المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده لاني خلاص احس اني بموت

الزعيمه
06/03/2003, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله
الصراحه انا تعبت من كثر ماافكر في مشكلتي ومب محصله لها الحل..
والمشكله الاكبر اني مااقدر اقول لحد مشكلتي غيركم لاني احس بالراحه يوم اقرى مواضيعكم
سوري لاني طولت عليكم وهذه اول مره اشارك فيها واتمنى اني احصل النصيحه منكم
المهم.... انا كنت وما زلت احب انسان من سبع سنوات وكل واحد منا يعشق الارض اللي يمشي عليها الثاني مااقدر اوصف درجة الحب اللي بينا...اللي بينا اكبر من كلمة حب علاقه مبنيه على الاحترام والثقه المتبادله واهمها الصدق....الصراحه حاول هالانسان بكل الطرق اني اكون زوجته بس الابواب كلها سدت امامنا حاولنا الانفصال لكن من غير فايده لدرجه وصلت الى محاولة الانتحار لكي ينسى كل واحد الثاني بس الحمدلله الله ستر...المهم ان الحين ولد خالتي يحبني وااااااااااايد وهو يريدني كزوجه انا وافقت لانه الانسان اللي احبه اهله غصبوه انه يملك على قريبته ..المهم الحين اني مب قادره اشارك ولد خالتي مشاعره مب قادره احبه لو ربع الحب اللي يحبني فيه يمكن الاحساس الوحيد اللي احسه تجاهه هو الاحترام وبس يعني حتى لو يكلمني بكلمات رقيقه مااحس باي شي ماتتحرك فيني المشاعر بالعكس احس بالاشمئزاز منه عكس الاحساس اللي كنت احسه مع الانسان اللي احبه يعني كنت من غير مايتكلم بس من نظره تكفي انه تحرك فيني الاحساس...المشكله الكبيره اني خايفه يستمر احساس الاشمئزاز بعد الزواج واخاف اني مااعطي هالانسان حقه....:(:( ارجوكم ساعدوووني :(

الزعيمه
06/03/2003, 12:09 AM
ارجو انكم تساعدوني :( :(

السموره
06/03/2003, 12:12 AM
الزعيمه توكلى على الله وعليك با الدعاء ودائما اكثرى من قيام الليل والالحاح على الله با الدعاء لان مشكلتك ليس اها سوى هذا الحل فلن يفرج همك سوى الخالق عزوجل:confused:

مناوي2003
06/03/2003, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

أختي توكلي على الله وأكثري من الدعاء وقيام الليل نفس ما أذكرت الأخت وانشاءالله الله يوفقج مع والد خالتج وتحبينه

تحياتي لج : أختج مناوي2003

Missuae
06/03/2003, 01:11 AM
انا عارفه شعورج والله بس هذي ارادت الله..... كل انسان بياخذ نصيبه في الدنيا فاانتي مب مكتوبلج تاخذين الي اتحبينه.... انا اعرف وايد تزوجو وما كانو يحبون بعض بس مع الوقت صار حب ..... ترى الحب مب كل شي أهم الشئ التفاهم .... اتوكلي على الله يالغالية... آخر شئ أحب اقولج اياه عسى أن تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم....... اسمحيلي طولت عليج في وداعت الله...(@)(@)

الزعيمه
06/03/2003, 06:08 PM
مشكوره الغاليه مناوي2003 ...
وmissuae ...
انا اعرف انه هذه ارادت الله وماعندي اي اعتراض لان المؤمن دايما في محل ابتلاء من عند الله
بس انا خايفه من الايام اللي يايه
الله يساعدني ويعين الجميع... ومشكورين على الرد

الزعيمه
06/03/2003, 06:10 PM
مشكوره الغاليه السموووووووووووووووووره
ومشموره على تعاونج معاي

الزعيمه
07/03/2003, 02:54 PM
قصدي مشكوره

روح الأمل
07/03/2003, 08:42 PM
الغاليه الزعيمه..

ماعرف شقولج.. الله يوفقج ويا زوجج ويصبرج..

بس صدقيني هاي مشكلة وايد بنات.. مب بس مشكلتج..

وما شالله عليج ما فكرتي مثل بعض البنات اللي ما يرضون يتزوجون ان ما انكتب لهم الزوج اللي ابالهم..

انتي رضيتي بقضاء الله واختياره لج.. بس بعده الشيطان قاعد يوسوسلج ويذكرج باللي مضى.. ويخوفج من المستقبل..

اختي الزعيمه ما بيصير إلا المكتوب ولازم نرضى فيه.. لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا..

