المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرشدوني أبكي من قلبي

مرتبة
19/03/2007, 07:42 AM
بعد أن صليت الفجر ......وقلبي وعقلي يبكيان كلاهما مشتت
وذلك بسبب زوجي هو عصبي أو أعتقد أنه يحب أن يكون كذلك
اليلة ابني ذو ال9 أشهر يبكي وأنا تعبت من اسكاته ما شاء الله نومه خفييييف ومتحرك بحيث اني أرهق كثيرا منه طوال اليوم.....المهم زوجي علا صوته علي بطريقة سيئة جدا وأنذرني

المهم يا أخوتي اعتاد زوجي انتقادي بشكل داااائم .....اذا ماعجبته أكلة اعطاني من الكلام مايسم البدن بأني لست امراة وانه لم يذق طعاما لذيذا منذ تزوجنا .....ان أكل طعاما أعجبه أكله دون ان يبدي رأيه واذا سألته قال كويس ....يشعرني أني في امتحان دائم لاثبات جدارتي كامرأة لأحظى به.....وأتعب وأتعب.....أنا مستعدة والله لأبذل كل جهدي مقابل كلمة شكر وامتنان منه
استعيد شريط حياتي معه 3سنوات ونصف فأرى
أنه هز ثقتي بنفسي كثيرا فلست أنا من كنت وأصبحت أنظر لأي امرأة أنها اقدر مني
طوال حياتنا يوجهني لأدنى هفوة مني بأسلوب كمن استأجر شخصا يعمل لديه او مدرس ينهال على تلميذه البليد بالتوبيخ
يعايرني بالطعام الذي اكله في بيته وأني عايشة أحسن عيشة في كل مناسبة... رغم أني والله من بيت خير وعز وما عرفت في حياتي ولله الحمد شظف العيش
يرى حقوقي هي طعام وشراب وفراش فقط ....
لا أركب سيارته الا نادرا جدا ويوصلني لمنزلي اذا زرت أمي بعد عدة اتصالات ومحاولات فهو يحب السهر فيأخذني الساعة 3ليلا....ويكون ناقما طول الطريق....أو لم لاتاتين لوحدك مع العلم ان لدي طفلين صغيرين وعندما اذهب لأمي يكون معي اغراضهماكثيرة
الكلمة الحلوة لاتخرج من فمه ويظن أن هذه رجولة......رغم أني اجتماعية مرحة مطيعة في الغالب
لكني قوية هكذا أرى نفسي لكن أحسسه أنه القوي وانا الضعيفة
كله كوم وأنه وأمه يعتقدون أنهم أفضل الناس منزلة وأننا أقل منهم وفي كل مناسبة منذ تزوجته
أسمع ذلك الكلام وأتحمل وأتحمل والده توفي ووارثين ....الله يخلي لي أمي وأبي بالصحة والعافية
مستوانا متوسط والحمدلله والكثير من البيوت التي اعرفها مثلنا في المصاريف وعلى العكس لم أسمع من أي زوجة ان زوجها يعايرها بذلك
أنا تعبت هو لا يرى الا حقوقه فقطططط....في الوقت المفروض أتشاجر أنا معه وأكظم غيظي وألمي أجده يتشاجر معي لسبب اخر اي انا أخطئ وهو لا يخطئ
تعبت من الاحتمال....اشعر ان الزواج شئ اخر لم أجربه له معنى اخر
اي مشكلة يقول لي هوديكي لابوكي
اعلم ايضا انه يحبني
لكن ما فائدة الحب اللي ما معه احترام لزوجتك وام اولادك وتقدير اهلهامو التكبر عليهماو تقدير او حنان لمشاعرها يعتبر ذلك ضعفاوأين قول رسولنا الكريم "رفقا بالقوارير"
انا كنت ولا ازال ولله الحمد يحبني من يعرفني ويثني علي
ساعات اقول هوه واخدني عشان يذلني ويحس بكبرياؤه.....المشلة اني ارى ازواج اخواتي شيئا اخر.....الهشاشة والبشاشة والكلام اللي يشرح الصدر بيقولوه لزوجاتهم حتى في المشاكل
احترام وتقدير للطرف الاخر
وقسم بالله احاسب عليه اني عاملت امه كامي مع عصبيتها الزائدة استسمحها وابوس راسها
بس هيه الان مقاطعاني لسبب لادخل لي به ابدا وكل من سمع به يتعجب
حرمت من فرحتي بولادة ابني فكان النكد منتظرني من يوم الولادة.....ونسي كل شئ واني اعطيتها من وقتي وعمري واهتمامي.....يتهمني باني لم احبها
شعرت انهم غدارين يرضوا عليكي ويقلبو فجأة واشعرني اني فاشلة
اسوأ ما تفعله ايها الرجل ان تحطم زوجتك وتقديرها لنفسهازوجتك ومربية اولادك والمحافظة على بيتك يامن تركت اهلها وعزهم لترمي نفسها لخدمتك واولادك لتجد المـأكل الجيد
والاذلال بالكلام.....وان عيشتك معاها من منطلق انك الافضل نسبا ومركزا وكانها لاتنتمي اليك
يعلم الله يا اخوات اني في زواج اخته فرحت وزغردت وحملت لها ذيل فستانها الثقيل وانا في شهور حملي الاخيرة.....اما هو من مناسبات اهلي ان جاء فدقائق ويسعد بمحاولاتي معه ان يطيل بقاؤه
كأني اشحته في كل شئ
اذا لماذا تشعرني اني ضعيفة
والله ياأخوات ماأنا بضعيفة لكني اعلم نفسي لو وقفت بقوة سأخسر كل شئ وأى شئ لن ابقي على شئ
أشعر أني تلميذة لا زوجة وان احلامي بزوج يحتويني بحنانه وكلامه يا ناس حقي
بامكانك ان تجعل زوجتك اكثر نساء الارض جمالا ودلالا ان عززت ثقتك بها وبنفسها
اما دور المذنب والجلاد لن يأت الا بالتعاسة ....واعذروني لاني ابك من قلبي

