المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما يراعون مشاعري

ماما حسون
26/02/2007, 06:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله ....

بنات انا ام لولدين الله يخليهم لي ويحفظهم ، وولدي الصغير قريب بيكمل ال3 اشهر .. ومن جبته للحين في ناس يقولون لي انه احلى من اخوه :angry: بدون ما يراعون مشاعري وللاسف هالناس من اهلي :sad:

ومحتارة وش اسوي معاهم لانهم اهلي وما ابغي اتعامل معاهم بجفاء ويتحسسون مني لكن هالشي يضايقني وانا اشوفهم اثنينهم حلوين .. لدرجة انهم احيانا يسألوني : في ذمتج مو حمود احلى من حسون :qaq: انقهر حدددي واقولهم اثنينهم حلوين في عيوني يقولون لي صيري حقاية ومنصفة واحكمي بالعدل :qaq: حمود احلى :angry:

شسوي معاهم .. اخاف يستمرون على هالشي لما يكبرون عيالي ويأثر هالشي عليهم وخصوصا على الكبير وبعدين يشوف روحه اقل من اخوه :confused:

لمسة إبداع..
26/02/2007, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله ....

بنات انا ام لولدين الله يخليهم لي ويحفظهم ، وولدي الصغير قريب بيكمل ال3 اشهر .. ومن جبته للحين في ناس يقولون لي انه احلى من اخوه :angry: بدون ما يراعون مشاعري وللاسف هالناس من اهلي :sad:

ومحتارة وش اسوي معاهم لانهم اهلي وما ابغي اتعامل معاهم بجفاء ويتحسسون مني لكن هالشي يضايقني وانا اشوفهم اثنينهم حلوين .. لدرجة انهم احيانا يسألوني : في ذمتج مو حمود احلى من حسون :qaq: انقهر حدددي واقولهم اثنينهم حلوين في عيوني يقولون لي صيري حقاية ومنصفة واحكمي بالعدل :qaq: حمود احلى :angry:

شسوي معاهم .. اخاف يستمرون على هالشي لما يكبرون عيالي ويأثر هالشي عليهم وخصوصا على الكبير وبعدين يشوف روحه اقل من اخوه :confused:
وعليكم السلام والرحمه ياالغاليه
في البدايه الله يخلي لج عيالج ويحفظهم لج
والعمر كله يارب لولدج اللي بيكمل 3 شهور
ياالغاليه : لا تصيرين حساسه وايد هاي مب مشكله هاي اختلاف في وجهات النظر
إذا انتي متضايقه قولي لااهلج ومهما كانوا بيضلون اهلج امسكيهم وقولي لهم اني اتضايق من جذي وجذي فرجاء لا احد يتكلم جدامي
لانه صعبه تمشين الناس على مثل ماتبين وكل انسان له نظره وحاولي تمسكين العصا من النص
وتقبلي اراء اهلج او الناس بصدر رحبــ يكفيج وبكل فخر انهم بعيونج سواسيه وحلوين
والله يحفظهم ولاتصيرين حساسه وايـــــد(f)

ღ روح الحب ღ
26/02/2007, 06:24 PM
فديتج لا تكبيرين السالفة و مثل ما قالت الاخت اختلاف في وجات النظر و بعدين باثنيناتهم صغار و ما اظن اهلج يتمون ع هالحال لين يكبرون بعد و انشالله هالشي ما بياثر على عيالج

طلوع الفجر
26/02/2007, 07:15 PM
اختي احس انه الموضوع عادي يعني هم من غير قصد بس لانج امهم تحبينهم الاثنين لانهم عاليج بس هم يشوفون غير عن ما تشوفين انتي خذي الامور ببساطة ولاتزعلين الغالية

ICE
26/02/2007, 07:22 PM
الموضوع ما يزعل يالغاليه .. بس أنتي لا تاخذين الموضوع بحساسيه ..

أصلا الأطفال يتغيرون على مراحل حياتهم .. يعني اللي اتشوفينه مب وايد حلو بتتعجبين منه بعد فتره .. و خاصة في مسالة الشعر وايد يتغير و يغير ملامح الوجه ..

