المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدووون خجل هل تفعلينهااا؟ الى تدخل لاازم ترد هههه



نوارة الحياة2
01/02/2007, 02:50 AM
بدووون خجل هل تفعلينهااا؟ الى تدخل لاازم ترد هههه

--------------------------------------------------------------------------------

وهذذذذذذذذذذذذذي القصه........................

شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم وش اللي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :

الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام والحين حنا راجعين الديره
((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام وطلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جد و.. و..
المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشون عنده
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه
وقفل الخط
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع
((على بالها يبي يجيب عشاء جاهز))
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت الزوجه وش ذا
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا
،،،وفي أثناء الحوار،،، والا الباب يدق
قال هم ذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم....
المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه


والمفاجأة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000) خمسين ألف رياااال قال هذا حقك قالت وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد
(5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة وش يكون ردة فعلك موافقه والا .. لا وانتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين .........




هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله؟؟؟!!!!
هههههههههههههه



ابيكم تردوون وتقوولون رااااااااايكم بصرراااااااااحه.................... ..

فجاير
01/02/2007, 05:00 AM
بصراحه اسويها وليش لا اذا انا واثقه من مهاراتي في الطبخ
اتشرف اني اكون اول وحده ترد

ميس_الريم
01/02/2007, 05:11 AM
ماراح اسويها ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا


وتطلع ريحتي بصل ههههههههههههههههههههههههه ههه في ليلة الدخله بعد الزين


هذي رهيببببببببببببببببببه


بس هل القصه حقيقيه ولا لا

بعدين يابرد زوجها من جد الزوج ينتظر متى يكون مع زوجته لوحدهم يروح يعزم زملائه شي يقهههههههههههههههههههر

حياتي غلا
01/02/2007, 05:19 AM
صرااااااحه ماراااااح اسويها

ولا ادخل المطبخ اصلا::

لكن اذا قالي رهان والله ادخل وماافشل زوجي في اول يوم اختبار

بس حراااااااام:sad:



والدلع حق اول يوم يرووووووح:angry:

قمراااااااااي
01/02/2007, 05:27 AM
مستحيييييييييييييييييييل اسويها

لو يطير

هذا يوم ماراح ينسى وانا اقعد اطبّخ وانفخ ؟؟!!

نو نو نو انباسيبووول

وبن الدلع وين الكلام الحلو وين الملابس الحلوووه وين العطورات والحركات؟؟

وتتبدل ببصل وثووم بليله الدخله؟؟؟؟؟

والفلوس موو كل شي ،، ما تهم الصراحه في هذا الوضع

<< رأيي بكل صراااحهــ

لك تحيااااااااتي

غاااليه
01/02/2007, 06:55 AM
معقول زوجك يمر بهالموقف وماتنقذينه لا اكيد اسوي ولو يبي ذبيحه هذا الموقف ماينساه مني ويرفع راسه فيني الدلع ويش بينفعني وانا مفشله زوجي اصلا ماراح يدلعني لو قلت لا بيزعل

اظن والله اعلم انها حقيقيه

غاااليه
01/02/2007, 06:57 AM
معقول زوجك يمر بهالموقف وماتنقذينه لا اكيد اسوي ولو يبي ذبيحه هذا الموقف ماينساه مني ويرفع راسه فيني الدلع ويش بينفعني وانا مفشله زوجي اصلا ماراح يدلعني لو قلت لا اكيد بيزعل

اظن والله اعلم انها حقيقيه

حورية الدنيا
01/02/2007, 07:14 AM
أتوقع أني أسويها

إذا من أول مشكله تواجهنا ما بقدر عليها

كيف بعدين .....

وعلشان يعرف أني قدرها وقدووووووووود

ومشكوره أختي

زهورالحب
01/02/2007, 08:15 AM
بعد هالقصه ما افكر فالزواج

الشهد و الدموع
01/02/2007, 08:22 AM
لا تعليق .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...

جمر الوله
01/02/2007, 09:37 AM
والله ماسويها>>>>>>>:angry:
ولو كنت مكانها كنت ارميه بالاغراض اللي جايبها
عاد ليله عرسي يخليني اطبخ
اهون علي الطلاق ولا هذي>>>>>>احلا يالشديده

Miss Cavalli
01/02/2007, 09:54 AM
أصلن مب حلوه منه انه يراهن علي لا في ليلة الدخله ولا في اي ليله ثانيه

ولو كنت احسن طباخه ما بطبخ له مدامه رهان خله يتفشل احسن ههههههههههه

للعلم انا مب متزوجه

M!$$_BLinG
01/02/2007, 12:20 PM
هههههههههههههههههههه
صح اني مش معرسه
لكني اعرف عمري لو قالي جيه بسويله
لاني وحده ما تعرف ترد طلب من حد
لكن بيتم هالشي حاز فخاطري و عقب دهر يمكن اخبره عن هاك اليوم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
يسلموا عالموضوع

ميمي1470
01/02/2007, 12:27 PM
والله انا اسويها له واطبخ وابيض وجهه قدام ربعه ما فيها شي

أمونة القمورة
01/02/2007, 12:27 PM
مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل أسويها

في أحلامه....