umjana79
19/03/2007, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله اختي الكريمه اني فعلا ابكي على حالك وأأسف انه لا يزال يوجد رجال كزوجك في هذا الزمن المتطور والذي يفترض ان تكون فيه الثقافة والتوعية ... شيء لا يقل اهميه عن اي شيء ضرووي في الحيا ......

كرأي شخصي ممكن ان اقول لكي اتركيه واذهبي إلى منزل والدتك ليعرف قدرك .. وعندما يقول لكي حوديكي لأبوكي جهزي الشنط واذهبي .......

والشيء الثاني لم تقللين من قدرك يا اختي فأنتي عزيزه ... ولم تحتملين زوجك اذا كان لا يحمل اي ذره احترام لكي شاركي من له العقل والقدره على حل مثل هذه الامور سواء اخوكي او اختكي او والدتك ... فأنت بهذا تعرضين نفسك لأمراض ,,, لا أول لها ولا اخر ....

عزيزتي سوف تجدين الكثير من الردود .. التي تقول لكي اصبري وتحملي وادعي له بالهدايه ... وربما انا ايضا احثك على هذا ... فأن صبرتي لكي الجنه ان شاء الله ... ولكن انت أمرأه في زهرة شبابك تنطفأين مع الوقت ,,,, وان كنت لا تعلمين فأنت تدمرين اولادك بهذه الطريقه عندما يكبرون لن يكنو لكي اي احترام وصدقني لن يحترمك اولادك اذا لا يحترمك زوجك ....

سيعلمون ان الكلمة الاولي والاخيره له .... وانتي مجرد ام تخدم وتطبخ وانتي على الهامش ...

اظهري لزوجك بعض القوه وليس الكثير منها واظهري له انه ليس الأخير في حياتك ,,,, ولكن اشعريه بأنه الأول كوني انيقه ومتجدده ,,, ولكن لا تنتظري منه كلمه استحسان ,,, افعليه لنفسك ,,,, احتضني اطفالك وحاولي ان لا تشعريهم بجو المشاحنات ,,,,,

بالنسبه لوالدته فاتركيها فهي لا تعنيك بشيء ... ان كانت لا تريد مكالمتك فهي حره ولكن في نفس الوقت اعطيها احترامها كأم زوج فقط ,, ولا تذلي نفسك ....

