تتعاطى مع زوجكــ نهــائــى بس لازم تكــونى متـاكدة انكــ لو اطلقتى منه

لن ينصفكــ أحد وخصوصا لما يعرفو الاسبـــاب لانو محدش يقدر يقدر الموقف

غير الى حاسس بكــ بصدق او الى مر بموقف مشابه ...

غاليتــى أنــا كل ماأستطيع تقديمــه لكــ هو

الدعــاء لرب العالمين على ان يسهل لكــ أمــوركــ ويرزقكــ ماتتمنين .. :)

تمنيـــاتــى لكــ بالتوفيق :flower:

**mona**
22/03/2007, 04:23 AM
حبيبتي .. ما بعرف ليش تأثرت بالقصه .. بس في كم سؤال لازم تسألي نفسك ..
هل أنا ممكن أعيش بدون هالرجل ؟؟
هل فيني أغيرو للأحسن ؟؟
كيف رح تكون حياتي بعدو ؟؟
هل ممكن أتزوج بعدو ؟؟ وأي زوج رح يكون ؟؟ مخلف ؟؟ مطلق ؟؟منيح ؟؟ سئ ؟؟ يمكن يكون أسوء من زوجك .. بس تأكدي نسبة أنك تاخدي أنسان ما كان مرتبط في يوم من الأيام شبه معدومه !!!
يلي مبين من كلامك أنك وحده صغيره .. متعلمه .. مثقفه ..أقعدي معاه قعده رمانسيه .. وأحكيله شعورك بصراحه بس بدون ما تجرحيه .. وبدون ما يكون معصب أو تعبان .. وهو مبسوط أو مرتاح .. صارحيه .. أحكيله ما بحب فيك هيك .. وبحب فيك هيك .. أعملي هيك .. دلعني . أهديني .. وهيك يعني كل شي بخاطرك .. حتى مشاكلكم الخاصه جداً .. وحاولي ما تدخلي حد في الوقت الحالي بينكم .. منشان ما كل واحد يزيط الطين بلوه .. بيصير فكرك وفكر غيرك ..ألزمي الخصوصيه في الوقت الحالي ..
عارفه أنه صعب .. وأنو نادر أنك تلاقي فيه شي منيح بس دوري لح تلاقي فيه أشياء كتير منيـــحه .. غيرك ما رح يوفرلك ياها .. او ما رح يعطيكي ياها سواء زوج تاني أو أهلك (هادا بعيد الشر إذا تطلقتي )
أنتي بتحي أنو بحبك كتير .. هاي ميزه تتمناها كل نساء العالم .. حتى لو كان في شئ مو منبح هاي الصفه منيحه .. كان مو كل يوم والتاني جايبك من أهلك .. وحاكيلك بحبك ..وما بصدق أنك بتكرهيني إلا ما يكون بالفعل بيحبك ..
حاولي تغيريه ..

وعندي إلك نصيحتين مهمين جداً جداً :

الأولى : الدعاء ثم الدعاء .. أدعي في الليل, وهو نايم قومي صلي ركعتين وأدعي .. تقربي إلى الله .. أقرأي أذكار الصباح والمساء ..

الثانيه : وهاي النقطه كتــــــير مهمه .. أنك ما تجيبي أطفال هلأ .. لا تفكري بالموضوع نهائياً .. نهائياً .. لأنو إذا ما نحلت المشاكل أو ما تغير الحال .. ما رح يتغير بعد الأطفال بيسير عندك بدل المشكله تنتين .. انتي وأطفالك ..وبيسير الخيار كتير صعب ..
لأنو لا الأطفال .. ولا الناس ولا أي شي بالدنيا بيغير الأنسان .. الأنسان هو نفسو إذا ما تغير على إيدك ما رح يتغير عالأطفال ..

أنا حاسه فيكي والله .. وحاسه أنو كلامي شوي صعب .. بس جربي .. ما رح تخسري شي .. توكلي على الله .. والأنسان شاريكي وبحبك كتير .. في ناس بتتمنى زوجها يحب فيها أي شي ..

وإذا بتحبي أبعتيلي رساله خاصه منشان نحكي أكتر(f) لأني طولت كتير هون ..

أختك في الله

wispy girl
22/03/2007, 04:51 AM
حبيبتي هذا نصيبج واصبري وادعي لزوجج ماتعرفين بين يوم وليله ممكن يتغير...................ولاتنسين ان الصبر مفتاح الفرج...............ولو زوجج في صفات سيئه................فيه رياييل اسوأ من زوجج....................بكثير بس الحرمه تصبر.................ومافي انسان خالي من العيوب....................وانتي بامكانج الاشياء اللي ماتحبينها في زوجج تحاولين انج اتغيرنها.................او بأسلوب تكلمينه انها يغيرها...................والطلاق ابغض الحلال عند الله..................وانا مااشوف عيشتج لهدرجه صعبه معاه.......................توكلي على الله حبيبتي...................وتعوذي من الشيطان........................وفكري كيف تعالجين المشكله......................وتذكري اللي يصبر يحتسب والله يفرجها عليه عاجلا ام آجلا............................:)

الله يهديج ويجعل بينكم الموده والرجه والسكن ويبعد عنكم الشيطان يارب

صابونه
22/03/2007, 04:51 AM
اتطلقي ياأمي المشاعر مو بالعافية خاصة ماعندك اولاد مستحملة ليش

barbiee_85
22/03/2007, 05:20 AM
يابنات اشكركم وحدة وحدة على الردود ...والله احترت وزادت حيرتي بهل الردود...مااعرف بستنى بشوف شو اعمل...انا يابنات والله لو اطلقت اصلن مو مفكره بشريك جديد .ولا مفكرة بشي..حاسة انه وجوده وعدمو واحد..يعني خالية من المشاعر معاه.ولا حنى بالجماع احس شي معاه...واحس اني بمثل عليه بكل شي...وانا مااحب التمثيل...مااعرف بستنىىىى وبشوف....اختي منى عنجد انا اشكر الاهتمام الفضيع والكلام الحكيم...والله يابنات انا ماني هبلة بالعكس الكل يشهد اني حكيمة....ولكن زوجي طفولي وسفيه وحركاتو مراهقة وانا طفشت من اسلوبو...

أحـ!!..عاشقة ومعشوقة..!!ـبك
22/03/2007, 05:56 AM
الله يفرج همج ..
ويسهل أمورج وللأحسن أكيد ..

وإن شاء الله مايصير الا الصلاح لج ..
واللي فيه خير ..
وإن شاء الله يتغير حالج للأفضل ..:)

موفقه يالغلا ..

دراعه
22/03/2007, 12:19 PM
طيب استخيري الان قبل ماتقررين او تسمعين كلام من الاخوات ......
القرار الاول والاخير عندك.