ღ الينبوعه ღ
01/02/2007, 12:29 PM
هههههههههههههههه
والله حسب الظروف هههههههههههه في عرايس سبورتيين وفي لا بس حلوة الفكرة
تسلمين يا عسل :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

Butterfly ʚϊɞ
01/02/2007, 01:17 PM
ممممممم والله مش عارفة ....شوية يجى على بالى انى عروسة على الاقل اول ليلة لازم هو يقدر ده
ومحبكتش يجيب اصدقاءه ليلة الدخلة...دى ليلتى انا بس....وشوية افكر ان ده جوزى حبيبى اتمنى انه يأمر وانا انفز...واهو بالمرة اهرب منه ومن الدخلة لأنى بصراحة يا بنات خايفة اوى ومكسوفة جدا ونفسى ميلمسنيش اول ليلة او فى البداية كدة,يدينى فرصة استوعب ايه الى بيحصل ....حاسة انى هبكى من الخوف والرعب
k3k3k3k3k3k33k3 بس ادعولى ان ربنا يرزقنى بيه الاول لأنى عندى مشاكل مش هتتحل غير لما اتجوز وابنى حياتى واسرتى...ادعولى يا بنوتات

غنوة قطر
01/02/2007, 01:34 PM
بصراحة انا اشوفها صعبه كلششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششش

ام الثامنه عشر
01/02/2007, 03:32 PM
لا تعليق

!بنونه!
01/02/2007, 04:14 PM
مستحيل أرفض لحبيبي أول طلب له



يعني الطبخ والنفخ وريحه البصل أهون من الدخله وأهوالها عند كل عروس

ام مشاااااري
01/02/2007, 05:18 PM
لو يمووووووت

حتى لو فيها مليون ريال

مادخلت المطبخ

يوم عرسي

وين مكياجي

فستاني

عطوراتي

صراحة لا والف لا

ثلاجه
01/02/2007, 07:05 PM
لو اموت ماأسويها ليش مافي اكل جاهز يروح يجيب أكل جاهز من بره المسكينه ماتهنت

الـعـروس
01/02/2007, 07:31 PM
ياسلام ...ليش؟؟؟..مايقدر يقول للطباخ وإلا يطلب عشاء جاهز
اذا راهن ربعه ع العشاء..اخاف يكون بعد مراهن علي إذا كان بيتزوجني:think:


والله حاله ..هذا عرس ولأ حبس:down:


تحياتي // الـعـروس

برنسيس مول
01/02/2007, 07:36 PM
اكيد بدخل للمطبخ واطبخ عشان مايتفشيل زوجي قدام ربعه .

rدلوعة باباتها
01/02/2007, 07:44 PM
لو انا منها ... اقط الاغراض في ويها و اسير بيت هلي و اذله ذل على الي سواه و حتى لو تراهن ... بقوول ماعنده سالفة و سخيف ههههههههههههههههه

بتم زعلانه لين ما اخلييه يرحم مايعييدهها

loveme
01/02/2007, 07:45 PM
ههههههههههههههههههههههههه هه

حلوة بس البت اتصدمت فى الاول طب يقولها

asaria girl
01/02/2007, 07:54 PM
الله ....تحدي...اسويها بس اطلع عينة ولا اخلية يلمسني لين يطيب ما في خاطري...ومو بس كده ادلع علية واغرية بس لا اخليه يلمس طرفي بس عشان اردله الي سواه فيني ليله دخلتي...حطم احلامي في هالليله الحلوه ابن الحلال ...بس هو وينه

i!Baby Pink!i
01/02/2007, 10:34 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بسوي له حريق وبشل الدنيا وبقومها وما بقعدها وبطلع فيه كل حرتي وبرميه بكل شي حذالي وبفشله جدام ربعه وبطنشه وبتصل باخوي يروحني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

عروس ليبيا
01/02/2007, 10:48 PM
هههههههههههههه انا قبل ما اعرف انه فيها رهان اكيد اطيبله عشاه خلاص الا صار زوجي وبيتي كيف اخجه مع اصحابه,بس بالنسبه للرهان والله ما اعرف في وقتها اقولكم يمكن ازعل ما اعرف.