اما اذا زوجك عايرك ... فاخبريه انه لم يكن مجبر على الزواج بك ,, ويستطيع ان يصحح خطأه في أي وقت يشاء .. وانكي لست مجبره على ذلك ....
عزيزتي حاولي ان تجدي لكي وظيفه ان كنتي لا تعملين واستقلي مادياً عن زوجك بهذا تستطيعين ان تكوني ما تريدين .... اني والله اكظم الكثير من الغضب .. في قلبي ولكن اعلم ان المرأه المطلقه مع اولاد لا يكون لها النصيب في الزواج مره اخرى كالتي بدون
بالأضافه استشف انكي لا زالتي تحبين زوجك

اتمنى اني افدتك وقدر المستطاع تجاوبت معكي وكان الله في عونك

نور

ام احمد_قطر
19/03/2007, 08:01 AM
الله يصبرك حبيبتي على زوجك ويهديه ويصلح حالج امين يارب

ماللك الا الصبر حبيبيتي

بس شوفي فديتج انتي حاولي انه تسوين الشيء اللي يعجبه ويحبه ولا تخلينه يسمك هفوه عليج حاولي انك تجارينه في الكلام والافعال وخلي طبعك زي طبعه وانتي مع الايام حاولي تفتحين قلبج له في وقت مناسب يعني اذا كان رايق بعد عشى حلو او بعد ما تنومين الحلوين اللي عندج , حاولي حبيبيتي ولا تأسين ولا تشدين الحبل بينكم

صدقييني انا بدعيلج من كل قلبي انه الله يهديه ويرجع الموده والمحبه بينكم

اصبري انه الله مع الصابرين

baby wife
19/03/2007, 08:06 AM
ahhh ya okhtah , ana kalbee mohatam methlaki ma ani tazawajt month ashhor lakn ahsab nafsii 10 sneen marat mn hayatee lana zawjee mthl zawjk , lakn ma alfaeda alshakwa lllrab alalamean .

allah yahdee zawjee wa zawjek bhodah ya rab alalamean

master_student_2006
19/03/2007, 10:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي امثاله حبيبتي الله يوفقك بادي الامر و يسهل امرك دنيا واخره
انا اني ان شا ءالله اعطيك الزبده مو كل الامور في الدنيا تنحل بالتفاهم اذا ما بينتي قوتك
و فرضتي شخصيتك بفكرك راضيه عن وضعك اقعدي معاه بهدوء وفهميه وين الغلط من الصح
و فعلا عبريله انه اذا يبيك و يحيك لازم يغير اسلوبه معك و اعطيه مهله شهر يحاول يحسن حاله
الحين بهذه المده اذا لاحظتي انه تعدل و تحسن حاله كانه به اما اذا مل و طفر من مسايرتك
اتركيه شهر يعيش لحاله و يفكر واذا خلال هذه الفتره اعتذر ورد فهذا يعيني انه ممكن يتعدل و يبيك اما اذا ما تحسن و ما تراجع او اعتذر صلي الاستخاره وشوفي وش تطلع معك
و لاتنسي حبيبتي تستغفر ربنا و تدعيه بكل ساعه و لا تنسي الدعء قبل صلاه الفجر و الله كريم يفرج همك و غمك و ان شاء الله نسمع عنك الاخبار الزينه بس اختي نصيحه ما بنت ترضى تحمل لقب مطلقه حاولي معاه و اهم شي لا تليني و لا تخضعي يعني خلك قويه
و تقبلي مروري و الله يوفقك

