المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هو يحبني ام لا؟؟؟

زهره الحب
04/03/2003, 02:49 PM
انا بنت من 19 احب شخص وهو يقول انهو يحبني بس لاعلم قلت له يضيفني لاكنه لو يضيفني وكلما اتصل له لايرد اريدددددددددددد حلا الان ارجوا اتحلو مشكلتي باسرع مايمكن

زهره الحب
04/03/2003, 02:53 PM
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: اريدحلا

الام الحنون
04/03/2003, 11:31 PM
زهرة الحب انتبيه على نفسك حبيبتي ليس كل ماتشعرين به من حياء وعفه وخجل في نفسك وتصبب العرق عندما تردين او تتصادفين مع رجل تسمين ذاك الشعور حب ,, لا عزيزتي لماذا تسمحين لنفسك بان تُذل وتستعبد من قبل معصيه او خطيئة .. صغيرتي لسه عيوني انتِ بنت 19 والله انكِ مازلتي تلك الطفله التي تمشط امها ظفائرها وتلبسها مريول المدرسه .. لماذا حبيبتِ هذه القسوه على قلبك وتعلميه ضروب الفشل والذنب ,,
تعالي حياتي اعلمك كلمات تبعدين بها عن مهاترات المسنجر ..
اصحي في جوف الليل او قد تكوني يقظه في ذاك الوقت ارفعي يدكِ الى السماء اطلبي من الحي الذي لايموت وقولي ياودود ياودود .. ياصمد ياصمد ياصمد ,, من ذا يُجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ... كرريها ثلاث وادعي بان الله يحمي قلبك من هذه المعاصي ومايسمونه بالحب وهو في الحقيقه ذنوب ومعاصي ابكي تضرعي اخشعي في السؤال .. فانتِ تقفين بباب غنيٌ لايفقر ومولى لايرد سأئلاً ابدا ..
ثم اسجدي لله سجدة شكر بانه لم يرد عليكِ ولم تبدأي في هذا العذاب
وغيري عنوانك قبل ان يستفحل الوضع ولاتسمحي لقلبك الرقيق ان يتعلم اصول المعصيه ووقاحة العقول ,,,
تسلي بمنتدى عروس راسليني او راسلي من تحبين من بنات المنتدى كوني صداقات من جميع الدول العربيه تناصحي انتِ وهم اشغلي وقتك بان تقرائي الموضيع الجميلة زودينى بالعلم والمعرفة تفنني في طرح النقاش والموضيع الجادة ... وتسلي بسماع الاشرطة الطيبه والاناشيد الرائعة عن الشهداء والام واشياء كثيرة نقبي عن المواقع الرائعة ..
وتسلي بالصلاة والله انها احلى التسالي نعم تسالي تسلي القلب عن كل معصيه داومي عليها وأديها في وقتها تهنئين براحة تامة اذهبي الى ذاك الحضن وقبليه واشتمي صفاءه وطيب ريحه حادثيه داعبيه اطربيه بلحنك الشجي سامريه كل يوم قصي عليه قصص الاطفال انه حضن الام لايكل ولايمل من نبرات صوت طفله .. حماك الله عزيزتي وصغيرتي من كل ذنب وخطيئه ووفقك الله ورعاك انتبهي لنفسك وحافظي على سلامة قلبك من الآفات ...

enamelprotector
04/03/2003, 11:51 PM
انا احترم رأى الأم الحنون و احب كمان أضيف رايى بعد اذنها
انا كمان عندى 19 سنة مثلك يا زهرة الحب و بقولك سيبك منه خالص لأنك انتى مش بتحبيه انت متعطشة للحب و نصيحة قالتها لى أمى و أحب أهديها لكل بنات المنتدى و هى انه لما الشاب بيحب واحدة بجد بيدخل البيت من بابه مش من الشبابيك و البلكونات يعنى باختصار بيروح لابوها يخطبها منه مش بيروح يقولها بحبك و ده مش كلام و بس دى هى دى الحقيقة و شوفى كل قصص الحب الناجحة هتلاقيها كدة الأهل عرفينها و ربنا بيكون مباركها لأنها فى حدود الشرع و الدين أما كلام الأفلام ده كلام و بس ما بيحصلش و ياما بنات خسرت نفسها و سمعتها بسببه فقاومى الاحساس ده و صدقينى لو حطيتى فى قلبك العزيمة هتقدرى و كل ما تلاقى نفسك ضعفتى اسألى نفسك سؤال واحدة : هو الى بتحبيه ده يرضى لأخته انه و احد يلعب بيها ؟ و يرضى انه يستأمن و احدة على بيته بعد ما عرفته من ورا أهلها ؟ و لو بيحبك ما جاش اتقدم ليه ؟ ساعتها هتلاقى نفسك قوية جدا و هتنسى بسهولة و ما تديش مشاعرك الا للى يستحقها و يجى يدخل البيت من بابه لانه هوة ده الى هيحافظ عليكى و أسفة على التطويل بس أنا بحب كل بنات المنتدى و بعتبركو اخواتى :D اتمنالك التوفيق

زهره الحب
06/03/2003, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اقصد ذلك الحب الذي خطرررررر على بالك انهووووو غريب ولد عمتي لاشي اخررررررررر اني احبه من كل قلبي من يوم احنى اصغاااااااااااار ولاشي اخرررررررر لا تفهموني غلط انا احب العبااااااااده لله ولا شيء يجعلني ان اتركها او احب شخص غررريب وشكرررررررررررررررررا ارجووووووووووو ردا على موووووووووضوعي

الام الحنون
07/03/2003, 12:10 PM
وان كان صغيرتي زهرة الحب ابن عمتك ... ايضاً هو غريب بالنسبة لكِ ويعتبر لايحل لكِ الحديث معة او اقامتة علاقة فهو يكون منزلتة منزلة الغريب منكِ ولكن الاختلاف بينه وبين الغريب رابط الدم والقرابه ,, وهذا لايسمح بان تخوضي معة الشيء المحرم والحب الذي تقصدينه محرم ولايجوز عزيزتي الخوض فيه لانه سيجلب لكِ الذنب والقهر وايضاً ستسقطين من نظر قريبك لانك اعطتيه مجال وانقدتي لاهوائه وأهوائيك فلن يثق فيكِ ويكون دائم الشك والظن بكِ ... ابتعدي عن هذا حبيبتي وصغيرتي فهذا الذي تسمونه حب ليس هو الحب العفيف الطاهر الحلال الذي يحدث بين الزوج وزوجته لانه الزوج العاشق لزوجته والمتيم بحبها لايشك لحظة انها تعطي غيره ما تعطيه بعكس هذا الحب المعصية والخطيئة الذي يتسللون به الى القلوب خفيه وبعيد عن انظر الناس خوفاً من الفضيحة والعار لانه لو لحقكما كلام الناس سيهدم حياتك ويلقي بكِ ذاك الحبيب في نظرك الى المهالك وسيرميكِ لانه سيصدق كل ما يقال فيكِ لانه جرب الحب المحرم وهذه نتائجه الذل والمهانة والغيرة والشك ... ابتعدي عنه حبيبتي أعانك الله تعالى وسدد خطاكِ وارشدكِ الى الحق اللهم آمين ...