نجمة حرة
01/02/2007, 11:08 PM
تسلمين على هالموضوع
انا مااسوي حتى لو كان طلاقي بهالليلة

عاطفة جياشة
02/02/2007, 12:03 AM
اولا لو القصة دي حقيقية يبقي عليه العوض ومنو العوض في عقول الرجالة
واحد يتراهن علي مراتوا مع اصحابوا فين الرجولة اللي احنا بنسمع عنها
ثانيا اني ادخل المطبخ واطبخ اكل ليه اوكي دا حبيبي كمان اي عروسة بيكون اهلها مجهزين
لها اكلها هي وجوزها
لكن اطبخ لاصحابوا في اول ساعات زواجنا من غير ما اعرف الموضوع لااااااااااااا
لكن لما اعرف انوا رهان وعليا انا ومن غير علمي دي ليلتوا مش هتكون حمرا لا هتكون سوداااااااااا
علي دماغوا ودماغ اصحابوا كمان ولا راح يعتبوا باب بيتي ابدا.
لكن ممكن اقبل في حالة لو عرفت منوا من الاول وكنت شريكة معاه في كل حاجة
علي الاقل اجهز اكل يكفي لفريق الكورة اللي عازموا ويا دوب اسخن الاكل وبس واستغفلهم انا وهو واسيبهم معاه يتريقوا براحتهم لغاية ما يكتفوا وبعد كدة ياكلوا ويمشوا وهما فاكرين انهم
خسروا الرهان بجد
وعلي راي المثل تيجي تصيدوا يصيدك
والبادي اظلم

دلوعته
02/02/2007, 12:14 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ماتسوى علي هال50000 تخترب كشختي

لا ماسويها

مشكورة اختي

امممممممممم

مادري يمكن اسويها اذا زوجي قالي فيها رهن لكن بس هلون لا ماسويها>>يحليلي ماسوي شي ببلاش:)

umnasser
02/02/2007, 02:46 AM
نعم اسويها ،، لأني احب الطبخ،، و لآني احب أبيض الويه ،، بس الشي الوحيد الي ممكن يضايقني هو الشورت نوتيس ههههههههههههههههههههههههه

نوارة الحياة2
03/02/2007, 04:51 PM
هههههههههههههههههههه

والله الاكثريه عصبوا

واعترضوا

انا من ناحيتي

مادري والله بس اتوقع

اني بطبخ وانا ميته قهر

بس اذا عطاني افلوس الرهان بطير من الفرحه

رعبوووبة
03/02/2007, 06:35 PM
صدق هالزووج قليل ادب و ما يستحي و لا يخيل على ويهه


الرسول و صى على هاليله و هذا يراهن بحرمته؟؟؟؟


هذا ما يستااهل انه يكون زوج و مب كفو


و هاي ما يسمونها مريله ولا رهان هاي يسمونها زطاطه و هذا واحد مب شاايف خير

راعيت البيت
04/02/2007, 01:08 AM
اذا السالفه فيها (50000) اسويها وفوقها بوسه بعد

خخخخخخخخخخخخ---بصراحه ما مرت عليه لو مرت وش عليه

اطبخلهم جمل بكبره عشان عيونه---مايهون عليه يتفشل عند

ربعه--

Style-Girl
04/02/2007, 01:38 AM
أكيد ماراح اسوويها

ادق على اهلي ياخذوني

هذي اولها يعزم ربعه

وانا اسوي له الاكل لهم

علشااان فلوووس ..؟؟

بااجر بيبيعني بعد علشان

فلووووس

شــ الروح ــوق
07/02/2007, 03:25 PM
الله لايقدر وتصير لي

ولو صارت ......

راااح أسوي العشاء وأنا ابكي على حظي المنحووووس

طبعا أول يوم ماأقدر أجادله من الخوووف اللي فيني

نور الكويت$$
08/02/2007, 01:32 AM
قووولوو امين عسااااااااااكم يابناات تعرسووووون وماتنتضرون مثلي :sad: :sad: يارب ماتعيشون لحظات وحده وحزن

قمرهم كلهم
08/02/2007, 02:00 AM
و الله اقــعد ابجى بالمطبخ

اهى البجيه منه ومن الطبخ
لووووووووووول

وبعدين انا رااح اطبخ وانا اتبجبج


واكيد بردله الصااع صااعين
<< بتعطيه كـف

ههههههههههههههههااااااااى

نوارة الحياة2
05/03/2007, 01:48 AM
تسلمووووووووووووون

على ابدأ أرآكم

فراشه السعوديه
05/03/2007, 02:35 AM
انا عن نفسي اسويها بدون رهان بعد
مره سنعه والا هههههههههههههههههههههههه:s hy: :clap:

يارا2006
05/03/2007, 08:43 AM
انا متاكد لوزوجي طلب مني بليله الدخله ما سويتها انا ماكنت اعرف سياوي بيضيتن على بعض
كيف بدي اعمل اكل عزومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل اقدر اشرفه قدام صحابه راح يتبهدل
لاااااااااااااااااااااااا اا ما اقدر بعدين هو تراهن يدفعلهمالفلوس هو حر

ابتسامة طفل
05/03/2007, 09:04 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ


والله كشخه

بسويها بس لو هو ساعدني


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الخرشة
05/03/2007, 11:48 PM
الرهان حرااااااااام