أم عمر$$
19/03/2007, 10:45 AM
اولا حبيبتي عليك بالدعاء لك وله دائما
والدته ماعليك منها كثير زيها بس الواحد يقدم احترام الكبير واكيد هي حاسة إنك تحترميها بس بعضهم مايعرفون يشكرون ،انت خليك قوية يعني لاتضعفي امامه الصمت يفيد احيانا ،ممكن تبقين في المنزل وتبتعدي عنه فترة رغم وجودك اعملي لك برنامج وشغلات مع الاولاد ستشعرين بالوقت يمضي ،لاتقصري في واجباتك تجاه زوجك والمنزل وتحلي بالصبر والهدوء صدقيني هو سيتفاجأ بتغييرك وسيسأل عن صمتك
كوني شامخة ارفعي رأسك أما م الاخرين بدون أن تغلطي على أحد وبعدين ثلاث سنوات يعني تعتبر بداية زواج أما مك مشوار بإذن الله والايام كفيلة بالتغيير وعلى الطبخ مو مشكلة لايعلق ترى بعضهم مايعرفون يمدحون والله من جد وكلنا قالوا لنا نفس الكلام طبخ أهلهم أحسن قولي له عاد الأم غير يعني كوني لبقة كما أنت والله يسعدك ويفرج همك يارب

ورده قست عليها الايادى
19/03/2007, 12:38 PM
حبيبتى الله يعينك على ماانتى فيه

بصى حبيبتى نصيحتى انك اياك تخليه يمسك عليكى غلطه واحده لانه شكله من النوع اللى بيتلكك مش تعطيه الفرصه لذلك

خلى بيتك دايما روعه وولادك مش ناقصهم حاجه وانتى كونه انيقه نشيطه مهتمه بنفسك دايما ومتقصريش فى حقوقه اعطيها له على اكمل وجه

اما بالنسبه لامه فاستحميلها فهى مهما كانت كبيره بس حاولى انك تحسنى علاقتك بيها افرحيها واسعيدها على اد ماتقدرى ياغاليه لانها طرف الخيط كما يقولون لو رضيت عنك فهى هتقف جمبك وتساعدك كتير

وعندى فكره يمكن تعجبك

لما تحسى فى اى وقت انه رايق مثلا وحالته كويسه البسى احلى الثياب وتعطرى واقعدى جمبه بنعومه وقوليله ياحبيبى انا عاوزة اتكلم معاك

ايه ياحبيبى اللى بعمله غلط ومش بيرضيك لو فيا شىء غلط قولى عليه فانا زوجتك حبيبتك وقومى بوسى راسه واقعدى امامه وشوفى هو يقولك ايه

مش معقول هتكونى بالرقه والنعومه دى امامه وممكن يتخانق او يثور حاولى حبيبتى دايما تمتصى غضبه ولو اتخانق او اتنرفز اياكى ان تردى عليه ساعه نرفزته كده ممكن تكبر المشكله

والله يوفقك ويعينك ويحس حالك امين

مرتبة
19/03/2007, 01:30 PM
كم اسعدتموني اخواتي بردودكم
لا أراكم الله مكروها وأصلح الله شأنكم
الحقيقة لكي أكون منصفة زوجي ليس بهذه الدرجة من السوء به مميزات وأكثر عيوبه عدم اظهاره مشاعره...به صفات جيدة كالكرم والسرعة في انجاز اي طلب او خدمة اريدها...لا يقصر ممع اولاده بشئ....بار بأمه وأخذ موقف الحياد يعني لايطالبني بالعودة اليها وكل واحد في حاله واعرف ان كبرياءها يمنعها من ان تطلبنا مرة اخرى .....لكنها تحاول ان تكلمني عادي لاعود(الحقيقة لاأريد أن أعود ثانية للجلوس اليها طويلا هي واثقة اني طيبة ومحترمة وهذا ما يجعلها تتمادى وتتدلع علينا(خاصة انها ارملة)
أختي نور بارك الله فيك أسعدتيني وقويتيني..أهلي ولله الحمد لديهم ما يوفر لنا حياة كريمة
وأمي معها مالنا في الحفظ والصون .وزوجي يحترم رغباتي في كثير من الاحيان
لا اعرف كيف اشرح لك هو مندفع....انتقادي.....به غرور احياناكثيرة حتى زملاؤه في عمله
يثارون منه ويحكي لي بنفسه كيف عصبهم ورد عليهم
المشكلة انه ايضا يعرف قدري في قرارة نفسه وتركت له المنزل فترة في بداية زواجنا تدهور حاله
بها كثيرا من الحزن....المهم انه يقول لأصحححابه أني صبورة وأني الوحيدة القادرة على تحمله
ويشيد بي في خلافي مع امه اني اصبر ولا ارد عليها
هو وحش عند الغضب.....وأشعر بانب عندما اكون قوية ييظهر حبه ويحاول ترقيق قلبي له واستمالتي....بس الظاهر انه بيجنني ماعمري حبيت الضعف وما لقيت من الناس الا الاحترام والتقدير
والاعجاب ......يجي هوه وامه يذلوني لا والف لا ....والله ولادي عندي اهم شئ
أم أحمد جزاك الله كل خير على اهتمامك
بيبي وايف هدى الله ازواجنايارب
ماستر ستودنت فكرتك حلوة وبجربها
أم عمر كلامك سليم 100% وفعلا مع كل هذا غيرته عن الاول بنسبة 30%
حبيبتي وردة امه عملت معاها المستحيل وحبتني ومنا دايما مع بعض بس انا زهقت من المشاكل بسبب اهلي واخر خناقة كلام عنهم وتهزيق بشكل جارح نفسي اتجرحت

