المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتلوا بيتنا

الخبيره
07/03/2003, 12:59 AM
مرحبا اخواتي ...اتمنى ان تساعدوني في مشكلتي ..وهي منذ فتره ظهرت مجموعه من الصراصير الصغيره في بيتنا وخصوصا في المطبخ حاولنا ان نحد منها بالمبيدات الحشريه وقمنا بتغيير المطبخ واشياء كثيره عملناها ولكن لافائدة ووصل الامر انهم صارو يدخلون في الفرن والثلاجه وباقي البيت بشكل مقزز..اذا كان لديكم اي طريقه للقضاء عليهم ..او وصفه لموتهم وابادتهم ..جننونا ....ابعثوا بها الي انا في الانتظار:confused::confused:

الام الحنون
07/03/2003, 12:17 PM
الخبيرة حبيبتي .. نعم والله انها مشكلة لقد طلبت احدى قريباتي بان اطرح هذا في المنتدى وقلت لها ان شاء الله لكن انها تقول دولاب الالمنيوم يساعدها على الإختباء في تجويفه ... ويقولون فيه بودرة عند العطارين تحلينها بماء وترشينه في البيت بس لازم تخرجون من المنزل مدة ثلاث ايام .. لكن ماادري هل هيء مضمونه والا لا ... وسانقل الموضوع الى ركن أفكار وخبرات يمكن يساعدونك ..
انظري ايضاً موضوع الى الاخت عروسة البحرين http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=21416

همسةغلا
08/03/2003, 12:47 AM
اختى خبيره حبيت اساعدك الحقيقه صار عندنا نفس المشكله لكن تكرمين فى دورات المياه واستخدمت سائل اسمه بايجون مركز جدا ممكن تستخدميه بنفس التركيز او تخففيه بمويه وتحطيه فى علبه خاصه للرش الصراحه مره رهيب ما عاد نشوف ولا صرصاراو صرصاره اتمنى اكون افدتك

الخبيره
08/03/2003, 04:17 PM
عزيزاتي ..الام الحنون وهمسه غلا ...راح اجرب الطرق اللي عطيتوني اياها ..ومشكورين:)

الطائفية
10/03/2003, 03:29 AM
هلا اختي الخبيرة بصراحة انا استخدمت سائل علبته اسطوانية اسمه
انسكت 480 اي سي فعال جدا ما عاد تشوفين الصراصير بعده وطريقته انك تضعين منه مقدار وتخففينه بالماء لأنه قوي مرة وريحته نفاثة انتبهي تستنشقيه او الاطفال
جربي وردي علي

خلود ~
12/11/2010, 06:09 PM
هلا اختي الخبيرة بصراحة انا استخدمت سائل علبته اسطوانية اسمه
انسكت 480 اي سي فعال جدا ما عاد تشوفين الصراصير بعده وطريقته انك تضعين منه مقدار وتخففينه بالماء لأنه قوي مرة وريحته نفاثة انتبهي تستنشقيه او الاطفال