ورده قست عليها الايادى
22/03/2007, 01:29 PM
حبيبتى عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

هقولك شىء بسيط حاولى تدورى فيه على الاشياء الحلوة اى انسان زى مافيه عيوب اكيد فى مميزات

يمكن لانك معرفتهوش كويس قبل الزواج بمعنى ان جوزاكم كان سريع فانتى كده ملحقتيش تعرفيه كويس

لان الفتره الخطوبه بتكون فتره لمعرفه الطرف التانى كويس وانتوا اتجوزتوا علطول يعنى مفيش وقت تعرفى مميزاته ايه وعيوبه ايه

بس الست الشاطره هى اللى تقدر تطلع مميزات جوزها او حبيبها وتقدر تغير فيه

اولا استخيرى ربك
ثانيا حاولى تنظرى الى مميزاته وليس عيوب مفيش انسان يخلو من العيوب

وربنا معكى ويهديكى الى الحل الصحيح

ام الورود*
22/03/2007, 01:31 PM
والله والله والله لتحسفي اذا تطلقتي
الحين البنات كثير يتمنون انهم متزوجات عادي بالعلاقه الجنسيه صارحيه وقوليله ما استمتع وخذي وقت معاه بالتقبيل قبل الجماع الفعلي صارحيه بكل الللي بقلبك شوفي حنانه وحبه وعطفه راح يتدفق وبعد يمكن تنزل دموعه من كلامك ادعي ربك انه يحببك فيه يمكن عين صابتك اقري القران والاذكار وخافي ربك فيه لا تغشينه واهله مو مجبوره تقعدين معاهم او يمكن حبوبين لكن انتي نفسيتك مو متقبلتهم علشان مو متقبله زوجج وكل هذا وسوست شيطان او انك تسمعين كلام من زميلاتك انهم في عالم من الرومانسيه والعلاقه الحميمه اللي مو طبيعيه البنات كذابات ويمكن غيرانات منك اذا كان هذا حديثهم انا اقول يمكن ...........طمنينا

بلاك داليا
22/03/2007, 04:17 PM
عزيزتي القلب مش ملك الواحد يعني انتي لو حاسة انك ماتطيقيه خلاص لاتغصبي نفسك على العيش معه لانك باتكوني حاسة انك ظالمة نفسك وممكن تنفجري باي لحظة لكن بنفس الوقت لاتتسرعي وتنهي العلاقة معه وتطلقي لان الندم ما بينفع وكما هو معروف الخراب سهل لكن الصعب هو البناء عشان كذا رأيي هو انك تعطي نفسك فسحة منه ابتعدي عنه لمدة شهر او شهرين تراجعي مشاعرك فيها وتتأكدي من اولوياتك وتقدري تحددي بالضبط ايش اللي يريحك ....عارفة انه البنات بايقولوا لك لاتبعدي لانك متزوجة ومايصير لكن انا اشوف انه اهون الضررين بدل ماتعيشي مغصوبة وانت مقتنعه انك كارهاه ويحصل الانفجار ((بأي تصرف )) ولا الضرر التاني انك تتسرعي تخربي بيتك بيدك وتتطلقي وبعدين تندمي عشان كذا رايي انه تمنحي نفسك وقت وتعيدي تقييم الاشياء وبعدها يمكن ترجعي له احسن من اول او تطلبي الطلاق وانت مقتنعة تماما انه الانسب لك..

ام روان ورزان
22/03/2007, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتى استهدى بالله حاولى ان تغيرية اتركى الكره الى جواكى دة تعوذى بالله من الشيطان

عذاري...
22/03/2007, 05:38 PM
اذا انت ما تحبينه ليش تزوجتيه

والا هي سالفة حشر مع الناس عيد

ولان الكل تزوج لازم تتزوجين

اقول لج كلمة وحدة: اتقي الله في زوجك لانه جنتك ونارك

barbiee_85
22/03/2007, 08:00 PM
بنات اشكر ردودكم ....والله انا اليوم بصارحه وبشوف النتائج وبخبركم بالموضوع بس تابعوني بليز,,,,وانا تزوجته ماكنت اعرف انه كذا والكره نشأ في قلبي بالتدريج بس من اول كنت مااحس معاه شيء اثناء الحماع.

بنت دلع ولع
22/03/2007, 10:22 PM
اختي انتي حاطه في بالك انك تكرهين يعني خلاص بتكرهين

ليه ماتفكري بالاشياء الحلوه معاه
وتحاولين تفهمينه جلسي معه جلسة صراحه قولي له وهو يقولك الاشياء السلبيه
وان شاء الله تنحل
الله يوفقك

snfOOrh
22/03/2007, 11:35 PM
(حد طايل ريال يحبه بهالصدق في هالايام )

المهم من ناحيه المتعه ما اتحسين فيها

لانج انتي ما اتحبينه اصلن من داخلج شي طبيعي انج ما اتحسين باي متعه

لكن عن الانفصال اذا انتي مصره واتحسين انه راحتج وانتي بعيده وعنه

مافي غير انج في يوم تعزمينه على عشا واتقولين له انج حابه تتكلمين معاه في موضوع برع البيت وعلى رواقه

وفهميه كل شعورج بهدوء وعقل ورزانه واكيد بيفهم واشنالله توصلون لحل

غاردينيا
23/03/2007, 12:02 AM
اولا اسفة لصراحتي معك بالحديث

اذا كنتي بتكرهي من ايام الخطبة ليش ما تركتيه وقتها

وليش يعني هسه بعد سنتين ونص لحتي اعترفتي بالهالشي

وبكل صراحة واسفة انا اولا مقدرة لشعورك ما في قوة في الدنيا بتخليكي تحبي واحد

وانتي بتكرهيه

بس لو مكانه وسمعت هالحكي الي حكتيه عنه ما بخليكي في بيتي ثانية واحدة

الله امر بالستر انسان عشتي معاه كل هالفترة وفي الاخير

تيجي تقولي عنه مقرف والله عيب

ندايم
23/03/2007, 12:44 AM
هلا....

اختي...الواضح جدا من الموضوع انك بس تشوفين سلبياته....

ما في حد كامل...

بس اذا يبتي و رقه و قلم و قسمتيها نصفين...

حطي السلبيات و الايجابيات اللي فيه...

(( و تكونين منصفه...ما تكتبين بعواطفك ))

شوفي ايجابياته...

يعني هو شارنك...و الا ما بيرجعك من بيت اهلك...

غيرك زوجات يرمونهم و لا يسألون عنهم...

ليش زرعت الكره في قلبك؟؟؟

فكري في بداية الكراهيه شو سببها؟؟؟

يعني اول ما وافقتي ما كنتي تكريهنه...

و لاحد غصب عليك...خذتيه باختيارك...

اذا بتفكرين في الاشياء الصغيره مثل كلامه مقرف او اهله يتدخلون....

يعني هذه اشياء اكسبيها انتي...

حاولي تغيرينه...مثل الطفل عوديه على اللي تبينه...

ضعي حدود بينك و بين اهله...

او اطلبي سكن مستقل...و عيشي شهر عسل جديد معه....

سافروا مع بعض...غيري جو...

اطلبي الوضعيه التي تبين في الجنس...

هذا زوجج مب عيب و لا حرام...

حطي في بالك انك تحبينه...

و اللي مريتي فيه فتره نفسيه و عدت...

ادعي من الله انه يحببه اليك و يحببك اليه...