alshegra
19/03/2007, 01:42 PM
اختي البنات ما شالله كفو ووفو وانتي خذي فنصايحهم ومادام زوجك فيه مميزات مثل الكرم وهالاشياء فهاي شي زين لكن لما يغلط عليك بيني انك زعلانه وما تسمحينله والله يوفقك ويريج بالك.

Mrs. 7ala
19/03/2007, 02:43 PM
حياتي انا مع الاخت نور في كلامها مشالله عليها انسانة واقعية

بعدين الوحدة منا مب لازم تكون تكون كاملة عشان زوجها يحترمها

لانها انسانة مب عبدة لزوجها تحاول ترضيه على حساب حياتها ونفسها وصحتها الريايل اللي من هالنوع شيبون الوحدة تسوي

يبونها تكون زوجة ولا ام ولا حبيبة ولا مربية ولا طباخة ولا تخدم ريلها ولا فوق هذا يبونها في أحلى وأبهى صورة؟؟؟؟؟!!

كل شخص في هالدنيا له عيوبه وأخطائه وميزاته وحسانته

واحترام انسانية الشخص اللي قدامنا حق من حقوقه وواجب مب فضل وكرم منا نعطيه في الوقت اللي نبيه ونختاره ونعطيه شخص ونحرم منه شخص ثاني

مب لازم يكون الانسان كامل عشان يلقى الحب والاحترام والزوجة مب سوبر وومن ومهما سووت ماراح تقدر ترضي ريلها في كل شي وبعدين الزواج مودة ومحبة وتفاهم مب تسلط واستغلالية وتعذيب الزواج اخذ وعطاء متبادل مب الزوجة تعطي والزوج ياخذ،،الله مايرضى بالظلم وهذا ظلم حق الوحدة

ليش دايما نفترض ان الزوجة تقدر تغير زوجها بالمعاملة الزينة لاالعقل ولا المنطق يقولون هالشي ولا الواقع يقول جذي ممكن الزوجة تغير شي بسيط لكن انها تغير الزوج بالكامل هالشي صعب اذا ماكان مستحيل ياما زوجات حاولو يغيرون ازواجهم ولا قدروا..

وبعدين حبيبتي هالنوع من المشاكل لازم انتي بروحج تحاولين تتخذين القرار

لأن هاذي حياتج وقرار مصيري من هالنوع يبيله قعدة وتفكير واستخارة ولازم
تحطين كل الاحتمالات في بالج ومستحيل تلقين حل يريحج 100%

بس اهم شي تكونين مقتنعة بكل اللي تسوينه واستخيري ربج
وصدقيني الوحدة فينا مالها الا صحتها وراحة بالها باجر اذا الوحدة طاحت مريضة محد راح ينفعها

وادعي ربج حبيبتي انه ييسر لج امورج والله يوفقج ياعمري

عليا الحلوة
19/03/2007, 04:02 PM
::: مرتبة :::