قمـــ نجد ــــر
06/03/2007, 01:43 AM
والله وناسة
اسويها

شواقي الحلوه
06/03/2007, 03:32 AM
مدري بسسسسسسس اتوقع لالالا


لاني متزوجه من زماااان خخخخخ

om rahaf 2009
06/03/2007, 03:43 AM
ممكن اسويها
بس ياويلة بعد كذا ماراح انساها له ابدااااااا

وراح اظل اذكرة فيها للابد

العنيده 2006
06/03/2007, 07:43 AM
عادي ولو طلب مني راح اسويه علشان اكبر بعينه من اول ليله

hoom
06/03/2007, 09:47 AM
انا اسويها علشان اخدها حجة (r)
واروح انام اصلي تعبانة طول اليوم في الفرح والتعب واجي اطبخ كمان بيكون هو اللي قدم الي خدمة مش انا:cool2:

Rosa80
06/03/2007, 02:56 PM
والله أنا أعتقد اني ما راح اسويها لاني ما بعرف اطبع لهلأ
وبصراحة مش حركة حلوة من عريسي انه يتآمر علي هوا واصحابه وانا متأكدة اني ما راح انساه طول عمري هالمقلب

وعوووده
06/03/2007, 03:09 PM
انباسبول والف انباسبول لو وش مايصير ما ادخل المطبخ الا اذا قال لي رهان عشان مايتفشل
بس نفسي اعرف القصه هاي حقيقية:qaq:

الحللللوه
06/03/2007, 08:41 PM
شوفي عزيزتي نواره

والله والله والله لو تنطبق الدنيا على الأرض ما اطبخله فما بالج لو ربعه معه

أول ليله يستريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــح ..

مع تحيااااااااااااااتي

الحللللوه

حلم فتاة
06/03/2007, 10:47 PM
طالما الحكاية كدة موافقة مافي مشكلة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

ثقي بالله فلامستحيل مع الله
06/03/2007, 10:52 PM
الا بسويها عشان افتك منه ذيك الليله ومايهجم علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا منو؟؟؟
06/03/2007, 11:26 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يمكن بعقد اضحك واغشي ضحك <<< تفكر انها تحلم
وبعدها بعيش الواقع وبروح اسوي العشاء وانا اصيح
واذا طلعت السالفه رهان بحمد ربي الف مليون مره لاني مافشلت زوجي

ريم الحلا
06/03/2007, 11:38 PM
والله لو يفحط ما اسويهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
الله مكثر المطاعم

NoosA alKatkotA
07/03/2007, 12:10 AM
أبداااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

علي الطلااااااااااااااااااااا ااااااااااااق:angry:

ما أطب المطبخ لو يموووووووووووووووت:angry:

حراااااااام ياناااااااااااااااس أنا عروووووووووووس:sad: :confused: :confused:

wispy girl
07/03/2007, 12:21 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بروح انام :):):) لاحقين على المطبخ

نوارة الحياة2
10/03/2007, 02:33 AM
تسلمون

على المرور العطر

MooN EYES
10/03/2007, 02:42 AM
ههههههههههههههههههههههه

انا كمام اعتقد اني اسويها لان انا بصراحه ليلة الدخله كنت ناطره اي شيء يصير مشان ما يقربلي و لو طلب هذا الطلب كان لبيته حبيب البي هو

( اليوم الجمعه فاكثرو من الصلاة على النبي. اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد و على ال محمد و صحبه اجمعين)

نوارة الحياة2
05/04/2007, 03:29 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

تسلمين على المرور

الراااائع

ارمني
05/04/2007, 03:46 AM
بصراحه مااضن ادخل المطبخ
اكلم على امي ترسلي من بوفيه الزواج:dd: :dd:

أم بولي
05/04/2007, 03:51 AM
والله تبي الصراحه ماادخل اعمله هو واصحابه ....انشالله سم في بطونهم

مالقوا الا العريس....


اللهم صلي على محمد وعلى محمد عدد ماسبح طير وطار ,وصلي على محمد عدد حبات الرمل والتراب,وصلي

على محمد كلما تعاقب الليل والنهار ,وصلي على محمد كلما اشرق شمس النهار....

أم بولي
05/04/2007, 03:51 AM
والله تبي الصراحه ماادخل اعمله هو واصحابه ....انشالله سم في بطونهم

مالقوا الا العريس.... :ok: :angry:


اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد عدد ماسبح طير وطار ,وصلي علىمحمد عدد

حبات الرمل والتراب ,وصلي على محمد كلما تعاقب الليل والنهار ,وصلي على محمد كلما اشرق

شمس النهار....