الله يهديكم و يصلح حالكم...

barbiee_85
23/03/2007, 04:58 AM
شكرا لجميع الردود مع انه في ردود قاسية لكن مشكورين....بقلكم في ناس مكسورين يجب مرعاة هذا الكلام ولا يجب القسوة معهم...باي

وَجَعّْ البَوُح
23/03/2007, 05:20 AM
حبيبتي لاتزعلي

الكل يتمنى ياخذ رجل مزوح قلبه قلب طفل

هذا نصيبك ربي كتبه لاتردينه \\حاولي حاولي اكثر واكثر

الله يهديك بس

\صلي واستخيري ربي \\ الله يصلح لك شأنك يارب

barbiee_85
23/03/2007, 07:48 AM
نبض روحي مشكورة على اهتمامك طوال الوقت بالموضوع....وبقلك شي عشان تعرفو اني مظلمومة وهالانسان مافيه غير السلبيات ...قمت اكلمه بالموضوع على رواق...صار يصرخ ويرمي ويتعامل معي بعنف...وحتى مارس معي الجنس بعنف والله..احس انه مايحبني بس يحب جسدي...هذا الي حسيته...طوال هذي الفترة...حتى مرة امه تقولي انه انشاءالله هو مايبيكي تخلفي عشان جسمك يضل حلو....وانا انصدمت بهل كلام اكيد هو حكيلها هالحكي...حتى مرة امه تقول بعد انه ابني يقولي مرتي غير عن كل الستات قالتلها خير ياطير؟؟؟ ليش قالها مرتي مايتوسع غشائها لو شو ماصار...تخيلو يابناتتتتت.؟؟؟...شو يدل هذا الكلام ...وفي حد يقول لامه هالكلام..اكيد هذا مجنون.... والله انا كل يوم عن يوم احس اني زي الزبالة...وحيدة ومالي غير رب العالمين....والله حراااام حد يحس بمعاناتي

شمـس و قمـر
23/03/2007, 11:29 AM
حبيبتي ...

انا قريت موضوعك وردودك للبنات..
ردك الاخير... اتخايل وضح شي مهم..
هو يحيك او الاصح متمسك فيك لنفس
السبب.. اللي انتي كارهتيه ..

انا ماادري كيف القوانين عندكم بخصوص الطلاق..
يعني نحنا عادي تقدر الزوجة ترفع دعوة طلاق على زوجها..

بس كيف هو يطلقك من نفسو .. ما بعرف الصراحة..
بس لازم يكون عندو نقطة ضعف معينة.. فاستغليها
اسفة على الاسلوب..بس الباين انك تعانين جداً..
ما بدي ازيد الامك.. بس اللي يسوي فيك اسمو اغتصاب..
مو لانك ما تستمتعين معو...بس لانو عنيف وكل شي قصري..
هذا اللي فهمتو من كلامك..

وعلى فكرة .. وين اهلك ؟
يعني اشرحيلهم انو ما تفاهم بينك وبين زوجك..
لان ما في حدا يرضى بهيك تعامل..
ويمكن لو ضغطوا عليه يطلقك..

ما بعرف اذا فهمتي علي.. بس لان احترت في مشكلتك
وافكاري مشتتة ومو واضحة..
السمووووحة ..

SHREEFA
23/03/2007, 12:06 PM
حبيبتي كلام البنات كان كثير وفيه الزين وفيه الشين
بس ماشاء الله الكثير منهم كان عندهم الحل المثالي

اختي العزيزة
سبحان الله قدر الله وماشاء فعل

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
انتي لم تتقبلي هذا الرجل من البداية
ومن اهم اساسيات الزواج
التقبل
ثم
التقبل
ثم
التقبل

وهذا الشي غير موجود لديك
لعدة اسباب
احتمال كبير رسمتي في مخيلتك فارس لاحلامك ولكنه لم يكن هذا اهو الرجل اللذي تتمنينه
ولكن
لماذا
لا نحاول ان نغير في الصورة الاساسية لهذا الزوج
اختي لاتفكرين بالطلاق
هناك حلول كثيره
احاول ان اغير بهذا الانسان اللذي عاشرني خلال هذه السنتين من الزواج عرفت من خلالها شخصيته جيدا
لماذا لا انميها واعدل مافيها
وخصوصا ان هذا الرجل يحبك
فلماذا لا تتقبليه
هل يتواجد الاحترام في ما بينكم

بعد التقبل لابد من وجود الاحترام

هذه هي الحياة الزوجيه
ان يكون هناك تقبل ويكون الاحترام مابين هذين الزوجين

وحاولي ان تتقبليه وان تغيري كل مافيه
ويكون هو زوجك وحبيبك وصديقك وعشيقك

وألجأي الى ربك خالقك هو بيده كل شي سبحانه
ادعيه في جوف الليل بان يكون هذا الرجل كل شي بالنسبة لك
ويحببك فيه
فالمحبة من رب العالمين
والله سبحان ميسر ومسهل الامور
ومقررها

وان شاء الله نسمع عنك اخبارا جيده

دمتم سالمين
اختكم شريفة

noha_ahmed
23/03/2007, 12:14 PM
يا حبيبتي الله يعينك ماعندي اي كلام اقوله غير اني ادعي الله لك من كل قلبي انه يفرج همك ويريح بالك ويعينك علي ما بالكي
انا قرات كل ردود البنات والله محد قصر الله يبارك لهم وكله للنصيحه ايكد وقرات ردودك بس مش عايزاكي تزعلي من حد الكل بيحاول النصيحه ومتنسيش ان ده خراب بيت ومحدش يقدر يشجع عليه
المهم نصيحتي ليكي بالصلاة والدعاء والكثرة من الاستغفار وان شاء الله ربنا يحل مشكلتك باللي فيه الصالح ليكي
اللهم ان كان زوجها خير لها فهديها له واهديه لها واصلح بينهما وان كان شرا لها فابعده عنها واكتب لها الخير حيث كان وارضها به
امييييييييييييييييييييييي ييييييييين امين يارب العالمين

Mrs. 7ala
23/03/2007, 04:55 PM
حبيبتي شوفي الحب مايجي بالغصب ومهما حاولتي تحبين انسان تكرهينه ماراح تقدرين

بصراحة حاسة بمعاناتج والله مافي شي يقصر العمر ويجيب الهم والمرض اكثر من شوفه انسان
ماتحبينه

وكل شي بيدج حبيبتي مادمتي في أول زواجج وماعندج اطفال خلاص شاللي جابرج تقعدين مع واحد فيه عيوب الدنيا

بخيل ومايعتمد على نفسه وكذاب ويحب المظاهر وماعنده شخصية،يسمع كلام الغير وممل وماعنده اسلوب وفوق كل هذا اهله يتدخلون في حياتج

شالفايدة ان الواحد يستمر في زواج بالاسم بس وهو مب مرتااح في حياته الواحد مش مضطر يضحي بسعادته وحياته عشان انسان يكرهه

