المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شف انعمة الي احنا فيها اتحداك ما تدخلين الموضوع

sahoor
27/02/2007, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وين تلقون وحدة مثلي اخلاااااااااااااااااق فبل لا تدخل قلوبكم تسلم :gum: ندخل في صلب الموضوع

انا كل يوم احمد ربي اني مسلمة وسعودية يا ناس احنا في نعمة واللة كل الحريم برا بتمنونها نبدا في المميزات :shy: :shy:
احنا محفولات مكفولات بمعنا مانشيل هم شي من اغراض بيت وعيال وفواتير وغراضنا الشخصية بعد غير كذا لما بروح لحفلة ما علي الا اني اطلب من ابوي او زوجي مبلغ :think: وروح الحفلة ونا على كشخة مالي الا الي يوديني ويجيبني متى ما خلاصت من المشغل او الصالون على قولت بعض الخوات نروح وعشر طعش وحدة تخدمني والله بمبلغ قليل ما يتعدى ال300 ريال ويلة خذ دلع في المشغل وكلام حلو (f) :flower: غير كذا لما نكون في مكان عام لنا الاولوية قبل ارجاجيل مثل عند الصراف الاالي والمحلات والافت وبكل احترام غير كذ لما نكون في السوق لنا المحلات بس والرجاجيل برى ما لهم شغل حتى اسكيورتي يطلعهم برى هههههههههههههه :dd: :dd:
اتمنى اني ما طولت عليكم لنة الكلام في اسعودية اتعب ونا ما وفيتة حقة لنة من كثر الميزات الي فيها نسيت اغلبها

حبايبي اتمنى اشوف ردودكم :clap: :cool2:

شماامي
27/02/2007, 10:13 PM
الله يبااارك لكم في حيااتكم يا السعوديــــــــــن ..

يا بختكم على المبلغ البسيط الي تدفعووونه في الصاالون اذا تبين تتعدلين في حفله ...بس بــ300 ..

آآآآه لو تدرين ان هالــ300 عندناا تسوي بس الشعر ..!!!! تصدقيــــــــــــــــن ..

والمكياااج بـــ400 او 500 ..

والله تشوفينااا ما نتعدل في الصااواالين الا في مناااسبااات تخصناا من قريب ..

يا الله الله يهنيـــــــــــــــــــــ ــــــكم ..

umnasser
28/02/2007, 12:31 AM
والله قبل ما افتح الموضوع قمت افكر شو هاي النعمه الي بتتكلم الاخت عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوكي اختي بالاضافه الي نعمة الدلع و النعم الماديه الي ذكرتيها اسمحي اذكر نعمة الامن والامان الي الله من بها علينا،،، الله يديمها علينا من نعمه انشالله و نعيش كلنا في سلام و امان و يفك ازمه العراق و كل المنكوبين يا رب العالمين ،،،،، قولو آمين،،،،

i!Baby Pink!i
28/02/2007, 12:50 AM
الله يبااارك لكم في حيااتكم يا السعوديــــــــــن ..

يا بختكم على المبلغ البسيط الي تدفعووونه في الصاالون اذا تبين تتعدلين في حفله ...بس بــ300 ..

آآآآه لو تدرين ان هالــ300 عندناا تسوي بس الشعر ..!!!! تصدقيــــــــــــــــن ..

والمكياااج بـــ400 او 500 ..

والله تشوفينااا ما نتعدل في الصااواالين الا في مناااسبااات تخصناا من قريب ..

يا الله الله يهنيـــــــــــــــــــــ ــــــكم ..

صح لسانج والله لو تشوفون معناتنا مع الصالون :confused: الله يهنيكم

sahoor
28/02/2007, 01:20 AM
مشكورين حبايبي على المرور وصدقت اختي ونعمت الامن والامان يارب لك الحمد

غاااليه
28/02/2007, 05:21 AM
الحمد لله والشكر على كل نعمه انعم بها علينا فعلاكلامك 100% صحيح وانا كذا والله يخدمونا بعيونهم ولا يمنون علينا شي الله يقدرنا ونسعدهم ونرد لهم جمايلهم علينا حسستيني انو لازم اشكر ربي على هالنعمه بكل لحظه ولله الحمد والشكر

د . أم الأبطال
28/02/2007, 07:04 AM
وأن تعدو نعمة الله لا تحصوها
أختي الغالية صدقتي فيما قلتِ
اللهم أدمها نعمة وأحفظها من الزوال
ووالله إنه لأمر يثلج الصدر أن نقرأ مثل هذا الكلام من بناتنا ، في زمن كثر فيه التقليد الأعمى للغير والمطالبة بما لا يرضي الله ورسوله .