المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقب في الحجاب الحاجز ...!!!

ريمانا
11/03/2003, 07:58 AM
أنا إمرأة .. عمري 22 عاما .. حامل لأول مرة وفي شهري الثامن ... متزوجة منذ 9 شهور .. أعرف أعرف .. ستقولون أنني حملت سريعا .. ولكنه من مشيئة الله .. وأقسم أن حملي هذا أسعدني وزوجي كثيرا ... كنت سعيدة جدا طوال فترة حملي إلا عندما ذهبت في شهري السادس لأول مرة عند المشفى الذي سألد فيه وسمعت الخبر المشؤوم ...

جنيني .. وهي فتاة .. تعاني من ثقبا في الحجاب الحاجز وفي الجهة اليسرى تحديدا ..

دعوني أنير لكم قليلا ... الحجاب الحاجز .. هو الحاجز الذي يفصل الأمعاء والمعدة عن الرئتين والقلب ..

لقد أخبرتكم أن الثقب موجود في الجهة اليسرى .. مما يسبب خللا في تكوينها الداخلي .. حيث أن الأمعاء تندفع بقوة نحو الرئة اليسرى وقلبها مما يسبب ضغطا عليهما .. أخبرني الأطباء أنها طالما هي في رحمي .. فهي في مأمن .. المشكلة عندما تتنفس أول مرة ..

أخبروني بأنني لن أسمع صراخها أول مرة .. وذلك إذا تم ولادة طفلتي طبيعيا .. فهناك إحتمال كبير بوجوب العملية القيصرية ... وبعد خروجها سيقومون بإجراء جراحة لسد الثقب ..

أنا لا أنام ليلا من كثرة التفكير .. أنا مؤمنة بقضاء ربي ... ولكن لا يسعني إلا التفكير ...

أرجوكم إذا كانت لديكم أية حالة مماثلة في عائلتكم لا سمح الله أو أي شيء يمكن أن يطمئنني فأرجوكم أخبروني به ... وساعدوني..

الام الحنون
12/03/2003, 02:52 AM
ريمانا حبيبتي لاتخافي والله ان التلفزيون مايطلع الصورة صح ,,,
انا عندي ورم حميد في الرحم وقالوا كلام ماله اول ولاتالي والعيله كلها انهارت من البكاء والصيلح وبعض الاطباء قالوا بعملية ولكن ولدت طبيعي ولم اسمع صوت طفلتي مدة اربعين يوم واقسم بالله العظيم واصبحت حدث وحديث العيلة لاني ولدتها عام 2000 لدرجة قالوا الحاسوب راح يخرب وكلام طويل عريض وان بنتي من بنات الالفيه واشاعات طلعت علي انا وبنتي انها معوقهوتخطيط المخ طلع غريب شوي وفلوس رايحه وجايه وانا لسه في الاربعين كله عشان ماتبكي وقالوا ومرة انها عميه ومرة ماتسمع ولكن طلعت بنتي زي القمر ماشاء الله وفصيحه اللسان وتحفظ كتاب الله ...وعمرة ثلاثه سنين واشهر بسيطة ...لكن دكتورها الخاص كان يقول اسمها هو السبب انها ماتبكي لان معناه الهادئه وكان يطمني جداً وصرت مااعرف غيره لمن سافر وانا ادعي له بالتوفيق في كل مجلس ..
ابد لاتشغلي تفكيرك ....وبعض الاطباء قليلين الخبرة ...

ريمانا
12/03/2003, 06:58 AM
والله صدق إنج الأم الحنون ... أنا أشكرج على هالمبادرة الحلوة .. وانشاءالله ما يطلع شي فيها ..

بنت المملكة
12/03/2003, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ريمانا

قلبي معك وادعو الله ان تقومي بالسلاامه

وبصحة وعافيه انتي وابنتك

وتجين وتطميننا عليها وعليك يالغاليه

توكلي على الله وسلمي امرك لله

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة

الغريبه
13/03/2003, 01:10 AM
اختي في الله خلي ايمانك بالله سبحانه وتعالى قوي

وباذن الله يحميها لك وتتربى في حظنك لاتخافين يالغاليه فيه حالات كثير مثل حاله مولودك وبعضهم بهم ثقب بالقلب والصدر وكل هذة الحالات رايتها والحمدلله هو ارحم الراحمين حماهم وشفاهم وقرة اعين امهاتهم بشفاهم والحين ماشاء الله اللي عمرة سنتين وللي خمسه

لاتقنتي من رحمه الله خلي ايمانك بالله قوي

وياااااارب تقومي بصحه وسلامه انتي ومولودك اللهم امين

ريمانا
13/03/2003, 02:01 PM
بنت المملكة ...... الغريبة

مشكورين خواتي على هاذي النصايح إللي أسمعها كل يوم تقريبا من كل الأهل ... بس هم مشكورين على وقفتكم معايا ...