الاخطاء تتصلح والواحد يتعلم من اخطائه انا بعيش مرة وحدة في الدنيا ليش اعيشها في هم ونكد
عشان واحد مااحبه لو احبه اوكي بضحي عشانه بس واحد مااطيقه اقعد معاه واحرق اعصابي
واضحي براحة بالي وبسعادتي وبنفسي وبحياتي كلها ليش؟؟؟
بس عشان الخوف من كلام الناس هالناس اللي نخاف من كلامهم ونحسب له ألف حساب؟؟؟
والله محد يحس بالعذاب الا اللي عيش فيه

والله انا اعرف بنات وااايد كانواعايشين مع ازواج ماينطاقون وتطلقوا وبعد الطلاق عايشين حياتهم ومرتاحين لاهم ولانكد بعضهم تزوجوا وعندهم عيال وبعضهم ماتزوجو بس والله ولا وحدة فيهم تتمنى ترجع لزوجها لان كل وحدة فيهم ذاقت من زوجها الويل ومن بينهم وحدة من كثر ماتكره زوجها والله العظيم تمت 5 سنين معاه بدون ماتخليه يقرب منها وعقبها تطلقت منه وتزوجت واحد
وعندها منه ولد ومستانسين والله يهنيهم بس لو من البداية خلته ماكان احسن لها من انها تضيع خمس سنين من حياتها والله السنين اللي تروح من العمر ماتتعوض

وكل انسان يعرف شنو يناسبه اذا في مجال للاصلاح ممكن الواحد يكمل لكن ليش يستمر في قضية خسرانة ،، هو عارف شنو نتيجتها في النهاية...

في النهاية حبيبتي استخيري ربج وفكري عدل ولا تسرعين وهذي حياتج انتي تعرفين اذا في مجال تنصلح الاحوال او لاوالله يوفقج حبيبتي مهما كان قرارج

Mrs. 7ala
23/03/2007, 05:16 PM
انا كتبت الرد اللي فوق قبل لااقرا اللي صار معاج وبصراحة اقولج ماعليج من حد ولاتسوين إلا اللي يريحج

هذا مب انسان والله انج عايشة مع وحش لو كنت مكانج والله ماقعدت معاه دقيقة وحدة وخلي الناس

يتكلمون لين مايتعبون ولاتحاولين حتى تتصالحين معاه لان الصلح ماينفع مع هالاشكال الوقحة..

ليش تاخذين واحد مليان عيوب وتحاولين تصلحينه انتي مش مركز إعادة تأهيل ولا اصلاحية والله الوحدة تبي تتزوج عشان تتهنى وتبني حياة سعيدة مع انسان مستقيم وتحبه واذا كان منحرف لهدرجة شنو اللي يجبرها تقعد معاه حبيبتي اللي صار لج هذا اسمه اغتصااب مثل ماقالت لج الاخت شمس وقمر

الواحد ليش ليش يرضى بالذل لنفسه واي خراب بيوت اللي العالم يتكلمون عنه اصلا في شي عدل في هالزواج عشان الواحد يحاول يخربه الواحد لازم يكون صريح مع نفسه ومايغمض عينه عن الحقيقة والواقع لين متى راح تنتظرين ان الامور تتعدل

مافي شي راح يتغير الا اذا انتي حاولتي بنفسج تغيرينه،، وشنو الدنيا خلت من الريايل عشان الوحدة منا ترضى بهالاهانات والذل والتعب والعذاب والله اللي خلقه خلق غيره مع انه بصراحة بعد هالزوج الواحد يكره الشباب كلهم

الله كرم المرأة والقوانين حمت حقوقها وحافظت عليها بس في نوعية من الناس يحبون الذل
ويرضون بالاهانة... حبيبتي لاتكونين منهم واخذي القرار الصعب بيدج بتتعبين في البداية لكن عقب راح ترتاحين.. لان البعد عن هالانسان راحة وقربه عذاااب وهم

والله يعينج بصراحة على هالانسان قصدي هالوحش

بشاير أحمد
23/03/2007, 08:46 PM
في احد ثاني بحياتج؟؟

غلادبي
23/03/2007, 09:06 PM
االه يعينج

بس اقولج لالالاتستعجلي بطلاق الطلاق مو هين حبيتي
صلي وذكرب ربج

ابتسامة طفل
23/03/2007, 09:14 PM
كلامك مو مقنع

طيب تزوجتيه بسرعه ووايد بنات تزوجوا بطريقته بس مستانسين

مشكلتج انج من البدايه مقنعه نفسج انج ما تبينه وتكرهينه

بسالج

عطيتي نفسج فرصه من قلب انج تحاولين تحبينه وتعيدين النظر فيه

ما اظن

يكفي انه متحملج على كل ما سويتي فيه

خافي ربج وراجعي نفسج فيه

سمراءالسودان
23/03/2007, 10:06 PM
الله يعينك ويحل لك مشكلتك ما اقدر غير ادعي لك

barbiee_85
23/03/2007, 11:41 PM
بشاير احمد....عيب والله عيب شو متخيلتيني ...انا عمري مااخون مو عشان زوجي...عشان ربي...انا مربية زين ,,,,وعندي الله اول بعدين الناس...اظن عيب تقوليلي هالشي....الحمدالله على كل حال...وانا ماسويت بزوجي شي ...بالعكس انا ساكتة وراضية والى الان...ماقلت لاهلي كل الحكاية عل وعسى يتغير....بس انتو ماقريتو الموضوع كويس....هذي مو مشكلتي...بس لا حد يطعن بشرفي...استغفر الله ياربي..يعني لو في فحياتي حد ثاني...اطلب خلع واتزوجه...صح؟؟؟بس انا مو راضية الفضايح للطرفين...ارجو انكم تفكرو قبل ماتجاوبون او تتمصخرو على مشاكل الناس...مع انه في بنات مشكوووووووووووورييييييييي ن الف شكر على الردود الحكيمة...وانا مو حطة في بالي شي...ولا كارهتة من الاول....تعالو شوفو تصرفاتو بعدين احكمو...العتب مو عليكم ماحد شاف القرف الي شوفتو...يالله الله يسامح الجميع

barbiee_85
23/03/2007, 11:46 PM
الكره مايجي من اول نظرة الكره يجي بالتدريج...وانا كنت حاببته ووافقت عليه بسرعة....بس طلع انسان غير ماتوقعت...ومشكلتي بالتحديد نفسي يطلقني من غير فايح ولا خلع....بس...ولا عندي حبيب والعياذ بالله ولا شي.....انا بنت محترمة واعرف ربي...وانا اصلي كل الفروض يابنات...وسويت استخارة اكثر من مرة....بس مافهمت العلامة....مااعر شو اقول...صراحة في بنات زودو همي...شكلي بحذف الموضوع...مع السلامة الله يسامحكم

هنوه 2007
23/03/2007, 11:48 PM
الله يفك همج ...

ما لج غير اللــــــــــــــــــــه ..

هو الي قادر يحل مشكلتج ..

سحر22
24/03/2007, 08:40 AM
لا تحذفين الموضوع حبيبتي ولا تزعجين حالك ..

مايحس بالجمرة الا رجل واطيها .....

لا تسكتين عن الموضوع ولا تضيعين شبابك معه ...