مشكلتج لامست شغاف قلبي

حسيت فيج ويمعاناتج

فعـــــلا أصعب شي انه أقرب شخص لج يكون أسوأ شخـص فالمعامله

أصعب شي انج اتسوين له كل شي بحب وفالنهايه حتى ما تلاقين كلمة شكر او ثناء

انتي زجتــه

جنتــه وناره

وأكيد كل بنية قبل ما تروح بيت أهلها راسمـــه لحياتها صورة معينه ومواصفات لزوج المستقبل أقلها التقدير والاحترام

مادري شو أقولـــج ؟!!!

أنا كنت مرتبطـــــه بشخص له نفس تصرفات زوجج

بس الفرق اني كنت مخطوبـــــه بس

والقهر انه ارتباطنا كان بعد قصة حب

لكنه ما قدّر التضحيات اللي ضحيتها

ماقدّر كيف وقفت اف ويه الكـــل عسب يكون لي

فضلته على كثيرين اتقدمولي وهو يدري بالشي

محد كان راضي عليه غير اخويه وعلى فكره هو يقربلي

لكن بعد اصرار مني صارت الخطوبه وليتها ماصارت

ولحبي له كنت أرضخ لأوامره تحت مسمى الحب

شوي شوي حسيته متحكم اف حياتي بطريقه تملكيه

مب بس حب!

حب للسيطره

مع هذا كنت أسكت وأقول هو شخصيته قويه

مع اني معروفه بشخصيتي القويه ومحبوبه من الكـــل

حتى هو كان فالبدايه يقوللي انا محظوظ فيـــج

لكنــه ماقدّر النعمــــــــــــــــــــ ه

وحسيت معاه بكــل انواع الذل والمهانه

وبعد سنتين من الارتباط انفصلت عنــــــه بدون حتى ما أقوله كلمــة "مع السلامه"

فعـــلا كانت صدمـة عمره

لأنه كان يعرف اشكثر حبيته

فأول كلمة نطقها عقب ماعرف من اهله اني ما أباه

"انزين كيف؟ هي اتحبني!"

.
.
.

الغاليــــــــــــــه

من واقع تجربتي أقولج انه اللي استوابي لأني بينتله حبي بزياده وحسسته انه كل حيــاتي واني ماروم أستغنى عنــــه

والريــال خليه هو اللي يلحقج مب العكس

حبيه ودلليه بس خليه يعرف انج مب جزء من ممتلكاته

خل يعرف انه لج حياتج مع اهلج وصديقاتج ودراستج

ما تتخيلين حجم الندم اللي حس به عقب ما تركته

وقال اني ضيعتها من ايدي

بس طبعـــا في حالتج

انتي عندج أطفال والانفصال آخر حل ممكن تلجئينله ....

.
.
.

توكلي على الله

وادعي انه الله يسخره لج ويشرح صدرج

واف يوم خلي اليهال عند الوالده

ويلسي وياه اف هدوء واسئليه

قوليله شو كنت تتمناه اف زوجة المستقبل ولا مالقيته فيني؟

هل فيني عيوب تتمنى اني أصلحها؟

قوليله انج كنتي تتمنين تتزوجين بشخص مثله

وانه كل انسان فيه عيوب لكنج اتشوفيه أحسن عن وايد أزواج

واتحسين انج محظوظه فيه

أدري هالكلام صعب وانتي مب راضيه فعليا عليه

بس لها مفعول السحر

عشان أطفالج

صدقيني ريلج يدري انه ظالمنج

و ينتظر منج انج اتعاتبينه لكنه بيتفاجأ لما بتمدحينه

وبيحس انه يمتلك جوهرة وبيحس بقيمتها

اسمعي نصيحتي وصدقيني ريلج بيتغير للأفضـــــل

ودايما حطي أطفالج جدام عينج ولا تفكرين بالانفصال

يظل الرجــل طفل ولكل طفل مفتاحــــه

.
.
.

ربّي يوفقج يالغاليــــــــــــــــــ ــــه

وطمنينا عليــــج :shy:

.
.
.