كل هالافكار من الشيطان ولازم تتجاهلينها.. ثقي بنفسج.. وان شالله بتسعدين زوجج وتكونين له أحسن زوجه..

نصيحه... لا تكررين لنفسج هالجمله انج ما تستاهلين حبه او ما تقدرين تبادلينه الشعور... لأنج صدقيني لا إرادياً راح تتصرفين تبعاً لكلامج.. بدلي هالجمل السلبيه إلى جمل إيجابيه ولا إرادياً بتحسين ان تفكيرج صار إيجابي..

كرري لنفسج بكل ثقه ((أنا أقدر اسعده وأبادله هالحب))

وما وصيج بهالأدعيه الجميله في كل سجده وفي أعقاب الصلوات وأوقات استجابة الدعاء:

1. ربي اقنعني به واقنعه به
2. ربي سخره لي وسخرني له
3. ربي اقنعني به واقنعه به واجعل بيننا موده ورحمه
4. ربي حببني إلى قلب زوجي وحببه إلى قلبي
5. ربي اصلحني في عين زوجي واصلحه في عيني

ومع الاستمرار بهذه الأدعيه بتحبينه ان شالله.. وبيحبج أكثر..

وحده من صديقاتي تقدم لها ولد عمها كم مره ورفضته.. وهو كان يموت فيها.. وبعدين وافقت.. والحين تقول انها وايد مستانسه لان زوج مسعدها ومب مقصر عليها بشي... وان شالله زوجج بيكون نفسه وأحسن..

وبالتوفيق لج في الزواج ان شالله..

الزعيمه
07/03/2003, 11:42 PM
مشكوره اختي روح الامل على ردج
كلامج وايد (حتى كلمه وايد شوي) ريحني
وحسيت بالاطمئنان بعد ماقريته ورفع وايد من معنوياتي
خاصه الادعيه اللي كتبتيها..مااقدر اقولج الا تسلميلي يالغاليه
والله مايحرمني منكم

روح الأمل
08/03/2003, 04:48 PM
هلا اختي الزعيمه..

تسلمين الغاليه ما سويت شي..

واسمحيلي غلطت في كتابة دعاء وهذا التصحيح..

(اللهم اقنعني به واقنعه بي)

وعندي لج هديه وايد بتعجبج ان شالله وبتريحج..

سمعت اليوم شريط ((بحر الحب)) للشيخ (ابراهيم الدويش).. بصراحه شريط قمة في الروعه وأول ما سمعته ذكرتج وقلت لازم أخبرج عنه.. انصحج الغاليه تسمعينه ولو ما قدرتي تحصلينه بتلاقينه في موقع طريق الاسلام www.islamway.com

مع اني افضل تحصلين الشريط.. عسب تسمعينه ريلج بعد في المستقبل ان شالله :)

وبالتوفيق لج ولكل المقبلات على الزواج..

الام الحنون
08/03/2003, 05:25 PM
والله يابنات انا امكم واحسدكم على هذا التعاون الله يبارك فيكم دنيا واخره ويجعلكم من الزوجات الصالحات ان شاء الله ... لا اوصيكم رضى الله من رضى الوالدين وبعد رضى الزوج ...
الزعيمة كوني الحب الطاهر لزوجك افعلي كل مايحلوا لكي هنئيه واسعديه هذا هو الحب الطاهر العفيف الصحيح لايس فيه شوائب او منكرات ذاك الذي تسمينه حب هو ولدٌ غير صالح انتجته ارحام الشبهات والمعاصي وامه المنكرات .. فكيف تريدين الاحتفاظ به .. لا حبيبتي غيري حياتك اسعدي ايامك ولتهنئي بزوجك اصلحكِ الله له ان شاء الله ... غيري من نفسك حافظي عليه .. انتِ تحبينه ..
بدليل لو قلت لكِ انه وحدة من البنات متجننه علية وتحاول تغريه وتخليه ينتبهلها اكثر منك ... بطقين من القهر هذه وحده ,,, ولو قلت لك ماهو شعورك اذا عاكس وحدة ولا مسيكن بس طالع فيها وهي حلوة متكشخه تحاول تلفة انتباهه طبعاً :mad: هذا شكلك بيصير من القهر ..
حبيبتي كما قالت لكِ روح الامل لااكثر ولا اقل يكفي ما قرأته من كلامها الجميل والرائع ..
عليكِ بالدعاء الدعاء الدعاء ....