و بعدين لا تنسين شخصية كل واحد منهم و أطباعه وايد بتاثر على اللي حوله .. يعني الطفل لو كان شكله مو حلو بس طيوب و حبوب الكل بيتخبل عليه و بتكون له شعبيه ..

فنصيحتي لا تحاتين هالموضوع .. اتركيهم وكل طفل بيثبت نفسه بنفسه .

Miss JO
26/02/2007, 07:46 PM
انتي مرررررررررره مرررررررررره حساسه..شدعوه تبين تصيرين جافه معاهم عشان قالوا رايهم؟!!! معقوله انتي
عادي كثير ناس كذا يطبون في الواحد ويعطون ارائهم بدون محد يطلب منهم..
وانتي ام والام تشوف انو اولادها احلى واجمل اولاد بالدنياااا
يعني انا اشوفها بسيطه مره وانتي مكبرتها..
يعني افرضي جالك بنت واختك مثلا عندها بنت وجاتك وحده وقالتلك معليش بنت اختك احلى من بنتك ؟ وش بتسوين فيها ..الله الي وزع الجمال على البشر والام ماتشوف عيوب اولادها لنها تحبهم
وانتي بعد وسعي صدرك وخففي من حساسيتك لأنك بتتعبين كثيييييييير
وابنك لسا صغير ماكمل 3 شهور ولسى ملامحه راح تتغير ويمكن يشوفونه صغيرون وانتي عارفه ان البيبي الصغير كثير مهضوم من قبل الناس
يعني تيكت ايزي

wispy girl
26/02/2007, 07:46 PM
حبيبتي وايد ناس جي.................بس انتي قوليلهم في نظري اثنينهم حلوين...................والجمال درجات..................ولاتحطين بخاطرج ولاشئ...................اهم شئ نظرتج الهم يكفيهم

hamdooty
26/02/2007, 09:05 PM
نفس معاناتي

لما يبت ولدي عمر الكل قال انه اسمر ومايشبه اخوه عبد الله

وعبدالله احلى منه وهو الاجمل وملامحه حلوة

وااااااااااايد كنت اضايج منهم

لكن الله يمهل ولا يهمل

لما كبر عمر شوي ماشاء الله عليه الله يحفظه صار اجمل من اخوه ب 100 مرة

في ملامحه في شعره

صدقيني الصغارية بيتغيرون

وبحاول انزل لج صور عمر قبل وبعد وانت احكمي

ومثل ما قالوا الاخوات ما عليح منهم ولا تحسسينهم بضيقج لان في ناس يحبون يستفزون الواحد

الله يهديهم

رعبوووبة
27/02/2007, 02:34 AM
الله يهديج مافيها شي

انتي بس لاتاخذين الموضوع بحساسيه..

انا دوم اقول حق اختي ولدج فلان احلى عن فلان ...و ولدج فلان انحس و نحوووس انحس عن اخوه خخخخ....

عادي يعني سوالف

جمـــانة
27/02/2007, 03:04 AM
قلت لج من قبل يا ماما حسون...
الامر ما يستدعي هذا كله...

يعني كلامهم لا بيقدم ولا بيأخر...

خلهم يقولون اللي يبونه... اهم شيء في نظرج انتي اثنينهم احلى من كل الحلوين....

وربي يحفظهم حمود وحسون لج يارب..

وعوووده
27/02/2007, 03:54 AM
اول شي مساء الخير ثاني شي انا توقعت بس انا اللي مررررة حسااااسة في الحياة
أشوى طلع فيه غيري ((ماما حسون))<<<<<<<<مبسوطه
حبيبتي وسعي صدرك واحمدي ربك على هذي الهبه ((الطفلين))الله يخليهم لك ويجعلهم قرة عينك ويرزق بنات المسلمين الذريه الصاااالحة
ثاني شي يبه عاااااادي وجهة نظر فيها اختلاف واهم شي رايك في اولادك خلك وااااثقه جدا قولي لهم اهم شي في عيوني وعيون ابوهم اثنيناتهم حلوين
والعيال لما يكبرون اكيد بيتغيرون وسعي صدرك يبه

اختك في الله وعوووده

alshegra
27/02/2007, 04:32 AM
الموضوع جدا عادي والبيبي وايد يتغير على مراحل حياته ولا تكبرين المسأله لانه وايد ناس بيقلونلك هالكلام وهذيلا اولا واخيرا اهلك.