حنين الماضي 23
05/04/2007, 03:55 AM
هي ليلة واحدة بعدين يعزم القبيلة كلها ماهي من بدايتها :sad:

aira
05/04/2007, 04:33 AM
[ALIGN=center]هذا زوجي من اول طلب اخيب اماله ليش عشان دلع اول يوم وبصراحه من بداية الطريق زعل مايصير

والله اسويه ونص

والقصه حلوه تسلمي يالغاليه

n77n
05/04/2007, 09:45 PM
بصرااااحه بقعد أبكي من الصدمة أولا" وثانيا" من ثوالتي بالطبخ يعني ذيك الليلة بنكشف أني ماأعرف أطبخ وماراح أنقهر على نفسي كثر ماراح أنقهر عليه لما ماأطبخله
هههههههههههههههههههه

r2ee2m
07/04/2007, 03:08 AM
بصراحه اسويها وليش لا
وأهم شي اني مافشله وارفع راسه قدام اصحابه.................

sahoor
07/04/2007, 03:36 AM
اول شي بروح واطبخ وبيض وجة زوجي لكن تطلع اسالفة كلام عيال برمي الفلوس بوجهة وبيطيح من عيني لنة اول ليلة وا من عيني واول انطباع باخذة انة يلعب بمشاعري كاني لعبة عندة هو واخوية هذا اكبر غلط يسوية لنفسة قبلي انا

ღ ريــم ღ
07/04/2007, 03:49 AM
ههههههههههههههههههههه

الحق يقال يعنى كل اللى هعمله

انى هقدملهم من عشاء عرسي وممكن ازود عليه سلطات او حاجات

ولو ما كفاش هعمل عشاء فالواجب واجب

بس زى ما حلف يمين طلاق عليهم يتعشوا ويانا

ما هبيته فى غرفه النوم هذى الليله عقاب ليه خخخخخخخخخخخخخخ

ونتصالح بعدين بسيومها احرمه منى وهيكون الصبح قرب وعايزة انام ههههههههههه

اميرة الظلام و الحب
07/04/2007, 08:33 AM
مشكورة يا حبيبتي على القصة,بس ما بعرف إن كانت حقيقية.
بصراحة,لو طلب لي أطبخ لربعه يمكن نعم او لا. لأني ما بعرف اطبخ ويش راح اطبخلهم واسويلهم10 اشخاص,:sad: يا دوب اني باعرف اطبخ لنفسي المكرونة.لو أصر أقدملهم الماء والمكرونة وشوية سلطة وفواكه وبس.لأني بطبعي ما بحب اكسف أو ارد طلب.
:up:

فيفوالسكره
07/04/2007, 08:54 AM
يبطي عظم ما اسويها وجع ولله لو يعطيني مال الدنيا لانها احلى ليله بالعمر اخربها بريحت الطبخ ما اتوقع اسويها

دبدووب
07/04/2007, 09:05 AM
:cry: :think: :cry: :think:

وحده من العالم
07/04/2007, 04:01 PM
ياااااااااااااااااويلي لو يسوووووووووووووووويها فيني بصيييييييييييييييييييييح
واحمق واقووووووووووم وانا مكتمه واصلحها له
ولو ادري انه مراهن علي بضيق زوووود خير انشالله انا وش عنده يروح يراهن انه يكرفني عند ربعه



ومراح انساااااااااااااااااااااه ا ابد



والله احس قلبي نقبض ياربي لو تصير لي
ياووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووويلي
شلون جت الفكر ببالكـ


ياللوييلي

مشكوره

تيه العمر
07/04/2007, 04:42 PM
مرحبا

هههههه صراحة مااسويها ..

نورة المزيونة
07/04/2007, 05:33 PM
ههههههههههههههههه

لا طبعااااا

نوارة الحياة2
09/04/2007, 04:53 AM
تسلمووووووووون

على المرور يالغلا

بنت الشهري
09/04/2007, 08:17 PM
والله ما اسويها

لويطلع سابع سما وينزل سابع ارض:gum:

ليه عاد من اول ليله

شغاله عند ابوه انا:angry:

زهرة المدائن
09/04/2007, 09:50 PM
حبيبتي المساله مو مسالة طبخ المسالة هو عدم احترام لي ولشخصيتي اذا كانت مسالة رهان فانا افضل الطلاق لانه ما بيستاهلني

اسيل!
09/04/2007, 09:57 PM
والله لو مليون مااسويها

اسيل!
09/04/2007, 09:59 PM
[والله لو مليون مااسويها

أم سلوووم
09/04/2007, 10:12 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههه ههههههه ههههههه
هاع هاع بطنى بطنى
انا عن نفسى اكيد بطبخ لانى وقتها بكون منحرجه منه فشله اقول لا وبطبخ وانا طبعاا
بقول وانا اطبح انشالله ماتحدرونه يا مال الحادث الله يلعنه الى هو زوجى ويلعن اليوم الى خذيته فيه ومن هالدعاوى ههههههههههههههه

وطبعا النفسيه صفر ههههههههههههههههههههه

ريحانة طيبة
09/04/2007, 10:19 PM
بصراحه ما أدري أسويها ولا لأ هذا يعتمد على أسلوب طلب الزوج ....أعتقد........

oioon
09/04/2007, 10:36 PM
انا بسويها:shy:

بنت_عز99
09/04/2007, 11:19 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه



و الله انا ما اعرف شو اقووووووول ههههههههههههههههههه


بس يمكن اسير اطبخ (مع انه انا ما اعرف اطبخ )

بس ان عطاني الفلوس وقالي ها رهان بلعن بو خامسه ... شو هو مب واثق فيني يعني انه انا بسمع كلامه ولا شو ...؟؟

بس القصه حلوة ههههههههههههههههههه

@بنت السلطان@
10/04/2007, 12:26 AM
بصراحه مااسويها ابد لو ايش
قهر عرووس توها وتطبخ الله لايقوله ان شالله
بس صدق مسكينة

أحلى^قطرية
25/04/2007, 04:24 PM
ممكن لو طلب مني اي طلب ثاني يمكن انفذه بس طباااااااااااااخ
ما أعرف وهو الي بتفشل مو أنا لاني ما أعرف اطبخ
:gum: :gum: :gum: :gum: :gum:

pinky-qtr
25/04/2007, 04:31 PM
لو تنطبق السما على الارض
لو شنو

لو يمووووووووووووووووووووت

ما اسوييييييها يتفشل خل يتشفل بس اخرب شكلي واصير تسفاااره نو نو نو نو

tiha
25/04/2007, 04:33 PM
ماعندي مشكل عشان زوجي حبيبي أعملها

جهوري
25/04/2007, 05:56 PM
اطبخ وانا ميته من الصياح

جهوري
25/04/2007, 05:59 PM
:angry: اطبخ وانا ميته من الصياح

نبع الحب
25/04/2007, 06:17 PM
اكيد بسويها عارفة ليه....

لاني استحي ارده وارفض....

بس طبعا بطبخ وانا









:angry:




واتحسر على ميلة بختي..........:sad:

احلى ظفاريه
25/04/2007, 08:30 PM
ثانكس حبيبتي حمستينا عالرد:clap: :clap: :clap:

معا انها مستحيل تحصل عندنا بصلاله تدرون ليه لان في عندنا عاده هي ان والدة العروس تبات مع بنتها يوم او يومين يعن تطمن على احوالها واليوم الثانيه يعن الصباحيه غصب عن العريس برهان او بدون رهان يهدي للعروس مبلغ محترم يعن من 1000 ريال عماني لاكثر على حسب قدرته مع ساعة ذهب ولا ماس ولا طقم يعني مايقدر:cool2: :cool2: :cool2:


بس نفرض نفرض صارلي هالموقف من اول المكالمه تلقوني مقرره بعد اسبوع ارد بيت هلي
دام انه من البدايه بكل بساطه بيحلف بالطلاق عيل كيف بعدين الله يستر...:mad2: :mad2: :mad2:

اكيد بتستغربون ليش مارجع بيت هلي بنفس اليوم علشان محد يتكلم عني ويطلعون عني خربطه:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

ها شو رايكم فيني ذكيه وقويه صح:up: :up: :up: :up: :up:

اسيل!
25/04/2007, 09:48 PM
متابعه بصمت

rouga
25/04/2007, 10:36 PM
انا بقى عندى وجهة نظر تانية وهى انى ما حصدق علشان اتحجج انى تعبت من الوقفة من المطبخ واخش انام

غموض الورد
29/04/2007, 06:51 PM
يوووووووووووووووووووووو

ياويلى ... ياويلى

اصلا ماعرف اطبخ

والله يخلي هالمطاعم اللى تسوى الذبايح وبعد عندها توصيل

العرو الملكه ووس
29/04/2007, 07:00 PM
امممممممممممممممممممممم اكيد بسويها >>>>>>>>>>>>>>تتميلح<<<<

الصراحه نجوم السما اقرب له



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

يسلموا

<Mo0o0on>
29/04/2007, 09:46 PM
مستحيييييييييييل والله ماتخيل بصييييييييييييييييييييييي يح
التفكير في الموضوع يقهر يقهر
ههههههههههههههههههههههههه بس مسكينة

مشكورة على الموضوع

l-o-n-a
30/04/2007, 11:01 PM
والله اعملها وبكل سعادة ومن قلبي...وبكل فخر وحب...


هدا زوجي معقول اكسفه قدام اصحابه في اول موقف ....وارجعه من اول طلب يطلبو مني في اول يوم من حياتنا الزوجية...

طبعا لا..والف لا...

رح اطبخله وابيض وجهه قدام اصحابه...

وانا متأكدة اني هيك رح اكسب قلبه اكثر واكثر...

والعمر كله قدامنا علشان نغيش ليالي ما تتنسى...


مشكورة كثير حبيبتي ..

مع تحياتي...