الحب الدائم
08/03/2003, 05:35 PM
حبيبتي الغالية أنا بنت مثلج ومثل غيرج واعترف لج ان حبيت ولد عمتي حب جنوني من دون مايعرف هو بحبي ورفضت ولد خالتي الي كان يحبني بكل جنون وصدق عشان واحد ما سوالي سالفة لكن بعد انا أفكر بعقلي مو بس بقلبي ونسيت ها الحب الي من طرف واحد ومع ان فعلا ما أتأثر بكلام الحب الي يقول لي ولد خالتي لكن مع الأيام صرت أبادله نفس الشعور لان فعلا يحبني حب صادق وانا بعد وكل واحد منا يدعي في الصلاة ان يكون للثاني وأحلف لكم ان وايد متندمه لاني رفضته من البدايه وكان دايما يقول لي بنية مثلج اذا ما كانت بنصيبي بخطبج حق ربيعي أنه وايد زين وأنا قررت أخطبه حق ربيعتي لأني فعلا أحترمه وأحبه كصديق ولكنه يقول لي انه لو تزوج واحدة غيري فأنه سيحس بنقصي ومع الأيام أصبحنا نحب بعضنا البعض وان شاء الله سنتزوج مع بعض وأقول لك أختي الدعاء في كل صلاة وخذي من يحبك ليس من تحبين...... أعذروني ....

الزعيمه
08/03/2003, 11:20 PM
مشكوره اختي روح الامل وانشاءالله بحاول اني احصل على الشريط
وانا مرتاحه بعد ماقريت كلامج اللي ردلي الثقه بنفسي وكلام الام الحنون اللي خلاني اثق في نفسي اكثر واكثر
والله لايحرمني منكم وانتم متواصلين دايما
ومشكوره اختي الحب الدائم على ردج
والله لايحرمني منج :)

عذرا
09/03/2003, 12:36 PM
اختي الزعيمه والله حاسه فيج وفي مشكلتج لكن الله يعينج

ونصيحتي لج انج تصلين صلاة الاستخاره وماعليج من حد والله بيوفقج انشاء الله واللي الله شايفلج فيه خير بيسرلج اياه رب العالمين .........................

والقلب داعيلج (u)

الزعيمه
09/03/2003, 05:14 PM
مشكوره اختي العذرا على شعورج الغالي
ماقصرتي

نور الوصال
10/03/2003, 10:09 AM
عليج بالدعاء

والله يوفقج

كتكوته
10/03/2003, 10:43 AM
مرحبا كيف الحال :)
شوفى حبيبتى الريال بكلمته وبشخصيته مب الأهل إللى ايبونه بكلمه ويودونه بكلمه البنت ما تنغصب على الزواج ما بالج بالريال حبيبتى انسيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه واستخيرى وأدعى ربج بالرضا والسعاده والخيره فيما اختارها الله .

أحلى صدفة
10/03/2003, 11:02 AM
السلام عليكم ..
مع احترامي لرد الجميع انا لا اوافقكم الراي لانها ستندم كثيرا بعد وجود الاطفال وهذا لعدم وجود الحب وانا لا اتكلم من فراغ ولكن من تجربه وايضا حرام بعد الي يحبك مارك على وحده ما يحبها بيظلمها وانت سيري على الحلال ونصيحة لوجه الله خذي اللي تحبينه بالحلال اذا كانت بيكم صراحة وثقة ومصير اهله بيوافقون عليكم والله من تجربه اقول هذا الكلام .. انت الحين مجروحه ما بتحسين فيها يمكن اتحسين اول العرس شئ حلو لانه شئ يديد واليديد حبه شديده لكن بعد مرور الايام بتكرينه وبتذكرين الى تحبينه وتتآثمين اذا ما قمت بواجباتك الزوجية وانت عارفه اكيد هذا الشئ ولا تنسين الاطفال اهم شئ فكري اكثر قبل ما تتزوجين ...
والحل الثاني اذا خلاص ما في حلول اتوكلي على الله والله يصبرك شو بتسوين بعد لا تنسين اتصلين الاستخارة اكثر من مرة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :s