الخرشة
27/02/2007, 07:25 AM
حبيبتي ليش الحساسية

بأسلوب ضحك ردي عليهم اذا الموضوع مضايقنج

لو انا بدالج برد عليهم بضحك: يالله عاد ما ارضى..كلهم حلوين عن الحزازيات و الحركات ومايعيبه بيحصل له عروس حلوة و بييكم يوم تترجون اطلب بناتكم لولدي القمر

بتلاقينهم مرتين او 3 بيسكتوون

و انتي ما بتخسرين

لاحظت شي...الاهل هم اللي يطلعون الكلام ولا الغريب ما يقول شي...طبعا في من الاهل ما يرضوون لوكلمة

عالعموم الأولاد تتغير أشكالهم لين يكبرووون...و في النهاية بيحصل عروووس ان شاء الله

والله يخليهم لج و يحفظهم و اتشوفين عيال عيالهم ان شاء الله

اختج

الخرشة

ماما حسون
27/02/2007, 01:14 PM
بنات يمكن تشوفوني وايد حساسة لكن هذا طبعي .. واتبع المثل اللي يقول " كل من يرى الناس بعين طبعه " يعني عني انا مستحيييييييييييييل اقول لوحدة ان واحد من عيالها احلى من الثاني مستحييييييييل لأن مثل ما هالشي يضايقني اكيد بيضايق غيري حتى لو ما بينت ..

وما اتمنى ان يجي اليوم الا يتغير فيه حمود ويرجعون يقولون حسون احلى من اخوه .. لانهم في النهاية عيالي وما يهونون علي حتى لو ما اثر هالشي عليهم .. وأكيد كل واحد بيثبت نفسه لين كبر :shy:

عيون بوظبي
27/02/2007, 06:31 PM
تدرين شي ..

انا ما قريت كل الردود .. لأني من يومين شفت صورهم في موضوع صور كتاكيتكم...

وطبعاُ صورة حسون قبل كانت والله اني اول ما شفته قلت ..(ماشالله عليه يهبل ) حلييييو فديته ..

وشفت اخوه وماشالله عليه ما يقل عن اخوه بشي .. عياااااالج يهبلون بسم الله كان الصغير او الكبير..

بالعكس ووايد دققت فيهم (لااحسدهم) ماشالله عليهم هههههه وحسيت انه ولدج العود ماشالله عليها احلى بوايد لأن الصغير مهما كان حلو يتغير شكله مع الايام

والله يخليهم لج ان شالله

السهر
27/02/2007, 06:40 PM
انا مثلج الغاليه

ماأحب حد يفرق بين الصغار ويقول فلان أحلى من علان حتى لو ماكانوا اخوان...

الأطفال مهما كان يحسون ويتضايقون ..

صح ولدج بعده 3 شهور بس انتي تخافين من المستقبل إذا كبر وظلت الجمله على لسانهم ...

إذا دار الكلام مره ثانيه قولي لهم كل اليهال أحباب الله وفديت عيالي كل واحد أحلى من الثاني ... باجر بتركضون تبون أزوجهم (أو أزوج حسون) حق بناتكم

جيبيها بغشمره أول مره وإذا تكررت

قولي لهم أنا ماأحب هالإسلوب ولا أحب أحد يقارن اليهال بالشكل

sahoor
28/02/2007, 02:09 AM
مرحبا يالحساسة لكن معاك حق لنة اقل شي اخوة يغار منة بعدين راح تكون كرة بينهم لا سمح اللة قولي لهلك يحترمون امشاعر ولدك الكبير وكلهم حلوين عندي لكن باسلوب حلو وذذوق لا يجي ونتي معصبة الموضوع كلميهم على رواااااااااااااااااق ون شاءالله راح ينسون الكلام هذا
خوذيهم بحلمك يالحساسة والله لا يجيب زعل