المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختي وايد تعاني.شو الحل؟

حواء الخليج
03/03/2007, 10:16 AM
مرحبا عرايس كيفكم بصراحة هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى العزيز
انا لي اخت اكبر مني سافرت ويا زوجها دولة اجنبية عشان شغله لمدة ثلاث سنين وللحين صار لها ست شهور بس وايد متضايقة وما قادرة تتكيف مع العيشة برا.لا جوهم ولا عيشتهم وصايرة عصبية وتبكي وايد حتى صارت تشرب حبوب النوم
هي ما كانت كذا كانت وايد حبوبة وكلها حياة.انا خايفة عليها وعلى حالتها النفسية .شو تنصحوني؟

يارا2006
03/03/2007, 10:22 AM
عادي حبيبتي الغرب بتعمل اكتر من هيك بس يعني انتو اهلها ظلكم كلموها اذا بتعرف حدا بالبلد لاي هي فيها عرفوها علي ومع الايام بتتعود على الغربه وجعها صدقيني بجوز جوزها دايما منشغل وهي بالبيت لحاها احكو معها على المسنجر وجيبو كميرا مره مرتين بالنهار ودايما انقلولها الاخبار الحلوه وبكره بتحمل وبتخلف وبتلتهي :shy:
بس شغلي احكيلها تبعد عن المهدائت مامنها فايده بتعقد الوضع

alshegra
03/03/2007, 10:45 AM
ان شالله تبدى تنشغل في نشاطات هناك وتتكيف لازم تحاول تتعرف على ناس تزورهم ويزورنها وتلاقيلها عمل او تكمل دراسه وتطلع مب انه تستلم انتي قوليلها انه اللي قاعده تسويه يضرها وما يسوى.

ريحانة القلوب
03/03/2007, 10:48 AM
الغربة صعبة
بس حاولي تتصلي بيها ورسلي مسجات لها بشكل يومي ونصحيها أتكمل دراستها أو تشترك بنادي أو تحاول تتعرف على ناس وإن شاءالله بتتأقلم .

الوان سحرية
03/03/2007, 10:57 AM
اختي كلها تشغل وقتها في الدراستة والقراءة وتعلم بعض الخبرات

وحاولي تتواصلي معاها علىالماسنجر او الاتصال ..

حواء الخليج
03/03/2007, 11:39 AM
يارا 2006,الشقراء,ريحانة القلوب,الوان سحرية فديتكم والله ومشكورات على ردودكم وتفاعلكم معي,اختي عندها ولد وبنت وهي ماشاءالله عليها تشتغل عندها وشاغلة وقتها بس فوق كذا ما قادرة تتكيف مع الوضع,تقول والله ريحة تراب الوطن غير وما في احلى منها واحنا والله دايما نكلمها وانا دايم امسج لها بالموبايل.ودايم اقول لها تقربي من الله واقري قرآن دايما والتوكل على الله يزيح هموم القلب
والله يبعد عنكن الهموم انشاالله

فتون123
03/03/2007, 11:50 AM
صح الغربة صعبه لكن عندنا شباب خلصوا الثانوية وسافروا مساكين وتغربوا وهما صغار
ولكن الحمد لله عايشين حياتهم اختك على الاقل معها زوجها الله يسعدهم ممكن تتكلم معاه ويطلعون ويرحوا اماكن ترفيه
نصيحتي لها تشجع زوجها على عمله وتكون له العون فالغربه
الله يرجعهم بالسلاااااااااااااامه

رايقــــة
04/03/2007, 04:32 AM
كلمووها دايمااا
واتصلوا لهاااا ...

وبتعود .. شتسووي يعني؟..
تخلي زوجهاا بروحه وترجع؟؟

خل تصبرر وان شالله بتعوووود

وَجَعّْ البَوُح
04/03/2007, 09:14 AM
مرحبــــا أختي حواء الخــلــيج

أنــا مع أختـــي الغاليه الوان سحـــــريه

افضل لها تتكيف مع الوضع او تدرس

وتحاول تتعرف على عربيات مسلمات

وتدخل معك ماسن او تشارك هنا في المنتدى رراح تكيف كثير

الله يكون بعونــهـا

http://www.stooop.com/2007/2/361035424f.gif (http://go.3roos.com/DN88MI5qMyU)

Miss JO
04/03/2007, 12:37 PM
أختك الي تمر فيه شي طبييييييييعي مره..هذا اسمه الهوم سك..
يعني الواحد لما يتغرب لمكان يختلف عن طباعه ولغته وناسه يجيه نوع من ردة الفعل العكسيه واكتئاب وضيقه من المكان ومن اللغه..لكن تختلف حدتها من شخص لأخر
لازم تضغط على نفسها وتشغل وقت فراغها تدرس لغه والا تدخل نادي رياضي ..لأنها اذا استسلمت بترجعلكم وبعدين بتتندم كثييييييير
لازم توضحون لها الي فيها وحاولوا تكلمونها كثير واصروا عليها انها تطلع كثير من البيت وتتمشى في اسواق في نادي في دراسه..اي شي..
اعرف كثير مروا بحالاتها الي استسلموا ورجعوا تندموااا كثيرررررر على رجعتهم وانهم ضيعوا عليهم فرصه..وناس مروا بحالاتها ولا استسلموا ضغطوا على انفسهم والحين مبسوووطين
ولازم زوجها تكلمونه وتتفاهمون معاه اني يقويها وكذا ويشجعها
والله يفرج عليها

master_student_2006
04/03/2007, 01:25 PM
يا اختي انصحيها تتأقلم و تقنع نفسها انه الوضع مؤقت و اخرتها ترد و تتمتع بكل لحظه مع زوجها
و اولادها ترا الدنيا فانيه و الهم لاحقين عليه و خلها تدعي ربنا
و الله يفرج همها و غمها و يفك كربها
و ترا هاي المرحله بتعدي و تكون فترخ مؤقيه و ان شاء الله بتتعود ع الجو و
بتصير تشتاق ترجع للدوله الاجنبيه و الله يوفقها و يسعدها