visitor
10/03/2003, 11:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الي الفاضلة الزعيمة المحترمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله ايامك بالخير والهناء وبعد
اكتب اليك رسالتي هذه وفي خاطري ارد عليك ولكن للاسف الشديد هناك
السيده الفاضلة لميس كاسرة شوكتي ولا ودي ارد عليك في موضوع ولكن الخوف والتهديد الذي هو يجعلني ما اقدر عليك لانه دايما وابدا اجد
السيده الفاضلة لميس تقوم بحذف الرسائل الخاصه لي واذكر في احدى
المرات ارسلت لي الي رساله بالتهديد والوعيد وحرماني من منتدى العروس والي انا انتظر دوري في التهديد والوعيد منها مثل ماتقول السيده الفاضلة ولكن والله يعلم ويشهد علي اني مستعدا ارد عليك ولكن هذه الانسانه جعلتني لا ارد على احدا في مشاكلهم واراهم والخوف كل الخوف
من السيده هذه التي دايما تتوعد بالتهديد والوعيد وحرماني من المنتدى ليش اعرف الاسباب الي الان ولكن اقولك ربنا يسخر عليك ابن حلال وتسعدي في حياتك معاها يارب وتكوني اسعد انسانه في واسعد زوجه في حياته يارب ولكن والله وثم والله في خاطري ارد عليك كثيرا ولكن الذي يعذبني هو مثل ما قلتك تهديد السيده الفاضلة لميس كما تتدعي انها صاحبة المنتدى هذا التي عملته بعرق تعبها مثل ما تقول وليس انا واذكر منها ارسلت رساله فيها تهديد وحرمان وحذف الرسائل الخاصه بي
ولو كنت اعرف انها هي صاحبة المنتدى ما كنت اشارك ولا كنت اكتب الي احدا وعلما اذكر نفسي اني ما قلت شي غلط تمس كرامتها او شخصها يشهد الله وغلاوة والدتي الكريمه ولكن هي دايما وابدا تقوم بالتهديد والوعيد وحذف رسائلي الواصله لي من بعض الاخرين ولكن انستي الفاضلة في خاطري ارد عليك واعطيك الحل ولكن العقبه الوحيده هي السيده الفاضلة لميس صاحبة منتدى العروس ولكن انصحك وانصحك بالتقدم الي السيده الفاضلة وتتطلبي منها ان ارد عليك في مشاكلك علشان هي لاتقوم معاي بالتهديد والوعيد اوكي
واختم كلامي بان الله يحفظك ويسخر عليك ابن حلال تسعدي في حياته
يارب وان تكوني سعيده في حياته وان الله يجعل ايامك وحياتك كلها ازهار وانوار يارب وان الله لا يحرمك من خيرات والديك وتكوني سعيده في حياتهم دنيا واخره يارب يارب ولكن مثل ما قلتك اكتبي الي السيده الفاضلة لميس واطلبي منها ان ارد على مشاكلك

الراسل
عبد العزيز ابراهيم

أحلى صدفة
10/03/2003, 11:50 AM
السلام عليكم ..

اختي العزيزه فكري في كل انواحي وفكري الى المستقبل يمكن مثل ما كتبوا اخواتنا ..
ان الله كاتبلك بيسعدك ولكن لازم تكونين مقتنعه واييييييييييييييييد بالزواج منه ومع مرور الايام تحبيه المهم ما تكرهينا يعني ما تكون هناك اصلا وجدت عاطفة بينك وبينه سواء الاشمئزاز او الكراهية لازم قلبك يكون صافي لما تاخذينه وبعدين حبيه من مواقفه يمكن يكون ريال كفو عليه

ميثاني
10/03/2003, 11:58 AM
اختي الزعيمه......... انا اقولج توكلي على الله ووافقي على ولد خالتج لاني من رايي يوم يكون الانسان يحبج يهتم لسعادتج ويدور دايما رضاج ويحاول بكل الطرق انه يكسبج .... صدقيني هذا الانسان هو الي بيسعدج يمكن اكثر من اللي انتي تحبينه لانج ما تعرفين في النهايه الحب الي انتي تبينه هل هو بيستمر أو بينتهي مع الايام.....

نصيحه مني يالغاليه توكلي على الله ومثل ما قالولج باقي الاخوات عسى أن تكرهوا شياء وهو خير لكم ... واتمنا لج التوفيق

bonbona
10/03/2003, 12:27 PM
حبيبتى أقولج الله يهديج
الله سبحانه وتعالى رأفة بالانسان وضع أمامه فروض تسهل عملية الحيرة التى هو فيها
عليج بصلاة الاستخارة قد ما تقدرين فى أى وقت وليس من شروطه أن تحلمين فالله سبحانه وتعالى سوف ييسر لك الامر الذى فى مصلحتك ما دام أنك لجأتى اليه

خذى بنصيحة ابن القيم الجوزية رحمه الله

(اذا نكح الحب فسد )

فهو يقصد أن الحب قبل الزواج مثل السراب الذى يسعى اليه الانسان ليرتوى فلا يجده الا خيالا

وفقك الله لما يحب ويرضاه

roza
10/03/2003, 09:51 PM
aente bent gareba...kef tegeblen be aeben kaltek wa aente te7eben wa7ed thane...hada shee mo hayen.....wa mosta7el ra7 tekdren tensen,,,
wa kef kalbek yahon 3aleek wa tabe3en aele te7ebena..hada shee sa3eb...ana lo ahlee yathab7one 3ala an atrek 7abebe ma atreka...yamken tekolen majnona bas hada ray..bay :)