كلمي اي شخص قريب منك وافتحي قلبك له ...

وحاولي ياقلبي تتحررين منه ...

العمر يمضي لا تضيعيه معاه ...

وكلمتك اللي قلتيها ... (( ماراح اتزوج من بعده او ماافكر بالزواج من بعده ))

كنت دايما اكررها في نفسي

مش حبا في زوجي ... الا كرهاااا للزواج ...

نوعية ازواجنا تكرهنا في الزواج ...

لكن .. انا اقول لك .. ان شاءالله ربي راح يعوضك

وانتي لسى صغيره وماعندك اطفال ...

عيشي حياتك ياقلبي ولا تعذبين حالك ...

انا لو مكانك وماعندي اطفال ماكنت استمريت معاااه ...

وش جابرك على المر .. الا اللي امر منه

طمنينا عنك ...

متابعينك ..

وماعليش لا تزعلين من بعض الردود .. قلت لك مايحس بالجمره الا

رجل واطيها ..

وهم قصدهم .. النصيحه لوجه الله

لا تزعلين حالك ..

منتي ناقصه زعل وهم وتعب .. اللي فيكي مكفيكي ..

المهم طمنينا عنك ...

الله معك ياقلبي ...

أوراق الخريف
24/03/2007, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله..

الله يهديكي ويهدي زوجج..

الزواج مسؤوليه وابغض الحلال عند الله الطلاق..

صدقيني انتي تقدرين تغيرينه لو كان عندج دافع.. ولكن انج كارهتنه علشان جذيه مطلعه 100 عله..

والدليل انج تشفقين عليه وترجعين من بيت اهلج علشان خاطره.. هذا يعني له شوية مكان في قلبج.. استعيذي من الشيطان عزيزتي واستخيري وكان الله غفورا رحيما..

وشكرا

يسرني مروركم على مواضيعي واضافة الاطلاله فيه

][®][^][®][ركن العناية بالشـــــــــــــعر][®][^][®][
من افضل الطرق لتطويل الشعر (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=106182)http://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
بدك شعر حرير وبيجنن في نفس الوأت؟! (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=109572)http://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
سر غلاظة وطول الشعر (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=106582)
عندي لكم زيت ولا دابر املا بريحته ولا الحشيش بمفعوله ولاحمام الزيت بفوايده وتطويله (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=118608)http://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
أنا بادي شعر أحمر وحلو وبيجنن وبدون لاصبوغو.. بادي بالحنى!؟ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=112738)
شعرج متقصف+ فيه قشره+ بطئ النمو+ يتساقط اذا زيت Trichup هو الحل باذن الله+ صوره (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=161613)
كريم يستخدم للشعر: (لغلاظته, نعومته, ولمعته) عن تجربه (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=154464)
لكل مشكله حل باذن الله (كل انواع الزيوت وفوايدها ومكوناتها مع الصور) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=138391)http://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
طريقة عمل زيت البابونج بالبيت ومن صنع يديك (حصريا ب عروس دوت كوم فقط) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=161962)
الخلطه السريه هدية العيد (لاعادة صحة الشعر والتغلب على جميع مشاكلها) حصريا في عروس (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=200083)
الطريقه المضمونه باذن الله لزيادة طول+ كثافة+ قضاء على القشره= للشعر (مجرب) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=176752)
_.:•‡ஐஇ زيت جوجوبا jojoba فوايد مهمه للشعر ال......... مع الصور حصريا ب عروس இஐ‡•:._ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=205742)
طريقة عمل المساج لفروة الرأس+ الصور (حصريا ب منتدى ال عروس دوت كوم) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=213642)http://www.3roos.com/up4/G10.gif
ماسك للشعر طبيعي.. يخلي الشعر صحي+ لامع+ كثيف ومغذي للفروه ايضا (صور) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=215085)
خطوه خطوه لشعر كيرلي رائع لمحبي Curly يالله على الطااااااااابور (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=195938)
KalaKola Hair Tonic لعلاج القشره ولسواد الشعر ولعلاج التساقط وتاخر الشيب معقوله؟؟!! (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=203332)
ღஐღ الخلطات والزيوت المجربه من قبل الاعضاء+ معلومات بدقه+ صورღஐღ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=204527)http://www.3roos.com/up4/G10.gifhttp://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
زيت الخروع الي استخدمه ورهيب (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=220039)
شامبو روعه روعه عن تجربه يقضي على القشره من أول مره وطبي وجديد ومتوفر في الصيدليات (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=3145160#post3145160)http://www.uaepigeon.com/upload/img/new-ar.gif
حمام زيت (تحفه) عن تجربه ممتاز ومتوفر ولا يتفوت+ صورة المنتج (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=3288357#post3288357)http://forum.hawaaworld.com/images/icons/momayez.gif
بلسم طبيعي للشعر+ مقادير سهله ومتوفره+ طريقه سهله ومختصره (صور) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=237075)http://www.uaepigeon.com/upload/img/new-ar.gif
زيت السمسم وروعة ملمس الشعر ورونقه+ صورة الزيت (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=231038)

القلب المعطاء
24/03/2007, 01:07 PM
نبض روحي مشكورة على اهتمامك طوال الوقت بالموضوع....وبقلك شي عشان تعرفو اني مظلمومة وهالانسان مافيه غير السلبيات ...قمت اكلمه بالموضوع على رواق...صار يصرخ ويرمي ويتعامل معي بعنف...وحتى مارس معي الجنس بعنف والله..احس انه مايحبني بس يحب جسدي...هذا الي حسيته...طوال هذي الفترة...حتى مرة امه تقولي انه انشاءالله هو مايبيكي تخلفي عشان جسمك يضل حلو....وانا انصدمت بهل كلام اكيد هو حكيلها هالحكي...حتى مرة امه تقول بعد انه ابني يقولي مرتي غير عن كل الستات قالتلها خير ياطير؟؟؟ ليش قالها مرتي مايتوسع غشائها لو شو ماصار...تخيلو يابناتتتتت.؟؟؟...شو يدل هذا الكلام ...وفي حد يقول لامه هالكلام..اكيد هذا مجنون.... والله انا كل يوم عن يوم احس اني زي الزبالة...وحيدة ومالي غير رب العالمين....والله حراااام حد يحس بمعاناتي

اذا هذا فعلا تعامله

الطلاق هو الحل

ولا تجبري نفسك ابدا عليه ولاتسكتين له

خبري اهلك بالمشكله

واللله يعوضك باللي احسن منه ويصبر ويعينك

white hurt
24/03/2007, 03:16 PM
يااختي الله يفرج عليك
تدرين ان بعض النساء يكرهون ازواجهم من غير سبب ابداااااا
كذا كره لايعرفون لماذا
حتى ان فيه متزوج عرض مشكلته وهي انه يكره زوجته وكان يقول انا متضايق ليش اكرهها
مع ماتقصر ابد بكل شي معاه
يعني احيانا ماتتوافق الانفس سبحان الله
لكن اخيرا اقول لك ماجاء في الآيه (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