Bent 3sal
30/04/2007, 11:08 PM
والله ماراح ادخل المطبخ ولا اسوي العشاء اخليه يروح يجيب من بره

عروسة عروس
30/04/2007, 11:43 PM
عزيمة من اول ليلة او ماااااااااااااااي قاد
بس يمكن اسويها ويمكن لااا
ويمكن اكرشه هو واصدقاه >>> النفسية زفت

rehama
30/04/2007, 11:47 PM
انا شيفه انى اعمله بس علشان اكرم ضيوف زوجى وكمان علشان شكله امام اصحابه بس موضوع الرهان ده الى انا ارفضه :shy:
لانه عيب على زوجى انه يعمل رهان على تصرفي هو واصدقائه

نوسه@@
30/04/2007, 11:50 PM
اسوي أبوها وحنا قدها
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
مسويه قدعه هههههههههه

noor aldinya
01/05/2007, 04:15 PM
لا الصراحه بالعكس

هو بيختبرك بهالليله غير انه يعني رهان

وبعدين وانا ايش خسرانه دام اني بعشيهم واكسب من وراهم

والدلع لاحقه عليه هي فرقت ليله بس؟

وباقي العمر انشالله يدلعك

وهذا طبعا ماينطبق على كل الرجال

لا بس على هالنوع اللي بالقصه

وعموما انا تراني توني صغيره :)

بس قلت لازم ارد ويمكن وجهة نظري تتغير بعد الزواج

دغدوشة
01/05/2007, 07:01 PM
مستحيل اسويها احط طرف فستان في فمي واشرد وعلى اقرب تاكسي لاني بشك انه مو طبيعي

توتونوتو
01/05/2007, 10:17 PM
اقولكم انا عملتها بس تاني يوم الزواج ومن غير رهان تاني يوم صحينا الصبح وسافرنا كانت خالة زوجي في المكان اللي بنقضي فيه شهر العسل المهم عزمت ابو زوجي واخوه عارفين فين عندي ومن غير مااعرف يعني احنا وصلنا كلمناها لانها كان معاها مفتاح شقتنا جت ومعاها ضيوفي اتصدمت وقلت اكيد شويه وهايمشو بس قامو سالو فين الغدا وكان يوم تخيلو باطبخ في مكان مش بيتي واعصابي مشدوده وزهقانه بس الحمد لله عدت على خير من غير 50000 الف ريال ولاحتى 50 هلله ههههههههههههههههههههه

محتاجه لك
02/05/2007, 12:56 AM
معقول زوجك يمر بهالموقف وماتنقذينه لا اكيد اسوي ولو يبي ذبيحه هذا الموقف ماينساه مني ويرفع راسه فيني الدلع ويش بينفعني وانا مفشله زوجي اصلا ماراح يدلعني لو قلت لا بيزعل

اظن والله اعلم انها حقيقيه




:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

R3MA
02/05/2007, 01:12 AM
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالا

مسحتييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل


ليش؟؟



لاني ممكن اسممهم

لاني مااعرف اطبخ اصلااااااااااااااان

beba2
02/05/2007, 01:36 AM
سلام يا عرايس مبروك لكل العرايس الا تزوجن وربنا يكرم الا لسه متجوزوش
بصراحة بقى قرات الموضوع واستغربته شوية
بس بالنسبة لى انا ممكن احضر لهم عشاء مفيش مشكلة لان ساعتها هقدر كلامه انهم اصدقائه وجايين من مكان بعيد ولم يتعشوا مع انه عذر اقبح من ذنب لان المفروض ياكلوا فى اى مكان تانى لكن هقول مفيش مشكلة بعد ما اعترض وهو بيحايلنى كتير عشان انفذ ما يريده عشان ميتحرجش ادام اصدقائه :shy: :shy: :shy: وساعتها هعدى الموضوع لكن المشكلة هتحصل لما اعرف فى الاخر ان الا حصل ده كان رهان من زوجى مع اصدقائه والله وبعد ما اعرف كدة لاخليه يندم على فعليته لان الرهان من الاساس حرام فزاى انا ابدا حياتى معه برهان وياريتنى كنت اعرف لا اعرف بعد ما يحصل وهعرف ادابه ازى لان الهزار والتهريج مش على تاسيس بيت وحياة واسرة لانى ساعتها هيدفعنى الفضول انى اعرف انى لو خذلته هو هيعمل ايه مش بعيد يكون اتراهنوا انى ازى طبخت كل واحد يدفع 5000 وانى لو مطبختش يطلقنى :sad: :sad: :sad:
بصراحة لما يقول انه متراهن على ما اقعد معه ثانية واحده واخليه يندم اشد ندم على فعلته :ok: :ok: :ok:

همسات الزهور
02/05/2007, 03:34 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله حركاات

روح الدلع
05/05/2007, 12:47 PM
طبعا لا لو بيدغع نص مليون لان بكون فضل المال على احلى لحظات العمر

وجه السعادة
05/05/2007, 02:36 PM
بصراحة انا سويها
لان بو الشباب يستاهل
وبعدها بروح اسبح واتعطر واكشخله
ولا كأن صار شي

#####
05/05/2007, 04:23 PM
ماسويها
واروح بيت اهلي
واذا يبي يرجعني اطلت منه 100000
علشان يعرف كيف يضيع احلي يوم في العمر
ويخليها كلها بصل
:sad: :sad: :sad:

لابتوبي
05/05/2007, 04:41 PM
امممممممممم احس نفسيتي بتتعب هاك اليوم ... بس شكلي بسويها لريلي طبعا ... ادعوا لي بالزوج الصالح ...