الله يعطيكم ألف عافية....

rara
12/06/2003, 02:17 AM
ماتخافين ياحبيبتي
أنا لما كنت حامل في الشهر السادس قالت لي الدكتورة أن رأس الجنين نازل وومكن تولدين مبكر وخفت وصرت أبكي وماأنام الليل وبعدها ذهبت لدكتور أخر فقال لي كل شي طبيعى والحمد لله وفعلا ولدت في نهاية الشهر التاسع
فلا تخافي وتوكلي على الله

المطافيق
08/07/2005, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي ريمانا .... ؟؟

أول شي أحب أذكرج بشي مهم قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ، بالنسبة الموضوعج ، كانت معي نفس حالتج بس الفرق إن أنا كان ولد وبكري ، واكتشفت الثقب بالشهر الثامن وقالوا نسبة حياة طفلي 50% بس تعلقت بالله وذكره على ما تبقى من أشهر الحمل ، وبلحظة الولادة وفروا لي طبيبة نساء وولادة وطبيب أطفال واستشاري قلب أطفال مواليد ، بس أقولج شي ترى انا ولدت طبيعي وسمعت صوت الطفل صرخة وحدة وسكت وبسرعة اخذوا الطفل للاطبا الاختصاصيين في المستشفى وبعدها ما شفته الا اليوم الثاني ، وكانت الاجهزة الطبية حواليه شي للقلب شي للرئة والله لا يوريج نفسيتي ، بس أقولج لا يطيح من السانج ذكر الله ، والعصر من اليوم الثاني للولادة الله أخذ طفلي من حظني لجنته علشان يشفعلنا في يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ، بس اتمنى انه حظج يكون احسن من حظي ويكون كله خرافات دكتورة هبله مالها بالطب شي ، وابشرج الحين انا بالشهر الثامن للحمل الثاني بعد ما حسبت الطفل الاول شفيع لي ولابوه يوم القيامة والدكاترة يبشروني بالخير والله أعلم ، هذي قصتي يالغالية ومن تعلق بالله ما خاب ، اخذ مني وعوضني : )

عسووووله
09/07/2005, 01:11 AM
اختي قلوبنا معاج فوضي امرج لله هو ارحم الراحمين.

فوانيس
09/07/2005, 01:59 AM
اختي قلوبنا معاج فوضي امرج لله هو ارحم الراحمين.
.................................

mozoo
09/07/2005, 06:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي ريمانا .... ؟؟

أول شي أحب أذكرج بشي مهم قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ، بالنسبة الموضوعج ، كانت معي نفس حالتج بس الفرق إن أنا كان ولد وبكري ، واكتشفت الثقب بالشهر الثامن وقالوا نسبة حياة طفلي 50% بس تعلقت بالله وذكره على ما تبقى من أشهر الحمل ، وبلحظة الولادة وفروا لي طبيبة نساء وولادة وطبيب أطفال واستشاري قلب أطفال مواليد ، بس أقولج شي ترى انا ولدت طبيعي وسمعت صوت الطفل صرخة وحدة وسكت وبسرعة اخذوا الطفل للاطبا الاختصاصيين في المستشفى وبعدها ما شفته الا اليوم الثاني ، وكانت الاجهزة الطبية حواليه شي للقلب شي للرئة والله لا يوريج نفسيتي ، بس أقولج لا يطيح من السانج ذكر الله ، والعصر من اليوم الثاني للولادة الله أخذ طفلي من حظني لجنته علشان يشفعلنا في يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ، بس اتمنى انه حظج يكون احسن من حظي ويكون كله خرافات دكتورة هبله مالها بالطب شي ، وابشرج الحين انا بالشهر الثامن للحمل الثاني بعد ما حسبت الطفل الاول شفيع لي ولابوه يوم القيامة والدكاترة يبشروني بالخير والله أعلم ، هذي قصتي يالغالية ومن تعلق بالله ما خاب ، اخذ مني وعوضني : )
والله انا نفس حالتج بس ولدي توفي بعد الولادة بساعة
والله عوضني ببنت عمرها الحين سنة

جمـــانة
10/07/2005, 01:56 AM
الموضوع الاصلي قديم.. ؟!

زهورالريف
10/07/2005, 03:02 AM
الله يقومك ويقومها بالسلامه ونشالله تكون الضنون كلها مي صحيحه حتى لو صار وطلع

صحيح خليكي اختي مومنه بقضاء الله وقره وقل مايصيبكم الاماكتب الله لكم

alhalwa6_6
11/07/2005, 08:39 AM
السلام عليكم

هلا اختي لا تشيلين هم انالله ما في شي وانا سمعت عن وايد حالات مثل حالت بنتج وبعد الولاده على طول يعالجونهم
ويصيرون ماشالله ما فيهم شي

بالنسبه لي في حملي الاولي وبالتحديد بالشهر السادس قالة لي ان الجنين لا فيه امعاء ولا كله ولا الحجب الحاجز والحمدالله
ما خفي عليج بصراحه تالمت بشكل فضيع وصياح كل يوم بس مجرد ن قلبه كان ينبض

الين الشهر التاسع ربيت بالاسبوع 38 وتوفى الجنين قبل الولاده 3 ساعات ولحمدالله انا الحين حامل بالشهر السادس والحمدالله
كل شي زين وادعولي الله يقومني بالسلامه

بس المشكله يا اختي ان احنا ما بيدنا شي غير الدعاء والصلاة والصبر ونشالله باذن الواحد الاحد ان بنتج ما فيها شي
وبتولدين وبطرشين لنا الحلاوه (ابي باتشي ) ههههههههه

ويكون بعلمج ترى الاطبه مو ملالالالالالاك ويد منهم يغلطون وما عليج ولا تفكرين وايد لان نفسيتج بناثر بالياهل
وانشالله انشاالله ما في شي

اختج ام عبدالله