المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار لمشاريع تجارية؟؟

((الـحـنـونـه))
18/02/2007, 07:29 PM
السلام عليكم ،،،،،

بنات من خلال تجوالي في ركن ((المال والأعمال)) لاحظت عدم وجود موضوع محدد يطرح أفكار لمشاريع تجارية متنوعة ،،،،،،

فــفــــكــــرت ......

شو رايكم نعمل مع بعض قائمة بأفكار تقليدية ومبتكرة تصلح لمشاريع تجارية،،،؟؟؟

الهدف هو مساعدة البنات / السيدات الراغبات في عمل مشروع تجاري،، أي من يملكن راس المال ولكن تنقصهن الفكرة تحديدا،،،،،

هذا الشي يساعد على تعدد الخيارات أمام من يرغب في ذلك ......................

مثلا:

مشروع محل هدايا منزلي / أو في محل مستقل (حسب الميزانية)

مشروع دخون وبخور (صناعة منزلية)

مشروع محل أندروير

ويالله همتكم معاي يا حلوين .................

ضاعت الاحلام
18/02/2007, 08:06 PM
والله نفسي أسويلي مشروع
لأنه هالراتب ما فيه بركة
بس ماحد مشجعني
وما حد يعلمني ؟؟

وهمتكم علشان اتعلم

شاليمار
19/02/2007, 02:06 PM
حتى انا خاطري اتعلم كيف ممكن استثمر مبلغ حتى لو بسيط وان شاء الله يكبر مع الايام ...

saoudi
22/04/2007, 07:08 PM
السلام عليكم
و الله...أنا أيضا تعبت من انتضار اليوم الذي أبدأ فيه مشروعي الخاص...و أصبحت خائفة من مرور الايام دون أمل.و لما قرأت هذه الصفحة فرحت كثيرا لأنني شعرت أنني لست وحدي .
أخواتي ...فكرت في عدة افكار لكن نقص المال...و العزلة عن المدينة و عدم معرفتي بالناس قيدوني و جعلوا من فكرة تحقيق مشروع شبه مستحيلة و هذا ماأتعبني نفسيا و لم يعد لأيامي
معنى...حتى التجارة الإلكترونية غير متداولة في بلادي.

هل مازال عندي أمل لعمل مشروع؟ و هل سأجد فكرة تتماشى مع صروفي و
حالتي المادية؟
ساعدوني رجاءا...و بارك الله في الجميع.

أم الصقور
23/04/2007, 09:55 AM
انا نفس الشئ ودي اسوي مشروع تجاري بس خائفه من المغامره الله يكتب اللي فيه خير للجميع

Kawkab_Mahjor
23/04/2007, 10:30 AM
هممممم الوحدة لازم تسوي لها دراسة جدوى و تدرس السوق الي عندها على أساس اتقرر المشروع الي في بالها بينجح ولا لأ .... و لبداية اي مشروع براس مال ولا غيره توقعي أول 6 أشهر انجتدخلين في خسارة لأنج في هل الوقت تبنين الثقة و أسمج بين الناس ... و بعدها هبلالالالالالا خلاص بتكووووني وصلتي ... بس أكيد هذا كلها من بركات الله سبحانه و دعوات الوالدين ...

و اتمنى التوفيييق لكل البنات و التميز انشاء الله ... و الله معاكم

تحياتي,
كوكب مهجور

رونق الروح
23/04/2007, 01:56 PM
(f) (f) (f) (f) (f) :salam: (f) (f) (f) (f) (f)

الفكرة رائعة لكن تحتاج إلى شيء من الخبرة

الله الموفق

:clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

حكاية روح عاشقة
04/05/2007, 02:05 AM
وانا معاكم بس نفسي نتكلم عن مشاريع الملابس اكتر ايه رأيكم؟؟؟؟؟

fofoti
04/05/2007, 02:36 PM
بعد اذنج اختي الحنونه :)....... بتات الي عندها مشروع او هوايه و تبي تنميها بس لازم تكون شغل يد يعني هاند ميد انا ممكن اساعدها
و اعطيها اسم القروب بس راسلوني على الخاص
شكرا

fofoti
04/05/2007, 02:36 PM
بعد اذنج اختي الحنونه :)....... بتات الي عندها مشروع او هوايه و تبي تنميها بس لازم تكون شغل يد يعني هاند ميد انا ممكن اساعدها
و اعطيها اسم القروب بس راسلوني على الخاص
شكرا

visitor
26/06/2008, 12:27 PM
انا متخرجه من اقتصاد منزلي وعندي موقع يجنن يصلح دار حضانة بس المشكلة دراسة الجدوى وشريكة مادياً وفنياً تكون جنبي (خبيرة بحضانة الأطفال) وبالمناسبة انا من محائل ولايوجد فيها حضانةاطفال مين تساعدني ارجوكم حابة اعمل المشروع في الصيف