بنت الرافدين الاولى
05/05/2007, 10:48 PM
ما راح اسويها لان ليلة العرس اجمل ليلة في العمر لازم الواحد يكضيها رومانسية مايكضيها باالمطبخ مع البصل

دلوووووعه موووت
06/05/2007, 03:05 AM
يمكن من الخجل أسويها ليلة الدخلة
لكن لو هالايام وانا جريئة من بعد ماتزوجت لوووووووووووو يموت هو واصحاااااابه ماسويها """""""خخخخخخخخ قوية

مروج العمر
06/05/2007, 09:25 AM
أكييييييييييد أسويها ..
ضروري أبيّض وجه الرجال ..:shy:
بس المهم إنه تكون مهارتي بالطبخ عاااااااااااااااااااال العال..
تسلمي ع الموضوع..:clap:

مهااوي الكويت
06/05/2007, 09:36 AM
يخسي ويخسي ويخسي ويخسي ويخسي
انا اطبخله ومتى بليلة عرسي اي هذا اللي ناقصني
ويخسي بعد والله اخذ الفلوس واروح اقطهم بوجه ربعه
ويخسي بعد ويخسون ربعه بعد
والله حريتيني معني مو انا اللي صايرتلها السالفه

عروس حزينة
06/05/2007, 04:05 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

كنت هعمل زيها بالظبط

اكظم غيظى لحد ماشوف النهايه ايه
واكيد هتكون فى صالحى

50000ريااااااااااااااااال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

*عطر الرحيل*
06/05/2007, 06:54 PM
اكيد أسويها ...

..دنيا الوله..
06/05/2007, 08:45 PM
خيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييير

وين عايشييييييييييييييييييييي ييييييييين بعد بعد...

واللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لله ابفشله وماراح اطبخ

لعبة انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

خليه يسويهااااااااااا بس انا اورييييه شغله>>>> الحين خليه يجي

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

smiling face
06/05/2007, 09:40 PM
أكييييييييييييييييييييد مادام فيها 50000
بس بصراحة راح أوافق لأني لما أوافق راح أكبر في عينه وبيحبني أكثر
تسلميييييييييييييين حبيبتي

كريمة محمد
06/05/2007, 10:02 PM
مش عارفة اقول ايه
محتااارة
لكن لو الموقف هذا سيحصل معى مع انى عارفة انو مستحيل يحصل
اطلب منه يحضر لهم دليفرى
بالطلب
عروسة تطبخ يوووم الدخلة
؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ما سمعت

روان اشرف عبد الرحمن
06/05/2007, 10:31 PM
بصى انا مرات بحاجه مضحكه فى يوم الدخله اول ما دخلت الشقه الباب يدق بنت اخو زوجى بتقول للعريس تاته بتقولك انزل اجلس مع الضيوف وسبنى ونزل وطله ان البنت ندهت لعريس غلط كان المفروض تنادى عمها التانى هههههههههههههه ومش علقت خالص كنت فرحانه لانه نزل لانى كنت خايفه اما عن موضوعك فراى اكيد هعمل بس هكون مديقه لان كل راجل بيكون عايز يطمن على اختيارة للزوجه ومش بيبان اذا كانت صالحه اولا الا عن طريق المواقف الصعبه ربنا يعليكى فى نظرة كمان وكمان ويبعد عنكم العين والحاقدين ل

mimo chic
08/05/2007, 12:46 AM
الا اسووووويهها ونص

اولا مابي زوجي يتفشل

وثاني شي انا ماعرف اطبخ ولا حاجه

وثالث واهو اهم شي السالفه وراها فلوووس

الؤلؤه الصغيرة
09/05/2007, 12:35 AM
اسويها في قدر كبببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببببير
اكيد

الـحورالعين
09/05/2007, 08:25 AM
اسويها واسويها واسويهاااااااااااا




بتعرفون ليش؟





لانو بيتفخر فياااا طول عمره بهالحركه وبضل طول عمري اقوله انا مافي بنت متلي بدليل هاليوم


وكيفي انو اخذ الاجر والثواب من ربي لانى ما عصيت امر زوجي لي اللي هوا بعد ربي بهالدنيا :shy: (f)

بنت محرق
09/05/2007, 01:58 PM
امبله انا اسويها عادي ههههههههه



تسلمييييين

نوارة الحياة2
12/05/2007, 05:45 AM
تسلمون لي يالغلا

على تفاعلكم

خلود ~
27/05/2011, 05:04 PM
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا ابدا ما بسويها