المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرس يسأل والطالب يجاوب بأغنيه!!! تعالو والله جميل ؟؟



وَجَعّْ البَوُح
22/02/2007, 04:24 AM
--------------------------------------------------------------------------------

: بسم الله الرحمن الرحيم

المعلم يسأل الطالب :


*غير صيغة الفعل من المضارع للماضي؟


الطالب:
خلاص الماضي ودعته = محيت ذكراه من بالي
انا من باعني بعته = ولا دربه يجي دربي


المعلم :
*إنت تحسب دمك خفيف ، إنت تبي تعلمني الصياعة حقتك ؟


الطالب :
حاجات علمتهالك ... وحاجات نولتهالك ... وحاجات عيشتهالك ...
أيام مكنتي معايا .. بريئة بتحلمي !


المعلم:
الله يأخذ وجهك أنت تحسبني بنت يا مسطول ، اعتذر وتوب قبل ما أكفخك بطراق يهف لك وجهك,,


الطالب:
وانا كل ما قول التوبة يا بوي ترميني المقادير ياعين !


المعلم :
انا بروح اجيب الناظر يتفاهم معاك ، وبتشوف لما يجي وش بيسويبك يالثور...


الطالب:
الغضب الساطع آت - من كل مكان آت !


المعلم :

تطنز زي ماتبي وبنشوف إذا جاء الناظر وش بتسوي,,


((((حضر الناظر مع المعلم وسال الناظر الطالب)))))


الناظر :
إنت وش حكايتك مع المدرس ؟


الطالب :
توادعنا انا واياه = لكن ما توادعنا .


الناظر :
انت يا ولــد بالع راديو والا شريط .. وش فيك كـذا صايرلي مزيكا ! انت ما نمت البارح ؟


الطالب :
نسيت النوم واحلامه = نسيت لياليه وايامه !


الناظر :
إطلع بره ولا تجي إلا وأبوك جاي معك يااللي ماتربيت...


الطالب وهو خارج من الصف :
يجيلك يوم تندم على ما سويت = واقول منك لله يكفي انا مليت !


&&المعلم للناظر &&
الطلاب اللي زي كــذا وش تصلحبهم؟


الناظر :
أطبطب......... وادلع
ههههههههههههههههههههههههه هههه


:clap: :clap:

تمر
22/02/2007, 06:08 AM
خخخخخ

حلوه

دودي اللطيفه
22/02/2007, 09:56 AM
لووووووووووووووووووول يعطيكي العافيه

دودي اللطيفه
22/02/2007, 09:57 AM
لووووووووووووووووووول يعطيكي العافيه من جد طلاب اخر زمن

master_student_2006
22/02/2007, 10:40 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
حلو جدا روعه اختي
انا دخلت على الموضوع و انا :
زهقان طهقان متدايق................
وطلعت و انا اقول :
امي مسافره و حعمل حفله..................

× همسة براءة ×
22/02/2007, 11:15 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
والله بجد ضحكت من قللللللللللب

حلا فلسطين
22/02/2007, 11:19 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههه
حلوة والله يا عسولة

frawla
22/02/2007, 04:19 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

الحمدلله والشكر ..

مسكين المدرس ..

تعقد ..

ينطبق عليه المثل الي يقول ..

" إذا كان خصمك القاضي .. فمن تقاضي؟ " ..

يسلمووووووووووووو

شمـس و قمـر
22/02/2007, 04:26 PM
ههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووووة


يسسلمووووو يا نبض الروح يا عسل

http://www.g4z4.com/upload/uploads/d5dfe27337.jpg

وَجَعّْ البَوُح
22/02/2007, 08:11 PM
ههههههههههههههههه

تسلموا حبيباتي

فراشة الشارجة
22/02/2007, 09:11 PM
هههههههههههه

يجيلك يوم تندم على ما سويت

ههههههههههههههههههههههههه هههه

تسلمين نبض على الموضوع

نترقب يديدج

loveme
22/02/2007, 09:50 PM
ههههههههههههههههه

تسلموا حبيباتي

i!Baby Pink!i
22/02/2007, 10:25 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههه حلوه مشكورة حبيبتي

وَجَعّْ البَوُح
22/02/2007, 10:43 PM
http://www.stooop.com/2007/2/fe20c51b26.gif (http://go.3roos.com/DN88MI5qMyU)
http://www.stooop.com/2007/2/fe20c51b26.gif (http://go.3roos.com/DN88MI5qMyU)
http://www.stooop.com/2007/2/fe20c51b26.gif (http://go.3roos.com/DN88MI5qMyU)
http://www.stooop.com/2007/2/fe20c51b26.gif (http://go.3roos.com/DN88MI5qMyU)

هلا فيكم

Style-Girl
22/02/2007, 11:32 PM
حتى الناظر لوووووووووول

شكرااا لج

:)

وَجَعّْ البَوُح
23/02/2007, 04:47 AM
هلا بك ياقلبي

بنت العرب الأحرار
23/02/2007, 04:53 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوة..

طلع الناظر تحفة

وَجَعّْ البَوُح
23/02/2007, 05:44 AM
هلا بك حبيبتي

بومبو
23/02/2007, 01:22 PM
جميله انتقلت العدوى للناظر

amina18
23/02/2007, 05:42 PM
حلوه ههههههههههههههههههههههههه

تيه العمر
23/02/2007, 09:34 PM
لوووووووووووول حلو تسلمين

ღ الينبوعه ღ
23/02/2007, 11:26 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
حلوة وربي مال اطبطب وادلع هههههههههههههههههههه
تسلمين حبيبتي

mokaneh_al5ali
24/02/2007, 02:03 AM
خخخخخخخخخخخ
نااايس ...
ثااانكس

لولو الصــــــــــــــــــغيرة
18/05/2007, 05:09 AM
ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككك

الحبُ الكبير
20/05/2007, 03:43 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

وعوووده
20/05/2007, 04:07 PM
ههههههههههههههههههههههههه ه حلللللللللللللللللللللللل وة

لحن الاشواق
20/05/2007, 04:17 PM
ههههههههههههههههه
والله الا اغاني مسويه عمايلها في ها الجيل الله يهديهم بس ويسلمووووو خيتو على الموضوع العسل

رامتي000
20/05/2007, 04:54 PM
ووووووووووووووووووووووووع ه يعطيك الف عافيه

الزهراء1
20/05/2007, 08:25 PM
يعطيك العافية

طـيــ الشرقيه ــف
11/07/2007, 07:53 PM
ههههههههههههههههه


من جد روووووووعه

يعطيك الف عافيه

ملاك1
11/07/2007, 10:06 PM
من جد الطالب مهوي وراعي فلتات

مزيونه لاكن بحدود
11/07/2007, 11:52 PM
ههههههههههههه
يعطيك العافيه حبيبتي

بحرينه
11/07/2007, 11:55 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههه
حلوة والله يا عسولة

+::+::أميـرة الـورد ::+:+
12/07/2007, 12:11 AM
هههههههههههههههههههه

لو انا المدرس بنتحر

يعطيج العااافيه اختي

نونة العمر
12/07/2007, 12:23 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههه الدنيا عجيبه استوت شكلهاااااااااا:gum:

البخت
12/07/2007, 12:52 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

رووووووووووووعه يانبض الرووووووووووووووووووح

يسلموووووووووووو

ღ ام سيد علي ღ
12/07/2007, 03:55 AM
هههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
جد حلوة

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو

دلوعه بس حبوبه
12/07/2007, 04:29 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
يسلموا

سمراعنيزة
12/07/2007, 04:36 AM
ماردى من الطالب الا الناظر

يسلموووقلبو