الزعيمه
12/03/2003, 06:37 PM
مشكوره اخت نور الوصال على ردج انتي واخت كتكوته واحلى صدفه
واخوي aziz_artaq الله يفك كربتك مع اختي صاحبه المنتدى
ومشكوره بعد اختي ميثاني وbonbona

الزعيمه
12/03/2003, 06:40 PM
اختي roza انا احترم رايج بس الانسان اللي احبه ارتبط مع انسانه ثانيه شو تبيني اسوي انا وهو اللي جدرنا عليه سويناه بس كل شي في الدنيا نصيب وانا مالي نصيب معاه ولكن اذا هو ماارتبط مع انسانه ثانيه بيكون شي اكيد اني مااتخلى عنه لو ماكان عشان الحب اللي بينا بيكون عشان العشره ........ مشكوره مره ثانيه على ردج

visitor
12/03/2003, 08:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الي بنت الاجاويد الفاضلة الزعيمه المحترمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله ايامك بالخير والهناء وبعد اكتب اليك رسالتي هذه لعلي اجدك في اتم صحه وخير وعافيه وانشاء الله ربي يزول عنكي الهموم يارب انستي الفاضلة من اجل اكون صريحا وبكل امانه ووفاء واخلاص انا حاب ارد على موضوعك هو ان السيده الفاضلة الام الحنون لميس مانعه ارد على اي احدا في مشاكله وبصراحه كل مره اشوف فيه موضوعك اخاف ارد عليك وذلك من اجل عيون السيده لميس هي دايما وابدا تتوعد وتهدد بحذف رسائلي وما اعرف شنو الاسباب في ذلك وسبق لي ان اخبرت السيد ابو احمد عن موضوعي انا والسيده الفاضلة لميس واخبرته عن كل شي وانا من اجل اكون صراحة اكثر ما اقدر ارد اي موضوع طالما هناك تهديد ووعيد من السيده الفاضلة لميس ونظرا لما اواجه من السيده الفاضلة لميس من مشاكل وتهديد ووعيد بحذف اي رسالة تاتي الي عبر منتدى عروس وما اعرف ماهي اسبابي معاها وانا نفسي اعرف منها ماذا عملت معاها علشان اجد منها كل هذا وحقيقة يا انستي الفاضلة كل ما اشوف مشاكلك ابغ ارد عليك ما اقدر اطلاقا لماذا لانه هناك السيده الفاضلة تهدد كل مره علي وحقيقة والله ثم والله في خاطري ارد عليك ما اقدر وارجو منك ان تساعدني وتكتبي الي السيده الفاضلة لميس وتتطلبي منها مساعدتك في حل مشاكلك وتسلي منها لماذا التهديد والوعيد علي بحذف الرسائلي الخاصه بي اعرف منها بالطبط
وثقي تماما عندما تحلي موضوعي منها سوف ارد عليك في كل مشاكلك التي تريده وسوف تجدي مني الرد الشافي والكافي يارب واختم كلامي بالصلاة على محمدا صلى الله عليه وسلم وان الله ينور طريقك بكل خير وهناء يارب وان يسعدك في حياتك في ابن حلال ويوفقك معاها وتكوني اسعد واحلى انسانه في الكون يارب روحي ربي يجعل ايامك كلها انوار وازهار يارب وان الله يبعد عنكي شر اولاد الحرام يارب وان الله لايحرمك من خيرات وبركة والديك يارب وتكوني اسعد انسانه في حياتهم ياكريم يارب

الراسل
عبد العزيز

ام الدعاه
19/03/2003, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته00

إلى اختي الزعيمه (u) موضوعك يكسر القلب والدنيا يااختي ماتسوى ان الواحد يضيق صدرة ويتمنى الموت ماتدرين يمكن ولد خا لتك بيعزك ويحبك اكثر انا اعرف وحدة زي قصتك لكنها تزوجت منه ولكن الحب اللي تقولين صار مو شي بالنسبة لهم وانا والله ناصحه لك ولغيرك بأن الحب مو من قبل الزواج لابد يكون بل الحب يأتي بعد الزواج وكل سنة بيزيد وارجو من الله ان يوفقك لما يحب ويرضا

اختك ام الدعاة

Cafe latte
19/03/2003, 09:10 PM
ياقلبي كل اللي اقدر افيدك فيك الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
واستخيري:)

الزعيمه
20/03/2003, 12:31 AM
مشكوره اختي ام الدعاه والله يكثر من امثالج انشاءالله