المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنا على صواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما علي أن أفعل !!!!!!!!

أبله عطيات
08/03/2003, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هي أول بدايه لي في المنتدى .....وأحب أول أصرح بإعجابي الشديد في ها المنتدى ....لما وجدت به من فوائد .....أنا أتصفح المنتدى بين فتره وحين ....لا أجد الوقت الكافي للمداومة علية ....وها قد بدأت أنمال أصابعي تخط أول عباراتها طالبتا العون والنصيحة الأخوية منكن أخواتي الكريمات لما لدبكن من الخبرة و المقترحات الجميله علها تكون البلسم الشافي لما أتوق إليه.....

لا أنكر عرفان زوجي علي ..إلا أنني أفتقد الحب و العاطفة منه ..فكما تعلمون طبيعة النساء ...حولت جاهده التنقيب لفهم أجزاء من شخصيته إلى أني أجدصعوبه....بسبب شخصيته الكتومه فهو لا يحب البوح ما يحمله رأسه من هموم و أفكار ...لا أنكر حبه لي ..بسبب مواقف عديده تدلل على مدى حبه لي وللأولاد.....ويعتبر نقاشي له في هالموضوع باب من أبواب المشكلات و النكد..فأنا هنا أطلب النصيحه أو الطرق التي قد تساعدني على تعمير الحب بيني و بينه من جديد.....

نبع الوفا
09/03/2003, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة ابلة عطيات ..

نرحب بك اجمل ترحيب فأهلاً بك

ويسعدنا انضمامك للمنتدى ..

ارجو أن تجدي في المنتدى كل ماتتمنين

كما ارجو أن تجدي الحل المناسب من الأخت الفاضلة الام الحنون

والاخت لميس وبقية الأخوات عضوات المنتدى ..

أتمنى لك حياة سعيدة وتوفيق دائم ..

الرشيقه
09/03/2003, 08:32 AM
عزيزتي /ابله عطيات

من كتابتك احس انك حساسه مرررررره
ومو معنا ان زوجك مايقولك عن همومه او افكاره
ان شخصيته كتومه لا يمكن له نظره في الموضوع
انتي ماتعرفينها ويمكن من غلاك عنده

مايبي يشغلك بهمومه وافكاره ،
في نظره كافي عليك هم البيت والاولاد
وانتي قلتي انه بين حبه لك بمواقف كثيره
اعتقد ان هالشي كافي
انك تتطمنين بس احنا طماعين نبيهم يحبونا في كل وقت
صدقيني فيه ازواج يحبون زوجاتهم

لاكنهم مساكين مايعرفون يعبرون عن حبهم وبعضهم يحس ان هالشي يقلل من رجولته

انتي عادبتعرفين زوجك من اي نوع
وبعدين لاتطلبين منه الشي هذا اذا ماجاء من نفسه اومن شطارتك في المعامله واللباقه والشكل والا لاتطلبينه

صدقيني الحب والعاطفه قليله عند الزوج وبالعكس دايم الازواج ينتظرون الحب والعاطفه من زوجاتهم لان قلوبنا رقيقه وحنونه وحساسه

اعتقد ان زوجك محتاج الحب منك
وصدقيني اذاقدمتي له الحب والاحترام
والحنان ولا اهملتي شكلك وبيتك واولادك راح يبادلك نفس الشعور وبالتدريج بس انتي لاتطلبينها منه ابدا ونصيحتي لك كيٍفي نفسك

مع شخصية زوجك وريحي بالك.

اتمنى اكون افدتك واكون موغلطانه

وحبيت لو تتطلعين على هالرابطه يمكن تنفعك حبيبتي

تمنياتي لك بحياة سعيده بأذن الله
http://go.3roos.com/BYmW90ccN4L

عذرا
09/03/2003, 12:40 PM
اختي ابله عطيات حاولي تتعاملين معاه بكل الطرق وبعدين الريال يبى مسايسه في التعامل معاه ........................

واتمنالج الحياه السعيده مع ريلج والله يفرج كربتج

الام الحنون
09/03/2003, 01:12 PM
ابلة عطيات حبيبتي اريد ان تقرائي موضوع في ركن الشؤون الاسرية عنوانه مناطق خطرة في العلاقات الزوجية تكلمت عن هذا الخرس الذي يصيب الزوج ..
وارجوا انك لاتدقيقين في موضوع التكتم لان هذه طبيعة الرجال فلا تجعليها مشكلة .. لكي تريحي بالك من المشاكل كوني ذكية واسحبي الكلام منه شوي شوي لاتتفاجئي قد تجلسين كم سنه يمكن 3 سنين حتى يتعود لكي يتكلم بالشيء الذي تريدينه .. فلا تشغلي بالك وارجعي اقرائي الموضوع ...