المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أعرف شو اسوي مع زوجي.......

Om Mezna
15/03/2007, 10:18 AM
....مــــــــــــــــــــــ ـرحــــــــــــــــــــــ ـبا....

أنا عضو يديدة و شاركت بس علشان ألقى حل لمشكلتي و ما عندي حدشكيله و ان شاء الله اتساعدوني................

أنا ما أقصر مع زوجي ألبسله أحلى لبس و اذا اتمنى اي شي اشتريه و اخلي مفاجاة له و أحاول ابينله اني مو بس أحبه أمووووت فيه بس المشكلة ان زوجي جذاب وااااااااااايد يجذب و اذا كلمني في أي شي ما أصدقه حاولت أغيره ماشي فايدة و أحاول اسوي كل شي عللشان يرتاح و مايجوف أحد غيري و أقوله أحلى كلام بس ماشي رد فعل أحس كل على نفس الروتين حتى اذا تكلم مو من خاطره و انا مو مقصره معاه و الله ما اعرف شو اسوي ابا حد ينصحني كيف
و حاولت كذا طريقه علشان اكسبه...........عندكم طريقة ثانية؟؟؟

ساعدوني:sad:

alshegra
15/03/2007, 10:39 AM
هلا اختي انا ما ستوعبت مشكلتج عدل انتي تسوين كل شي له وتحسين هو ما يتكلم من خاطره يمكن انتي شكاكه زياده عن اللزوم عاملي زوجك عدل وتقربي منه وخلي بينكم حوار ومواضيع مشتركه وان شالله بيتغير لكن لا تحنين عليه وايد سعات التعل وضغط الحياه يتعبون الانسان وان شالله البنات يفيدونك اكثر والله يوفقك ان شالله.

ღ روح الحب ღ
15/03/2007, 10:48 AM
حبيبتي و انا بعد ما استوعبت شنو المشكلة بالضبط
شو اللي دراج انه ريلج يكذب و في شو بالظبط و شدراج انه يشوف غيرج انتي ما وضحتي اي شي فديتج ؟؟
شو المشكلة بالظبط
شي حلو انه انتي مب مقصرة معاه في اي شي بس شوفي شو هي المشكلة الاساسية
اذا يكلم مثلا وحدة ثانية حاولي توصلين لها و تبعدينها عنه لو بالقوة
كل مشكلة و لها حل و يلسي و يا عمرج و فكري كل مشكلة كيف تنهينها من حياته
والله يوفقج حبيبتي
اختج
روح الحب

بنت الغالي
15/03/2007, 08:01 PM
حبيبتي ياريت توضحين المشكله اكثر عشان نقدر نساعدج .... يعني هو يكذب في ايش مثلا ؟؟ وانتي شلون تتعاملين معاه ؟؟ وضحي اكثر ......

تبتل
15/03/2007, 09:53 PM
فهمت عليك لاني عندي تقريبا نفس المشكلة :sad: بس اظن اني لقيت الحل:shy: الرجل مو دائما يحب الدلال او المراة التتملقو لا احيانا يحب يشوفها بشخصية مستقلة لها دور في الحياة غيرة راحته هو

وعوووده
15/03/2007, 11:17 PM
حبيبتي انا مافهمت مشكلتك بالضبط ممكن توضحين يعني شو قصدك انتي مب فاهمه اسلوبه معك ولا ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الريااض
15/03/2007, 11:57 PM
والله وانا اختك ماعندي حل بس ادعي له الله يسخره له ويهديه

أحـ!!..عاشقة ومعشوقة..!!ـبك
16/03/2007, 07:38 AM
انا مع البنات ..
المشكله مو مفهومه عدل ..

بس الله يوفقج ..

السهرانا
17/03/2007, 01:34 AM
اولآمرحباعضوجديد ثانيا الى فهمته انك انتى تحاولين تفهمينا انك تغارين عليه وايد لكن الى فهمته منك انك انتى تخافين انه بسبب جاذبيته واحساسك انه جميل ممكن يخليه ينجذب لوحده فى مستواجماله واحساسك الخاطئ بالنقص هو الى مخوفك0 لكن عزيزتى احب اقلك اول شى حاولى تحبين نفسك وتثقين فيها وحاولى تقنعين نفسك بانه لو ماحبك ما تزوجك وادعى ربك بأنه ما يشقله الابك وحاولى تشغلى نفسك بشى ثانى يعنى خففى مبالقه شوى بانشقالك به وبدون تقصير بواجباتك وانشا الله بتدعيلى

ورده قست عليها الايادى
17/03/2007, 11:50 AM
حبيبتى ثقى بنفسك فى الاول لان ثقتك هتنعكس على شخصيتك ومش هتحسى بالخوف او الشكوك هذه

ممكن تعزميه على العشا مثلا بالخارج وشوفى طريقه كلامه معكى او اخبريه مثلا بقصتك على اساس انها قصه قريتها وصاحبتها تريد الحل او انها قصه صديقه لكى فى الشغل وشوفى هو رده عليكى ايه هيكون

ربنا يريح بالك ويحافظ عليكى وعلى زوجك