الطاووس الليلكي
24/03/2007, 04:27 PM
مرحبا اختي العزيزة مشكلتك مشكلة تعاني منها الكثيرات ، أنا برأيي نك تلتجأي لأهلك وتحاولي تقنعيهم بشعورك ناحيته عشان يخلصوك من مشكلتك لأنك بعدك صغيرة والحياة قدامك و الحب شعور حلو لازم تعيشيه

عروس الدوحه
24/03/2007, 05:03 PM
اختي انا مااقدر اقولج فكري مرة ثانيه لانه من كلامج انج تكرهينه كره العمي وماودج فيه ابد فكل الكلام اللي بقوله ماراح ينفع ولا حتى النصيحه مادام انج كرهتيه خلاص العيشه بينكم مستحيله فاقولج احسن شي تفاهمي معاه اذا مارضي روحي بيت هلج ولاترجعين له مرة ثانيه كلش حتي لو جاكي بيتكم وانتظري شهرين 3 اذا ماطلق محاكم والله يوفقج مع غيره

***أمـــــــاســـــــي***
24/03/2007, 05:56 PM
حبيبتي الله يهديك ويهدي زوجك ما أقدر أقدم النصيحه الشافيه وا لأكيه
لكن ابتعدي عنه فتره وشوفي النتيجه لعل وعسى ..................ّّ!!!؟؟؟؟
يارب ياحي ياقيوم أن الله يأ لف بين قلوبكم .
وماتشوفين شر ياعمري..........}

noonoo_nice
24/03/2007, 07:32 PM
احس من طريقة كلامك انك شايفة نفسك اتحداكي اهله احسن منك بكتير بس انتي في باللك شي ثاني ما ادري شو هو كوني صادقة مع نفسك لان بداللك بيلاقي عشرة وحدة تحبه وتموت فيه وربي يوفقه لا ن انتي حاطة اعدار ما لها معنا

ارجي الفرج
24/03/2007, 07:45 PM
سوي اللي انتي مرتاحه له واستخيري قبل كل شي

واذا انفصلتي عنه تفرغي لنفسك زياده كملي دراستك وصيري دكتوره

وان شالله تتوظفين وظيفه كويسه والحمد لله والفرج بالاخره انشالله

sendrellah
24/03/2007, 07:52 PM
حبيبتي والله قلبي عورني عليكي .. الحياة الانسان ما يعيشها الا مرة وحدة .. واذا كان بيدك تغيري حياتك غيريها خصوصا انه ما عندك أطفال .. وان شاء الله ربي يرزقك بانسان تحبيه ويحبك وما تستغني عنه ابدا .. صحيح ابغض الحلال عند الله الطلاق ولكن لو ما كانت فيه ضروريات ما كان ربي أحل الطلاق .. استهدي بالله واتكلمي مع اهلك وفهميهم وضعك مع زوجك واتمنى يساعدونك .. يا رب يفرج عنك كربتك يا رب يا رب.

*أحلام العشق*
24/03/2007, 08:07 PM
حبيبي صعب مرة انك تفكري بالطلاق يعني ان تحملي نتيجة مو افقتش عليه وباين من كلامش انه يحبك وانتي لاتوهمي نفسك بشيء حتى مايتحول الى واقع وشوفي الايجابيات اللي فيه وانتي بتعيشه معه مو مع اهله 24ساعه معهم ساعتين اللي بتشويفهم تحميلهم وخلي صدرك واسع حرام والله حرام وسنتين ونص وفي هاللحظة تكلمتي انك تكرهيه الملكة وغيرهاااا وكل واحد يظهر محاسنة ايام الخطبة وانتي بيدك تغييريه بأي صفة سلبية فيه تعوذي من الشيطان
وفكري تمام
وعذرا على الاطاله وهاي الحق

(بيدك تغيرينه)

*جنان*
24/03/2007, 08:34 PM
barbiee_85

سحر22

الله يفرج همكم أخواتي ..

بس ابي اسألكم ، و بلييييز ردوا علي ..
هل كنتم تحسون بمشاعر الكره هذي قبل الزواج ؟؟ و ايام الخطوبه كيف كان احساسكم و مشاعركم بالتفصيل ,.,؟؟ و الى اخت سحر هل مشاعر الكره تزداد و لا تخف ؟؟

ارجوكم ردوا علي محتاجه لأجوبتكم او اي اخت عندها نفس المعاناة ..؟

سحر22
24/03/2007, 08:53 PM
جنان ياقلبي

انا ايام الخطوبه .. مو بس كنت احبه .. كنت امووت فيه

كنت احبه بشكل ماتتصورينه ..

وادور على رضاه وسعادته ..

اقسم لك برب السماء انه اي شي يكرهه كنت احاول اني اتركه

حتى لو كان شي انا احبه ..

كنت ادور على سعادته .. قبل سعادتي ..

وبعد الزواج .. ولما جمعنا بيت واااحد .. عرفته عن قريب

انسان يحب نفسه وبزياده مبالغ فيها ...

يقدس اهله واصحابه ..

وانا ؟!!!

مالي مكانه عنده .. ومستعد يبيعني برخص التراب ..

مشاعر الكره والنفور بداْت من اول ليله ..

صراحه ماااحب ابداااا ...اتذكرها ...

يحب جسدي وبس ..

وماعنده احترام او تقدير لدور المراْة ..

ومهما تناقشت معاه .. اطلع بنتيجه عقيمه ..

حبيبتي جنان ..كيف مشاعر الكره والنفور ماتزيد وهو على اي مشكله تحصل

قالي روحي بيت اْهلك !!

مع انه اهلي مايدرون عن اي شي يخصني معاه

لا كبيره ولا صغيره ..

ولا عمري كلمتهم عن مشاكلي ... مشان اطفالي لازم اصبر ..

اطفالي ... قبل كل شي .. ولازم اتحمل مشانهم

مااْبيهم يتشتتون .. ويضيعون

حبيبتي جنان ... انا حسيت انه قاسي من ايام الخطوبه

بس صراحه ماتصورته جاف الى هالدرجه .. حتى في الفراش ..

حتى لو تبكين وتنهارين ماتحركين فيه رمش ..

واحلى شي على قلبي لما يكون بعيد او مسافر ..

معليش اسفه استرسلت بما فيه الكفايه ..

المعذره من الجميع ..