أختـــــج

علايــــــــــــــــــه

وعوووده
20/03/2007, 03:54 AM
حبيبتي انا مع كلام اختي نور

شوفي الوحدة منا تصبر لكن بحد معين
يابنات اللي تقول لها صبري على زوجك وشي من هالكلام معناته ماحطت نفسها بمكان الاخت مرتبه

انا والله لو كنت مكانك ما اصبر عليه وش اللي حادني عليه انا مازلت في شبابي وزهرتي لم تنطفئ بعد حرام يطفيها واحد مثل هذا<<<<مع احترامي لكن تصرفاته ما اعجبتني ابدا ولا فيها اي نوع من انواع الاحترام الزواج علاقه مبنية على الاحترام وانا قد ما اعطي آخذ لأن انا بشر مو مخلوق مايحس
والانسان مهما اعطى واعطى وما اخذ والله بيجي يوم وينفجر

سمعيني حبيبتي وحطي كلامي في بالك صحيح انا صغيرة وما تزوجت لكن الله ماشفناه بالعقل عرفناه واللي يسمع عن تصرفات زوجك بيقول لك كيف متحمله؟؟؟

اذا مرة ثانيه قال بوديك لأهلك قولي له ودني بيت اهلي اعيش معززة مكرمة ولا اعيش بهذي الاهانات وهذي الاسلوب
وعيالك خليهم معاك وروحي بيت اهلك وبكيفه مدامه يحبك غصب عليه بيعدل اسلوبه
وبيرجع لك لكن اياك ان تضعفي عند هذه الكلمه((بوديك عند اهلك))) قولي شنو يبه الحمدلله اهلي مو مقصرين علي بشي على الاقل انا عايشه عندهم برنسيسة مو هنا كله اهانات ومافيه احترام لمشاعر الغير....

هذي وجهة نظري واتمنى تتقبلينها واتمنى لك السعاده في حياتك....

تقبلي مرور اختك وعوووودهـ

ღ ريــم ღ
20/03/2007, 05:27 AM
اعانك الله اختى الغاليه

والله كلامك ابكانى وجعل قلبي يعتصرة الالم

لا اعلم لو كنت مكانك ما انا فاعله

ولكنى الان فقط احمد الله انى لست بمكانك وغير متزوجه اصلا

لانى بالتاكيد كنت تعذبت

ومثلما قالت لكى الاخوات الصبر والحتمال شىء جيد

ولكن حفاظك على كرامتك ايضا مهم

تحدثى معه وان لم يستجب تكلمى مع والدك ووالدتك حفظهما الله

وبخبرتهم سوف يدلونك على الطريق الصواب باذن الله

وادعى الله كثيرا كثيرا فهو رحيم على عبادة وان كان البشر لا يرحمون

انصاف
20/03/2007, 09:07 AM
والله نفس حالتي ولكن اهله طيبين ويحبوني ومااعرف ايش اسوي
والله يعينك على مابلاك

شجون عمان
20/03/2007, 09:13 AM
الله يكون في عونج عزيزتي ماعليج الا بالصبر ولك الاجر من رب العالمين حبيبتي ولاتياسي من الحياة

الله بيعوضج خير انشالله

سمونة
21/03/2007, 04:11 AM
حبيباتي واخواتي
اشكركن كثيرا من قلبي على ردودكن القيمة
وفعلا القوة تنفع في اكثر الاحيان
لاحظت اني لما اثقل واكون قوية ينجذب لي ويحبني
تصدقون ساعات احس انه يفتعل المشاكل لاجل ذلك
قلت له انا ما بطلع من بيتي هذابيتي مش بيتك...انت اللي تروح عند امك تعيش معها(أمه تسكن بجوارنا)
هدى الجو
والله يعيننا على الرجال طبائعهم مختلفة
بس واضح ان في نوع يحب المرأة القوية المعتدة بنفسها
واخيرا ياحبيباتي أدعوا الله أن يدخل الفرح الى قلوبكن وأن تنلن ماتتمنين

ندايم
21/03/2007, 04:43 AM
سأكتب لكِ على الخاص و اتمنى ان تقرأيه....