غاردينيا
24/03/2007, 10:02 PM
اختي بعد كلامك الي قلتيه عن الي بيقوله لامه

الله يكون بعونك ويساعدك

اختي انا اسفة اذا جرجتك بكلمة بس يعني ايش بتتوقعي انه الاخوات ينصحونك بالطلاق وينخرب بيتك

الاخوات حاولو يساعدوكي قبل التفكير بالطلاق وكان في منهم افادوكي وفيه منهم الله يهديهم

زادو همك

انا قلتلك من اول اذا كنتي بتكرهيه ما في قوة في العالم بيتخليكي تحبيه غصبن عتك

ورايحين تكونو مثل تمثيلية يعني انتي بتضحكي في وجه بس هيك وبتكوني ظلمتي حالك

وطلمتيه لانك لا انتي مبسوطة ولا هوا من داخله مبسوط

وفي التالي هوا المستفيد الوحيد

احسن شي افتحي الموضوع مع واحد من اهلك بترتاحيله وان شاء الله بيفدك احسن

صحيح انه مش كل الناس بياخذو بعض عن حب ولكن الاحترام شي لا بد منه في العلاقة الزوجية

وهوا متمسك فيكي وانتي مراعية شعوره ومحترمتيه

الله يعطيكي ان شاء الله علي قد نيتك ويجازيكي علي صبرك معاه

واخر حل شوفي الي اهلك بيشوفولك اياه واكيد بكون الحل المناسب

barbiee_85
24/03/2007, 10:37 PM
بنات والله مو عارفة شو اقول بس انا اشكركم على الردود ولا وحدة قصرت وكلكم بنات حلال وفيكم خير وقلتو كلام رزين يدل انكم فهمانين الحياة...وحتى الي ظلموني بكلامهم مش مشكلة...بس انا والله ابعد الناس من شوفة الحال...يالله مش مشكلة...عزيزتي الي سألتي اذا كنت اكره من قبل الزواج بقلك لااااااااااااااااا بالعكس كنت اعتبره ملك وكنت فرحانة وفخورة فيه وكنت مو مصدقة وانا اتزوج..لكن شوي شوي ...والرجال صار ينكشف على حقيقته وكل يوم يسوء اكر من الي قبله ..ولو اجي الوم حالي ماالاقس شي ينلام في بدايه العلاقة لاني كنت زي الكلب المطيع...ولو على الترتيب والعناية بالنفس والله صدقوني ..عمرو ماشاف شعرة بجسمي زايدة..ودايما عطور وملابس حلوة..وعالبيت....من اجمل وارتب البيوت...بس سبحان الله شخصيتو غريبة هالانسان..والله مااعرف كيف كرهني فيه...بس سبب الكره معاملتي كاني جماد من غير مشاعر...وبنات انا خايفة اكون كرهتكم بالزواج...على فكرة هو عندي بالبيت ونايم هلأ...وقبل ماينام قلي...روحي نامي بدال ماانتي زي الهبلة بتلعبي...شوفو كيف التهزيء, لا وشو كمان انا شخصيتي تساوي زيرو...قلتلو ليش زيرو..قال انا ماعندي سالفة ومشكلجية..بس انا المسكينة لا بشكي ولا بطلب ولا بشتري ولا بتسوق..وغيري من النسوان...كل شهر بتشتري وبتعمل غير هيك...شو انا زيرو...والله الحياة صارت غصب...ديرو بالكم..في اختيار شريكم يابنات حاولو اطولو فترة الخطبة الى 6 او 8 اشهر نصيحة مني..يالله الله يهدي الجميع والله صابني اليأس...حتى جامعة مافمت اروح..الله يسترني بس

مرووووم
25/03/2007, 03:46 AM
حبيبتي حاسه فيك بس امشي ورا عقلك انا احييييييييييييييييانا تجيني موجات كره زوجي واحيانا اقول وش الي زوجني كنت عند اهلي مرتاحه ليش مافكرت وليش وليش بس وش نسوي بس اذا تذكرت انه عزني والحمدلله اقول الحمد لله يحبني بس مثل ماقلت تجيني موجات كره افكر فيها بالطلاق بس نفسي استشير واحد متخصص بامور الزواجيساعدني اني ماكون كذا وتكون نظرتي وحده لان الحيره صعبه

*أحلام العشق*
25/03/2007, 09:32 PM
حبيبتي خذي وعطي معه حاولي تتقبليه وتمدحيه راح هم هو يتغير ويهتم فيك

رونــــــــــــــــي
25/03/2007, 09:46 PM
انا اعتقد انك انتي تقدري تغيري طالما انه يحبك حاولي تغيري من صفاته السلبية بالدلع وبالاسلوب
الحلووو والغنج لاتستني منه الغلطة وتقولي اكرهه واكره الساعة اللي شفتو فيها
بالعكس غيري زي ماتحبي وصارحي ...وبعدين لاتتوقعي انه يجيكي ملاك من السما
سنتين معاه اكيد عرفتي حسناته وسيائته
ولا شووووووووو رأيكم بنات .....؟؟؟

~~زورقـــ~~
26/03/2007, 12:39 AM
هلا بااربي

انتي مثل وحده اعرفها

ماتحب زوجها والادهي والامر انجبرت عليه

نفس كلامك بالظبط

بس عندي سؤال بس اهي من بلد وهو من بلد ثااني والطباع والعادات غير وانا اعتبرها كانت من اكبر مشاكلها والي سبب لها نفوور منه

بس ماشاء الله عليها صبوووره وذكيه جدا

بدلته وصار انسان غيررر غيررر

احترامج وشخصيتج انتي الي تفرضينها عليه مو اي احد ثاني

وعليه علي اي شخص ثاني

معلش بطلي دلع واشتغلي على تغيره وفكري وين مفتااح شخصيته ومن وين تدخلين عليه وتغيري طباعه الي شايفتها غلط

اما ااذا منتي شايفه انوا ميئوس مننه

ماكان في داعي لرجعه بعد الزعل لان هذي الي تخلي الرجال يستهين بالمره وتطيح هيبتها عنده

كل شوي تزعل وتروح بيت اهلها كم يوم ولا راجعه

جد جد مو من مصلحت اي بنت تسوي جذيه

واذا فعلا مو لاقيه حل وتبين الستر وموقادر تقبلينه ماي داعي تسوين اي شي
خليك انسانه صريحه وتصرفي صح
روحي بيت اهلك وقبل تنزلين من السيااره قوليله يافلان
وعن تراضي انا مو قادره اعيش معاك اكثر وإلي هنا وخلاااص

الوجه للوجه ابيض ومع السلامه

وخليك قد قرارك
هذا إذا كنتي فعلا ماخذه هالقرااار ومستعده تتحملين عواقبه

وقبل كل ذا اكيد الاستخاره لان ربي ايسرها لك

ربي يوفقك ويهدي سرك ويسخرك لزوجك ويسخره لك

:)

غرياف بوظبي
26/03/2007, 08:36 AM
هلا والله
اتعرفين انا بعد اكره زوجي وايد وايد وايد لدرجة اني اتمنى انه يفارقني بس المشكلة تختلف بيني وبينك وهيا انه عندي ولدين منه وسبب كرهي له انه يخوني باستمرار ويضربني يوميا وينزلني في الشارع وقت متأخر ويسبني جدام الى يسوا والا ما يسوا بس شو اسوي حاولت بكل الطرق اني اسويله الى هو يباه بس يومين ويرجع على حالى الاولى وفق ذلك امه دايما تتدخل بينا وانا اكرها ومافي شي زين شكاك واتعرفين انت احسن حال مني بس عند رب العالمين ما يضيع شي مع اني اجمل عنه ومركزي الاجتماعي والدراسي والوظيفي اكبر عنه للن ارد واقو ل انه ابو عيالي ودايما هو يقولي انت احسن وحدة في الوجود يعني هو مريض نفسيا احس فيه وانا صابرة عليه مع الايام يمكن يتغير انا اقول ارجعي لزوجك وحاولى انج ادورين شي زين في يعني مثلا انا زوجي يحب عياله وايد وما يقصر عليهم في شي ميزو زينة فيه بس معايا ابداا مب زين الله يهديه ويهديج واسمحيلى على الاطالة:sad:

ريحانة القلوب
26/03/2007, 11:28 AM
أختي أخذيها نصيحة نار زوجك ولا جنة الطلاق.

الطلاق أبغض الحلال عند الله يعني شئ بغيض وما يجي منه غير البغض والشر أصلحي نفسك ورزوحي عند طبيبه نسائية لن معظم المشاكل الزوجية والنفور سببها غرفة النوم أو الفراش حاولي اتصارحي زوجك بالمتعة الزوجية الي أنتي تبغيها لا تنتظريه هو يعطيك لأن هو ما راح يعطيك غير إذا عرف أنتي شو تبغي .
من تنحل هالمشكلة صدقيني بتتغير وجهة نظرك عن زوجك.

أختي أنا ما أعرف شو دينك لأن من كتابتك امبين أنك شامية يعني فيكم المسلم وفيكم المسيحي
فلو كنتي مسلمة تقربي من الله وأقرأي القران وشغلي سورة البقرة يوميا في البيت وأكثري من الدعاء والأستغفار لأنها تشرح الصدر وتجلي الحزن.

وإن كنتي مسيحة أيضا تقربي من الله ومن كتابكم ومن الأدعيه.

وبارك الله فيك ووفقك بحياتك

barbiee_85
27/03/2007, 02:04 AM
اكتب هذي الرسالة...لرب العالمين ومن ثم لكم...اسأل ربي المغفرة لو كنت ظلمت اي حد في حياتي حتى زوجي الفاسي واسأل ربي ان يهدي نفسيتي ونفوس الجميع...وادعو اليه ان يهديني ويهدي جميع البنات..عنجد ومن قلب صادق اتقدم بالشكر لكل البنات الي بالمنتدى سواء الي ساعدوني وردو علي او حتى الي دعولي او بس قرأو الموضوع...اتمنى ان الله يسير ازواجنا وانا سوف اصبر على زوجي واحتسب اجري ...لعل وعسى يتغير وان لم يتغير هذا شأنه وانا ضميري مرتاح عند رب العالمين..اشكر كل البنات على كلامهم الرقيق...واتمنى اي وحدة تعاني من مشاكل انه الله يبعد عنها كل شر ويخليها تحب الدنيا من اول وجديد...واحنا كلنا موجودين هون...لعبادة الله عزوجل...يارب يرضى عليكم كلكم..ويهديني ويهديكم...وشكر خاص لاحلى بنات ردو عبي باجابات منطقية مهدئة للصدر...عنجد احبكم بالله..سامحوني لو قلت شي غلط وماحبيتوه...الله يخليكم لي مع السلامة....واحب انوه للسالت لو انا مسلمة او الله ...الحمدالله مسلمة..وفخووورة جدا باسلامي الي هو التاج الي البسه فوق راسي...ورحمة ربي هي ال مخليتني صابرة وراضية..على كل شيء...انصح كل البنات الشكوة والسؤال عند الله اولا ثم البنات...لان الراحة مصدرها الله عزوجل

*جنان*
30/03/2007, 01:09 PM
الله يعوضكم .. و يصبركم .. مافيه شئ اقدر اقوله لكم غير كذا ,,,

الله يـــــــــــــــــعوضكم اخواتي ..

فاقـ غالي ـده
30/03/2007, 01:32 PM
الله يعينج حبيبتي بس نفس ماقالوا الاخوات تعوذي من الشيطان وفكري بشي الحلو الي في زوجك ترى مميزاته راح تغطي على عيوبه مع الايام راح تعرفين انج كنتي غلطانه ابدي من اليوم فكري بشنو شي الي تحبينه فيه ودايما قولي زوجي حلو بعيني علشان عقلج ياخذ الفكره ويتعود لانج انتي عودتي نفسج انج تكرهينه وانج ماتحبينه طلعي الفكره هذي من بالج حبيبتي والله يسر اوموركم

سحر22
31/03/2007, 09:01 PM
الله يوفقك حبيبتي .. وربي يسهل امرك

وكثري من الدعاء والله كريم ..

ماريتا
31/03/2007, 09:14 PM
هلا حياتي

اسال الله انه يحبب قلبج في زوجج ويجمعكم على الحب والمودة والتفاهم والتالف يارب

اختى المراة الذكية تاخذ الشخص اللى هو يحبها مب اللى هي تحبه لانه بيقدر وبيحترمها وبيموت فيهها

اختى شوفي حسنات زووجج وسيئاته
اذا حسناته تطغى على سيئاته استمرى معاه وحاولى تصلحين عيوبه وتتناقشين معاه
واذا العكس حاولي معاه مرة مرتين عشر

قوليله يافلان انا مو عاجبني فيك كذا كذا كذا وهذي حياة زوجية مب لعب يهال اذا تبى حياتنا تستمر طبيعية صلح عيوبك واصلح من نفسك بكرة بتصير ابو عيالي واسلوبك بالمرة مايعجبني

عادي يااختى مافيها شئ اذا تصارحتي مع زووجج

بس ماتتسرعين بالطلاق بتكتسبين اثم من ربج
الطلاق في حالات خاصة اذا استحالة الحياة الزوجية بين الطرفين ونفدت كل السبل للاصلاح

رعبوووبة
01/04/2007, 01:23 AM
يا بنااااااااات
شو هذا الي اسمعه

شفت كمن وحده كاتبه ابغض الحلال عند الله الطلاق....ياجماعه هالحديث مب صحيح

و لا تستشهدون باحاديث ضعيفه...اصلا ماشي شي اسمه حلال مبغوض...

الرسول قال الحلال بين و الحرام بين ....

و سالفت ابغض الحلال عند الله الطلاق شلوها من راسكم ......

الله ما حلل شي الا و له حكمه فيه....

و اذا البنت مب مرتاحه مع ريلها خلها تطلق...البنت مابتكفر يوم بتطلق...

بالعكس بترتاح...

و نا اشوف انها اذا استمرت معاه و هيه على هالحال بتمرض و بتتعب و عقب محد بينفعها....

و بعدين من كلامها انها حاولت تصلحه يعني سنتين و نص فتره مب قصيره .....

اختي عليج بقيام الليل لانه في هالوقت الله ينزل للارض و يستجيب دعوات عباده....

عسى الله يفكج من هالهم الي انتي عايشه فيه يارب ......

و دوم رددي اللهم ااجرني في مصيبتي و خلفني خيرا منها

* بنت الكبيسي *
01/04/2007, 01:30 AM
الله يفرج همك وكربتك عزيزتي

جوريه ورديه
01/04/2007, 04:42 PM
شوفي الغلط منج وزوجج ماله ذب انج تكرهيينه ولا انك مغصوبه عليه وافقتي عليه برضاك فاذا انك مو طايقته وانتي مزوجته بموافقته تحملي الي يجي منه

غلا القلب
03/04/2007, 11:25 PM
الله يعينج